Sunday 4 February 2018

لاري ويليامز تداول العملات الأجنبية


لاري ويليامز تداول العملات الأجنبية
إضافة ما يصل إلى 500٪ مكافأة.
إلى مقدمك.
لنفرض متوسطين متحركين على الرسم البياني.
استراتيجية لاري ويليامز هي شراء بسعر سعر متحرك ثلاثي بار محسوب على أساس قيعان القضبان، وإغلاق الصفقة بسعر سعر متحرك ثلاثي بار محسوب على أساس قمم القضبان .
نحن نضع النقاط من الرسم البياني حيث يتغير الاتجاه اتجاهه.
هذه هي اللحظات عندما نتحول من صفقات بيع لشراء صفقات والعكس بالعكس. لا الآن نلفت نقطة الدخول على أساس ثلاثة بار الحد الأقصى والحد الأدنى.
كل شيء بسيط. تقدم صفقات البيع على المدى القصير في الاتجاه المعاكس: عندما يتحول الاتجاه إلى أسفل، نبيع على ثلاثة بار الأقصى وإصلاح الربح على الحد الأدنى من ثلاثة بار.
طريقة سهلة جدا، لكنه يتطلب ضبط النفس والالتزام الصارم لاستراتيجيتك.
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

فوريكس لاري ويليامز.
استراتيجية لاري وليامز.
لاري ويليامز ربما رمزا للتداول على المدى القصير.
الرجل الذي يثبت كل عام أن تداول العملات يمكن أن يكسب مئات والآلاف في المئة سنويا. وبمجرد أن زاد رأس مالها من 10.000 إلى 1.170.000 دولار سنويا! أنا أقترح عليك قراءة واحدة من استراتيجياته.
استراتيجية شراء بسعر 3-بار المتوسط ​​المتحرك الأدنى، إذا، تحت تحديد اتجاه التكنولوجيا من النقاط المحورية، الاتجاه إيجابي، وإغلاق الصفقة على المتوسط ​​المتحرك 3 بار من قمم.
إشارات لبيع هي العكس تماما.
هذا يعني أنك ستتخذ موقفا قصيرا على المتوسط ​​المتحرك لثلاثة بار وارتفاع مستوياته بالقرب من أدنى مستويات المتوسط ​​المتحرك من 3 بار. سيكون من الغباء أن تفعل ذلك دون أسباب لقبول إشارات فقط للمبيعات قصيرة.
وهناك سبب كبير لهذا يمكن أن يكون جيدا أن نظامنا يتحول نقطة نقطة الاهتزازات اقترح لنا أن الاتجاه سوف تنخفض. ثم، وبعد ذلك فقط، بيع وقرب من الحد الأقصى إلى الحد الأدنى.
الآن دعونا نضع كل هذا بعض النظام. ويوضح الشكل 9.5 فرض تقلبات متوسطة في المتوسط ​​المتحرك لثلاثة بار. لاحظت النقطة التي يتغير فيها الاتجاه الاتجاه، لذلك نحن التحول من شراء إلى أدنى حد ممكن لدخول المراكز القصيرة على قمم، في أعقاب الاتجاه انعكاسات.
كما تظهر نقاط الدخول على أعلى مستوياته من 3 بار وقيعانه. اللعبة يذهب على النحو التالي: الاتجاه يتحول، لذلك نحن شراء على خط 3 بار منخفضة، والتقاط الربح على 3 بار أقصى إلى الأمام والمتداول إلى 3 بار الحد الأدنى.
إذا، ومع ذلك، عكس شريط 3 يخلق على الأقل الاتجاه في بيع، يجب تخطي الصفقة. يتم إجراء مبيعات قصيرة في عكس ذلك تماما: يجب أن تنتظر اتجاه الاتجاه إلى أسفل، ومن ثم بيع على أعلى مستويات 3 بار، واتخاذ الربح على الحد الأدنى 3 بار.
يجب أن يكون كونفوشيوس كارتيست، عندما قال أن صورة واحدة (رسم بياني) يستحق ألف كلمة.
الرقم ملحوظ كل الانتكاسات الاتجاه، لذلك يمكنك البدء في تداول الورق، وطلب المدخلات ومنافذ البيع والشراء. أقترح المشي على الرسم البياني للحصول على الشعور لكيفية التجارة، وذلك باستخدام نهج مع طبيعة قصيرة جدا من العمل. لاحظ أن هذه القضبان ساعة، ولكن مفهوم العمل وغيرها من نطاق مؤقت: 5 دقائق 240 دقيقة البارات.
طريقة أخرى، والتي تقدم لاري وليامز هذا الاستخدام من الصدمة والأيام هو العثور على السوق، الذي هو وسم الوقت.
«ثم ألاحظ اليوم المفاجئ والتصرف وفقا لذلك، في أقرب وقت ينفجر عالية أو منخفضة اليوم تأثير. أفترض، أننا من المرجح أن نرى انفراجا في التسعير الازدحام (اختراق الازدحام)، إذا يوم التأثير عكس فورا. مثل هذا العمل مثل السوق التي انتقلت هناك، حيث كان هناك كل شيء يتوقف، وتغطي كل "اختراق الأطفال" هناك بعيدا طلبك ».
لاحظت أمثلة لإثبات شكل صدمة اليوم في نطاقات التداول.
اختراق - إشارة للتجار لاتخاذ القضية وأنها تفعل ذلك. ما يقتلهم هو الانعكاس الفوري الذي يحدث في اليوم التالي. إنهم لا يستطيعون أن يصدقوا "حظه" ويقررون البقاء على الرغم من الانتكاس: بعد بضعة أيام يغادرون مواقعهم، مضيفا حركة الطاقة التي اصطدمنا بها صدمة شخصية اليوم.

أفضل نظام التاجر.
أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.
020 & # 8211؛ لاري ويليامز.
لاري ويليامز تم تداول العقود الآجلة والأسهم لأكثر من 50 عاما.
وفي عام 1987، فاز ببطولة كأس العالم للتداول في العقود الآجلة *، ليحول 10،000 دولار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في 12 شهرا، وهذا عائد بارز بنسبة 11،000٪ وأعلى عائد يحققه في أي وقت مضى. بعد 10 سنوات فازت ابنته نفس المنافسة مع عودة 1000٪ وفاز طلابه المنافسة في سنوات أخرى كثيرة جدا.
وهو مؤلف نشر، مع قائمة طويلة من الكتب الأكثر مبيعا، كما أنشأت عددا من مؤشرات السوق بما في ذلك ويليامز٪ R، المذبذب في نهاية المطاف، ويليامز تراكم / مؤشر التوزيع، مؤشرات كوت، توقعات دورة، معنويات السوق وتدابير القيمة .
في هذه الأسابيع حلقة نناقش التداول الشرطي، وفهم ما يدفع الأسعار، وإساءة استخدام المؤشرات وكيفية تطبيقها بشكل صحيح. نناقش أيضا دورات، والتنبؤ الأسواق، ما للبحث عنه في قمم السوق بالإضافة إلى الكثير من الأسئلة المستمع حيث لاري سهم نصائح والرؤى من 50 عاما من التداول.
تمت مناقشة الموضوعات.
ما يعنيه أن يكون تاجر شرطي لماذا شراء وبيع تحتاج إلى تحليل الإشارات في سياق ظروف السوق العوامل الأساسية التي تدفع الأسواق تفسير التقارير كوت بشكل صحيح الاختلافات في الشراء بين تجار التجزئة والتجار وكيف يمكن أن تشير إلى اتجاه السوق في المستقبل لماذا يجب التعامل مع التداول مثل قفل الجمع الخروج مع أفكار مؤشر فريدة من نوعها سوء استخدام المؤشرات وكيفية استخدامها بشكل صحيح أنماط التداول من التجار الناجحين التنبؤ الأسواق على أساس العوامل الفنية خصائص سوق الأسهم قمم وقيعان أساسيات لمشاهدة خلال السوق قمم.
أسئلة المستمع.
قضايا مع سوق الفوركس أنماط أسعار التداول، هل هم لا يزالون يعملون وهم قابلون للتطوير لماذا تعمل أنماط الأسعار على المدى القصير ماذا حدث في عام 2002، ولماذا تحتاج إلى النظر في ذلك عند الاختبار المسبق هل سيكون تداول الاتجاه فعالا دائما؟ كيف العديد من المناصب للتجارة في وقت واحد نصائح إدارة المال لأولئك الذين ينخرطون في الرياضيات الثقيلة اختيار أفضل الأسواق للتجارة مؤشر لاري وليامز المفضلة ما يحافظ لاري دوافع للتجارة بعد 50 عاما ما يدفع الأداء الذروة (انها ليست المال ... ) العنصر الرئيسي الذي دفع حقا لاري لتصبح تاجر ناجح باستمرار كيف لاري استغرق وقتا طويلا في هذه الصناعة كيفية التغلب على العواطف عند الدخول أو عقد الصفقات مساهمة لاري أكبر في صناعة التداول لماذا استمرت استراتيجيات لاريس اختبار الزمن السمات المشتركة ضد التجار الأكثر نجاحا نموذج التداول الذي عمل لاري لأكثر من 50 عاما.
تظهر دعمكم.
أثناء الاستماع، سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تظهر دعمكم من خلال ترك استعراض موجز للبودكاست في اي تيونز. هذا يساعد حقا على نشر كلمة والوصول إلى أكثر المستمعين!
يمكنك معرفة المزيد عن لاري على موقعه على الانترنت إرياليتراد الكتب الموصى بها:
أهم النصائح من هذه الحلقة.
وهنا 2 من بلدي الوجبات السريعة المفضلة من الدردشة مع لاري:
التاجر الشرطي - لاري يحب أن يطلق على نفسه "تاجر مشروط"، وقال انه ينظر في الظروف في السوق باستخدام أدوات مختلفة، بما في ذلك تقارير كوت والموسمية والدورات الخ أولا، ثم انه يداخل شروط الدخول والخروج على أساس تلك الشروط. الرسوم البيانية لا تتحرك الأسواق، والظروف تدفع الأسعار، لذلك يجب تحديد الحالة الكامنة أولا. يجب أن يكون التداول مثل قفل الجمع - لاري يحب أن يرى 3 أو 4 شروط للحصول حقا الصفقات للعمل، مثل قفل الجمع حيث تحصل على رقم واحد أولا، ثم كنت تبحث عن العدد الثاني، حتى كل اصطف، وهذا هو عند فتح القفل. لاري يفعل الشيء نفسه مع تجارته، وقال انه يحب أن نرى عددا من الشروط كل خط يصل حقا الحصول على الصفقات للعمل.
نسخة طبق الأصل.
* العقود الآجلة للتداول والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يتم تسجيل بطولة كأس العالم للتداول الآجلة وبطولة كأس العالم للتجارة الفوركس علامات شركة روبنز التجارية التابعة لمجموعة روبنز المالية. لا تمثل الحسابات التجارية في بطولة كأس العالم (وك) بالضرورة جميع حسابات مجلس الكنائس العالمي التي يسيطر عليها المنافس، وقد تنتج نتائج مختلفة عن النتائج التي تحققت في حسابات المجلس العالمي الأخرى للجهة المنافسة.
حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟
هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟
انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.
الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!
يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!
الحلقة المفرج عنها:
الوظائف ذات الصلة.
تركبكس.
[& # 8230؛] مقابلة مع لاري ويليامز [أفضل نظام التاجر] في المعرض هذا الاسبوع لدينا لاري ويليامز الذي تم تداول العقود الآجلة والأسهم لأكثر من 50 عاما. في عام 1987 فاز في بطولة كأس العالم للتداول، وتحويل 10،000 $ في إلى أكثر من 1.1 مليون $ في 12 شهرا، وهذا عائدا باردا 11،000٪ وأعلى عائد إلى أن يتحقق في أي وقت مضى في تلك المسابقة. بعد 10 سنوات فازت ابنته بنفس المنافسة مع عودة 1000٪ [& # 8230؛]
[& # 8230؛] كوفيل & # 8217؛ بودكاست، أو على سبيل المثال لاري ويليامز عندما نتحدث عن نجاحه الخاص على بودكاست بيترسيستمترادر، أو إلى توم باسو الذي يقول انه لا يزال يتداول المنهجية التي استخدمها في 1970 & # 8217 ؛ s [& # 8230؛]
[& # 8230؛] لاري ويليامز كان ضيفا على البودكاست من قبل، وتبادل الأفكار من 50 عاما من التداول في الحلقة 20. [& # 8230؛]
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

استراتيجية لاري وليامز.
لاري وليامز هو رمز للتداول على المدى القصير. الشخص الذي يثبت سنويا أن على التجارة في العملة فمن الممكن لكسب مئات وآلاف من أسعار الفائدة السنوية. مرة واحدة وقد زاد رأس المال مع 10 000-170 000 دولار في سنة واحدة!
وسيتم حساب متوسط ​​الانزلاق الأول على الحد الأدنى من الحانات.
الثانية - على القضبان القصوى.
كما ترون، فإن الفترات على كلا المتوسطات الانزلاقية تساوي ثلاثة.
إشارات للبيع هي عكس ذلك. وبالتالي فإننا نفتح البند فقط في اتجاه الاتجاه. عن طريق تحريك متوسط ​​الحد الأقصى.
نحتفل على الرسومات نقطة حيث الاتجاه يتغير الاتجاه.
هذه هي اللحظات عندما ننتقل من المشتريات على المبيعات والعكس بالعكس. الآن سوف نقوم بتحديد نقاط الدخول على 3 بار القصوى والحد الأدنى.
كل شيء بسيط. يتم إجراء مبيعات قصيرة على العكس من ذلك: فمن الضروري الانتظار لاتجاه الاتجاه إلى أسفل، ومن ثم بيع على جميع ماكسيمالز 3 بار، ويسلب الربح على الحد الأدنى 3 بار.
كل شيء بسيط، إلا أن الأسلوب يتطلب التعرض ودقة دقيقة من الاستراتيجية الخاصة.

No comments:

Post a Comment