Sunday 4 February 2018

فوركس لنا وقت فتح


سوق الفوركس ساعات العمل؟


أبسط الجواب هو أن الفوركس مفتوح للتداول في كل وقت، ولكن ساعات محددة يفتح ويغلق في أي مكان معين اعتمادا على مكان وجودك في العالم. التوقيت المرجعي الأساسي لجميع أوقات الافتتاح والختام في جميع أنحاء العالم هو توقيت غرينتش، ويختصر عادة بتوقيت جرينتش. تصف العديد من المواقع الإلكترونية المكرسة لتوضيح ساعات عمل الفوركس أوقات الافتتاح والختام مع ثلاثة أو أربعة أمثلة هامة، عادة.


نيويورك، حيث يفتح الفوركس في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات، في الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش سيدني، حيث يفتح الفوركس في الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات، في السادسة صباحا بتوقيت طوكيو، حيث يفتح الفوركس عند الساعة 00:00 غمت (منتصف الليل، وبعبارة أخرى) وتغلق بعد ثماني ساعات في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش لندن، حيث يفتح الفوركس في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات في الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.


هنا أين تبدأ الأمور للحصول على تعقيد.


مصدر واحد من الارتباك لتجار الفوركس الجدد له علاقة بكيفية اختيار مواقع الويب المختلفة لتقديم بيانات الوقت المفتوح والإغلاق.


في جميع الحالات، لتقديم وصف مجد لساعات التداول في جميع أنحاء العالم، وفتح واختتام مرات في كل مكان في جميع أنحاء العالم تحتاج إلى أن تقدم مع الوقت المرجعي قاعدة مشتركة. في هذه المقالة، على سبيل المثال، يتم الإشارة إلى البيانات إلى غمت. ومع ذلك، في المواد الأخرى ذات التوجه الولايات المتحدة، فإن الوقت المرجعي الأساسي المشترك غالبا ما يستخدم هو التوقيت القياسي الشرقي.


هذا الأمر غير صحيح، ولكنه مربك قليلا للقراء الذين لا يميزون بين غمت و إست - شيء قليل من الأشخاص بخلاف تجار الفوركس وموظفي شركات الطيران يحتاجون للتعامل بشكل منتظم.


مصدر آخر محتمل للارتباك هو أن غمت هو دائما مجرد ذلك، الصيف والشتاء والسقوط.


إلا أن التوقيت الشرقي يأتي بنكوتين: التوقيت الشرقي الرسمي (إست) ووقت النهار الشرقي. وبما أن الوقت المرجعي المتفق عليه في جميع أنحاء العالم هو في الواقع غمت، والذي لا يوجد لديه التوقيت الصيفي في غرينتش يعني التوقيت الصيفي، وهذا يعني أن تاجر نيويورك الذي يختار الإشارة إلى التوقيت الشرقي بدلا من غمت، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه خلال التوقيت الصيفي في نيويورك، وتغيير ساعات التداول قبل ساعة لأن الوقت المرجعي غمت، وغني عن القول، لا يتحول.


ثماني ساعات في اليوم أو 24؟


القسم الأول من هذه المقالة يشير إلى أنه في كل مكان يفتح فوريكس لمدة ثماني ساعات. هذا صحيح. ولكن المواقع الأخرى في موضوع ساعات تداول العملات الأجنبية لاحظ أن الفوركس مفتوح & # 34؛ 24 ساعة في اليوم. & # 34؛ وهذا صحيح أيضا - أو على الأقل & # 34؛ ترو-إيش. & # 34؛


التفسير ليس معقدا، ولكن في البداية، قد يبدو غريبا بعض الشيء ويتطلب شرحا من جزأين. أولا، تذكر أنه إذا كان منتصف الليل في نيويورك عند إغلاق سوق الفوركس في نيويورك، فإنه أيضا منتصف يوم التداول في مكان ما - في طوكيو، على سبيل المثال. أيضا، نضع في اعتبارنا أن الفوركس هو السوق في جميع أنحاء العالم الذي هو الظاهري تماما. ليس هناك حفرة تداول في أي مكان. عند إدخال تجارة الفوركس منتصف الليل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك في نيويورك، يتم تنفيذ التجارة في طوكيو أو في آخر من المراكز التجارية العديدة في جميع أنحاء العالم التي تكون مفتوحة عند بدء التجارة.


لذلك، نعم، في أي مركز تجاري معين، انها يوم ثماني ساعات. ولكن هذا لا يهم حقا، لأنه في مكان ما في المراكز التجارية العالمية مفتوحة. يمكنك التداول في أي وقت تريد، على الرغم من أنه يجب عليك أيضا ملاحظة أنك سوف تحصل على أضيق فروق السعر - هامش ربح الوسيط - عندما يكون الحد الأقصى لعدد مراكز التداول مفتوحا أو بشكل أدق، حجم التداول لتجارة العملات الخاصة بك هو أعظم.


خمسة أيام أو سبعة؟


ولا يزال هناك مصدر آخر للارتباك يتعلق بعدد الأيام في الأسبوع التي يفتح فيها الفوركس. بعض المواقع قد تعلن دون مزيد من التوضيح أن الفوركس هو دائما & # 34؛ يفتح 24 ساعة في اليوم & # 34؛ و البعض الآخر، وربما الأغلبية، لاحظ أن سوق الفوركس مفتوح & # 34؛ خمسة أيام في الأسبوع. & # 34؛


مرة أخرى، كل من التصريحات صحيحة بما فيه الكفاية إذا وضعت لهم في السياق. ويأتي التناقض الظاهري لأن مركز تجاري معين مفتوح لمدة ثماني ساعات، ومع ذلك يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن الصحيح أيضا أنه على الرغم من أن أي مركز تجاري معين يحتفظ لمدة خمسة أيام في أي مكان في العالم، مركز مفتوح عندما يتم إغلاق هذا المركز التجاري.


إنها النتيجة السعيدة للطريقة التي ينتقل بها يوم األسبوع إلى األمام أو إلى الوراء أثناء عبور خط البيانات الدولي.


باختصار، يمكنك التجارة في أي وقت تريد. هذه هي المعلومات الأساسية التي تحتاج إليها. أيضا، كما لوحظ، سوف تحصل على أفضل فروقات التداول عندما يكون حجم ذروته - وهذا هو عندما أكبر عدد من الأسواق التجارية الرئيسية مفتوحة.


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج عبارة عن عملة من العملات الأكثر تداولا خلال الساعات الآسيوية والأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل حدة في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن تؤدي إلى ضعف سعر الدخول، أو دخول مفقود، أو تجارة تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، تداول التداخل الدورة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 07:11 آم 21-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

No comments:

Post a Comment