Tuesday 6 February 2018

تداول خيارات الممارسة


سوق الأسهم لعبة.


تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.


تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!


تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.


التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.


A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.


منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.


اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.


الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.


هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.


ما هي لعبة سوق الأسهم؟


ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).


معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.


بعض المحاذير.


ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.


أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.


محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.


إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.


العظمة يأخذ الممارسة.


تبدأ الممارسة هنا.


فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


تجريبي مجاني.


حساب الآن.


ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!


فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


ثنائي خيارات حساب تجريبي.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة صعبة لكسب المال وأنها غالبا ما تنطوي على الكثير من المخاطر. هذا هو السبب في وجود حساب تجريبي مهم جدا. هذا هو في الأساس وسيلة خالية من المخاطر للتجارة في الوقت الحقيقي دون استخدام فعلا أموالك.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


يمكنك محاكاة الصفقات هنا لتعلم الحرفة. سواء كنت جديدا أو.


المتداول من ذوي الخبرة، حساب الممارسة هو وسيلة رائعة للحصول على الوقت الشاشة تحتاج تحت الحزام الخاص بك من أجل المساعدة في تقليل المخاطر التي هي متأصلة في التجار الجدد. المدرجة أدناه هي خمسة وسطاء التي تقدم الحسابات التجريبية.


كيف هؤلاء يعملون.


الخيارات الثنائية لا تسمح لك فعليا بتداول الأصول التي تتعامل معها. وبدلا من ذلك، فإن الأصول هي أصول أساسية بالفعل؛ فإنك لا تتاجر بها مباشرة بل تحاول التنبؤ بالسعر. التاجر لا داعي للقلق بشأن أخذ ملكية الأصول وهذا يمنحك المزيد من الحرية.


عند بدء التداول، تختار أولا مادة عرض وإطارا زمنيا. إذا كنت ترغب في اختيار الأسهم أبل على مدى ساعة واحدة، وهذا هو المكان الذي سوف تجعل هذا القرار. يتم إعطاء لك خيار ما إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو لأسفل. يجب عليك بعد ذلك اختيار مقدار المخاطر. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل كلها، يمكنك الضغط على زر وتنفيذ التجارة. ثم انتظر. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح في نهاية وقت انتهاء الصلاحية، يتم إعطاءك الربح المتفق عليه سابقا. إذا كنت مخطئا، تفقد كل أو جزء من أموالك.


24Option تجريبي.


24Option هو وسيط قوي. تحتاج إلى تقديم وديعة هنا قبل أن تكون مؤهلا لاستخدام حساب تجريبي، ولكن بمجرد القيام حسابك الافتراضي سيكون لديك كمية غير محدودة من الوقت والمال التي يمكنك استخدامها لاتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. 24Option الحسابات التجريبي لديها مجموعة كبيرة من الأصول الكامنة للاختيار من بينها، وكلها متاحة لك لممارسة.


أفضل وسيط.


لا يوجد أحد أفضل. نقاط القوة والضعف لدى الجميع مختلفة، لذلك من الطبيعي أن يكون لكل شخص أشياء مختلفة يبحث عنها مع موقع تجاري. إذا كنت تاجرا جديدا، فمن المهم حقا، مع ذلك، أن تستخدم وسيطا للتداول التجريبي الخاص بك التي ليس لديها متطلبات الوقت على طول الحساب يمكن أن تبقى مفتوحة. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى التمسك مع هذا الوسيط ثنائي إلى الأبد، ولكن عندما كنت مجرد الحصول على قدميك الرطب، وسوف تحتاج أكثر من بضعة أيام لتعلم حقا كيفية التجارة بفعالية في هذا السوق الجديد. التداول صعب، بغض النظر عما كنت قد الصعب، حتى تكون قادرة على مواكبة داخل هذا السوق هو في غاية الأهمية. لا يمكنك أن تفعل ذلك دون قدر كبير من الممارسة تحت الحزام الخاص بك.


اعتبارات أخرى.


فتح حساب يتطلب إيداع الأولي في كل حالة كبيرة جدا، ولكن الفوائد تستحق جيدا من تكلفة الجيب. الأشياء التي سوف تتعلم من خلال التداول الافتراضي لفترات طويلة سوف تعود بالنفع على حياتك المهنية بأكملها. هنا يمكنك جعل الأخطاء والأخطاء التي من شأنها أن تجعل بشكل طبيعي تعلم هذا النوع من التداول، ولكن في وضع خالية من المخاطر.


سيتم سرد بعض المواقع على رادارنا الذي كنا نتابعه. وتكرس هذه المواقع لإيجاد لك أفضل خيار.


استنتاج.


الخيارات الثنائية حسابات تجريبية توفر خدمة لا تقدر بثمن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، أو ترغب فقط في فرشاة على الممارسة الخاصة بك مع منصة جديدة، تحتاج إلى النظر بشكل كبير باستخدام واحد. الخطر الذي تتخذه هو غير موجود؛ حتى إذا كان لديك لجعل وديعة لفتح واحد. يمكنك دائما عدم استخدام الأموال المودعة وسحبه. هذا هو مجاني في معظم الحالات. لا تخطئ لأنك لم تمارس ما يكفي. يمكنك بسهولة معالجة هذه المشكلة قبل أن تبدأ.


تسجيل حسابك اليوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

No comments:

Post a Comment