Tuesday 6 February 2018

فكا أوك الفوركس وسيط


فكا ينظم وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


يتم ترخيص وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا)، وهي منظمة تنظيمية ذات سمعة طيبة تأسست في عام 2013، والتي تعمل جنبا إلى جنب مع بنك انجلترا وهيئة التنظيم الحصيفة. كما تتعاون فكا مع ميفيد السماح لوسطاء الفوركس بالعمل خارج حدود المملكة المتحدة وتمتد إلى بلدان أوروبية أخرى. وتطلب الهيئة الاتحادية للرقابة المالية من شركات الوساطة المنظمة أن تحتفظ بأموال العميل في حسابات منفصلة في مصارف رفيعة المستوى وأن تنفصل عن أصولها لضمان حماية إضافية لأموال العميل. يلتزم وسطاء هيئة تنظيم رأس المال (فكا) باللوائح بأن يكون شرط رأس المال الإلزامي للعمل. بالإضافة إلى ذلك، هم عضو في 'فس' الذي يعوض أموال العملاء تصل إلى 85،000. أدناه يمكنك العثور على قائمة كاملة من فكا منظم وسطاء الفوركس.


فكا وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


زيارة وسيط \ فتح حساب.


صفر انتشار: 100 دولار.


50٪ - 20٪ إيداع مكافأة.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن، الطاقات، الأسهم - نقية إن ينتشر.


ميتاترادر ​​4/5، ويب & أمب؛ منصات التداول المحمول.


الاستبداد مع البنك الأسلاك، بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر & أمب؛ أكثر من.


صفر انتشار A / C (عمولة منخفضة)، جميع الاستراتيجيات موضع ترحيب.


ندوات أسبوعية، إشارات فوركس، مراجعات السوق & أمب؛ تحليل.


سريع نفس سحب اليوم، لا رسوم للإيداع / السحب.


التنظيم: فكا، سيسيك، أسيك المقر الرئيسي: سيبروس، أوك، أوستراليا سنة التأسيس: 2009 الدعم: 24/5 الدردشة الحية، والهاتف (متعدد اللغات)، المدير الشخصي الموظفين: لماذا إكسنيس فكا بروكر؟


الفوركس والمعادن والطاقات وعقود الفروقات، إن ينتشر الخام.


منصة ميتاترادر ​​4 \ 5، منصات الإنترنت والمنصات المتنقلة.


سلك البنك، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، سكريل، نيتيلر & أمب؛ أكثر من.


انسحاب السيارات، والتقويم الاقتصادي، ويبتف، الآلات الحاسبة.


الفوركس فس، ندوات العادية، مركز التجارة، داو جونز.


لا رسوم على الإيداع / الانسحاب، ومسابقات التداول العادية.


اللائحة: سيسيك، فكا المقر الرئيسي: سيبروس تأسست عام: 2008 الدعم: دردشة حية،، هاتف الموظفين الموظفين: لماذا فكستم فكا بروكر؟


الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن - منخفضة ينتشر العائمة على جميع الحسابات.


ميتاترادر ​​4/5، ويب & أمب؛ تداول المحمول، متعدد محطة.


سلك البنك، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، سكريل، نيتيلر & أمب؛ أكثر من.


الفوركس فس، ندوات عبر الإنترنت، التداول تحليل السوق المركزي.


فكستم إنفست، حسابات الاستثمار بم، نسخ التداول.


فيديو التعليمية، مقالات، دروس، الشخصية A / C إدارة.


(فسك)، سيسيك، إفسك المقر الرئيسي: سيبروس تاريخ التأسيس: 2013 الدعم: 24/5 دردشة حية، هاتف (متعدد اللغات)، مدير شخصي موظفو الشركة:


تصل إلى 2000 $ مكافأة الإيداع.


الفوركس، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات & أمب؛ لينة السلع.


MT4 & أمب؛ موبايل، مجمعات السيولة عميقة، التسعير شفافة.


البنك الأسلاك، بطاقات الائتمان، سكريل، يونيون باي.


ثابت ينتشر منخفضة، لا عمولة، لا مكتب التعامل.


جزء من الكائنات المعدلة وراثيا انقر المجموعة، المدرجة في بورصة طوكيو.


مباشرة من خلال معالجة (ستب) تنفيذ التجارة.


تنظيم: فكا، جفسا (اليابان) المقر: المملكة المتحدة، اليابان تأسست عام: 2013 الدعم: 24/5 الدردشة الحية،، هاتف الموظفين الموظفين: لماذا هيسم فكا وسيط؟


الفوركس، المعادن، المؤشرات، النفط / الغاز، السلع، الأسهم.


ميتاتريدر 4، بريمترادر ​​& أمب؛ منصات متحركة.


سلك البنك، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


ثابت ينتشر منخفضة على جميع أنواع الحسابات.


إشارات التداول مدعوم من Pro - يوميا.


رسوم صفر على الودائع والسحب.


تنظيم: فكا، سيسيك المقر الرئيسي: قبرص، المملكة المتحدة، هونغ كونغ تأسست سنة: 1999 الدعم: 24/5 الدردشة الحية،، هاتف الموظفين الموظفين: لماذا أوربكس فكا وسيط؟


الفوركس، المعادن، العقود الآجلة، المؤشرات، السلع.


MT4، MT5، الويب، منصات متحركة (باد، اي فون، الروبوت)


سلك البنك، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


التمويل بدون رسوم، ندوات أسبوعية، تعليم مجاني.


التحليل اليومي، مركز التداول، أوربكسف.


ترادلاب، ستراتيجيزر، فس مجانية، أوتوتريد (فستات)


التنظيم: فكا، سيسيك المقر الرئيسي: سيبسيك، كويت السنة التأسيس: 2010 الدعم: 24/5 الدردشة الحية، والهاتف (متعدد اللغات)، المدير الشخصي الموظفين: لماذا فكسرو فكا بروكر؟


فكس، أسهم، مؤشرات، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن.


MT4، MT5، كترادر ​​أسواق فكسرو (ويب / موبايل) المنصات.


بنك الأسلاك، بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر & أمب؛ التمويل بدون رسوم.


حماية التوازن السلبي، أي قيود على الاستراتيجيات.


كوانت ستراتيغي بيلدر، ترادينغ سينترال، فوركس ويبينارس.


فكسرو سوبيرترادر، فس فس، التعليم الفوركس.


(فكا)، سيسيك المقر الرئيسي: سيبروس، أوك سنة التأسيس: 2006 الدعم: 24/5 دردشة حية، هاتف (متعدد اللغات) الموظفين: +200 الجوائز: +40 جوائز الصناعة لماذا ثينكماركيتس فكا بروكر؟


الفوركس والمعادن والطاقات والعقود مقابل الفروقات، ينتشر العائمة من 0.1.


ثينكترادر ​​& أمب؛ منصات MT4 (الجوال والويب)


بنك الأسلاك، بطاقات سيرديت، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، & أمب؛ أكثر من.


أخبار السوق، أوتوشارتيست، فس الحرة،


تعليم الفوركس (جميع المستويات)، ندوات عبر الإنترنت، تحليل الفوركس.


رسوم صفر على الإيداع / الانسحاب، ومسابقات التداول العادية.


التنظيم: أسيك، فكا المقر الرئيسي: أوستراليا سنة التأسيس: 2010 الدعم: دردشة حية،، هاتف الشركة الموظفين:


فكا فوركس ريجولاتيون.


إن "سلطة السلوك المالي" هي هيئة إشراف ذاتي مسؤولة عن تنظيم وتصريح األسواق المالية وشركات الخدمات المالية في المملكة المتحدة. كما تخضع الشركة للمساءلة من قبل وزارة الخزانة في المملكة المتحدة والبرلمان. وقد اتهمت هيئة الخدمات المالية (فسا)، سلف الهيئة التنظيمية الحالية في المملكة المتحدة (فكا)، بالكثير من الفضائح في الأزمة الاقتصادية الأخيرة في المملكة المتحدة. وأدت هذه الأزمة إلى إصلاحات جادة فرضتها حكومة المملكة المتحدة، مما أدى إلى إنشاء "الهيئة الاتحادية للرقابة المالية" و "هيئة التنظيم الحصيفة" (برا) باعتبارها الهيئات التنظيمية الجديدة والإصلاحية. وقدمت هذه الإصلاحات وجها جديدا تماما لصناعة الخدمات المالية التي كانت أكثر فعالية وكفاءة. في جوهرها، وسطاء الفوركس التي كانت تخضع للتنظيم والإشراف من قبل الجيش السوري الحر هي الآن تحت ترخيص كامل من فكا و برا. وقد منحت الهيئات التنظيمية الجديدة سلطة التدخل وتعطيل الممارسات إذا كانت مخالفة للوائح المنظمة ولم تكن بحاجة إلى الانتظار لإنفاذ هذه التدابير التأديبية بعد وقوع هذه الفضائح أو حدوثها. فكا تتأكد من أن أخلاقيات العمل والنزاهة يتم الاحتفاظ بها في التحقق من جميع الأنشطة المالية، وكل مستثمر واحد أو تاجر يحصل على معاملة عادلة حتى الاقتصاد يمكن أن تزدهر في مجملها. وتشرف الشركة على السلوك التجاري لأكثر من 56000 شركة (بما في ذلك وسطاء الفوركس المرخصة من فكا) في المملكة المتحدة وحدها بالإضافة إلى تنظيم أكثر من 18000 شركة كمنظم حصيف. كل ما يتعلق ببطاقات الائتمان، والقروض، والمعاشات التقاعدية، وصولا إلى الاستثمارات الكبيرة في الكيانات المالية العملاقة التي تؤثر على الاقتصاد بطريقة أو بأخرى تخضع لتدقيق الشركة.


ثلاثة أهداف رئيسية هي في مقدمة أولويات الهيئة. أولا وقبل كل شيء لحماية العملاء في جميع التكاليف من خلال توفير الأمن المالي، ومراقبة الثانية على الأسواق المالية من خلال الحفاظ على الأخلاق والأمانة للنظام المالي في المملكة المتحدة ككل، والثالث توفر أرضية آمنة وتنافسية للعملاء مع الأمل مما يؤدي إلى النمو الاقتصادي. وتتعاون الهيئة أيضا مع جماعات المستهلكين، والرابطات التجارية، والهيئات المهنية، والمنظمين المحليين، والمشرعين في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من المساهمين الآخرين. ويتألف مجلس إدارة الشركة من عشرة أعضاء هم: جون غريفيث جونز - الرئيس، أندرو بيلي - الرئيس التنفيذي، كاترين برادلي، أميليا فليتشر أوب، برادلي فريد، البارونة سارة هوج، روث كيلي، جين بلات، سام وودز، وكريستوفر وولارد - مدير الاستراتيجية والمنافسة.


نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)


إن "نظام تعويض الخدمات المالية" (فسس)، الذي تأسس في عام 2001 كقسم آخر من فكا وتم إنشاؤه بموجب قانون الخدمات والأسواق المالية 2000 (فسما)، هو تأمين الودائع وخطة تعويض وضعت لحماية أصول المستثمرين تشارك مع فكا تنظيم الخدمات المالية الشركات. في الأساس، عندما لا يمكن للشركة تنفيذ واجباتها المالية تجاه العملاء، فسس الخطوات في لتعويض الخسائر المالية التي تحملها العملاء. يغطي نظام التعويضات فس، الممول من الرسوم المفروضة على برا و فكا الشركات المنظمة، الودائع، وثائق التأمين، وساطة التأمين (بما في ذلك وكالات السفر ومزودي العطلات التي تبيع هذه السياسة) والاستثمارات والرهون العقارية وترتيب الرهن العقاري. وعلاوة على ذلك، فإن الشركات الأوروبية التي تنظمها الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة في المملكة المتحدة هي أيضا مغطاة من قبل فسس. خدمات التعويض التي تقدمها فسس هي خالية تماما من التهمة والتلقائية، وكنت سوف تسدد للخسائر الخاصة بك إذا كان أي شيء أن يحدث لمقدمي الخدمات المالية الخاصة بك أو أنها لا تستطيع تحمل دفع المطالبات المقدمة ضدهم. ومن المنطقي أن تضع الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) و (برا) حدودا فيما يتعلق بالحماية التي توفرها الهيئة. وبناء على ذلك، فإن المطالبات المتعلقة بالودائع والتأمين على الحياة ووثائق التأمين العامة تخضع للإشراف من قبل برا، وأنواع أخرى من التعويضات التجارية مأذون بها من قبل فكا. في حالة الإفلاس، يتم حماية البنوك التي تديرها المملكة المتحدة، وجمعيات البناء، والاتحادات الائتمانية وشركات الاستثمار (بما في ذلك وسطاء الفوركس) حتى 85،000 (اعتبارا من 2017) لكل فرد، وإذا كانت المدخرات في حساب مشترك، ومبلغ التعويض مضاعفة ويذهب بقدر؟ 170،000.


كيفية التحقق من فكا منظم وسيط الفوركس؟


لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيم شركة مالية من قبل فكا، عليك أن تذهب هذا العنوان، register. fca. org. uk/ والبحث في اسم الشركة للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها. في أعلى الصفحة، سيظهر لك مربع بحث يحتوي على الوصف التالي: "البحث بحسب الشركة أو الشخص أو المنتج أو الرقم المرجعي أو الرمز البريدي". يمكنك استخدام أي من هذه المعلومات للبحث عن الشركة ذات الاهتمام، تأكد من أن لديك الإملاء الصحيح لتجنب أي أخطاء. أسفل مربع البحث، في الزاوية اليمنى، هناك خيار آخر يسمى "البحث المتقدم"، والذي يمكنك استخدامه لاستهداف استفسارك بشكل أكثر تحديدا. يمكنك هنا تحديد نوع النشاط التجاري الذي تبحث عنه مثل برنامج الاستثمار الخاص بالشركة أو الفردية أو الجماعية بالإضافة إلى وضع الشركة (المصرح به وغير المصرح به وغير ذلك).


التحذير من المخاطر العالية: إن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وتحمل درجة عالية من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


سلطة السلوك المالي (فكا) هي خلف لسلطة الخدمات المالية، التي كانت لفترة طويلة منظم بريطانيا واحد لجميع مقدمي الخدمات المالية. في أبريل 2013 تم تقسيم الجيش الحر إلى وكالتين منفصلتين & نداش؛ (فكا)، وهيئة التنظيم الحصيفة (برا)، التي ستكون مسؤولة عن الإشراف على المؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك وشركات التأمين.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


يحذر المنظم الفنلندي من مخاطر المكاتب القطرية، والعملات الخفية.


وقد انضمت الأسواق المالية الفنلندية وهيئة تنظيم الخدمات، وهيئة الرقابة المالية، إلى مضيف الهيئات التنظيمية الوطنية التي تحذر من مخاطر الاستثمار في عروض العملات الأولية والعملات الخفية. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.


وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.


UKCAЂ ™ فكا لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2018.


أعلنت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، المسؤولة عن الأسواق المالية ومقدمي الخدمات المالية في البلاد، بما في ذلك الفوركس ووسطاء عقود الفروقات، أنه اعتبارا من 3 يناير 2018 فإنه يتولى تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ، كذلك. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2015، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2015 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطرابات بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.


فكا المملكة المتحدة منظم وسطاء الفوركس.


سلطة السلوك المالي (فكا) هي هيئة تنظيمية مالية مستقلة في المملكة المتحدة التي تنظم والإشراف على الشركات المالية العاملة في المملكة المتحدة. وقد تم تقديم قانون مراقبة الأصول المالية، الذي كان يعرف سابقا باسم هيئة الخدمات المالية (فسا)، في عام 2013 عندما اعتبرت حكومة المملكة المتحدة أن الجيش الحر لم يكن كافيا للتعامل مع المخالفات المالية خلال الأزمة المالية 2007-2008.


فكا هي منظمة مستقلة لا تعمل على أموال الحكومة ولكنها مسؤولة أمام كل من الخزانة والبرلمان. يتم استرداد تكاليف التشغيل من رسوم العضوية ومن خالل قنوات أخرى. وبالتالي، فإن فكا موجهة نحو الحفاظ على مدونة سلوك عادلة لجميع الشركات التي تقدم الخدمات المالية للمستهلكين في المملكة المتحدة.


كيف يعمل قانون فكا؟


فكا هي سلطة قوية التي منحت صلاحيات كبيرة لتنظيم معايير التشغيل لجميع الشركات المالية العاملة من المملكة المتحدة. ولها القدرة على إلغاء التراخيص، والإشراف على التسويق والمواد الترويجية، ومراجعة الحسابات المالية للشركة، وضمان حصول المستهلكين على صفقة معقولة أثناء التعامل مع الشركات المالية. وتمتلك الهيئة أيضا سلطة تعليق أي شركة لمدة تصل إلى سنة عن أي أنشطة مزعومة مزورة، بل ويمكنها أيضا تعليق التراخيص إلى أجل غير مسمى إذا رأت ذلك مناسبا. ولذلك، من المتوقع أن تعمل الشركات الخاضعة للرقابة بموجب قانون الخدمات المالية لصالح عملائها وليس ضدهم.


هل فكا تنظيم سماسرة موثوق؟


جميع مكاتب الوساطة التجارية العاملة في المملكة المتحدة مطلوبة بموجب القانون لتصبح منظمة ومرخصة من قبل فكا. لذلك، يعتبر وسطاء الفوركس فكا موثوقة للغاية بسبب القوانين المختلفة المنصوص عليها في مدونة السلوك التي ينص عليها قانون الخدمات المالية لعام 2012. و فكا حر في تعديل لهذه القوانين من وقت لآخر لحماية المصالح من المستهلك.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


كيف هو فكا مفيدة للمستهلك؟


فكا هي السلطة الحاكمة التي تشرف على أداء شركة مالية وكيفية تفاعلها مع المستهلك النهائي. وتتمثل أولويتهم الرئيسية في حماية المستهلكين من جميع أنواع الغش والجرائم المالية. وتضمن هيئة تنظيم األسواق المالية المحافظة على سالمة السوق من خالل تدقيق سلوك جميع المنظمات المسجلة وضمان المحافظة على صحة النظام المالي في المملكة المتحدة ونجاحه.


كما تشجع فكا المنافسة الصحية في السوق من خلال السماح للشركات لجذب المستهلكين لصالح خدمات عادلة ونزيهة. فكا هي الوكالة المالية التي تريد المستهلكين للاستفادة من كل منافسة قوية نتيجة لسوق مفتوحة وشفافة. وفي الوقت نفسه، تعزز الهيئة أيضا قواعدها الصارمة من خلال تحليل دقيق لأفعال أعضائها وضمان عدم استفادة أي من الشركات من أي ثغرات في النظام.


هل توفر الهيئة خدمات الوساطة أو خدمة حل الشكاوى؟


باختصار، فكا هي فقط وكالة تنظيمية، وأنها لن توفر أي خدمة الوساطة أو المساعدة في حل مسألة بين المستهلكين والوسطاء فكا المنظمة. فكا هي وكالة تنظيمية مالية لجميع الشركات المالية، بما في ذلك البنوك وسماسرة التداول، والمقرضين الرهن العقاري، وسماسرة التأمين، والمستشارين الماليين، وحتى شركات الائتمان الاستهلاكي. ولذلك، يصبح من المستحيل عمليا على فكا للتحقيق في المطالبات الفردية، حيث ينظم فكا سلوك أكثر من 56،000 شركة مالية في المملكة المتحدة.


لذلك، لدي شكوى ضد وسيط الفوركس فكا، ماذا يجب أن أفعل؟


مطلوب جميع وسطاء الفوركس فكا من قبل فكا أن يكون لها قسم قرار شكوى سليمة التي ينبغي أن ننظر في جميع شكاوى المستهلكين. في حالة حصول المستهلك على صفقة غير عادلة، فإن الخطوة المنطقية التالية ستكون الاتصال بخدمة أمين المظالم المالية مع مطالبتك. وفي نهاية المطاف، إذا فشل ذلك، فإن الملاذ الأخير هو رفع المسألة إلى المحكمة.


ومع ذلك، فإن معظم وسطاء فكا المنظمون وسطاء الفوركس عادة ما تميل إلى حل شكاوى المستهلكين بطريقة فعالة، وهذا هو السبب فكا هي فعالة جدا ضد الأنشطة الاحتيالية. الوسطاء المنتسبين إلى فكا يفقدون التنظيم أو الترخيص إذا تبين أن الشركة تنتهك القواعد المنصوص عليها من قبل هيئة الرقابة المالية. كما أن الهيئة لديها سلطة البحث عن غرامات كبيرة في العقوبات ورفض منح تراخيص لهذه الشركات من العمل في المملكة المتحدة.


كيفية البقاء محمية من الغش & # 038؛ البحث عن وسيط جيد.


فكا التنظيم هو في الواقع مؤشر جيد على موثوقية وسيط، وأنه من الضروري لجميع المستهلكين في المملكة المتحدة وكذلك التجار من جميع أنحاء العالم لاختيار وسيط التي تنظمها هيئة تنظيمية فعالة مثل فكا. ومع ذلك، هناك حالات حيث سماسرة أو أنواع أخرى من الشركات المالية جذب العملاء عن طريق الإعلان عن ادعاءات كاذبة من ينظمها فكا باستخدام أرقام رخصة وهمية وروابط مضللة.


إذا كنت ترغب في التأكد من صحة لائحة، كل ما عليك القيام به هو التحقق من الموقع الرسمي فكا للتأكد من أن المعلومات الترخيص المقدمة من قبل الشركة تتطابق مع المعلومات المقدمة على موقع فكا. إذا كنت لا تزال لا تزال ضمان صحة، نلقي نظرة على فكا قائمة تحذير لمعرفة ما إذا كانت الشركة التي تتعامل معها مدرجة هناك. يجب عليك أيضا منع الشركات التي تنغمس في التسويق القسري مثل المكالمات الباردة، كما فكا بشكل واضح ضد مثل هذه الأنواع من التسويق.


سيكون من الجيد أيضا إجراء بحث شامل وطلب المساعدة من المستشارين الماليين المعتمدين والمستقلين لمعرفة ما إذا كانت الشركة التي تتعامل معها لديها سجل جيد. في نهاية المطاف، حاول الابتعاد عن الوسطاء أو الشركات التي لا تستطيع تقديم معلومات ترخيص فكا حقيقية عند الطلب.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment