Sunday 4 February 2018

الأسهم بيني مقابل تداول العملات الأجنبية


بيني ستوكس vs. الفوركس: ما هو حق لك؟


وفي حين أن تداول الأسهم بين البنوك وتداول العملات الأجنبية هما مجالان استثماران محتملان جذابا للمستثمرين ذوي رأس المال الاستثماري المحدود، فمن المحتمل أن يكونا أكثر جاذبية لأنواع مختلفة من المستثمرين.


النداء الأساسي من الأسهم بيني وتداول العملات الأجنبية.


أسهم بيني وتداول العملات الأجنبية توفر فرصا للمستثمرين الطموحين الذين لديهم رأس المال الاستثماري المحدود. فرصة هناك، سواء في سوق الاستثمار، لاتخاذ كمية صغيرة نسبيا من المال وبناء حرفيا ثروة في غضون مجرد بضع سنوات. إذا كان هناك أي شيء آخر، هناك على الأقل فرصة للبدء في الاستثمار مع القليل من المال فقط. وعلى النقيض من ذلك، عادة ما يتطلب تداول الأسهم أو السندات بصورة منتظمة تمويلا أكبر بكثير للاستثمار، ويرى عائدات كبيرة. إذا كان الفرد يعمل مع حساب استثماري قدره 50،000 دولار أو 100،000 دولار، فإن العائد المحتمل بنسبة 10٪ يمثل مبلغا كبيرا من المال. ولكن بالنسبة للشخص الذي لديه فقط 500 $ إلى 1000 $ للاستثمار، وعائد 10٪ ليست حتى كافية لتغطية تكلفة الهاتف الذكي الجديد. فالاستثمار في الأرصدة العادية لا يوفر عادة إمكانات النمو الهائل الموجودة في مخزونات القرش، ولا الدرجة العالية للرافعة المالية المتاحة في سوق الفوركس.


الأسهم بيني: سوق المضاربة.


الأسهم بيني هي مناسبة تماما للمستثمرين مع أموال محدودة، الذين هم مريحة مع المضاربة، والاستثمارات عالية المخاطر ويكون كل من الوقت والميل للقيام بكل ما يلزم من البحوث اللازمة لتداول الأسهم بيني ناجحة.


على الرغم من أن الأسهم بيني عادة ما تعرف بأنها أي تداول الأسهم بسعر السهم أقل من 5 $، وهذا التعريف يشمل العديد من الأسهم المتداولة في البورصات العادية مثل ناسداك، معظم الناس يعتقدون من الأسهم قرش حيث تلك الأسهم منخفضة جدا تداولت من خلال أو لوحة الإعلانات دون وصفة طبية، أو أوتكب، أو أسواق الأوراق الوردية.


الفرق الرئيسي بين الأسهم بيني التداول والأسهم أعلى سعر المدرجة في البورصات التجارية العادية هو أن التداول بنجاح الأسهم قرش يتطلب جهدا أكبر بكثير للحصول على معلومات موثوقة، ما يصل إلى تاريخ عن الشركات التي للاستثمار. ال يطلب من األسهم المتداولة الورقية التسجيل لدى لجنة األوراق المالية والبورصات، أو األوراق المالية السعودية، وهي أقل تنظيما بشكل صارم من حيث المعلومات العامة التي يتعين عليها تقديمها. وبالإضافة إلى ذلك، وغالبا ما توصف الأسهم قرش مع الكثير من المعلومات أقل من دقيقة. لذلك، ليكون مستثمرا الأسهم قرش جيد، يجب أن يكون المستثمر على استعداد لقضاء الوقت والجهد الإضافي المطلوب للحصول على معلومات جيدة لاتخاذ قرارات استثمارية جيدة.


كما يتعين على مستثمري الأسهم في بيني أن يكونوا مرتاحين لحقيقة أنهم يقومون باستثمارات عالية المخاطر ومضاربة للغاية، ومعظمها لن يسدد.


الفوركس: سوق الرافعة المالية.


سوق الفوركس هو فئة أصول مختلفة تماما عن الأسهم، وبالتالي فمن الأنسب للمستثمرين الذين يفضلون، مثل تجار سوق العقود الآجلة، الاستثمار في الأصول الأساسية مثل العملات، بدلا من محاولة لاختيار الأسهم الفردية أو الأموال.


النداء الرئيسي الآخر لتداول العملات الأجنبية هو النفوذ الهائل المقدم. وعادة ما يطلب من المستثمرين طرح ما لا يزيد عن 1٪ من القيمة الإجمالية لعقد الفوركس في الهامش. وقد انفجرت سوق الفوركس في شعبية يرجع ذلك أساسا إلى هذه الحقيقة. فإنه يوفر فرصة للمستثمر للبدء في التداول مع اقل من بضع مئات من الدولارات، ولها فرصة معقولة لتحقيق عوائد كبيرة. يمكن للتداول الفوركس جعل الاستثمار 100 $ ونرى الربح 50٪ بعد 10 دقيقة. وهناك ببساطة عدد قليل جدا من أسواق الاستثمار الأخرى التي توفر فرصة مماثلة لتحقيق مثل هذه العوائد الهامة، بسرعة، مع كمية صغيرة من رأس المال الاستثماري.


على عكس الأسهم قرش، يتم تنظيم سوق الفوركس بإحكام، مثل الكثير من البورصات الرئيسية، والمعلومات المتعلقة بالعملات المختلفة المتداولة بحرية وسهولة المتاحة. في حين أن الأسهم قرش أكثر جاذبية للمستثمرين الذين يتمتعون ببحوث واسعة النطاق، وتداول العملات الأجنبية هو أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يفضلون التداول الذي يحدث في البورصات العادية، هو أقل المضاربة في الطبيعة ويوفر أعلى درجة من الرافعة المالية المتاحة.


فوركس.


64 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81014 على & # 32؛ أب-17 & # 32؛ في 2017-12-19 06: 35: 28.993938 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


الفوركس مقابل الأسهم بيني.


أسواق الفوركس والأسهم بيني هي الجزر المقلدة للتاجر الصغير. كلاهما يتطلب فقط الحد الأدنى من حجم رأس المال لفتح حساب. وإلا فهي مختلفة مثل الليل والنهار. الفوركس فقط يتحرك ببطء الأسعار وبضع العملات للتداول. الأسهم بيني تقدم العكس المطلق، التنفس أخذ الثغرات خلال الليل واتجاهات حاد، حتى خلال اليوم. أسواق الأسهم قرش هي أيضا ضخمة، وهذا يعني أن هناك العديد من الأسهم للاختيار.


لذلك، لماذا عناء مع الفوركس؟ السبب الأكثر احتمالا للناس لمحاولة الفوركس و شون بيني الأسهم هو الاحتيال الذي يحيط بهذه السوق. ولعل سبب آخر هو أن الروبوتات الفوركس تقدم مريح يبحث إشارات التداول الآلي. كلا السببين مضللا & # 8230؛


اسم قرش الأسهم لعبة الاحتيال هو مضخة وتفريغ. شراء الأسهم، توت من خلال قنوات مختلفة وبيع في ارتفاع الأسعار. هذا السلوك واضح والجميع يعرف ذلك.


في الاحتيال الفوركس هو أكثر خفية، ولكن هناك. هذا هو الانتشار الذي يقتل صغار التجار مع مرور الوقت. هناك آلة قاسية تعمل ضد المضارب الفوركس. لديك دائما لدفع انتشار، والتي في بعض الأحيان يتسع، ولكن لا يكاد يكون هناك فرصة حقيقية لكسب شيء. هذا الأخير قد يكون من الصعب أن نصدق، ولكن الفوركس هو في الغالب عشوائي مدفوعة.


الفوركس لا يوجد لديه اتجاهات حقيقية ولا يتأرجح الحقيقي المضاد للدورات في العملات. وتطغى التأثيرات العشوائية القوية بشكل كبير على الانتظام. والنتيجة هي حركة أسعار معظمها من الفوضوية. في الوقت الذي يصبح متماسكة، عندما ضرب الأخبار الأسلاك، وانتشار اتساع أبسمالي. في مقارنة مباشرة من أفضل الفوركس الروبوت مقابل الأسهم قرش، الروبوت سوف تواجه صعوبات شديدة مع مجرد حفظ رأسه فوق مياه البحر عشوائي دعا الفوركس.


وهناك أيضا احتيال في أسواق المخزونات الكبيرة. انها مجرد أكثر أخفى مما كانت عليه في الفوركس. المهنيين لديهم معلومات من الداخل، هي الجبهة تشغيل لك، وإنتاج الأخبار بالنسبة لك يعرفون مسبقا، وإشعال الكروحات التي تصبح الأعطال بسبب تفريغهم من الموقف وهلم جرا.


الاستنتاج يثير الدهشة أنه يمكنك العيش مع الاحتيال في أسواق الأسهم قرش. الأسعار هناك ما يجب القيام به. أنها تذهب صعودا وهبوطا وحتى هذا السوق يمكن تداولها.


مجرد التمسك بالقاعدة التي يجب أن يكون ارتفاع التاريخية من الأسهم قرش أعلى بكثير من السعر الحالي. وفي هذه الحالة يكون للسهم إمكانيات، في الأصل. من أجل الحصول على توقيت أفضل واختيار المرشحين التجاريين، تعتبر النشرة الإخبارية فكرة جيدة.


الصدق يدق أي شيء آخر هنا! لا يحتاج الكاتب إلى أن يكون عبقريا، أو أن يكون لديه موظف ضخم من الموظفين لتحليل السوق. بعد كل شيء، فإنه لا يزال التكهنات. أنت تراهن على استرداد أسعار الأسهم التي أظهرت بالفعل أنها قادرة على الوصول إلى ارتفاعات أعلى وأنها قادرة على جذب جذب المستثمرين.


كل ما تحتاجه هو رسالة بيني الأسهم اكتشاف حالات مثيرة للاهتمام وإدارة القليل من المال على الجانب الخاص بك. تحاول ذلك وكنت قد تسأل نفسك لماذا تدع الروبوت الخاص بك الفوركس تعذيب لك لفترة طويلة!


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2011. العديد من التجار ينجذبون إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول والمبلغ من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، و ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في العقود الآجلة استخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.

No comments:

Post a Comment