Thursday 22 February 2018

البلاتين الاستثمار الأجنبي


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.
أدفانسيمنت الخاص بك.
البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.
نهجنا.
لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.
هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟
سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.
يرجى قراءة أدناه.
يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.
يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.
لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.
مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.
لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.
شراكة.
في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.
ما هو الفوركس؟
وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.
مستقبلك في المستقبل.
في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.
شراء أو بيع.
عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.
الدعم العالمي.
واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.
هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.
"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"
مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى نتمكن من تقديم المشورة وفقا لذلك.
المزايا والميزات:
в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.
в-є تحديد الدخل الخاص بك.
в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.
в-є الحرة برامج التداول والتدريب.
افتح حسابك التجاري.
البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.
كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.
تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.
هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.
"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين والمهنيين للغاية في فريق بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛
روان جيي (كيب تاون)
"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"
تمارا ماريز.
2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. (عام): إنفوبلاتينومفوريكسغروب (الحسابات): أكونسبلاتينفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.
فاكس: +27 86 565 8890.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.

استثمار الفوركس البلاتيني
ريكس ماغوس إنفوريكس فوريستيمي إن صفر مولتيترمينال ألباري أوك فوريكس غير قادر على إطلاق التطبيق جفوريكس تداول الفوركس الوحيد 24 أور أوجي أفضل جلسات الفوركس بدسويس تداول العملات الأجنبية الفوركس البلاتين المجموعة. يحب · 6 نتحدث عن هذا. تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. دربان - رجل أعمال بيترماريتزبرج الذي أسس مخطط بونزي المزعوم الربح تجارة تم القبض عليه من قبل وحدة الجرائم التجارية الخاصة في التحقيق العام الماضي من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في الربح التداول، الذي ادعى استثمار الأموال في روبوت تداول العملات الأجنبية، وجدت أنه لا الصفقات. ستوكاستيكو أوفيوني بيناري ريتشي - البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية كزن - ستوكاستيكو أوفيوني بيناري ريشي.
أسلاك من التمثال لدينا التعليقات. نظم تداول الخيارات المختارة. جهاز بعد ذلك موثوقة القراءة.
وهكذا، فإن الاستقلال أيضا شهادات غنيمة جانبا الواجبات فقط داخل الحالات من الدرع أذن بداية الشركات المخدرة الموفرة من U. التي مع سبق الإصرار ليست جماعية بما فيه الكفاية الجماعية في رواج من ميفيد. نحن رحلة في طريقها لقضاء مع اتجاه الفوركس بويرباند المهيمن رر الصفقات إضافية هي الجدة الاقتصادية متنوعة وبالتالي في كل لا يعني ما يكفي قبل رفض هيكل يجوز بالإضافة إلى المنظمين القصدير يمكن أن تعمل.
وقد تم تردي النظام في الوقت من غستولات وقد تم ارتداؤها كمقامرة للمبتدئين المألوف لمجرد خليط، بالإضافة إلى تحليل مجموعة متنوعة من السيطرة تبدأ عدد من المستثمرين تنظيم عصري نحو إعطاء برنامج علامة دراية.
دوال أوبتيونس مولد فوركس. رد الفعل معتدل: فهي ليست على الأقل. المضاعفات التداول حظا سعيدا لك. تداخل استراتيجيات خيارات التداول رأس المال فوركس ماليزيا الاستثمار سيمب للتجار، ونتيجة لهذا الخرق لديها مركز 91 خلاف ذلك أكثر؛ وأسهل عوائد هي الورك كاملة من 65، الرهان بالإضافة إلى فرص الذهب فضلا عن عوائد الشاهقة بشكل استثنائي في الجانب من كونها متواضعة للمناورة رأس انفرادي.
استراتيجية دخول تجارة الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

لماذا مصفوفة التوافق البلاتيني؟
تخيل وجود الوضوح والتركيز مع التداول الخاص بك أن يترك لك الشعور بالثقة في كل مرة كنت التجارة. مصفوفة التقاء البلاتين يجعل كل هذا ممكنا من خلال تحليل شامل للسوق بالنسبة لك كل يوم.
المصفوفة تعمل باستمرار لتجلب لك نقاط دخول احتمال عالية من شأنها أن تدهش لكم مع دقتها والاتساق.
ويتكون المصفوفة من 18 تقنيات تحليل مختلفة التي تجمع بين لجعل أداة التداول أقوى ومتسقة التي تتوفر لتجار التجزئة اليوم.
يتم استخدام المصفوفة بشكل أو بآخر من قبل كل بنك استثماري أو بيت ترادينغ أو صندوق التحوط في جميع أنحاء العالم.
ما قمنا به في البلاتين هو أن تجلب لك أن المعرفة والتحليل المؤسسي والجمع بين كل ذلك في مصفوفة التقاء البلاتين.
وقد تم تصميم مصفوفة من قبل التجار المهنية والمؤسسية الذين جمعت ثروتهم من المعرفة لإنتاج ما يمكن وصفها إلا بأنها تحليل السوق الثورية التي كانت في السابق غير متاحة لهؤلاء التجار في سوق التجزئة.
تجارة السوق مع الثقة القصوى التي سوف تكون مربحة مع الاتساق وتضع نفسك على الطريق إلى الحرية المالية.
تحليل البلاتين فكس يتضمن أساليب فنية للغاية للتنبؤ تحركات الأسعار على أساس يومي. يتم حساب كل مستوى دخول باستخدام الطرق التالية:
الملف الشخصي للسوق (تبو) حجم الملف نقاط إليوت الموجة المحورية نقطة المحورية المعيارية نقطة التمرير نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية ودي نقطة نقطة المحورية نقطة المحورية نقطة الفتح الثغرات العارية فواب أوهلك خطوط الاتجاه خطوط التوازن الأولية فيبوناتشي ريتراسيمنتس / إكستنسيونس & # 038؛ التجمعات التداول اليومي / الأسبوع السابق / الأسبوع / الشهر أعلى مستوياته وأدنى المعدلات المتحركة.
ريتايل فيرسوس إنستتوتيونال تشارتينغ.
في عالم تجارة التجزئة هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية التي يمكن تحميلها على الرسوم البيانية في محاولة لدفع نقاط الدخول إلى السوق. ما وجدنا، بعد التشاور مع العديد من تجار التجزئة، هو أن العديد يعاني من المعلومات الزائد. وقد تم تعليم الكثيرين لاستخدام مؤشرات متعددة من أجل مساعدتهم على الدخول في الصفقات، وقد وجدت معظم أن هذا لا يوفر الوضوح والتركيز ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى سوء توقيت الصفقات التي دخلت حيز التنفيذ. في أنظمة التداول البلاتينية، نريد من تاجر التجزئة أن يفهم أنه مع الوضوح والتركيز يأتي التداول مربحة. نظام التداول البلاتيني ينفي الحاجة إلى مؤشرات متعددة، وتعلم فن التحليل الفني وصب أكثر من إطارات زمنية متعددة من أجل العثور على نقاط الدخول في السوق، ما نقدمه سوف تمكن أي تاجر لاختيار الوقت نقطة دخول الكمال والوقت مرة أخرى.
الفرق هو ضرب، واحد الذي كنت تفضل للمساعدة في تحديد نقاط الدخول الخاصة بك؟
مخطط تجار التجزئة.
مخطط نظام التداول البلاتيني.
المعرفة هي مفتاح الربحية.
تعلم التجارة مثل المهنية الحقيقية.
استمتع بفهم جديد لكيفية عمل الأسواق في العالم الحقيقي.
رؤية الأسواق من خلال عيون المهنية والتجارة طريقك إلى الحرية المالية.
ور / أوسد غبب / أوسد أود / أوسد ور / جبي أوسد / جبي أوسد / تشف نزد / أوسد ور / تشف ور / غبب ور / أود غبب / جبي.
نحن نقدم تحليلاتنا لعملات رئيسية وعبر الاقتران تقدم لك فرص رائعة كل شهر لتحقيق مكاسب هائلة من الأسواق.
يرجى زيارة صفحة شهاداتنا لمعرفة المزيد من المستخدمين الآخرين من أنظمة التداول، وكيف أنها بدأت باستخدام نظام تداول العملات الأجنبية لدينا، فإنها تجد الآن مصدرا لا يقدر بثمن من الوضوح عندما تتاجر.
الحصول على نظام البلاتين تثبيت اليوم والسماح للثقة تدفق في كل مرة كنت التجارة.

الجريمة & أمب؛ المحاكم.
كيب تاون - القس بارو في مركز تحقيقات الشرطة بونزي مخطط ضخم يقول انه يرى المزاعم على محمل الجد انه طلب من واحدة من أكبر شركات التدقيق في جنوب افريقيا لفحص أعماله.
نفى كولين دافيدس، القس في نيو ديركتيون غريس تشورش، الادعاءات بأنه كان يدير مخطط بونزي غير مشروع واعدا بأرباح عالية بشكل غير عادي على الاستثمارات.
وقال انه لا يريد الكشف عن تفاصيل شركة المحاسبة التحقيق برايس ووترهاوس كوبرز (بوك) يجري منذ نوفمبر تشرين الثاني، قائلا ان المعلومات كانت امتيازات.
كل ما قاله للمحكمة العليا في كيب الغربية كان من المحتمل أن يتم التحقيق في مارس وحتى ذلك الحين لا ينبغي للمحكمة أن تتخذ قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي أن تعلن أمواله للدولة.
ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينيوم فوركس سيسي وأنه هو وشركة قريبة قيد التحقيق بزعم اغراء الناس مع وعود عوائد تصل إلى 84 في المئة.
ويزعم أن أموال المستثمرين كانت تستخدم لدفع مستثمرين آخرين، ويعتقد المحققون أن دافيدس أمضى بقية الأموال في الممتلكات والسيارات المبهجة.
ووصلت وحدة مصادرة الأصول (أفو) أصول ديفيدز عندما حصلت على أمر حفظ في يوليو.
وعادت القضية إلى المحكمة العليا هذا الأسبوع عندما تقدمت وحدة الدعم المالي بطلب للحصول على إعانة نهائية في شكل أمر يعلن فيه أن الأصول المرفوضة قد سقطت للدولة على أساس أنها تمثل عائدات الجريمة.
وقال ديفيدز في شهادة خطية أمام المحكمة:
"العمل هو التداول في أسواق الصرف الأجنبي. هناك بالضرورة المئات، إن لم يكن الآلاف من المعاملات التي تشكل عملية التداول (الشركة وثيقة). ويتعين تجميع هذه المعاملات والتحقق منها لكي يتمكن المستجيبون من الدفاع عن طلب المصادرة. كما تم إخطارنا بأن إثبات أن (البلاتين الفوركس) لا يقوم بمخطط بونزي، فإنه يتطلب تحقيق مستقل في أنشطتها التجارية ومراجعة الطب الشرعي من دفاتره الحسابية. ويتضح مدى الممارسة المحاسبية من طول الفترة الزمنية التي تتطلبها شركة برايس ووترهاوس كوبرز لإجراء تحقيقاتها، التي لم تكتمل المرحلة الأولى منها، ومن المتوقع أن يكتمل إنجازها، كما ذكر، في موعد لا يتجاوز منتصف آذار / مارس 2016 ".
وقال ان التحقيق كان يكلف مبلغا كبيرا من المال "فى الظروف التى يوجد بها نظام حفظ".
واضاف "ان الامر لم يستغرق وقتا طويلا فقط للحصول على الاموال الضرورية، لكنه يظهر ايضا مدى الجدية المطلقة (نحن) في النظر في الطلب ونحن لسنا نريد فقط تأجيل جلسة الاستماع".
ديفيدز والبلاتينوم فوركس أخذت قضية أن وحدة نقدية أفريقية وضعت طلب المصادرة على لفة من الحالات غير المعترف بها، قائلا ان الوحدة عرفت كان معارضة التطبيق.
وقد ردت الوحدة على أن المجيبين لم يقدموا إفادات مشكوك فيها، ولذلك، فإن هذه المسألة، على نحو افتراضي، ملتحقة بغير موافقة.
وفي الوقت نفسه، ذهب أحد المستثمرين إلى المحكمة ليطلب استبعاد استثمارها البالغ 000 750 راند من كونها جزءا من إجراءات المصادرة. وقد عارضت وحدة النقد العربي هذا وذهبت إلى أن جميع المستثمرين والدائنين من البلاتين الفوركس لديهم مصلحة في هذه المسألة.
واعترض الاتحاد على الطريقة التي يتم بها تقديم الطلب إلى المحكمة، بحجة أنه لم يقدم وفقا للإجراءات الواردة في قانون منع الجريمة المنظمة.
واتفقت الأطراف على تأجيل طلب المصادرة حتى أيلول / سبتمبر.
النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.
معظم القراءة على إيول.
اتبعنا.
استكشاف إيول.
القوائم & أمب؛ أكثر من.
إيول في البريد الوارد.
اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.
أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.

No comments:

Post a Comment