Saturday 10 February 2018

كسب محور الفوركس


نقطة المحورية حاسبة.


فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


المحورية نقطة حاسبة القواعد.


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.


نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.


توم ديمارك.


إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.


إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.


إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.


جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.


نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.


طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هو نقطة المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياته المتوقعة والارتفاع في هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.


بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.


وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.


يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.


كسب نقاط محوري الفوركس. يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين عملة العملات الأجنبية سوينغ استخدام البيانات الأسبوعية لاستراتيجيات المحورية: أداة يدوية لتجار الفوركس. اتخاذ قرارات تداول أكثر تعليما من خلال تحديد نقاط تحول رئيسية. تجارة.


إتقان النقاط المحورية في الفوركس.


كسب نقاط محوري الفوركس. يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين عملة العملات الأجنبية سوينغ استخدام البيانات الأسبوعية لاستراتيجيات المحورية: أداة يدوية لتجار الفوركس. اتخاذ قرارات تداول أكثر تعليما من خلال تحديد نقاط تحول رئيسية. تجارة.


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية لتوجيه قراراتهم التجارية. نقاط المحورية هي مؤشر مفيد لتحديد مستويات الدعم والمقاومة أو انعكاسات الاتجاه الوشيك، والتي يمكن أن تزيد من احتمال التجار لجعل الصفقات في الاتجاه الصحيح. فهم كيفية عمل النقاط المحورية وكيفية استخدامها لإضافة تأكيد إلى إعدادات التداول الخاصة بك أمر حيوي لاستخدام هذا المؤشر لتوليد مكاسب متسقة في تداول العملات.


تشير النقطة المحورية إلى نهاية اتجاه قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل وبداية إما عكس اتجاه أو تراجع مؤقت في السعر. التعريف الفني لنقطة المحورية هو سعر إغلاق أعلى من السعرين السابقين وسعرين لاحقين يغلق في حالة محور أعلى، أو أقل من نفسه في حالة محوري أقل. يمكن رسم المحاور من خلال رسم منصات بطرق مختلفة. تفرق معظم المؤشرات المحورية بين المحاور الرئيسية والثانوية التي يتم رسمها على الرسم البياني، وتتغير النقاط المحورية تبعا للإطار الزمني الذي يتم رسم المخطط به.


إذا كنت لا ترغب في استخدام مؤشر مرئي في منصة الرسم البياني الخاصة بك، يمكنك الحصول على جداول المحاور الأخيرة لجميع الأزواج من عدد من منافذ الأخبار الفوركس. فهم علم النفس السوق وراء نقاط المحورية هو المفتاح لاستخدام محاور لتحقيق مكاسب متسقة. عند ارتفاع محوري، اشترى العديد من التجار في اتجاه صعودي، من المرجح على مستوى ذروة البيع، فقط لرؤية انخفاض الزوج بشكل حاد في السعر مباشرة بعد. من الناحية النفسية، فإن العديد من هؤلاء المشترين ينتظرون بفارغ الصبر أن يعود السعر إلى المستوى الذي اشتروا به حتى يتمكنوا من الخروج عند نقطة التعادل.


وعندما يصل السعر إلى نقطة التعادل، يبيع هؤلاء المشترون جماعيا، ويزيدون العرض ويقودون السعر إلى الانخفاض عند هذه النقطة.


وبسبب ذلك، يمكن أن تشكل النقاط المحورية السابقة مؤشرات جيدة لتحركات الأسعار المستقبلية. وعلم النفس وراء ارتفاع المحوري وأدنى مستوياته يخلق نبوءة تحقيق الذات. وبما أن التجار يتخذون قرارات بناء على توقع أن تؤدي النقاط المحورية إلى انعكاسات، فإن إجراءاتهم التجارية تعزز الظاهرة أكثر من ذلك. للاستفادة من هذا، استخدم النقاط المحورية لتحديد نقاط الاحتمالية العالية من الدعم الرئيسي والثانوي والمقاومة. قم بتحليل النقاط الرئيسية الثلاثة أو الخمس السابقة على الرسم البياني للبحث عن مناطق الدعم والمقاومة المحتملة، ثم استخدم هذه المناطق لإبلاغ قرارات التداول الخاصة بك.


عندما يصل السعر إلى منطقة الدعم أو المقاومة المحتملة، فإن احتمال انعكاس السعر يمكن أن يزداد. استخدام هذه المعرفة جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، أنماط الرسم البياني والاتجاه العام لتحقيق مكاسب باستمرار مع الصفقات الخاصة بك مع مرور الوقت. قم بتحليل المحاور في أطر زمنية أعلى لتأكيد الاتجاهات وتحديد مناطق الدعم والمقاومة الأكبر حجما.


