Wednesday 21 February 2018

فوريكس يحلم


حلم الفوركس: الحقيقة الصعبة لماذا تجار التجزئة لا تقف فرصة. وكيف يمكنك الارتفاع أعلاه والبدء في الفوز.


كريستوفر لي.


• معظم "استراتيجيات" التداول التي تم تدريسها لا يمكن أبدا أن تعمل على المدى الطويل.


• الوسيط الخاص بك لا تحتاج إلى مطاردة لوقف الخسارة الخاصة بك، لأن هناك طريقة أسهل بكثير بالنسبة لهم لكسب المال على نفقتك ... وهذا قانوني 100٪.


• هناك تضارب في المصالح في كل جانب تقريبا من جوانب هذه الصناعة.


• يتداول معظم تجار التجزئة بطرق تعرض نقاط ضعفهم مع تجنب نقاط قوتهم.


• في التداول "سلسلة الغذاء"، تجار التجزئة يجلسون في أسفل جدا.


• كيف كنت مشروطة للعمل ضد المصالح الخاصة بك، والحق من البداية.


• الحقيقة المدهشة حول المؤشرات الفنية وأنماط الأسعار.


• كيفية تجنب المصير المأساوي لمعظم تجار التجزئة، عن طريق القيام عكس ما يفعلونه.


• كيفية اعتماد نهج تداول جديد من شأنها أن تغير تجربة التداول الخاصة بك من كونها مثل معركة شاقة، إلى نزهة انحدار.


• نفس التداول "تلميحات" مبتذلة والعبارات الصيد التي تقرأ عن في كل مكان آخر.


• تصحيح سياسي. أنا سوف يكون استدعاء المجرف، ومسمار.


• قصة لا لزوم لها فقط لتضخيم أرقام الصفحة ولكن لا تفعل سوى القليل لوضع نقطة عبر.


• المفاهيم الغامضة التي لها استخدام عملي قليل (مثل "خفض الأرباح والسماح للخسائر تشغيل")


• فصول قصيرة وموجزة. وسيكون هذا قراءة قصيرة نسبيا.


• مباشرة، مباشرة إلى نقطة نقطة والرسوم التوضيحية.


• تحول نموذجي إلى وجهة نظرك من تجارة التجزئة، وما يأخذ حقا للنجاح كتجارة التجزئة.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


"عالم الأحلام"


والتي تدار سرا من قبل وكلاء بنك الاحتياطي الفيدرالي (أي البنوك والمؤسسات) والآلات (أي الروبوت خوارزميات عالية التردد). هم المنافسون الرئيسيون في الأسواق - وأنهم كسب المزيد من المال الذي يمكن أن يحلم من أي وقت مضى.


هل أنت مهتم بما يعرفونه عن الأسواق؟ في دورة متقدمة لدينا ونحن يعلمك كيفية بقعة لهم على الرسوم البيانية من أجل لك لاتخاذ قرارات التداول أفضل.


رؤيتنا واستراتيجياتنا العملية يمكن أن تساعدك على الحفاظ على ثروتك وتنميتها من خلال التداول في أكبر سوق في العالم: الفوركس.


تعلم أسرار من التجار الذين فعلا جعل العيش القيام بذلك.


إليك & # 8217؛ ما ستحصل عليه عن طريق الاشتراك:


& # 8211؛ لدينا يبوك التعليمات البرمجية المصدر الفوركس.


& # 8211؛ 5 يوم دورة تحطم عبر.


& # 8211؛ أدوات مفيدة، نصائح وتنبيهات.


& # 8211؛ النشرة الإخبارية وأكثر من ذلك.


إلغاء الاشتراك في أي وقت. الخصوصية مضمونة.


حول كريس فيريرا.


تاجر الفوركس، المستثمر الدولي، المسافر، المؤلف، والمدرب. بدأت حياتي التجارية في سن مبكرة جدا، ومثل معظم التجار، فقدت المال. وقد دفعني الألم والمعاناة من التعرض للضرب في الأسواق إلى أن أوقف التداول مؤقتا وأتابع التعليم الجامعي في الهندسة. بعد فترة وجيزة من التخرج، أعادت تشغيل مسيرتي التجارية في شركة تجارية كبرى حيث تلقيت خبرة في مجال صناعة كيفية اكتشاف تدفق النظام المصرفي في الأسواق. تعلمت كيفية التداول من التجار الناجحين الآخرين في الأعمال التجارية وأنا الآن التجارة بدوام كامل، وذلك باستخدام كل من استراتيجيات التداول اليدوي والتلقائي. اقرأ المزيد هنا.


ما الناس يقولون عن دورتنا المتقدمة.


"هذه الدورة هي قيمة لا تصدق، ليس فقط لم أتعلم كيفية قراءة لغة الأسواق، فتحت عيني على كيفية عمل السوق حقا! جلسة المتابعة واحد على واحد حقا وضع مسار كامل في المنظور وجلبت تداول بلدي حتى الشق ".


"أنت لن تحتاج إلى دورة تجارية أخرى، وسوف يعلمك هذا بالطبع كل ما تحتاج إلى معرفته وأكثر من ذلك. بعد أخذ هذه الدورة أنا مارست على حساب تجريبي واستغرق مني حوالي 3-4 أشهر لتصبح تاجر مربحة، وأنا جدا مسرور بقيمة هذا المساق، وكان فتحت العين الحقيقية للأسواق والعالم ".


"لقد فقدت الكثير من المال في الأسواق قبل أخذ هذه الدورة، وأظهرت هذه الدورة لي كيفية التجارة مربحة مكافأة إضافية: كما يقدم صورة كبيرة عن كيفية ربط كل شيء في السوق معا. واحد من أكبر الاستثمارات I جعلت لدورة ".


جديد لهذا السوق الفوركس؟


لست متأكدا من أين تبدأ؟ لا تريد أن خطر أي أموال حقيقية في الوقت الراهن؟ تذهب من خلال لدينا دورة مجانية تحطم والكتاب الإلكتروني، حيث سوف تتعلم أساسيات حول كيفية البدء.


تعلم أسرار من التجار الذين فعلا جعل العيش القيام بذلك.


هنا هو ما سوف تحصل فقط عن طريق الاشتراك:


& # 8211؛ لدينا يبوك التعليمات البرمجية المصدر الفوركس.


& # 8211؛ 5 يوم دورة تحطم عبر.


& # 8211؛ أدوات مفيدة، نصائح وتنبيهات.


& # 8211؛ النشرة الإخبارية وأكثر من ذلك.


إلغاء الاشتراك في أي وقت. الخصوصية مضمونة.


اكتشاف الأسرار التجارية "أنها" لا تريد أن تعرف. نحن نشاطر أفضل استراتيجياتنا للحفاظ على رأس المال، ووضع الصفقات الجيدة، وكسب المال في سوق الفوركس.


خدماتنا.


الإشارات اليومية وإعدادات التجارة.


إشارات دقيقة ودقيقة وتحليل التجارة من خبراء السوق تسليمها إلى هاتفك أو الهاتف. والتحديثات التجارة الوقت الحية لتلبية جميع ظروف السوق، فضلا عن استراتيجية التجارة الشخصية للتكيف مع أسلوب التجارة الفردية الخاصة بك.


غرف التجارة الحية.


تعلم كيفية التداول أو الحصول على رؤى وتحليلات إضافية حول الأسواق من خلال مراقبة الصفقات اليومية إعداد الخبراء. ومشاهدة الخبراء إعطاء تحليل أساسي مفصل من أزواج العملات الرئيسية لتعطيك والحافة في فهم الرسوم البيانية الفوركس.


واحد على واحد التدريب.


بالنسبة لأولئك الذين يسعون هذه الحافة الإضافية، وسوف التدريب الشخصية لدينا العمل على خلق تجربة التداول في نهاية المطاف مصممة خصيصا لاحتياجاتك. الطقس الذي تسعى إدارة المخاطر التدريب أو تحتاج إلى صقل استراتيجية التداول أفضل نحن هنا لمساعدتك على تنمية مهارات التداول الخاصة بك.


جديد لتداول العملات الأجنبية.


فتح وحساب اليوم مع وسيط في العالم الرائدة.


إنفست إيت بحكمة.


لماذا اخترت الفوركس الوقت؟


الرافعة المالية التي لا تضاهى.


على عكس وسطاء آخرين، فوركستيم توفر واحدة من أعلى نسب الرافعة المالية في صناعة الفوركس، وتصل إلى 1: 1000. من خلال التداول برافعة مالية أعلى، يمكنك زيادة أرباحك المحتملة.


فروق منخفضة للغاية.


يمكنك التداول مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة، وهي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، بدءا من 0.1 فقط.


لا رسوم على الودائع.


ونحن نهدف إلى مساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك & أمب؛ المال حتى فوركستيم سوف تسدد أي الرسوم التي يتم فرضها على حسابك عند إجراء وديعة. يمكنك أيضا الحصول على السحوبات الفورية حتى أننا دون & # 8217؛ ر تبقى لكم الانتظار.


تنفيذ فائق السرعة.


تقدم فكستم بعض من أفضل سجلات التنفيذ في هذه الصناعة. في فوركستيم سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالمللي ثانية.


ماذا يقول الناس؟


بحرية مطلقة.


هدفنا الرئيسي هو خلق التجار المستقلين الذين هم قادرون على كسب أرباح متسقة يوميا تماما من تلقاء نفسها. على عكس العديد من مقدمي خدمة الفوركس الأخرى نحن نعد لتقديم خدمة موثوقة استثنائية التي تستحق أموالك وإذا كنت لا تستفيد مع خدمتنا التمتع ضمان استعادة الاموال الكاملة.


انقر هنا لبدء أسبوع واحد تجريبية مجانية.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات شركة فت غلوبال ليميتد بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة شروط الاستخدام الكامل لأحلام الفوركس.


الفوركس مدرب مدرب مدرب.


الحلم التاجر يرحب بكم في موقعه التجاري الشخصي / بلوق.


والذي يعرف أننا قد تبدأ حتى المنتدى إذا كان التقدم بهذه الطريقة. الفكرة العامة والدافع وراء إنشاء الموقع هو خلق بيئة التجارة لا B & # 8217؛ حيث التجار خطيرة & # 8220؛ مبتدئ والخبرة & # 8221؛ على حد سواء يمكن أن تشترك & # 8220؛ الخبرات التجارية المفيدة، والنصائح والأنظمة والأساليب وما إلى ذلك الدافع الرئيسي الآخر هو من خلال وضع له نتائج التداول الأسبوعية هناك للجميع أن نرى أنه سيساعد على إبقائه أكثر مساءلة على الطريق الصحيح مع تجارته الخاصة. في الواقع كل ما رفاق يصبحوا موجهيه المساءلة إلى درجة كبيرة يرجى الاطلاع تدتمبرسداشبوارد / ميترادينغرسولتس مرحبا بكم مرة أخرى هنا & # 8217؛ s لدينا نجاح تجارة مربحة .. اتبع درمينغترادر.

No comments:

Post a Comment