Wednesday 14 February 2018

كيفية تداول الخيارات الكندية


كيفية تداول الخيارات الكندية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا لا تملك سوى حفنة من الشركات الكندية خيارات تداول على أسهمها؟
من بين جميع الشركات الكندية التي تتداول أسهمها في البورصة، لاحظت أن عددا قليلا فقط منها يقدم خيارات (المكالمات، يضع). ما هو السبب في ذلك؟ ألا تقدم الخيارات على أسهمها مزيدا من الاهتمام للسهم نفسه؟
يجب أن شركة ترغب في ذلك، وبالتالي ينبغي أن تقدم خيارات التداول. فلماذا لا تقدم الكثير من الشركات الكندية خيارات التداول؟
كنت أبحث في بورصة طوكيو (بورصة تورونتو). شركة واحدة (ري، البنك الملكي الكندي) لديها خيارات في بورصة نيويورك، ولكن ليس على تسكس. لذلك ربما لديه شيء للقيام مع تبادل تسكس نفسها؟
أولا، سؤالك يحتوي على اثنين من المباني الزائفة:
الخيارات في الولايات المتحدة لا تتداول في بورصة نيويورك، وهي بورصة. يجب أن تكون تبحث في قائمة من تبادل الخيارات.
هناك عدد قليل من تبادل الخيارات في الولايات المتحدة، وبينما اثنين من هذه لديها "بورصة نيويورك" في الاسم، مشيرا إلى "نيس" في حد ذاته لا يزال يشير إلى البورصة.
الشركات عادة لا تقرر نفسها ما إذا كانت الخيارات سوف تتداول لسهمها. ويحدد المشتركون وغيرهم من المشاركين في السوق (صناع السوق) ما إذا كانوا يريدون إنشاء سوق لهم.
بورصة تورونتو (تسكس) هو أيضا بورصة. فإنه لا يسرد أي خيارات. إذا كنت تريد أن ترى الخيارات المدرجة في كندا على الأسهم، كنت تبحث في المكان الخطأ.
بعد ذلك، نعم، ري لديها خيارات مدرجة في كندا. هنا بعض. هل تعلم عن بورصة مونتريال (مكس)؟ مكس هو جزء من مجموعة تمكس، التي تمتلك كلا من بورصة تورونتو (تسكس) و مونتريال للصرافة.
ستجد الكثير من الأسهم الكندية وفهرسة تداول الخيارات في مكس. إذا كان لديك حساب تداول الخيارات مع وسيط الكندية لائق، يجب أن يكون لديك الوصول إلى خيارات التجارة في مكس.
وأخيرا، حتى مع الأخذ بعين الاعتبار وجود مكس، سوف لا تزال تجد أن الكثير من الشركات الكندية ليس لديها أي خيارات مدرجة. ببساطة: الأسهم الصغيرة و / أو أقل سيولة ليس لديهم ما يكفي من الطلب على الخيارات، وبالتالي فإن تبادل الخيارات & أمب؛ صناع السوق لا تقدم أي. ليس من حيث التكلفة بالنسبة لهم لخلق سوق حيث سيكون هناك عدد قليل جدا من المشاركين.
تتم إزالة الشركات من أسواق الخيارات. ولا يجوز لهم السماح أو منع الآخرين من الاتجار بها، رغم القوانين المحلية.
لا يوجد سوق خيارات وطنية كما غزير كما الولايات المتحدة. في الواقع، فإن معظم البلدان لا تملك حتى تداول الخيارات. وبعضها لن يسمح حتى بالخيارات بل بالأحرى مشتقات تشبه الخيار.
المالية في كندا هي أكثر تنظيما بكثير من الولايات المتحدة. هذا التمهيدي على الأهلية الكندي الخيار يبين كم.
في حين أن أهلية الولايات المتحدة هي أيضا صارمة، والحصص هي أقل تقييدا ​​بكثير، لذلك يمكن أن تدرج أيضا شركة صغيرة عالية السيولة حيث سيتم استبعادها في كندا لفشل قاعدة أعلى 25٪.

قائمة الأسهم الكندية مع خيارات واهتمام مفتوح لائق.
قائمة الأسهم الكندية مع خيارات واهتمام مفتوح لائق.
صندوق مؤشر إشاريس S & أمب؛ P / تسكس 60 * (زيو) 17.270 زيو 372،505.
سونكور إنيرجي إنك. * (سو) 31.250 سو 93،523.
كونتيننتال غولد ليميتد * (نل) 7.730 نل 61،580.
البنك الملكي الكندي * (ري) 53.290 ري 54،411.
بنك نوفا سكوتيا (و) * (بنس) 52.500 و 53،387.
بنك مونتريال * (بمو) 57.540 بمو 38،134.
البنك الامبراطوري الكندي للتجارة * (سم) 75.600 سم 36،888.
بنك تورونتو دومينيون (ذي) * (تد) 80.500 ذي 34،241.
باريك غولد كوربوريشن * (عبكس) 37.870 أبكس 33،804.
الكندية الموارد الطبيعية المحدودة * (نق) 30.850 نك 30،683.
يامانا غولد إنك. * (يري) 16.580 يري 29،785.
غولدكورب إنك. (G) 39.910 G 26،087.
تيك ريسورسز ليميتد.، كل. B * (تك) 29.100 تك 22،449.
الرمال النفطية الكندية * (كوز) 21.460 كوز 20.885.
المعادن الكمومية الأولى * (فم) 19.420 فم 18،037.
سيلفر ويتون كورب * (سلو) 33.790 سلو 16،808.
بومباردير Inc.، كل. B * (بد) 3.580 بد 16،250.
ديتور غولد كورب. * (دغ) 26.590 دغ 15،959.
شركة بوتاس ساسكاتشوان * (بوت) 41.120 بوت 15،722.
إنكانا كوربوراتيون * (إيكا) 21.620 إيكا 15،359.
صن لايف المالية * (سلف) 23.030 سلف 14،981.
بس إنك. * (قبل الميلاد) 44.420 قبل الميلاد 14،851.
شنك-لافالين غروب إنك. * (شنك) 36.670 شنك 12،317.
شركة ترانسكانادا * (ترب) 45.150 ترب 12،111.
إشاريس S & أمبير؛ P / تسكس توج مؤشر صندوق الطاقة * (زيغ) 16.110 زيغ 11،013.
تاليسمان إنيرجي إنك. * (تلم) 13.270 تلم 10،568.
شركة كاميكو * (كو) 22.800 كو 10،343.
إشارس S & أمب؛ P / تسكس كاب المالية مؤشر صندوق * (شن) 22.020 شن 8630.
شركة تيلوس * (T) 63.540 T 5،393.
نفس الشيء مع يضع؟ الحصول على الأسهم المخصصة لي ومجلة لهم العودة إلى التبادل الكندي الذي سيعقد؟
نفس الشيء مع يضع؟ الحصول على الأسهم المخصصة لي ومجلة لهم العودة إلى التبادل الكندي الذي سيعقد؟
على وشك نشر رد على ليفت & أمب؛ لاحظ مشاركتك. كن حذرا مع البنوك الكندية & أمب؛ خيارات الولايات المتحدة، وحجم تتزايد ببطء ولكن هذه هي ظاهرة حديثة. أنا لا أعرف ما إذا كانت السيولة في خيارات الولايات المتحدة في البنوك الكندية سوء حتى الآن جيدة كما هو الحال في مونتريال.
1.) لن يكون لدي لتبادل ل أوسد لشراء الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة من أجل التجارة الخيارات على ذلك؟
يا ليفت مذهلة جدا أن نسمع عن التوائم الخاصة بك قليلا بالإضافة إلى طفل تحت 2 فقط! يجب أن يكون لديك يديك كاملة، ولكن أراهن أنهم رائعتين وراء الاعتقاد.
أما بالنسبة للأثر إلى الأمام من تحولات العملة، وهذا لا يتعلق لي بشكل كبير لأنني أسيغنمنتوب. صحيح أنني أتراكم دولار أمريكي من مبيعات الخيارات، ولكن هذه هي جميع الدولارات الحرة خالية من العملات الأجنبية. ألست هذه ما نحاول الحصول عليها جميعا؟
10 يوميا على الأكثر شعبية إلى حجم الولايات المتحدة.
100s وأحيانا 1000s. انها لا تضاهى. يستغرق مني 3 أيام للحصول على طلبي شغل على الجانب الكندي.

الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
شرعية الخيارات الثنائية في كندا.
يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.
اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.
لمحة تاريخية.
سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف ذلك في 2015-2016 في معظمها.
وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.
حظر الخيارات الثنائية.
واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.
السلطات الكندية.
كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.
أي وسيط لاستخدام؟
عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.
انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.
الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.
لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

كيفية تداول الخيارات الكندية
بعد أن بلغ ذروته عند 28.70 دولار في أكتوبر، يبدو أن سعر الأسهم في طيران كندا (أس) قد تراجع إلى قفص قصير الأجل عند مستوى دعم 22 دولار. ومنذ ذلك الحين، ارتفع السعر إلى 26 دولارا، وحتى كتابة هذه السطور، استقر في حوالي 24 $. الأسعار من 22 $ إلى 28 $ تمثل الآن نطاق التداول التي يمكن أن تحتوي على السعر.
صاعقة السوق مع انتشار انتشار نسبة.
باتريك سيريسنا.
وقد حقق المستثمرون أداء جيدا خلال الشهرين الماضيين حيث شهدنا هبوط مؤشر تسكس 60 الكندي بنسبة 9٪ من أدنى مستوى له في سبتمبر عند 877.00 إلى أعلى مستوياته بالقرب من 955.00. السؤال حول عقل الجميع - هل هو أكثر أو هل هناك مجال أكبر للذهاب؟ هل فات الأوان لشراء أو يجب أن ينتظر المستثمر على هامش ل.
الاستفادة القصوى من انخفاض في أسهم كندا المحدودة المحيط الهادئ للسكك الحديدية المحدودة.
مارتن نويل.
كما ترون في الرسم البياني أدناه، فإن سعر السهم الكندي للسكك الحديدية المحدودة (كب) هو بداية لإظهار علامات ما يبدو إلى حد كبير مثل المراحل المبكرة من التصحيح. ومن الواضح أن مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك كلها في انخفاض ملحوظ. إذا كان هذا هو الحال، قد ينخفض ​​السعر.
بيع الخيارات المتاحة للربح من ارتفاع أسعار أسهم شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد.
مارتن نويل.
وكما يظهر الرسم البياني التالي، يبدو أن سعر الأسهم في شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد (إم) على وشك زيادة نشاط غير معروف. ويؤكد هذا الاتجاه الجديد بثلاثة مؤشرات: مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر التذبذب العشوائي (٪ K) - التي تعطي علامات واضحة على القوة. الرسم البياني اليومي ل إم ($ 59.06 أون.
دليل سريع لتقلب والخيارات الانحراف.
آلان غريغوليتو.
في مقالتي الأخيرة، بعنوان فهم فيغا، فحصنا كيف فيغا يقيس التغيرات في التسعير الخيار بالنسبة للتغيرات في التقلب الضمني. في مقال اليوم سأخوض أعمق قليلا في التقلب وتأثيره عبر سلسلة الخيارات. هناك في الواقع نوعان من التقلبات التي يحتاجها تجار الخيارات.
تنفيذ طوق لحماية الأرباح المتراكمة في أسهم بنك كندا الملكي.
مارتن نويل.
وكما ترون في الرسم البياني التالي، ارتفع سعر سهم رويال بانك أوف كانادا، مثل القطاع المالي بشكل عام، بنسبة تزيد عن 10٪ خلال ستة أسابيع فقط. على الرغم من أنه من المخاطرة دائما أن نتوقع اتجاها عكسيا، لا يمكن أن يستمر هذا النمو إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، بالنظر إلى أن ري أغلقت فقط عند 100.07 $.
خيارات فهم فيغا.
آلان غريغوليتو.
قبل فهم فيغا، نحن بحاجة إلى مراجعة نماذج الخيار التسعير بسرعة. نماذج تسعير الخيارات هي الصيغ الرياضية التي تساعد المستثمرين والتجار إزالة التخمين من تحديد سعر الخيارات. النماذج تجعل بعض الافتراضات، في المقام الأول أن أسعار الأسهم هي عشوائية وأن واحدا فقط من الخيار.
دولاراما: سياق تداول الأسهم مقابل الخيارات.
باتريك سيريسنا.
وكان الدولاراما نقطة مضيئة في الأسواق الكندية طوال العام الماضي. خلال النصف الأول من العام، كان سعر السهم يعمل أعلى بكثير من أدنى مستوى له في 93،27 $ 52 أسبوع. وقد تم مكافأة المستثمرين مؤخرا عندما أصدرت الشركة نتائج الربع الثاني، وأعلنت لاحقا عن خطط للشراء.

No comments:

Post a Comment