حلل المحاور في الأطر الزمنية المنخفضة إلى وقت الإدخالات والمخارج. إذا وجدت نفسك في اتجاه صعودي قوي على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، على سبيل المثال، انظر في المحاور على دقيقة ورسم البياني ساعة واحدة لمعرفة ما إذا كنت تقترب من الدعم أو منطقة المقاومة في تلك الأطر الزمنية. إذا كان السعر يقترب من ارتفاع محوري رئيسي على رسم بياني مدته ساعة واحدة، كمثال آخر، فانتظر إلى مخطط مدته خمس دقائق للدخول في صفحتك الهبوطية عندما يصل كلا الإطارين الزمنيين إلى مستوى الدعم العلوي.


وقد كتب ديفيد إنغرام لعدة منشورات منذ ذلك الحين، بما في ذلك "هيوستن كرونيكل" وعلى شبكة الإنترنت في الأعمال. كمالك الأعمال التجارية الصغيرة، إنغرام يواجه بانتظام القضايا الحديثة في الإدارة والتسويق والتمويل وقانون الأعمال التجارية. حصل على شهادة البكالوريوس في الآداب من جامعة والش. في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين.


هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف.


هذه العائدات تغطي فترة من وتم فحصها وشهادة بيكر تلي، وهي شركة محاسبة مستقلة. يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. فهم أساسيات النقطة المحورية تشير النقطة المحورية إلى نهاية اتجاه قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل وبداية إما عكس اتجاه أو تراجع مؤقت في السعر. الاستفادة من علم النفس المحوري فهم علم النفس السوق وراء نقاط المحورية هو المفتاح لاستخدام محاور لتحقيق مكاسب متسقة.


إنشاء الدعم والمقاومة يخلق علم النفس وراء ارتفاع المرتفعات والمنخفضة نبوءة تحقيق الذات. تحليل الأطر الزمنية المتعددة حلل المحاور في أطر زمنية أعلى لتأكيد الاتجاهات وتحديد مناطق الدعم والمقاومة الأكبر حجما.


نقاط المحورية كلاسيك بابيبيبس: نبذة عن الكاتب كتب ديفيد إنجرام لعدة منشورات منذ ذلك الحين، بما في ذلك "هيوستن كرونيكل" وعلى شبكة الإنترنت في الأعمال. تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


معلومات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس - العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو فكس) السوق هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويتباهى حجم يومي أكثر من 5.1 تريليون $ (اعتبارا من أبريل 2016). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس.


يمكنك البدء في تعلم التجارة من خلال الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا لدينا. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس.


آخر في الفوركس.


هؤلاء الناس هم لصوص ويجب أن يكون مؤمنا. كان مدير الحساب شون بلومبرغ ودمر حسابي في حوالي 2 days. Please لا تعطي هؤلاء المجرمين أي أموال، وإذا كان لديك المال معهم الخروج الآن قبل أن تأخذ كل شيء.


هذا الاستعراض هو بعد بلدي 5 وأكبر انسحاب (كل ذلك بفضل شركة الاتصالات العامة) آخر ديسمبر 12 2017، أنا انسحبت في حين قليلا متشككا منذ بلدي أكبر حتى الآن، تصل إلى 2000 ++ كما التجار نعلم جميعا ليس من السهل بعد أنا ببساطة حصلت على دعوة ل فيريفيكا.


مرحبا، حذار منهم السماسرة، وخاصة فرع البحرين، انهم على الاطلاق لا المهنية ودائما جعل التأخير في أوامر، وأنا أطلب عدة مرات لنقل بين الحسابات الخاصة بي وأنا اتصلت بهم الكثير من الوقت خلال اليوم وما أسمع هو فقط فائض.


لقد تم التداول مع هذا الوسيط لعدة أشهر. لا أستطيع أن أقول أي شيء سيء عنهم، فإنها تؤدي وظيفتها بشكل جيد. شروط التداول جيدة جدا، بالإضافة إلى أنها لا تعبث مع التداول. سحب الأرباح هو من الكتاب.


الفوركس مدونة.


أقوى عملة في 2018؟ تحليل، توقعات، واستطلاع.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 12:32.


تحديث وسطاء الفوركس - 17 ديسمبر 2017.


الأحد، 17 ديسمبر 2017 9:55.


تحليل فني فوركس أسبوعي (18 ديسمبر و [مدش]؛ 22 ديسمبر)


السبت، 16 ديسمبر 2017 9:16.


نقاط الارتكاز الأرضية.


نقاط المحورية ودي.


أخبار الفوركس.


الدولار الاسترالي يرتفع بعد محضر اجتماع الاحتياطي الاسترالي، يكافح من أجل الحفاظ على المكاسب.


الثلاثاء، 19 كانون الأول / ديسمبر 2017 10:46.


أصدر البنك الاحتياطي محضر اجتماعه السياسي الأخير اليوم. وكانت الملاحظات على حد سواء الأشياء الجيدة والسيئة أن أذكر. ويبدو أن الأسواق قد أولت مزيدا من الاهتمام للجزء الأكبر حيث ارتفع الدولار الأسترالي مقابل معظم نظرائه الرئيسيين، باستثناء اليورو.


مؤشر مناخ الأعمال الألماني يفتقد التوقعات، اليورو أونفيزيد.


الثلاثاء، 19 كانون الأول / ديسمبر 2017 10:28.


وارتفع اليورو مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا اليوم. وكان ذلك مفاجئا، بالنظر إلى أن البيانات الاقتصادية الصادرة في منطقة اليورو اليوم، وهي مناخ الأعمال الألماني، غاب عن التوقعات.


أوسد / كاد مستقر، كاد-كروسز أخرى ضعيفة.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 18:54.


وكان الدولار الكندي مستقرا مقابل نظيره الأمريكي لكنه تراجع مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا اليوم، على الأرجح انحدرت أسعار النفط الخام.


السلع مدونة.


النفط الخام يفشل في الحفاظ على المكاسب الناجمة عن أساسيات داعمة.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 18:29.


انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام اليوم على الرغم من الأساسيات الداعمة. في وقت سابق، ارتفعت الأسعار على الأخبار حول إغلاق نظام خط أنابيب فورتيس. أنه.


الذهب يقفز على انخفاض الدولار الأمريكي، والإصلاح الضريبي عدم اليقين.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 17:48.


أسعار الذهب توسع من ارتفاعها يوم الاثنين مع تراجع الدولار الأمريكي وسط عدم اليقين بشأن مشروع قانون الضرائب الجمهوري. على الرغم من أن المحللين لا.


السلع التحليل الفني، 18 ديسمبر و [مدش]؛ 22 ديسمبر.


الأحد، 17 ديسمبر 2017 9:37.


يتضمن التحليل الفني بيانات المؤشرات والنقاط المحورية الرئيسية لزيوت خام غرب تكساس الوسيط والذهب والفضة والنحاس كما تم تداولها في السوق الفورية اعتبارا من 17 ديسمبر 2017.


منطقة فيديو الفوركس.


الأصول الأوروبية الفوز صالح مع المستثمرين.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 15:00.


واليوم، عززت بيانات الاقتصاد الكلي من منطقة اليورو تفاؤل المستثمرين بشأن العملة الأوروبية الموحدة. وفقا للبيانات النهائية من يوروستات، تضخم أسعار المستهلكين في كتلة اليورو بنسبة 1.5٪ على أساس سنوي في نوفمبر، بعد زيادة أكتوبر بنسبة 1.4٪. وجاء هذا المعدل تمشيا مع التوقعات وتوقعات الفلاش. على أساس شهري، ارتفع مؤشر تضخم المستهلكين بنسبة 0.1٪ في نوفمبر. وباستثناء أسعار الطاقة والغذاء، ظل التضخم األساسي ثابتا.


بيتكوين يضرب قمم جديدة.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 13:50.


يوم الأحد، بيتكوين بثقة من خلال الارتفاعات، والحفاظ على المشاعر الصعودية. لمست تقريبا كريبتوكيرنسي مستوى 20،000 $. ويشير الخبراء إلى أن حجم التداول المتزايد مدعوم بالأخبار التي تفيد بأن بورصة شيكاغو التجارية قد بدأت بالفعل تداول العقود الآجلة للبيتكوين. وبالإضافة إلى ذلك، أنشأت مجموعة سم أيضا مؤشر بيتكوين في الوقت الحقيقي، مما يعكس القيمة الفعلية لل كريبتوكيرنسي في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، قبل عام، شيكاغو.


مفاتيح لمتابعة خطة التداول الخاصة بك.


الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:59.


لذلك لا يجد الكثير من المتداولين اتساقهم التجاري، أو يكافحون من أجل اتباع خطة تداول، أو أنهم لا يملكون حتى خطة تداول. إذا كنت تستطيع أن تجد وسيلة من شأنها أن تسمح لك لمتابعة باستمرار خطة التداول الخاصة بك والتمسك بها، نتائجك العامة ونجاح التداول الخاصة بك تصبح أكثر قابلية للتحقيق. لذلك، لماذا تهتم مع خطة التداول؟ هناك.


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment