Monday 26 February 2018

إفسك وسيط الفوركس


وسيط فوركس إفسك
لجنة الخدمات المالية الدولية أو إفسك هي الوكالة التي أذنت بها حكومة بليز لتنظيم الأنشطة المالية في ذلك البلد في أمريكا الوسطى.
ويتحمل المجلس مسؤولية الإشراف على جميع المشاركين في أسواقه المالية وعمليات التبادل، بالإضافة إلى وضع وإنفاذ اللوائح المالية.
وقد حصل العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت على تراخيص دولية من إفسك بعد تسجيل أنفسهم أنفسهم في ولاية بليز البحرية.
خلفية.
وفي عام 1992، صدر قانون الصناديق الاستئمانية في بليز الذي سمح لكل من المصارف البرية والبحرية، في حين سمح قانون الخدمات المصرفية الخارجية لعام 1996 للبنوك بالعمل إما بموجب تراخيص من الصنف ألف أو الفئة باء، إذ أن الرخصة باء تتطلب رأس مال أقل ولكن لديها أنشطة أقل مسموحا بها .
وفي عام 1999، سنت سبعة قوانين للصناعة البحرية، منها قانون لجنة الخدمات المالية الدولية، وقانون التأمين الدولي، وقانون شركات الخلايا المحمية، وقانون صناديق الاستثمار المشترك، وقانون الشراكات المحدودة المسؤولية، وقانون المتقاعدين (الحوافز)، والقانون الدولي قانون (تعديل) شركات الأعمال. وقد عززت هذه المراكز مجتمعة مركز بليز كمركز مالي خارجي.
أنشأت بليز رسميا إفسك في عام 1999 بهدف ترخيص الشركات المالية، بالإضافة إلى الإشراف والسيطرة على الشركات الخاضعة للتنظيم بحيث يمكن لجميع متطلبات الخدمات المالية الدولية تنطبق على أعمالهم.
ويخضع هذا المركز لرقابة وزارة بليز للأوراق المالية. وهي تعمل أيضا بموجب قانون لجنة الخدمات المالية الدولية الذي سن في عام 1990 وفتح الباب أمام بليز لتصبح مركزا تجاريا هاما خارجيا.
وقد استخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت شركة بي بي سي إيبك باعتبارها سياراتهم للشركات لأنها مناسبة لإجراء المعاملات المالية الدولية والسماح لمجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.
الموقع والولاية القضائية.
ويعمل المركز من مكاتبه الرئيسية الواقعة في بلموبان، بليز، في أمريكا الوسطى، ويقع الموقع الرسمي ل إفسك على العنوان التالي: ifsc. gov. bz/.
المسؤوليات.
وتشمل تفويض لجنة الخدمات المالية الدولية تحديدا المسؤولية عن الأهداف التالية:
تعزيز وتطوير بليز كمركز للخدمات المالية الدولية. حماية وتعزيز سمعة بليز كمركز مالي خارجي. توفير الإشراف والتنظيم المناسبين لقطاع الخدمات المالية الدولية في بليز. صياغة السياسات وتقديم المشورة ومساعدة حكومة بليز على تنظيم الخدمات المالية الدولية. جمع وتخزين وتبادل المعلومات في الوقت المناسب وموثوق بها إلى الأشخاص أو الجماعات المهتمة بشأن التعديلات والتطورات الجديدة في هذه الخدمات المالية. الإشراف والرقابة على الكيانات المالية، بما في ذلك شركات الخدمات الاستثمارية المرخصة، ومستشاري الاستثمار، ومخططات الاستثمار الجماعي، وشركات إدارة صناديق الاستثمار المشترك. توفير تراخيص التشغيل لشركات الاستثمار والوساطة، فضلا عن الاستشاريين والوسطاء الاستثمار. فرض العقوبات الإدارية والعقوبات والإجراءات التأديبية على الوسطاء أو المستشارين الاستثماريين أو شركات الوساطة أو أي كيان آخر أو شخص آخر يخضع لأحكام الأعمال المالية ذات الصلة في بليز.
إفسك في الأخبار.
بيان صحفي من إفسك حول إعادة هيكلة ديون الحكومة في بليز في عام 2012:
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

وسطاء الفوركس ينظمها إفسك.
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)، مركز التنظيم في الأدوات المالية والتكنولوجيات غير المتداولة (روسيا)
لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (قبرص)، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (الهند)، لجنة الخدمات المالية الدولية (بليز)، لجنة الخدمات المالية (موريشيوس)
اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)
لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، اللجنة الدولية للخدمات المالية (بليز)، لجنة الخدمات المالية (موريشيوس)، مركز التنظيم في الأدوات المالية والتكنولوجيات غير المالية (روسيا)
السماسرة.
أسعار حية.
التقويم الاقتصادي.
أكاديمية الفوركس.
إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطرة في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنه ليس مناسبا لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبناء على ذلك يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمها فشق، انها الموظفين ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق، انها الموظفين والشركاء والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي قد تجعل من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر.
& كوبي؛ 2015 "فشق إنك. فوريكس هيدكارترز" جميع الحقوق محفوظة.

تجارة الفوركس في بليز و إفسك وسطاء الفوركس.
وهناك عدد متزايد من وسطاء الفوركس يتطلعون إلى تأسيس أعمالهم في بليز. قد لا يكون الموقع الأول الذي يتبادر إلى الذهن، ولكن هناك عدد من الأسباب الجيدة لشعبيتها. بالنسبة للشركات الراغبة في إقامة أعمالهم، فهي عملية بسيطة جدا، ولكن الفوائد الضريبية المتاحة في بليز هي ربما أكبر ميزة. لا يطلب من وسطاء الفوركس في بليز دفع أي ضريبة على الأرباح التي يتم إجراؤها خارج البلاد، الأمر الذي يحقق فائدة كبيرة للوسطاء الذين يقدمون خدماتهم عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وهناك ميزة كبيرة أخرى هي قوانين السرية الصارمة للغاية، مما يجعل من المستحيل تقريبا على الباحثين والحكومات معرفة من هم أصحاب الشركة ومساهميها. ولكن ماذا عن التنظيم؟ هل وسطاء الفوركس في بليز ينظمهم وكالة معينة؟
مقدمة إلى إفسك.
اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك) هي الوكالة في بليز المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية. وهذا يشمل جميع المشاركين في السوق والتبادلات، جنبا إلى جنب مع المسؤولية عن إنفاذ ووضع مختلف اللوائح. إن مجلس الخدمات المالية الدولية هو هيئة تنظيمية شاملة، ويتحمل الكثير من المسؤولية جانبا عن الإشراف على عمليات الوسطاء الخاضعين ل إفسك، بما في ذلك ما يلي:
ويشجع المركز على حماية مركز بليز كمركز للخدمات المالية الدولية ويحميه ويعززه. وهو ينظم ترتيبات الخدمات المالية الدولية. وهي مسؤولة عن الإشراف والرقابة على شركات الخدمات الاستثمارية المرخصة والاستشاريين الاستثمار، وشركات إدارة صناديق الاستثمار المشترك. وهي تصدر تراخيص لجميع المشاركين في سوق الخدمات المالية بما في ذلك الوسطاء وشركات الوساطة المالية وغيرها من مقدمي الخدمات المالية. ويتعرض أي من مقدمي الخدمات المالية الذين يثبت أنهم يخالفون اللوائح لخطر مواجهة العقوبات الإدارية أو العقوبات التأديبية التي يفرضها المجلس.
هل يجب على وسطاء الفوركس في بليز الامتثال للوائح صارمة؟
وقد سبق أن ذكر أن إنشاء تجارة الفوركس على الانترنت في بليز لديها عدد من المزايا. ولكن ماذا عن التنظيم؟ هل إفسك صارمة مثل البلدان الأخرى؟
ولسوء الطالع، اكتسبت بليز سمعة طيبة في كونها صغيرة على الجانب الناعم فيما يتعلق بتنظيم مقدمي الخدمات المالية. وهناك عدد من الهيئات التنظيمية المعروفة مثل فكا في المملكة المتحدة و كفتك في الولايات المتحدة تفرض شروطا أكثر صرامة على مقدمي الخدمات المالية. كما تتعرض الأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للهجوم من الخبراء، مدعية أنها لا توفر حماية كافية للمستثمرين. ويعتقد الكثيرون أن إفسك تقدم معايير أقل. كل ما يمكننا قوله هو أن أي مستوى من التنظيم هو أفضل من لا شيء على الإطلاق؛ ولأن تنظيم تداول العملات الأجنبية لا يزال يعتبر في مرحلة التطوير، ونحن نأمل بالتأكيد أن الأمور سوف تتحسن.
فما هي المتطلبات الحالية لسماسرة الفوركس؟
يجب أن يمتلك الوسطاء الخاضعين لنظام مراقبة المخاطر المالية مستوى معقول من رأس المال غير المنخفض. وحينما قدمت اللوائح لأول مرة، كان مبلغها 000 100 دولار على الأقل، غير أن اللجنة قد زادت مؤخرا إلى 000 500 دولار. ويتعين الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. يجب إصدار بيانات شهرية للعملاء من الشركات التي ينظمها إفسك. يتعين على الشركات الخاضعة للتنظيم أن تقدم تقارير شهرية تتضمن تفاصيل رأس المال غير المنخفض، وعدد وحجم الصفقات. يجب أن يكون وسطاء إفسك فوركس إجراء شكاوى العملاء.
هذه هي المتطلبات الأساسية جدا التي وضعتها إفسك، ولكن الخبر السار هو أن هذه الهيئة التنظيمية تتطلع إلى متابعة اللعبة وتعزيز اللوائح.
لوائح إفسك لسماسرة الفوركس في بليز تحصل على أكثر صرامة قليلا.
حقيقة أن تنظيم تداول العملات الأجنبية على الانترنت لا يزال شيئا جديدا يعني أن الهيئات التنظيمية المختلفة تبحث دائما عن سبل لتحسين ما يفعلونه. وتجري التقييمات على أساس منتظم فيما يتعلق بفائدة القواعد وفعاليتها. العديد من الهيئات التنظيمية هي أيضا أعضاء في المنظمات الدولية التي تسعى إلى تحسين الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. وقد أدخلت الشركة مؤخرا بعض التغييرات فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال والرسوم، مما سيساعد على تزويد المستثمرين وتجار الفوركس بمزيد من الحماية.
وقبل التغييرات، كان لدى بليز متطلبات ورسوم رأسمالية أقل بكثير من عدد من الهيئات الرقابية الأخرى. وبعد تطبيق جدول أعمال جديد، تواجه جميع الكيانات الخاضعة للتنظيم في المؤسسة زيادة في رسوم الطلبات والترخيص. حاليا، وسيط الفوركس تقديم الخدمات المالية في بليز سوف تضطر لدفع 1000 $ بناء على طلبها، وهو غير قابل للاسترداد، فضلا عن 25،000 $ رسوم الترخيص السنوي.
من المهم التحقق من مطالبات أي وسطاء الفوركس الذين يعلنون أن تكون مرخصة ومنظمة.
عندما يتم تنظيم وسيط سوف تجد عموما بعض الإشارة إلى ترخيص على الموقع. لسوء الحظ، فإن عددا من وسطاء احتيال يدعون أيضا أن يكون الترخيص لأنه يجعلها تبدو أكثر موثوقية. إذا وجدت وسيط تريد وتريد أن تحقق ما إذا كان الترخيص صالحا، بل هو عملية بسيطة. أولئك الذين تفكرون في سماسرة إفسك المنظمة تحتاج فقط لزيارة الموقع إفسك والتحقق من قائمة. إذا لم تتمكن من العثور على اسم وسيط في القائمة، والنصيحة من إفسك هو عدم الدخول في أي نوع من العقد مع الوسيط. بالإضافة إلى التحقق مما إذا كان الاسم مدرجا في القائمة، يجب عليك أيضا التحقق من نوع الخدمة التي تم ترخيص الشركة بتقديمها. القائمة J هي التي سوف تهمك أكثر من غيرها، لأنه يعطي تفاصيل مقدمي الخدمات المرخصة للتداول في خدمات الصرف الأجنبي.
على الفور وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى بليز لولايتها مواتية. كملاذ ضريبي مع الإطار التراخي نسبيا للتنظيم، فقد كان حتى الآن من السهل جدا لهذا النوع من الشركة لإقامة الأعمال التجارية. أي شخص يبحث عن أفضل وسيط الفوركس قد يميل إلى اختيار واحد هو إفسك-ينظم، ولكن تذكر أن هناك عددا من الأطر التنظيمية أكثر صرامة تفرضها الهيئات التنظيمية الأخرى.
ومن الواضح أن مستوى ما من التنظيم أفضل من عدم وجود أي شيء على الإطلاق؛ ولكن في نهاية اليوم، فإن القرار هو لك. يمكننا أن نقدم لك فقط مع الحقائق ذات الصلة، وترك الأمر لك لجعل الحق في الاختيار.

إفسك وسطاء الفوركس.
قد لا تكون بليز أول بلد ينبثق عن أفكارك عند النظر في تداول الفوركس. ومع ذلك، فإنه أصبح بلد شائع جدا وسطاء الفوركس يتطلعون إلى إقامة الأعمال التجارية. هناك عدد من الأسباب التي أصبحت موقعا شعبيا في الخارج لشركات الوساطة. فمن السهل جدا تشكيل شركة شل في بليز حيث لا توجد متطلبات للشركات لتكون مقرها في البلاد. يمكن لوسطاء الفوركس الذين يختارون إنشاء عمليات في بليز التمتع أيضا بمزايا ضريبية معينة. على سبيل المثال، لن تضطر إلى دفع أي ضرائب على الأرباح التي تتم خارج البلاد. ولدى بليز أيضا بعض قوانين السرية الصارمة التي تجعل من المستحيل على الحكومات والباحثين كشف مالكي ومساهمي الشركة.
ولكن ماذا عن تنظيم وسطاء الفوركس في بليز؟
وتتولى اللجنة الدولية للخدمات المالية تنظيم الشؤون المالية في بليز. يتم تنظيم جميع المشاركين في السوق والتبادل من قبل إفسك، وهي مسؤولة أيضا عن وضع وإنفاذ أنظمة السوق المالية. فضلا عن كونها مسؤولة عن إفسك تنظيم السماسرة هي المسؤولة عن:
تعزيز وحماية وتعزيز البلد كمركز للخدمات المالية الدولية تنظيم تقديم الخدمات المالية الدولية إصدار تراخيص التشغيل لشركات الوساطة والسماسرة وغيرهم من مقدمي الخدمات المالية الإشراف والرقابة على شركات الخدمات الاستثمارية المرخصة وشركات إدارة الصناديق الاستثمارية والاستشاريين الاستثماريين فرض عقوبات تأديبية وعقوبات إدارية على أي من مقدمي الخدمات المالية الذين لا يتبعون القواعد.
موثوق به وسطاء الفوركس.
موثوق به وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس في بليز والتنظيم من إفسك.
وتنظم الخدمات المالية المقدمة في بليز من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية. وقد نظر عدد كبير من الشركات إلى بليز لإقامة أعمال الوساطة، لأن تكلفة دمج وتنظم معقولة جدا بالمقارنة مع البلدان الأخرى. وقيل أيضا إن التنظيم في بليز هو قليلا على الجانب الناعم، مع متطلبات لجنة الخدمة المدنية الدولية ينظم السماسرة محدودة إلى حد ما. يعلق العديد من الخبراء أيضا على المتطلبات الأساسية ل ميفيد ويلقي ملاحظة مماثلة من خيبة الأمل، مع الإشارة إلى المتطلبات في بليز بأنها أقل بكثير. لسوء الحظ، ليس كل شخص قادر على اختيار وسيط أعلى منظم وجود وسيط مع على الأقل رخصة يمكن التعرف عليها أفضل من اختيار واحد غير منظم تماما. غير أن وسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم في بليز يقدمون للمستثمرين قدرا معينا من الحماية ويتوقع مستوى معين من المساءلة. وتشمل المتطلبات الإضافية ما يلي:
الحاجة إلى مستوى معقول من رأس المال غير المنخفض. في الأصل، كان هذا على الأقل 100،000 دولار، ولكن تم رفعه مؤخرا من قبل إفسك إلى 500،000 $ يجب استخدام الحسابات المنفصلة لأموال العملاء يجب تقديم التقارير الشهرية إلى إفسك وعليهم أن يتضمنوا تفاصيل مثل عدد وحجم الصفقات وغير المتدنية رأس المال العملاء من إفسك تنظيم السماسرة يجب أن تعطى بيانات شهرية يجب أن تظهر نفسها قادرة على التعامل مع شكاوى العملاء.
