Saturday 10 February 2018

رسي واستراتيجية ستوكاستيك


النظام المتقدم رقم 3 (إدخال أنيق: رسي + مؤشر ستوكاستيك الكامل)


قدمه إدوارد ريفي في 13 مايو 2007 - 15:40.


وقد فازت الاستراتيجية الحالية قلوب العديد من التجار الفوركس. ولماذا لا عندما يكون لديه إمكانات الفوز كبيرة.


الإطار الزمني: يوميا.


زوج العملات: أي.


إعداد التداول: سما 150،


مؤشر القوة النسبية (3) مع خطوط أفقية في 80 و 20،


كامل ستوكاستيك (6، 3، 3) مع خطوط أفقية في 70 و 30.


الدخول إلى الاتجاه الصعودي: عندما يكون السعر فوق 150 سما يبحث عن مؤشر القوة النسبية للغطس أقل من 20. ثم ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك - بمجرد حدوث خط التقاطع العشوائي (يجب أن يكون) أقل من 30 - أدخل طويلا مع شريط أسعار جديد.


إذا لم يتم استيفاء شرط واحد على الأقل - البقاء بعيدا.


مقابل الاتجاه الهبوطي: عندما يكون السعر أدنى من 150 سما ينتظر أن يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 80. ثم بعد فترة وجيزة من رؤية خط مؤشر ستوكاستيك فوق 70 - أدخل شورت.


يتم وضع وقف وقائي في لحظة الدخول ويتم تعديلها إلى أحدث سوينغ عالية / منخفضة.


الأرباح سوف تتخذ في الطريق التالي:


الخيار 1 - باستخدام مؤشر ستوكاستيك - مع تجاوز خطوط ستوكاستيك الأولى فوق 70 (للاتجاه الصعودي) / أقل من 30 (للاتجاه الهبوطي).


الخيار 2 - باستخدام نقطة زائدة - بالنسبة للاتجاه الصاعد يتم تنشيط نقطة وقف الخسارة للمرة الأولى عندما يصل مؤشر ستوكاستيك إلى 70. يتم وضع نقطة توقف خلف أدنى سعر للشريط السابق ويتم نقله مع كل شريط سعر جديد.


تسمح هذه الاستراتيجية بدقة دبوس نقطة إدخالات جيدة مع إدارة الأموال السليمة - المخاطر / توقف وقائية ضيقة جدا والأرباح المحتملة مرتفعة.


يمكن تحسين استراتيجية التداول الحالية عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل المخارج. على سبيل المثال، مرة واحدة في تجار التجارة قد تحاول أيضا تطبيق فيبوناتشي دراسة لأحدث التقلبات. وبهذه الطريقة يمكن أن تتنبأ بتراجعات قصيرة الأجل والتأكد من أنها لن يتم سحبها من التجارة في وقت مبكر وسوف تستمر في السعي لتحقيق أهداف الربح في مستويات التمديد فيبوناتشي.


تجارة الفوركس مربحة للجميع!


كوبيرايت & كوبي؛ كشفت استراتيجيات الفوركس.


مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك يمكن العثور على أي منصة التداول تقريبا. إن تسليط الضوء الأحمر الذي أضفناه إلى الرسم التوضيحي لدينا ليس جزءا من تلك المؤشرات بل هو مساعدة بصرية للقراء.


لذلك، سوف تفتح المخططات الخاصة بك و:


1. إضافة دراسة - رسي مع إعدادات 3، 80، 20.


2. إضافة دراسة - ستوكاستيك الكامل مع إعدادات 6، 3، 3.


يمكن إضافة خطوط أفقية بعد ذلك.


أتمنى أن يساعدك هذا،


مرحبا قال لنا يو عندما يكون السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي.


رسي يجب أن يغرق دون 20 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك أقل من 30.


يجب أن ندخل طويلا.


طيب كيسيون هو.


إذا كان السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يجب أن يتجاوز 80 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 70. يمكن أن نذهب قصيرة.


لا أوصي بذلك. قد يكون على الرسم البياني الحالي غبب / أوسد يبدو موافق، ولكن إذا كنت، على سبيل المثال، تأخذ زوج عملة آخر الصورة سوف تتغير. نلقي نظرة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لقد وضعت علامة فقط على تلك "الفرص" التداول.


ومع ذلك، لن أصر على أن نظريتك خاطئة. وفقا للوحة الأولى قد يكون التداول مربحا. أود أن أقترح دراسة زوج غبب / أوسد لمعرفة مدى يمكنك الاعتماد على مثل هذه الإشارات التي ذكرتها.


كان مفهومي الرئيسي على الرغم من أننا نختار للتجارة مع هذا الاتجاه، وبالتالي نحن شراء فقط في الاتجاه الصعودي وبيع خلال الترند الهابط.


شكرا لك وحظا سعيدا!


أولا، أود أن أحيي الجميع الذين ساهموا في هذا الموقع. هذا مذهل. لديه كل الإجابات لسؤالي كمتاجر مبتدئ. يتم الكشف عن الأرواح الممتازة التي لا تتوفر إلا في الكتب المكلفة الآن. يضرب الجميع. حسن الحظ التداول!


الاستراتيجيات كشفت ببساطة جيدة وخاصة بالنسبة للكومي الجديد في الفوركس مثل نفسي. رجال العمل العظيم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.


مؤشر القوة النسبية العشوائي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يجمع بين اثنين من مؤشرات التحليل الفني شعبية جدا، ستوشاستيكش ومؤشر القوة النسبية (رسي). في حين يعتمد مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على السعر، يستمد مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك قيمه من مؤشر القوة النسبية (رسي). هو في الأساس مؤشر ستوكاستيك تطبيقها على مؤشر القوة النسبية.


كما هو مبين أدناه في الرسم البياني لعقد S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة، يحاول مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية إعطاء إشارات البيع والشراء وقراءات التشبع في الشراء وتشبع البيع:


في الرسم البياني أعلاه لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500، أنفق مؤشر القوة النسبية معظم وقته بين ذروة الشراء (70) وذروة البيع (30)، مع عدم وجود إشارات شراء أو بيع محتملة. ومع ذلك، استخدم مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لكشف إشارات الشراء والبيع المحتملة.


كيف يمكن للتاجر أن يفسر إشارات الشراء والبيع المحتملة للمؤشر ستوكاستيك رسي يتم إعطاء التالي في الرسم البياني لل S & أمب؛ P 500 E مصغرة:


مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية المحتمل شراء إشارة.


قد ينظر المتداول في الشراء عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك فوق خط البيع الزائد (20).


مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية المحتمل بيع إشارة.


قد ينظر المتداول في البيع عندما يعبر مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك تحت خط التشبع الزائد (80).


لقراءة المزيد حول مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، انقر على الروابط أدناه:


مؤشر القوة النسبية العشوائي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يجمع بين اثنين من مؤشرات التحليل الفني شعبية جدا، ستوشاستيكش ومؤشر القوة النسبية (رسي). في حين يعتمد مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على السعر، يستمد مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك قيمه من مؤشر القوة النسبية (رسي). هو في الأساس مؤشر ستوكاستيك تطبيقها على مؤشر القوة النسبية.


كما هو مبين أدناه في الرسم البياني لعقد S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة، يحاول مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية إعطاء إشارات البيع والشراء وقراءات التشبع في الشراء وتشبع البيع:


في الرسم البياني أعلاه لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500، أنفق مؤشر القوة النسبية معظم وقته بين ذروة الشراء (70) وذروة البيع (30)، مع عدم وجود إشارات شراء أو بيع محتملة. ومع ذلك، استخدم مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لكشف إشارات الشراء والبيع المحتملة.


كيف يمكن للتاجر أن يفسر إشارات الشراء والبيع المحتملة للمؤشر ستوكاستيك رسي يتم إعطاء التالي في الرسم البياني لل S & أمب؛ P 500 E مصغرة:


مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية المحتمل شراء إشارة.


قد ينظر المتداول في الشراء عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك فوق خط البيع الزائد (20).


مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية المحتمل بيع إشارة.


قد ينظر المتداول في البيع عندما يعبر مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك تحت خط التشبع الزائد (80).


لقراءة المزيد حول مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، انقر على الروابط أدناه:

No comments:

Post a Comment