Tuesday 27 February 2018

Plus5000 الفوركس


تداول الفوركس كفد مع Plus500.


تداول أزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و ور / غبب في Plus500. استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا لحماية الأرباح والحد من الخسائر.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


التجارة على 50+ أزواج العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية مع ما يصل الى 1: 300 الرافعة المالية. مع اقل من 100 $ يمكنك الحصول على تأثير 30،000 $ رأس المال!


أدوات التداول المتقدمة.


استخدام أدوات التداول لدينا مثل وقف الخسارة، والحد من وقف ومضمونة وقف للحد من الخسائر وقفل الأرباح. الحصول مجانا في الوقت الحقيقي يقتبس النقد الأجنبي ووضع مؤشرات لتحليل الرسوم البيانية بسهولة.


فتح حساب سهل.


تقدم بطلب للحصول على حساب في بضع دقائق، وممارسة التداول مع حساب تجريبي مجاني غير محدود حتى كنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2016.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


Plus500 مراجعة موقع الزيارة.


أكتوبر 2012: غرامة Plus500 أكثر من 200،000 جنيه استرليني من قبل الجيش السوري الحر.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة plus500.co. il.


Plus500 هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. بالإضافة إلى 500 تقدم منصات التداول بالعملات النقالة و ويبترادر. يقدم Plus500 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والذهب والفضة والأسهم والخيارات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من Plus500 على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مجموع احتيال. لقد أغلقوا موقفي مع ارتفاع لم يلاحظ أي تبادل على شبكة الإنترنت. وقت الاستجابة دعمهم سريع جدا، ولكن فقط إرسال نسخ لصق الأجوبة. سو كلمة واحدة فقط - Plus500 هو وسيط احتيال رهيب.


أود أن أحذر التجار من استخدام أي وسيط يقدم مكافآت ورعاة أندية كرة القدم، كما يفعل Plus500. الشيء الوحيد الذي يريدون القيام به من خلال رعاية أندية كرة القدم هو جذب العملاء المحتملين الذين ينفقون أموالهم في الرهان الرياضية، والتي في نهاية المطاف هو نفس نموذج الأعمال التجارية باعتبارها صانع السوق النقي: إذا فقدت، فإنها الفوز.


بالإضافة إلى 500 لا يسمح لي سحب المال. تم محاولة الأسابيع القليلة الماضية لديها كل شيء التحقق من الحساب المصرفي وبطاقة. آخر هو أحتاج إلى رسالة من البنك الذي أتعامل معه لإظهار بطاقتي مرتبطة بحسابي. لقد رن البنك، ويمكنك 't الحدث الحصول على بريد إلكتروني يظهر هذا. لن يوصى بإضافة رقم 500 لأي شخص في الدقيقة على أية حال تجنب بأي ثمن.


مرحبا ! لي الآن أنا & # 039؛ م سعيد زائد -500.


وأعتقد أنه من الخطأ أن ننظر إلى الرسم البياني على برنامج آخر مثل الاستثمار هو رؤية التغيير.


عندما كنت أستخدم هذا الوسيط، كنت في الواقع سعيدة جدا. عرضوا التنفيذ الجيد على التشفيرات. لم يكن جيدا في كل وقت. في كثير من الأحيان لم أتمكن من إغلاق موضع. أو تم تحويل تغذية السعر بين اثنين من الوسطاء (مما أدى إلى خسارة كبيرة مرة واحدة، ولكن في وقت لاحق كان هذا التبديل في صالحي). أنا جعلت بعض المال جيدة وأنها دفعت لي في كامل. بعد ذلك قرروا إنهاء حسابي.


شكرا لك على تعليقك.


Plus500 هي شركة التداول كفد بشكل كامل كما يمكنك أن تقرأ في موقعنا على الانترنت وعلى الانترنت - plus500 / التعليمات / المنظمين.


واحدة من فوائد التداول مع شركة منظمة هو أن تعرف أنك التعاقد مع مزود موثوق بها وسمعة طيبة في بيئة منظمة، والتي لديها قواعد صارمة واللوائح المصممة، على وجه الخصوص، لحماية مصالح عملاء التجزئة.


اللصوص، زيادة عشوائية ينتشر، وفاز لا تدفع أي التابعة لها، رهيبة فقط. لا تتعامل معهم.


للأسف لن نتمكن من التعليق على مسألة تتعلق بعلاقة عملك مع هذا الفريق.


زوجتي مسجلة في هذه الشركة. صنع وخسر بعض المال على العملة التشفير. تريد أن تأخذ المال لها وفجأة أنها تبذل كل عذر لعدم إعطاء أموالها مرة أخرى. هذه الشركة هو عملية احتيال الكلي، ويجب على الحكومة إيقاف هذه المحتالين أسفل. لا تسجل ما تفعله.


أولا أنا دائما قراءة كل كلمة من شروط، ترتيب سياسة التنفيذ إلخ. وينص بوضوح على أن - & غ؛


من السهل السوق مانيبلولاتيون.


لا تستخدم PLUS500.


لقد اشتركت قبل أكثر من أسبوع، وحولت مبلغا كبيرا عبر. يتم فقدان الأموال واستمارة استجابة Plus500 هو عار. أنا أعطيهم 1 أكثر من يوم قبل أن أدعو في رجال الشرطة والسلطات التنظيمية.


لا تثق هذه المجموعة، لا يمكن الاعتماد عليها جدا !!


الحالة التي تصفها تفتقر إلى أي تفسير لما حدث مع الأموال المودعة الخاصة بك، سواء كانت فقدت أثناء التداول أو كان الإيداع غير كامل.


ونظرا لعدم تمكننا من تتبع حسابك أو مراسلاتك مع الدعم الذي نقدمه استنادا إلى المعلومات المقدمة هنا، لا يمكننا للأسف مراجعة حالتك وفهم الوضع.


يمكننا أن نؤكد لكم، في حال كنت قد اتصلت دعمنا في هذه المسألة، أن كبار الموظفين لدينا هو التعامل معها، وسوف نقدم بكل سرور مع المساعدة والتوجيه، وكذلك مع إجابات على الأسئلة المفتوحة الخاصة بك.


ونحن على هذا النحو لا تشارك في أي نشاط مشكوك فيه، وهي ملزمة لقواعد صارمة.


plus500 هو ممتاز على طول الطريق. المشكلة الحقيقية مع العديد من الأصوات السلبية هو تفويت مدهش فهم ما كنت التجارة.


يمكنني استخدام plus500 دون مشاكل لسنوات هناك بعض السلع وبعض سيئة.


السلع: تنظيمها تماما، دردشة كبيرة ودعم البريد، معالجة وثيقة الهوية السريعة للحسابات.


أنا أسيء استخدام ذلك ولا أرسل المعلومات لمعرفة ما حدث، و & كوت؛ تعليق حسابي ووضع رسالة & كوت ؛. بالضبط ما كان متوقعا عن وسيط منظم تماما. لذلك أرسل معرفتي الجديدة وفي أقل من ساعة المنصة تذهب مباشرة مرة أخرى.


في يد أخرى وسطاء الآخرين & كوت؛ أبدا أدرك & كوت؛ حول بلدي دني القرصنة استنادا إلى تلك المعلومات plus500 لديها النظام الداخلي كبيرة وهيكل التي ترسل لي راحة البال! وهم على علم تام بعملية المعلومات.


كل خيار، كل زر لديها علامة استفهام مع مساعدة والوثائق حول أفيريثينغ. جميع العقود مقابل الفروقات لديها الكثير من المعلومات عن وقت الاستنزاف (كفد مثل بيتسوانز والنفط الخام وما إلى ذلك تاريخ الاستنزاف تحتاج إلى معرفته) ولكن كل المعلومات حول تكلفة بين عشية وضحاها، وانتشار، والرافعة المالية، وما إلى ذلك هناك في وجهك ميتاتريدر دون & # 039؛ ر لديها الكثير من الخيارات. حتى في تجربتي قرأت الرسوم البيانية في ترادينغفيو وجعل التجارة في plus500 باستخدام منصة سهلة لديهم.


النفط الخام، عقود الفروقات مثل، الفيسبوك، والتفاح، وما إلى ذلك، فهارس كل بلد تقريبا بما في ذلك إسبانيا وبعض سفد، أزواج العملات الأجنبية كفد من أساسيات ور / أوسد إلى أوسد / زار.


أرى عدة مرات هذه الأزرار الرمادية. الجواب القصير هو & كوت؛ السيولة في السوق & كوت؛


ولكن هذه المشكلة تؤثر فقط Plus500؟ نو إف نوت! هو في كل مكان الفرق بين plus500 و شم على سبيل المثال هو عند استخدام ميتاتريدر إذا قمت بإغلاق الموقف وكنت لا تملك السيولة موقف لم تغلق أو إغلاق في سعر السيولة المقبل حسنا أدناه كنت تريد فعلا.


شكرا جزيلا على تعليقك وتصنيفك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Plus500 وسيط مراجعة.


نظرة عامة / الخلفية.


Plus500 هي خدمة كفد على الفوركس التي توفر للمتداولين منصة تداول متعددة الأصول مع تغطية على البورصات الآسيوية والأوروبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وهي واحدة من الشركات الرائدة في تداول العقود مقابل الفروقات مع المؤشرات والسلع وفوركس والأسهم. من بين العديد من القيم الأساسية التي Plus500 تفخر هي المهنية والشفافية والتفاعل البشري. تم إطلاق Plus500 في عام 2008 بهدف السماح بتداول أسعار الأدوات المالية المتعددة مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع.


التجار ليسوا ملزمين بشراء أو بيع هذه الأصول في Plus500 - يمكنهم ببساطة التكهن بتحركات الأسعار. في عام 2009، بدأ Plus500 تقديم العقود مقابل الفروقات، وبعد عام بدأوا بتقديم إفتس. كما يقدم هذا الموفر تطبيقات أندرويد و يوس للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجوالة. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول بيتكوين كفد. في عام 2014 وتصدرت تقييم Plus500 على لس 1000000000 $. الشركة هي أيضا الراعي الرئيسي ل أتلتيكو مدريد فك.


بالإضافة إلى 500 ينظمها السلطات التالية:


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500CY لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. أنت لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح المتاحة لدينا على موقعنا.


أنواع الحسابات.


التجار في Plus500 لديهم حق الوصول إلى نوعين حساب فريدة من نوعها. الأول هو حساب التداول التجريبي الذي يتوفر كخدمة مجانية للتجار. الحساب التجريبي هو حساب مجاني غير محدود متاح للمتداولين. والثاني هو حساب التداول المباشر الذي يتطلب من التجار تقديم إيداع لا يقل عن 100 دولار. حساب التداول التجريبي يمكن فتحه في اقل من 5 دقائق. سيتمكن المتداولون في Plus500 من الدخول إلى منصة تداول متعددة الأصول تشمل عقود الفروقات على الأسهم والسلع وفوركس والمؤشرات.


المنصة هي آمنة 100٪ وآمنة، وقد تم الأمثل لنظام التشغيل ويندوز زب، فيستا و 7/8. تتوفر منصة ويبترادر ​​دون الحاجة إلى تنزيل. يحذر Plus500 التجار من أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وخسائر في الودائع بأكملها ممكنة. بمجرد فتح حساب تداول أموال حقيقية، يقدم Plus500 للعملاء مكافأة إيداع ترحيب (T & أمب؛ تطبيق)، والرافعة المالية وغيرها من الفوائد.


منصة التداول / البرمجيات.


Plus500 يتميز البرمجيات الملكية مع كل أجراس وصفارات التجار قد حان لنتوقع من موقع تجاري راسخة. سوف العملاء تكون قادرة على بدء جميع الصفقات في أسواق متعددة من شاشة واحدة. يتم توفير ونقلت البث المباشر للأصول المالية، مما يجعل من السهل على التجار لبدء الصفقات وتعظيم الأرباح. ويشمل نطاق الأصول القابلة للتداول أمثال عقود الفروقات (كفدس) والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) وفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.


طبيعة سهلة الاستخدام من منصة التداول يضمن أن العملاء لن يكون لديهم مشاكل في التحول بين الفرص التجارية المختلفة. سوف تكون قادرا على رؤية الصفقات المفتوحة والتداولات الماضية بوضوح، مع ثروة من الموارد المصممة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. وتشمل هذه ما يصل إلى تاريخ الرسوم البيانية والموارد التعليمية. يتم تقديم منصة التداول للتجار المحمول (دائرة الرقابة الداخلية والروبوت)، والتجار على شبكة الإنترنت، وكعميل التحميل الكامل.


خيارات الإيداع.


يتم تمويل حسابك في Plus500 بسهولة مع مجموعة متنوعة من خيارات معالجة المدفوعات آمنة ومأمونة. وتشمل هذه: فيزا / ماستركارد، سكريل، حوالة مصرفية، باي بال والنقدية. يتم توفير التفاصيل في الموقع لكل طريقة من طرق الدفع هذه لتسهيل على المتداولين تحويل الأموال إلى حساباتهم التجارية. توفر بطاقات الائتمان أسرع الطرق لتحويل الأموال، وتقدم صفحة أمين الصندوق Plus500 إرشادات سهلة المتابعة حول كيفية تحقيق ذلك. طول الفترة الزمنية التي تستغرقها عملية الحصول على الودائع يختلف باختلاف طريقة الإيداع.


من حيث الامتثال، سوف يطلب من التجار في Plus500 لتوفير وثائق للتحقق من هويتهم. مطلوب هوية رسمية صادرة عن الحكومة أو جواز سفر أو رخصة قيادة في اللون مع جميع الزوايا 4 تظهر. يمكن مسح الملف وإدخاله إلى Plus500 خلال 24 ساعة من تسجيل الحساب. لا يمكن إجراء عمليات السحب إلا على خيار معالجة الدفعات الأصلية الذي استخدمته عند إيداع الأموال. مطلوب شيكات الهوية في جميع الحالات.


Plus500 يلبي التجار كفد مع إفتس، الفوركس، المؤشرات والأسهم والسلع. وتشمل مجموعة الأدوات القابلة للتداول: كفد على الأسهم / الأسهم / الأسهم (بي ام دبليو، نوكيا، باركليز، فودافون، غوغل)، المؤشرات (S & P 500، داكس 30، فتس 100)، تداول العملات الأجنبية (أوسد / جبي، ور / غبب ، ور / أوسد)، والسلع الأساسية (الذهب والفضة والنفط الخام). مع هامش 5٪ فقط، يمكن للتجار الوصول X20 التعرض الاستدانة في الأسهم. مع هامش 0.5٪ في المؤشرات يمكن للتجار التمتع ما يصل الى 1:20 التعرض للرافعة المالية للأسهم. في تداول العملات الأجنبية، الهامش الأولي 0.5٪ يؤهلك للحصول على ما يصل إلى x294 التعرض للرافعة المالية. وبالنسبة للهامش الأولي بنسبة 0.7٪ في السلع الأساسية، يمكن للتجار التمتع بما يصل إلى 1: 100 التعرض للرافعة المالية للسلع.


بالإضافة إلى 500 كما أضاف مؤخرا & # 8216؛ كفد على خيارات & # 8217؛ إلى مجموعة واسعة من الأسواق التجارية. من خلال تداول الخيارات كفدس مع بلوس 500، يمكن للمتداولين:


استدعاء أو وضع الخيارات على داكس 30، S & أمب؛ P500، كاك 40، ميب 40، إكس 25، فتس 100 وعقود الفروقات خيار التجارة على المؤشرات الأكثر شعبية في العالم. التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


يتأهل المتداولون الجدد في Plus500 للحصول على مكافأة ترحيب بقيمة 20 دولار عند فتح حساب تداول حقيقي للأموال. يوفر حساب التداول التجريبي $ 7،000 قيمة التمويل الأولي. للتأهل للحصول على مكافأة 20 $، Plus500 يتطلب التجار لتحميل البرنامج، حدد المال الحقيقي والتحقق من صحة المعلومات الخاصة بهم. وهناك أيضا مكافأة الإيداع الأولى المتاحة للتجار. شروط مكافأة الإيداع الأولى هي كما يلي:


A $ 100 وديعة مؤهلة للحصول على مكافأة 30 $ (رمز مكافأة FIRST100) 500 $ وديعة مؤهلة للحصول على 150 $ مكافأة (FIRST500 رمز المكافأة) و $ 1000 وديعة مؤهلة للحصول على مكافأة 200 $ (FIRST1000 رمز المكافأة) A $ 5،000 إيداع مؤهلة للحصول على مكافأة $ 1،000 (FIRST5000 مكافأة كود) A $ 10،000 وديعة مؤهلة للحصول على $ 2000 مكافأة (FIRST10000 رمز المكافأة) A $ 50،000 إيداع مؤهلة للحصول على مكافأة 10000 $ (FIRST50000 رمز المكافأة)


هناك T & أمب؛ كس التي تحتاج إلى الوفاء بها لتلبية متطلبات المكافأة، مع تبوانتس والمكافآت تنتهي في 3 أشهر.


دعم العملاء.


يمكن للتجار في Plus500 الوصول إلى دعم العملاء المهنية في عدة لغات. يمكن الاتصال بمندوبي دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بواسطة العنوان التالي: [& # 160؛ بروتكتد]. الدردشة الحية هو متاح أيضا. لسوء الحظ، Plus500 لا تقدم حاليا خدمة الدعم عبر الهاتف. بلوس 500 & # 8217؛ s المكاتب الرئيسية هي في لندن (المملكة المتحدة)، ليماسول (قبرص)، تل أبيب (إسرائيل) وسيدني (أستراليا).


منصة التداول في Plus500 آمنة ومأمونة. وتتبع الشركة جميع القواعد واللوائح المتعلقة بسياسات مكافحة غسل األموال، على النحو الذي حددته المجموعة التوجيهية المشتركة لغسل األموال في المملكة المتحدة والمجموعة المالية المعنية بغسل األموال) فاتف (. يتم تأمين الموقع بواسطة تقنية سل وجميع خيارات معالجة الدفعات آمنة ومأمونة. وعلاوة على ذلك، Plus500 يبحث عن سلامة التجار من خلال تقديم سلسلة من أدوات إدارة المخاطر. وقد تم تصميم هذه للحد من الخسائر عن طريق الرفع الحساب، أوامر الحد، وقف الخسارة، وقف مضمونة، وقف الزائدة والسعر التنبيهات.


سهولة الاستعمال.


حقيقة أن Plus500 تقدم حساب تجريبي التداول مع جميع الميزات من منصة التداول المباشر هو زائد كبير. وهذا يوفر للمتداولين خيارا سهل المتابعة لتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت. يتم سرد فئات الأصول المختلفة بوضوح، مما يجعل من السهل إجراء كفد على إتف وغيرها من الصفقات. يسرد الموقع بوضوح جميع الأدوات المالية في الفئات التي تحتوي على قوائم منسدلة. الدعم متاح على مدار الساعة عبر و تعليمات واضحة حول كيفية التجارة متاحة للتجار.


افكار اخيرة.


Plus500 هو منصة التداول من الدرجة الأولى. الموقع متاح في 32 لغة ويوفر إمكانية الوصول الفوري إلى عدد لا يحصى من الأدوات المالية. الشركة هي آمنة للاستخدام ويوفر ثروة من خيارات التداول لتجار الخبراء. منذ لديك استخدام غير محدود من حساب تجريبي، يمكنك صقل مهارات التداول الخاصة بك قبل إيداع والتجارة الحقيقية.

No comments:

Post a Comment