في حين أن إفسك يتلقى الكثير من الانتقادات لنهجها لينة لتنظيم السوق المالية، ونحن قد قرأ مؤخرا انها على استعداد لتغيير تكتيكاتها وتعزيز اللوائح.
و إفسك والتغييرات الأخيرة في قوانين الفوركس.
وكما هو الحال مع العديد من الهيئات الرقابية الأخرى وتنظيم الشركات التجارية في السوق، يقوم المجلس بانتظام بتقييم فائدة وفعالية قواعده. في الآونة الأخيرة، كان هناك تحديث وحدث عدد من التغييرات فيما يتعلق بمتطلبات الرسوم ومتطلبات رأس المال. هذه التغييرات الترحيبية يجب أن تضيف المزيد من الحماية لتجار الفوركس في بليز. وبالمقارنة مع عدد من الهيئات الرقابية الأخرى، تمكن مقدمو الخدمات المالية في بليز من التمتع بمتطلبات رأسمالية متدنية وخفض رسوم الترخيص. وقد تم مؤخرا تحديد جدول أعمال جديد من قبل مجلس الخدمات المالية الدولية والكيانات الخاضعة للتنظيم عليها الآن دفع ضعف رسوم الترخيص من قبل. 1000 $ يجب الآن مرافقة التطبيقات الجديدة وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد. كما حدثت زيادة كبيرة في رسوم الترخيص السنوية من 000 5 دولار إلى 000 25 دولار. وقد نظم إفسك وسطاء الفوركس وتلك التي تقدم الأدوات المشتقة من السلع الأساسية وغيرها من الأوراق المالية لديها الآن الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 500،000 $ المفروضة.
كيفية التحقق من تفاصيل إفسك تنظيم السماسرة.
ويقوم المركز بانتظام بتحديث قائمة مقدمي الخدمات المرخص لهم، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المستهلكين على الموقع الإلكتروني الخاص ب إفسك. النصيحة المقدمة من إفسك هي عدم التعامل مع أي كيان إذا لم يظهر اسمه على موقعه الإلكتروني. يجب عليك أيضا التحقق من ترخيص مقدم الخدمة يغطي الخدمة التي سوف تستخدمها ل، كما هو مطلوب ترخيص منفصل في بليز لكل نوع من الخدمة أو النشاط. أولئك الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس المرخصة والمنظمين في بليز سوف تكون الأكثر اهتماما في قائمة J، التي تتعلق مقدمي الخدمات المرخصة للتداول في خدمات الصرف الأجنبي. من المستحسن التحقق من أي معلومات تنظيمية قد يقدمها الوسيط على موقعه الإلكتروني. هناك حالات منتظمة من وسطاء تقديم معلومات كاذبة أو مضللة. قد يذكر وسيط مرخص من قبل إفسك ولكن يجب أن ينصح للتحقق من صحة هذه المعلومات. ومن الممكن أيضا التحقق من قائمة إشعارات التحذير التي تم إصدارها من قبل إفسك.
هل توفر شركة بليز وسيط منظم حماية أكبر للمتداولين؟
أصبحت بليز موقعا شعبيا للسماسرة الذين يفضلون الولاية القضائية الملائمة. وقد جعل وضعها كملاذ ضريبي والإطار التنظيمي التراخي نسبيا من السهل على الوسطاء الحصول على ترخيص وإدارة الأعمال التجارية من بليز. وفي حين أن بليز معروفة بوجود لمسة خفيفة فيما يتعلق بتنظيم الأسواق المالية، إلا أنها أفضل من عدد من الولايات القضائية البحرية الأخرى. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى وجود عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى التي توفر حماية أكبر بكثير. لذلك تذكر أن تأخذ هذا في الاعتبار عند النظر في وسيط الفوركس في بليز.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment