Friday 16 February 2018

كورنيل جامعة استراتيجية التسويق شهادة الاستعراضات


جامعة إكورنيل.


هذا البرنامج على الانترنت يسلم الوعد من التعليم اللبلاب جامعة.


من الناس الذين حاولوا هذا ليغاسيريفيو مثل ذلك.


على أساس 6 آراء.


جامعة إكورنيل على الانترنت هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من جامعة كورنيل. تقدم إكورنيل شهادات متخصصة في مجالات الموارد البشرية، وتطوير القيادة والإدارة، والإدارة المالية وإدارة الضيافة. إكورنيل يستشهد وجود برنامج شهادة على الانترنت الأكثر شمولا المتاحة للتنمية التنفيذية المقدمة بين أي أعلى 20 جامعة في البلاد. وقد تم تصميم إكورنيل لاستيعاب الكبار المهنية المهنية. حقيقة أن إكورنيل تعمل مباشرة من قبل جامعة كورنيل هو المهم، لأنه يعطي الطلاب في جميع أنحاء البلاد الوصول المباشر إلى التعليم اللبلاب جامعة. دورات على الانترنت من إكورنيل يتم إنشاؤها وإدارتها من قبل أساتذة جامعة كورنيل. إكورنيل يقدم فهم أعمق للموضوعات لطلابها المهنية على الانترنت.


- البرامج المقدمة من خلال مدرسة اللبلاب الرابطة.


- برنامج تتماشى تماما مع المناهج الدراسية في الصف.


- إنشاء برنامج واستهداف المهنيين العاملين.


- مجموعة متنوعة من المواضيع البرنامج للاختيار من بينها.


- التعليم اللبلاب جامعة يمكن أن تكون مكلفة.


- يجب ملء الاستبيان للحصول على معلومات البرنامج الكامل.


تختلف أسعار الفصول تبعا للتركيز:


- تتراوح التكلفة لكل فئة من 575 دولارا - 1145 دولارا.


وتقدم شهادات في المجالات التالية من الدراسة:


- إدارة الموارد البشرية.


- القيادة والإدارة الإستراتيجية.


- الضيافة وإدارة خدمات الأغذية.


لأن إكورنيل هو برنامج شهادة على الانترنت، والطلاب قادرون على حضور دورات من جميع أنحاء البلاد. لا توجد قيود على منطقة جغرافية معينة مثل ما يمكن العثور عليه مع جامعة تقليدية.


الحياة الطلابية ليست محور هذا البرنامج شهادة لأنه على الانترنت.


إذا كنت المهنية المهنية مع الرغبة في زيادة الخلفية التعليمية الخاصة بك، ولكن لا أعتقد أن لديك الوقت للذهاب إلى الجامعة التقليدية، قد إكورنيل العمل بالنسبة لك. أفضل جزء هو يمكنك الحصول على شهادة من خلال إكورنيل ولا داعي للقلق حول الانتقال إلى حضور الطبقات التقليدية. يمكنك الحفاظ على عملك والتعلم في الوقت الذي يناسب لك. التعليم عبر الإنترنت ليس للجميع ولكن إذا كان لديك الانضباط، لماذا لا تتلقى التعليم من مدرسة اللبلاب جامعة من الراحة من منزلك؟ إكورنيل لديها برامج كبيرة متاحة بسعر معقول. وعلاوة على ذلك التعليم الخاص بك طريقة اللبلاب دوري دون وضع حياتك على الانتظار.


جامعة إكورنيل، جامعة إكورنيل، جامعة إكورنيل، جامعة إكورنيل، جامعة إكورنل،


لقد استمتعت كل دورة - 9 أو 10 المطلوبة لشهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية. لقد وجدت المحاضرات لتكون جديرة بالاهتمام جدا وغنية بالمعلومات، والمحتوى مفيد للغاية وعملية، ونتوقع أن تكون قادرة على الاستفادة من كل جانب من جوانب البرنامج. شكرا كورنيل !! نشر أغسطس 21st، 2017 4:04 بيإم.


وكانت هذه الدورة مضيعة للوقت والموارد القيمة. المواد كانت سيئة الكتابة، وكان معلومات غير صحيحة، مكتوبة حتى الابتدائية أنه لا علاقة لها الامتحان الفعلي، ومجرد لم تركز أو تسليط الضوء على الجوانب الهامة. امتحانات الممارسة ليست حتى مثالا وثيقا لأسئلة الامتحان الفعلي ومع معلومات غير صحيحة مكتوبة من خلال الخروج، فإنه لا طائل منه. شعرت بالخدع والإحباط وخيبة الأمل. نشر مايو 1، 2017 12:19 ص.


أتمنى لو كنت قد رأيت هذا الموقع قبل التوقيع. وكان كل شيء عن هذه التجربة الاحتيالية ومضللة. محظوظ أنا محام وأنا على وشك تقديم دعوى في المحكمة للحصول على أموالي. نشر أبريل 15th، 2017 1:00 بيإم.


الأساتذة ذوي المعرفة جدا يعلمك أساسيات برنامج الشهادة. تذكر، في برنامج شهادة والأساتذة إعطاء الكثير من الرسوم التوضيحية والفيديو وأكثر من ذلك بقليل المعرفة لبرنامج شهادة. تلقيت 5 سيرتس من هنا وكان يستحق وقتي والنقد. نشر مارس 2، 2017 7:37 م.


مخيبة للآمال جدا. أخذت دورة التسويق، وشعرت أنه كان مضيعة للمال. هناك القليل جدا من ردود الفعل من الموظفين. كنت قد حصلت على نفس المعلومات قراءة كتاب التسويق 101 - بالتأكيد لا يستحق أكثر من ألف دولار! نشر فبراير 18th، 2017 1:17 ص.


أعتقد أنك يمكن أن تحصل على نفس التعليم في كورسيرا ل 1/5 السعر. لم يكرس دليل الدورة (أستاذ) (التدريس أو العمل) إلى المواد ذات الصلة بالطبع، كان مجرد وظيفة ثانية. أنا أتفق مع التعليقات السابقة، انهم يحاولون كسب المال على أي حال يمكن. لا يهم جودة أو رضا الطلاب. نشر فبراير 2، 2017 2:21 م.


هبطت في إكورنيل أثناء بحثي عن التعليم المستمر في القيادة. كزعيم طموح في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أردت شيئا محددا لم يكن الوقت مكثفا جدا أو مكلفة لتعزيز معرفتي ومهنتي. شهادة القيادة التنفيذية كانت مثالية بالنسبة لي، وتلبية جميع المعايير المذكورة. كانت عملية رائعة من البداية الى النهاية. وكان المستشارين ودية ومفيدة والتسجيل على الانترنت بسيطة كذلك. في نهاية المطاف، لقد استمتعت المحتوى الذي وضعه أساتذة جامعة كورنيل والتعاون مع المهنيين محنك من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، كان النظام على الانترنت سهلة للتنقل وبديهية. في النهاية، تجاوز إكورنيل توقعاتي وشهادة تبدو كبيرة على سيرتي الذاتية! لقد تقدمت مهنتي حرفيا أثناء مشاركتي في البرنامج عبر الإنترنت؛ ذكر صاحب العمل الجديد أن تركيزي على القيادة وضعني بعيدا عن بقية المرشحين. نشر أبريل 30th، 2016 2:33 ص.


يمكنك الخروج ما كنت وضعت فيه. قيمة السعر استثنائية.


ونحن نسعى جاهدين لضمان كل من طلابنا لديهم تجربة إيجابية في إكورنيل ونقدر كثيرا الحصول على ردود الفعل من الخريجين. كما أننا غير قادرين على سحب معلومات الاتصال من هذا الموقع، ونحن نشجع أي شخص لديه مخاوف في الاتصال بنا في هلبديسككورنيل حتى نتمكن من معالجة لك شخصيا.


برنامج رائع. انها تستحق المال. أساتذة تصنيف العمل هي قادرة جدا وتظهر التعليقات معارفهم وخبرتهم. تبدأ الشهادات عند 3300.00 دولار وترتفع من هناك. بوستيد ديسمبر 28، 2014 3:52 بيإم.


وأعتقد أن الكثيرين هنا يخطئون للحصول على شهادة. هناك عادة 6 أو 7 دورات اللازمة للحصول على شهادة. لذلك قد يستغرق أسبوعين لمدة دورة ولكن سوف يستغرق 3 إلى 4 أشهر للحصول على شهادة. حتى إذا نظرتم إليه أنه تقريبا نفس أخذ دورة جامعية كاملة في الموضوع الذي يستغرق عادة 3-4 أشهر. انها تبدو سهلة فقط لأنه عادة لا توجد دورات أخرى لتأخذ معها كما الحال مع الجامعة حيث كنت تأخذ أربع دورات كاملة في نفس الفترة. لها شهادة التخصص وأنها تعمل بشكل أفضل إذا كنت تأخذ اثنين من الشهادات في مجال ذات الصلة من إكورنيل. نشر مارس 25، 2014 9:52 ص.


إكورنيل يذهب أسفل الأنابيب مع نموذجها الجديد. أعتقد أنهم مجرد محاولة لكسب الكثير من المال و مزق لنا. هم كيف يكون طلاب الجامعات مع أي خبرة الدرجات عملنا بالطبع. لا، شكرا. نشر أكتوبر 14th، 2013 11:46 بيإم.


يبدو أن "الشهادة" مثل بلدي البالغ من العمر 10 سنوات جعلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بها.


كورنيل أون لاين.


استكشاف مجموعة متنوعة من العروض التعلم عبر الإنترنت في كورنيل. وهذا يشمل دورات الائتمان، وفرص التعليم المهني، وبرامج الشهادة، وأكثر من ذلك.


استراتيجية التسويق.


مدة 3 أشهر، 3-5 ساعات في الأسبوع يتكون من 6 دورات لمدة أسبوعين معرفة المزيد عن استراتيجية التسويق إكورنيل ل.


حول إكورنيل من جامعة كورنيل.


كما كورنيل الجامعة التعلم عبر الإنترنت الفرعية، إكورنيل يوفر العديد من المنظمات الرائدة في العالم مع التنمية المهنية على الانترنت في مجالات التمويل والرعاية الصحية والضيافة والموارد البشرية والقيادة والإدارة والتسويق.


إكورنيل ثبت نموذج تطوير الدورة و غير المتزامن المدرب تسليم بالطبع يقود تزويد الطلاب مع مرونة، والمشاركة، وعلى الفور تجربة التعلم المعمول بها وضعت من قبل أعضاء هيئة التدريس جامعة كورنيل. وقد قدمت إكورنيل دورات على الانترنت لأكثر من 90،000 طالب في أكثر من 200 دولة.


فوركس نظام سد.


من خلال هذه الشهادة التسويقية المهنية، يمكنك بناء المهارات في الاستراتيجية والبحث والتحليل، والاتصالات التسويقية المتكاملة لمساعدتك على وضع مؤسستك، ونفسك. ليس هناك حاجة إلى التطبيق. يمكنك تسجيل استراتيجية للدورات خلال الخريف أو الربيع أو الصيف فترات التسجيل. تعرف على مزيد من المعلومات حول متابعة الشهادة وعملية كورنيل لطلب الشهادة. اكتساب أسس متينة في نظرية الإدارة وممارسة كورنيل الموضوعات التأسيسية، بما في ذلك الاقتصاد والمحاسبة والمالية والاستراتيجية والتسويق والسلوك التنظيمي، وإدارة الشهادات. عدد سنوات التسويق، في المتوسط، يستغرق لإكمال هذه الشهادة. يمكنك أن تأخذ الاستعراضات إلى ثلاث سنوات. مزيد من المعلومات حول المتطلبات. مخرجات التعلم الرئيسية فهم أساسيات التسويق، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي الموجه نحو السوق، وأبحاث السوق، وسلوك المشتري، واختيار السوق المستهدف، وتحديد المواقع التنافسية، وتخطيط المنتجات والخدمات، والتسعير، والتوزيع، والاتصالات التسويقية المتكاملة. الاستفادة من تصميم أبحاث السوق، والجودة النوعية والكمية، والأساليب الكمية، والتحليل القائم على البيانات. تطبيق مبادئ الاتصالات التسويقية والاستراتيجيات في مجالات موضوعية مركزة مثل القيادة، والإدارة، ووسائل الإعلام، والرقمية، واستعراض وسائل الاعلام الاجتماعية. الشروع في العمل مطلوب تطبيق الشهادة. الحصول على الشهادة لتلبية شهادة متطلبات الشهادة، يجب عليك: إكمال الدورات في غضون ثلاث سنوات. مغمت E التسويق إدارة مطلوب بالطبع الاختيارية اختيار أي ثلاث دورات من مجموعة مختارة استراتيجية البحث دورات دورات استراتيجية قبل العام الدراسي -14 تفعل الجامعة تطبق نحو هذه الشهادة. اكتساب مهارات الكتابة والإبلاغ اللازمة للنجاح كصحفي كورنيل التسويق الرقمي. تعرف على المزيد حول درجة الصحافة. معرفة المزيد عن درجة الإدارة. تقدم مهارات الاتصال الخاصة بك للنجاح المهني تعلم المزيد عن شهادة كورنيل الاتصالات. تطوير المهارات في إدارة غير ربحية في أربع دورات جامعة أكثر عن شهادة إدارة غير ربحية. لدينا فريق خدمات التسجيل يمكن الإجابة على أسئلة حول شهادات الدراسات العليا لدينا. شهادة في لمحة المطلوبة المراجعات 4. عدد الدورات لهذه الشهادة. يمكنك إكمال جميع الإستراتيجية. تكلفة استكمال شهادة التسويق، في -18 معدلات الرسوم الدراسية. سجل الآن لدورات الصيف شهادة شهادة في مدرسة هارفارد الصيفية. التسجيل مفتوح الآن. سقوط تسجيل التسجيل للجامعة الخريف يفتح يوليو درجة المرشحين قد تسجل في وقت مبكر من يوليو التعليقات أشكال المعلومات وسائل الإعلام طلبات فتح مبادرة التعلم المحفوظات.


استراتيجية التسويق في كورنيل.


4 أفكار حول & لدكو؛ جامعة كورنيل استراتيجية التسويق شهادة استعراض & رديقو؛


آخر هو أن المجتمع التقليدي يسعى بطريقة ما لتدمير الحب الحقيقي، وهذا هو السبب في أن الحب في الرواية يرتبط باستمرار بالخسارة والموت والحزن.


مثال: طرفان (X، Y)، بنكان (فسيبل، فرع طريق توفخانا، فسيبل، فرع ديلكوشا).


تماما مثل الشعارات الرياضية الشهيرة، العلامة التجارية الخاصة بك يمكن أن يكون شعار المعترف بها في جميع أنحاء العالم.


مقدمة في نظرية النحوية التوليدية ومفاهيم نظرية رئيسية.


10 مؤسسات التعلم حيث يمكنك الحصول على شهادة التسويق.


إذا كنت تفكر في مهنة & نداش؛ أو هي بالفعل في صناعة & نداش؛ في التسويق أو الإعلان أو العروض الترويجية، فمن المحتمل أنك لن تواجه مشكلة في العثور على وظيفة. وفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل، من المتوقع أن تنمو التوقعات لمديري التسويق & لدكو 12٪ في الفترة من 2012 إلى 2022، أي ما يقرب من المعدل السريع لجميع المهن.


بالنسبة لمعظم مديري التسويق، مطلوب درجة البكالوريوس. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول حقا على المنافسة، يجب أن تنظر في مواصلة التعليم الخاص بك عن طريق الحصول على شهادة التسويق. لسوء الحظ، يمكن أن يكون ذلك صعبا عند عملك بدوام كامل.


الاخبار الجيدة؟ هناك أكثر من مؤسسات تعليمية كافية تقدم برامج عبر الإنترنت حيث يمكنك إكمال شهادتك. ليس فقط المربين إعطاء التعليم عبر الإنترنت 74.1٪ تصنيف & لدكو؛ على قدم المساواة أو أفضل من على الحرم الجامعي الطبقات و رديقو ؛، يمكن للطلاب العمل في وتيرتها الخاصة وفي الوقت الخاص بهم.


شيء واحد أن نكون حذرين من عندما يتعلق الأمر لتحديد موقع برنامج شهادة الحق هو ضمان البرنامج الذي تختاره هو في الواقع يستحق وقتك. أنت لا تريد أن تنفق وقتك ومالك على برنامج لم يساعدك على التقدم في مسيرتك المهنية!


مع وضع ذلك في الاعتبار، ونحن قد وضعت معا عشرة مؤسسات تعليمية (في أي ترتيب معين) التي تقدم شهادات التسويق. بعض البرامج هي من شركات تسويق المحتوى المعروفة، في حين أن البعض الآخر من المؤسسات التعليمية المحترمة. اخترنا هذا التنوع حتى تتمكن من العثور على البرنامج الذي يناسب احتياجاتك والميزانية.


1. السوق الدافع.


السوق الدافع وقد تقدم دورات على الانترنت وشهادات منذ عام 2007. باعتبارها واحدة من منصات التدريب على شبكة الإنترنت الأكثر المعترف بها، يوفر السوق الدافع عشرة تخصصات مختلفة تدرس من قبل قادة الصناعة وندش]؛ مثل تحليلات الويب، والإعلان بيك، سيو، والتسويق، وتسويق المحتوى وندش]؛ مع ثلاثة مستويات من الشهادات؛ أخصائي معتمد، ممارس معتمد ومدير معتمد.


وتستخدم المناهج الدراسية لهذه الدورات الذاتية أيضا من قبل مؤسسات التعليم العالي مثل ديوك، روتجرز، بنديكتين، بولك الدولة، و دما (جمعية التسويق المباشر). من خلال السوق الدافع يمكنك أيضا أن تأخذ دورات المعتمدة لشهادة التسويق عبر الإنترنت شهادة المهنية (أومكب)، والتي هي شهادة رئيس الوزراء لمهنيي التسويق عبر الإنترنت.


تبدأ العضوية الفردية للدورات من 299 $ شهريا. وهناك أيضا خطط جماعية للوكالات والفرق.


أطلقها أساتذة ستانفورد أندرو نغ ودافني كولر في عام 2012، كورسا هي شركة التكنولوجيا التعليمية الهادفة للربح الذي يربط الطلاب على الانترنت مع بعض من أفضل الجامعات في العالم. على سبيل المثال، هناك دورات التسويق التي تقدمها جامعة بنسلفانيا (مؤسسات الأعمال) وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين (التسويق الرقمي).


ويشمل المنهج محاضرات قصيرة الفيديو، ومسابقات تفاعلية، وفرصة للتواصل مع المدربين والأقران على الجدول الزمني الخاص بك. بعد الانتهاء من الدورات التدريبية، ستحصل على شهادة تم التحقق منها من جامعة معتمدة.


في حين تتوفر بعض الدورات مجانا، إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة التخصص، يمكنك أن تتوقع أن تنفق 95 $ لكل دورة.


3. المحتوى معهد التسويق التدريب عبر الإنترنت.


تأسس من قبل واحد من الإنجيليين الرائدة لتسويق المحتوى، جو بوليززي، أصبح معهد التسويق المحتوى واحدة من الموارد الأكثر احتراما للمسوقين إذا كانوا في حاجة لتعليم التسويق المحتوى.


وينبغي ألا يكون مفاجئا بعد ذلك أن سمي تقدم أيضا برنامج التدريب على الانترنت وإصدار الشهادات على رأس المواد الإعلامية التي تنشرها. ويتضمن البرنامج فئات من الخبراء في سبعة مسارات & نداش؛ الخطة، الجمهور، القصة، القنوات، العملية، المحادثات، والقياس & نداش؛ والتي يمكن استخدامها إما لاستئناف سيرتك الذاتية أو لتثقيف نفسك في التسويق عبر الإنترنت إذا كنت مالك نشاط تجاري.


في حين أن البرنامج غير معتمد من قبل أي جامعة، سوف تتلقى شهادة عند الانتهاء من واحدة من برامج تسويق المحتوى الأكثر شمولا المتاحة على الانترنت.


المناهج الدراسية متاحة حاليا من خلال اشتراك سنوي من 995 $.


4. معهد التسويق عبر الإنترنت.


وقد قام معهد التسويق عبر الإنترنت (أومي) بتعليم المسوقين من خلال البرامج الرائدة في مجال إصدار الشهادات منذ عام 2007. يتم تقسيم هذه البرامج إلى مستويين ويتم تدريسها من قبل مدربين موثوقين ومعروفين.


الشهادات المقدمة في المستوى 1: إسنتيالز & أمب؛ وتشمل الاستراتيجية التسويق الرقمي؛ إستراتيجية الوكالة الرقمية & أمب؛ التخطيط؛ الأعمال التجارية الصغيرة B2B التسويق الرقمي. والأساسيات الرقمية. المستوى 2: التكامل & أمب؛ التنفيذ يوفر شهادات لكبار المسئولين الاقتصاديين، تسويق المحتوى، والتسويق، والبحث المدفوع، B2B التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية، والتسويق المحمول.


برامج الاعتماد ل أومي هي على أساس الفيديو، مما يجعلها عملية ومرنة للطلاب لأنها يمكن أن ينظر إليها كلما لديهم الوقت الاضافي. وعلاوة على نموذج التعلم حسب الطلب، يتم اعتماد أومي من قبل العلامات التجارية مثل غوغل و سيسكو و إنتيل و عب. كما أن لديها مكتبة التعليم الإلكتروني الحائز على جائزة.


رسوم التسجيل أومي ما بين 859 و نداش؛ 1499 دولارا لكل شهادة.


5. معهد التسويق الرقمي.


تأسست في عام 2008 ومقرها في دبلن، أيرلندا، ومعهد التسويق الرقمي لديها الآن برامج في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. في الواقع، دمي تفتخر لديها لدكو؛ تدريب المزيد من الخريجين إلى معيار التسويق الرقمي واحد من أي هيئة التصديق الأخرى. & رديقو؛ يتم تدريس الدورات من قبل خبراء التسويق الرقمي الرائدة وهي موجهة للجميع بدءا من المبتدئين والمهنيين والمديرين والمديرين.


في حين أنك سوف تكون قادرة على دراسة أي مكان، في أي مكان، ما يجعل برنامج دمي فضول هو أن المنهج وينصح والتحقق من صحتها من قبل العلامات التجارية مثل جوجل، الفيسبوك، ومايكروسوفت، وتويتر. كما يتم اعتماد البرامج من قبل هيئة المؤهلات الاسكتلندية.


سعر دبلوم المهنية في التسويق الرقمي هو 1،995.00 $.


6 - إكورنيل.


وكجزء من فرع التعلم عبر الإنترنت في جامعة كورنيل، تقدم إكورنيل واحدة من أفضل برامج التطوير المهني والتنفيذي عبر الإنترنت في العالم وندش]؛ كان اسمه & لدكو؛ أفضل برنامج تنمية القيادة & رديقو؛ لعام 2009 من خلال التعليم الإلكتروني! مجلة. هناك أكثر من 30 الحائز على جائزة برامج الشهادات المهنية، بما في ذلك التسويق، التي يتم تدريسها من قبل هيئة التدريس في المرتبة العالية.


برنامج التسويق، الذي تم تطويره من قبل أعضاء هيئة التدريس من كونسيل كلية الدراسات العليا للإدارة كونسيل، ويشمل خيارات شهادة فريدة من نوعها: التسويق مدفوعة البيانات، استراتيجية التسويق، تسويق الضيافة، والتسويق وسائل الإعلام الجديدة لفني الضيافة. كل دورة تنطوي على استراتيجيات متعمقة والمفاهيم وأساليب البحث.


الرسوم الدراسية للبرامج شهادة تتراوح بين 3750 $ إلى 8100 $.


7. جامعة ماركيتينغبروفس.


تأسست مرة أخرى في عام 2000 من قبل أستاذ التسويق الفعلي، إلا أنها جعلت من المنطقي للتسويق موقع التعليم التسويق بروفس لإطلاق جامعة التسويق البروفسور. يوفر مبو التدريب عبر الإنترنت الشامل لعدد من التخصصات، بما في ذلك التسويق المحتوى والتسويق والقياس & أمب؛ والتكنولوجيا، والبحث والتسويق، والتسويق الكتابة.


كل دورة على الانترنت تماما ويتكون من 10 وندش]؛ 12 ساعة من التدريس من خبير في مجالات تخصصهم. ليس فقط هذه الدورات الإعلامية، كما أنها تشارك في أحدث الممارسات والأدوات والاستراتيجيات في مجال التسويق. بعد الانتهاء من الدورة التدريبية، ستتلقى شهادة إتمام.


وتكلف كل دورة 595 $.


8. جامعة كاليفورنيا ايرفين التمديد.


كجزء من جامعة كاليفورنيا ايرفين، التي أنشئت في عام 1962، وقد صنفت ضمن أفضل 50 جامعة على الصعيد الوطني من قبل الولايات المتحدة نيوس & أمب؛ التقرير العالمي، أوك الإرشاد يقدم أحدث التقنيات والأساليب للطلاب. مع أكثر من 60 برامج الشهادة، تمديد أوك هو خيار كبير لأي شخص يتطلع إلى بناء السيرة الذاتية أو مجموعة مهارات بعيدة.


وبشكل أكثر تحديدا، فإن التسويق & أمب؛ برنامج شهادة الاتصالات يظهر الطلاب كيفية وضع استراتيجية عمل فعالة، وكيفية إجراء أبحاث السوق ويوفر تحليلا لأفضل أدوات التسويق والتقنيات المتاحة حاليا. الطلاب لديهم ما يصل إلى خمس سنوات لإكمال البرنامج.


وتتراوح أسعار الدورات من 535 دولارا إلى 625 دولارا.


9. أكاديمية هبسبوت.


معظمنا على دراية هبسبوت، التي أسسها بريان هاليغان ودارميش شاه بينما في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 2006. وقد ساعدت الشركة أكثر من 13،500 شركة من 90 دولة مختلفة مع الرائدة في مجال صناعة منصة التسويق الوافد. لذلك، كان من الطبيعي فقط ل هبسبوت أن تأخذ خدماتها إلى المستوى التالي من خلال تقديم عدد من الشهادات التسويقية.


بالنسبة لأولئك الذين بدأوا، وهناك شهادة مجانية الواردة التي تتألف من 11 الطبقات التي تغطي أساسيات التسويق عبر الإنترنت. مجموع طول هذه الطبقات يخرج إلى حوالي 6 ساعات، لذلك يجب أن تكون قادرة على إكمالها بسرعة. بالنسبة لعملاء هبسبوت، تقدم الأكاديمية شهادة هبسبوت. هذا سيثبت معرفتك التسويق هبسبوت واردة. وهناك أيضا شهادة الشركاء وشهادة التسويق حسب السياق.


10. مدرسة هارفارد الإرشادية.


وقد قدر أن 500،000 طالب قد أخذوا دورة في مدرسة الإرشاد بجامعة هارفارد منذ تأسيسها في عام 1910. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة بالفعل، أو يريدون أن يصبحوا، مدير التسويق، محلل التسويق، مدير وسائل الاعلام الاجتماعية، أو مدير العلامة التجارية، وشهادة إدارة التسويق هو شهادة الدراسات العليا التي من شأنها تعزيز مهارات التسويق ومعرفة الطلاب. ويمكن أن يكون أيضا مساعدة لرجال الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة.


من خلال أربع دورات على الانترنت، وسوف يتعلم الطلاب أساسيات التسويق (أبحاث السوق، والمنتج، وتخطيط الخدمات)، وتصميم أبحاث السوق (البيانات النوعية والكمية) ومبادئ الاتصالات التسويقية (استراتيجيات القيادة والإدارة). الطلاب ليس لديهم لتطبيق مدرسة هارفارد تمديد ولها ما يصل إلى ثلاث سنوات لإكمال البرنامج. يمكن للطلاب أيضا استخدام هذه الشهادة الدراسات العليا نحو درجة الماجستير & [رسقوو]؛ s.


وتبلغ رسوم الدورة الدراسية 920 2 دولارا.


استنتاج.


هل أكملت برنامجا عبر الإنترنت للحصول على شهادة تسويق؟ إذا كان األمر كذلك، ما هي املؤسسة التي حضرت هل ساعدت على تقدم حياتك املهنية؟


الوظائف ذات الصلة.


5 أخطاء التسويق المحتوى يجب تجنب لكسب المزيد من الروابط.


ما نوع شهادة سل التي يحتاجها موقعك؟


لماذا تعلم الآلة هو المفتاح لتسويق البحث غدا.


ألبرت كوستيل.


ألبرت كوستيل هو المؤسس المشارك ل إيفولفور وكاتب مستقل الذي كتب لماركات مثل فورنت والبحث. [قراءة كاملة الحيوي]


اشترك في سيج.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية من مؤسس سيج لورين بيكر عن آخر الأخبار في هذه الصناعة!

No comments:

Post a Comment