Friday 9 February 2018

المليونير التجار الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية مليونير.
مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.
على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.
بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.
أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.
هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.
يضاعف يبني الثروة.
والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.
انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.
يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.
الوسطاء الموصى بها.
من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

هل من الممكن أن تصبح مليونيرا في حين تداول الخيارات الثنائية؟ الجزء 1.
السبب الرئيسي لتداول الخيارات الثنائية هو لكسب المال. ويبدو أن هذا النوع من التداول يوفر إمكانية جعل كمية كبيرة من رأس المال دون الحاجة إلى رفع كمية هائلة من رأس المال مقدما. كثير من الناس الذين يبدأون التداول مستوحاة من فكرة أن تصبح غنية، لكنها تفشل في إكمال أبحاثهم وجعل الصفقات السيئة. أولئك الذين تعلموا من أخطائهم واكتسبوا قدرا كبيرا من الخبرة تداول الخيارات الثنائية عموما ناجحة جدا وتستخدم العديد من السماسرة لبناء ثرواتهم. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى مسألة ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الخيارات الثنائية.
هناك العديد من المنتديات على الانترنت التي تدور حول هذا الموضوع. غالبية المنتديات لديها العديد من الأعضاء التي سوف توفر مجموعة من النصائح المصممة لمساعدة التجار الآخرين تصل إلى الهدف السحري من أن تصبح مليونيرا. وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد نقاشات ونصائح، لا توجد ضمانات المقدمة ويترك الكثير من الناس يتساءلون عما إذا كان هذا الهدف واقعيا وقابلة للتحقيق.
هل هناك أشخاص صنعوا مليون من تداول الخيارات الثنائية؟
الخطوة الأولى هي الإجابة على هذا السؤال هو أن نفهم كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية فعلا:
الخيارات الثنائية هي المنتجات المالية، بنفس الطريقة كما الأسهم والأسهم. فهي تخضع للرقابة والتنظيم في العديد من البلدان من خلال نفس الضوابط المالية التي يستخدمها البلد للاستثمارات المالية الأخرى. في الواقع، فهي قانونية في جميع أنحاء العالم افتراضيا. فإن عدم وجود لوائح تجعلها غير مشروعة تسمح لها بالتداول في جميع أنحاء العالم.
وهي شكل بسيط جدا من التداول الاستثماري الذي تلقى زيادة هائلة في الدعاية على مدى السنوات القليلة الماضية؛ وهذا أدى إلى العديد من الناس في محاولة للتجارة في الخيارات الثنائية. تتضمن العملية التنبؤ بما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​في السعر ضمن إطار زمني محدد. إذا كان يفعل كما هو متوقع ثم سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة مئوية متفق عليها. إذا كان لا تصل إلى السعر المتوقع تفقد الاستثمار لدينا. في الماضي هذا النوع من الاستثمار قد ارتبط مع القمار، ومع ذلك، بنجاح التجارة فمن الضروري لفهم الأصول المختلفة والطريقة التي يعمل بها السوق. وهذا ليس هو نفسه وضع الرهان في متجر الرهان المحلي الخاص بك!
وغالبا ما يختار التجار من ذوي الخبرة للتداول في فترات زمنية قصيرة لأن هذا يمكن أن توفر أسرع الأرباح والسماح لعدة صفقات في يوم واحد. وبطبيعة الحال، كل التجارة لديها مجموعة من المخاطر الخاصة بها، وأنه من الضروري أن يكون لديك مجموعة من القواعد الخاصة بك التي التمسك بها. وهذا يضمن لك لا تستمر في التجارة ببساطة للحصول على العودة في يوم سيء. أفضل التجار يعرفون أن بعض الأيام لن تسير على ما يرام، لكنها تلتزم استراتيجيتها، ومشاهدة السوق والتعلم من أخطائهم. على الرغم من أنك سوف تتداول على تحركات سوق الأسهم، فإنك لا تتداول في سوق الأسهم. لا تحتاج لشراء الأسهم، والخيارات فقط التي تلخص الحركات سهم.
المزيد من المقالات ذات الصلة:
استعراض المليونير المستضعف.
استعراض جمعية المليونير السري.
استعراض المليونير العسكري.
الفضة المليونير الاستعراض.
سر المليونيرات نادي 2016 مراجعة.
بيني المليونير استعراض البرامج.
التجارة بينما كنت النوم!
سمارت أوتوماتد ترادينغ سوفتوار.
إنفستمانياش هو مصدر شامل للمعلومات عن الخيارات الثنائية وسوق الفوركس من التجار المحترفين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة. استعراض وسيط، واستراتيجيات التداول الناجحة، وإشارات وآراء حول ثنائي الخيار البرمجيات الروبوت.

المليونير تجار الخيارات الثنائية
أي تاجر جاد وناجح تريد أن تصبح يوم واحد مليونيرا من خلال تداول الخيارات الثنائية. جعل ملايين الدولارات تتداول الأسواق المالية هو شيء يمكن تحقيقه، وفي الواقع أن العديد من الملايين من العالم الذين صنعوا أنفسهم جعلوا الملايين يتاجرون بأنفسهم، فإن أشخاصا مثل جورج سوروس وكارل إيكان وجون بولسون ووارن بافيت قد حققوا مليارات من التداول والاستثمار. الخيارات الثنائية توفر وسيلة ممتازة لبناء ثروتك من خلال التداول نظرا عوائدها المرتفعة والمخاطر الهبوط المعروفة والموجودة.
في حين تصبح مليونيرا من التداول هو ممكن، والمزيد من التجار من لا تفشل في الحصول على السحر مليون حتى بعد سنوات من التداول بسبب عدم وجود الصبر والتخطيط. بناء الثروة أو خلق دخل إضافي من تداول الخيارات الثنائية هو شيء في متناول اليد لمن يستطيع التحكم في عواطفهم، وإظهار الصبر، وتنفيذ خطة التداول والتمسك بها على مدى فترة من الزمن. لا شخص عادي هو الذهاب الى جعل مليون في أسبوع أو شهر، أو عن طريق رمي ثبة في دارتبوارد على أمل أنها سوف تعطي لهم إشارة التداول.
ولكن إذا كنت تستطيع التمسك خطة، وتظهر الانضباط ويمكن تنفيذ خطة التداول على مدى فترة من الزمن يمكنك أن تصبح مليونيرا خيار ثنائي من الرصيد بدءا من 1000 $ فقط، كل ذلك في الفضاء من 4 سنوات و 2 أشهر. ويتحقق ذلك جزئيا بسبب العوائد المركبة. هذا هو مثال واضح ومثل أي استثمار رأس المال الخاص بك في خطر وكنت خطر الخسارة.
عوائد مضاعفة هي مكون أساسي لخلق الثروة وفهم هذا المبدأ فقط، يمكنك أن تأخذ خطوة هامة نحو أن تصبح مليونيرا التداول ثنائي.
عوائد مضاعفة تعني أنك تتلقى عائد، ليس فقط على مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك، ولكن أيضا على العوائد السابقة التي تمت إضافتها إلى الاستثمار الخاص. يبدو بسيطا، ولكن ليس الكثير من التجار فهم مدى قوة هو عند تطبيقها أو كيف ينمو إجمالي العائد أضعافا مضاعفة يعد الإطار الزمني.
وقد وصف ألبرت أينشتاين الفائدة المركبة بأنها؛
& # 8216؛ أقوى قوة في الكون & # 8217؛
نعرض لكم أدناه مع مساعدة من تفاقم يعود كيف أنه من الممكن أن تذهب من الرصيد بدءا من 1000 $ فقط إلى رصيد الحساب أكثر من 1،000،000.00 $ في 4 سنوات فقط و 2 أشهر. في خمس سنوات رصيدك يمكن أن تذهب من 1000 $ إلى 4،383،998.75 $. الذين لا يريدون ذلك! ويتحقق ذلك مع التاجر متوسطه 15٪ العائد كل شهر. مع الخيارات الثنائية معدل 15٪ من العائد هو ما الكثير من التجار الناجحين سوف يحقق ذلك ليس من غير المألوف. نضع في اعتبارنا واحد فقط التجارة الناجحة على ور / أوسد يمكن أن يحقق عودة 91٪، وذلك في الشهر مع بعض الانتصارات والخسائر، وعائد 15٪ هو ما العديد من التجار قلم رصاص في كل شهر.
المليونير الثنائي & # 8211؛ 5 خطة استثمار السنة.
هذه الأرقام مدهشة حقا، من ربح في الشهر الأول من 150 $ إلى ربح أكثر من 100،000 $ في الأسبوع بعد 5 سنوات، وهذه الخطة يسلط الضوء على فوائد ضخمة من العوائد المركبة.
هذه الخطة تتطلب الكثير من الصبر وكمية كبيرة من الانضباط، ولكن كما ترون المكافآت هي ببساطة المعلقة إذا كنت تحصل على حق. فلماذا لا المزيد من التجار مليونيرا؟ حسنا، معظمهم ليس لديهم الصبر أو الانضباط. إذا كان لديهم شهر جيد ومربح يريدون سحب أرباحهم واتخاذ عطلة في الخارج، وشراء سيارة باهظة الثمن، لطيفة ووتش أو قارب & # 8211؛ انهم يريدون الوفاء الفوري. إذا كان لديهم سوء تشغيل الخسائر ثم ثم مطاردة خسائرهم تبحث عن عوائد أكبر أو وقف التداول تماما. لا تسقط لهذه الفخاخ التي قبض على معظم التجار. التزم بخطتك.
إذا كنت نلقي نظرة على عوائد مرة أخرى أعلاه، يمكنك أن ترى كيف من الممكن أن تبدأ مع 1000 $ فقط ومع عائد شهري من 15٪ تحويل هذا الأولي 1000 $ الاستثمار في أكثر من 1 مليون $ في أكثر من 4 سنوات.
هل يمكن أن تصبح مليونير خيار ثنائي، فإنه لن يحدث بين عشية وضحاها حتى اتخاذ الخطوات الأولى اليوم وفتح حساب. يعد لكم الانتظار ثم يعد سوف يأخذك للوصول إلى هدفك المالي!

300 ميليونير ريفيو & # 8211؛ ثبت نظام تداول الخيارات الثنائية؟
300 مليونير هو خدمة الخيارات الثنائية إشارة التجارة التي تدعي لاستخدام تقنيات ثورية وفعالة للغاية لضمان الاستثمارات الناجحة.
ما هو 300 مليونير؟
الشركة مملوكة من قبل مؤسسها، واحد مايكل بينيت. بينيت هو وصفها الذاتي المليونير أصلا من شيكاغو، إلينوي الذي قضى سنوات يدرس تحت أستاذ الاقتصاد جامعة كولومبيا المحترم صامويل فروست. يدعي بينيت أن تقنيات تداول الخيارات الثنائية المتطورة قد اكتسبته 31 مليون دولار في الأرباح على مدى السنوات الخمس الماضية.
المنتج.
بينيت تقدم حرية الوصول إلى ثنائي له خدمات التداول إشارات البرمجيات. تدعي الخدمة أن يكون معدل دقة 97 في المئة في التنبؤ سوق الخيارات الثنائية الصفقات بنجاح. يدعي بينيت أنه يجعل هذا البرنامج مجانا إلى 300 شخص فقط قبل إغلاق الفرصة للجمهور.
الفرصه.
الفرصة التي قدمها بينيت و 300 مليونير هو التجارة بنجاح في سوق الخيارات الثنائية، وهو ما يدعي أنه يمكن أن يؤدي إلى الأفراد صنع في أي مكان من 4،456 $ إلى 12،476 $ في الربح في الأسبوع.
وتتراوح هوامش الربح من 173٪ إلى 1800٪ يوميا من 80٪ فقط من الصفقات المفتوحة على أساس يومي. يضيف بينيت أن استخدام إشاراته التجارية يمكن أن توفر فرصا للتجار الخيارات الثنائية لفتح 40 & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ يتداول يوميا.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا جدا، وليس من غير المألوف تماما جعل هوامش ربح كبيرة على أساس أسبوعي. ومع ذلك، فإن تقلب السوق يمكن أن يؤدي إلى الأسبوع التالي من الصفقات مما يؤدي إلى خسائر إجمالية، محو أي مكاسب قد يكون المستثمر قد حققها في الأسبوع السابق.
استخدام خدمة إشارات التجارة يمكن أن يساعد على التحوط ضد هذه الخسارة، ولكن غالبية هذه الخدمات ليست ناجحة تقريبا كما 300 المليونير المطالبات. ادعاءات بينيت من الأرباح الضخمة والمستدامة هي غير عادية في الواقع، ولكي تكون هذه المطالبات صحيحة هناك حاجة إلى إثبات على هذا النجاح & # 8211؛ وهو أمر غائب تماما عندما يتعلق الأمر بشهادة فيديو بينيت على الموقع.
للأسف، لا يبدو أن هناك أي مؤشرات على أن & # 8220؛ مايكل بينيت & # 8221؛ هو شخص حقيقي. لا توجد دلائل على أن هذا المليونير المزعوم ليس مجرد ممثل يدفع توظيفه لقراءة النص الذي أنشأه الناس الذين فعلا تملك وتدير 300 مليون.
وبالمثل، & # 8220؛ البروفيسور صموئيل فروست & # 8221؛ ويبدو أيضا أن تكون خيالية، حيث لا توجد سجلات لأستاذ الاقتصاد مع هذا الاسم التدريس في كولومبيا خلال الإطار الزمني المشار إليه بينيت. وعلاوة على ذلك، لا توجد سجلات للطالب من هذا الاسم حضور كولومبيا خلال ذلك الوقت أيضا. وهذا لا يبشر بالخير لشرعية البرنامج وأولئك الذين يشاركون فيه.
هناك العديد من الشهادات المدرجة على 300 مليون موقع على شبكة الإنترنت، يزعم من الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة من بينيت أنه تقاسم له تقنيات التداول الخيارات الثنائية ناجحة للغاية مع. ويدعي جميع هؤلاء الأفراد أنهم نجحوا في نجاحهم ببطء؛ للأسف الصور من الناس التي ترافق كل من هذه الشهادات هي صور من الجهات الفاعلة الذين يعملون من خلال فيفير، وهو موقع حر الشعبي الذي يلبي في كثير من الأحيان المواقع التي تبحث لبناء الشرعية من خلال استخدام الجهات الفاعلة المدفوعة لتصوير العملاء بالارتياح.
في النهاية، هناك ببساطة الكثير من الأعلام الحمراء التي تأتي عند التحقيق 300 مليون. مستويات الخداع في خلق شخصية كاذبة لتمثيل الشركة، شخصية معلم زائف لتلك الشخصية، وبعد ذلك عدة شهادات كاذبة لتقديم ردود فعل إيجابية للشركة هي مرتفعة جدا أن تثق 300 مليون.
في حين أن 300 مليون مليون نظام الخيارات الثنائية التجارة من المرجح أن تكون القمامة كاملة، انها في الواقع غير ذات صلة ما إذا كانت إشارات إشاراتها البرمجيات دقيقة أم لا & # 8211؛ فإن الشركة التي تقف وراء منتجاتها أن تفخر به، وسوف تكون صادقة وصريحة مع العملاء المحتملين. انها لن تخفي وراء قصة كاذبة لتوفير الشرعية حيث لا يوجد.
إذا كنت مهتما بتداول الخيارات الثنائية، فهناك الكثير من الطرق المشروعة للقيام بذلك. هل لنفسك صالح وتجنب 300 مليونير مثل الطاعون، كما أنه من المرجح عملية احتيال كبيرة. تحذير أصدقائك والعائلة والزملاء بعيدا عن ذلك أيضا.

No comments:

Post a Comment