Thursday 1 March 2018

كت الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cca7a50e07c8ca6 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كت مراجعة الخيار.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول كت أوبتيون ريفيو.


التاريخ والخلفية.


عند زيارة موقع كتوبتيون، يتم استقبالك في البداية بشعار الشركات: "الخيارات الثنائية البسيطة"، وإذا انتقلت إلى قسم "من نحن"، فسيتم الترحيب بك من قبل الرئيس التنفيذي للشركة في رسالة تمهيدية الذي يتضمن اسمه، ندرة في تجارة الوساطة الثنائية حيث يسود عدم الكشف عن هويته في معظم الحالات. هذا الوسيط هو واحد من العديد من التي انضمت إلى المعركة الانتخابية في عام 2013، وإذا كانت تقييمات الويب مواتية وشهادات العملاء هي التي ينبغي اتخاذها في القيمة الاسمية، ثم يبدو أن كتوبتيون هو الوفاء بمهمتها. الشركة العالمية، وخدمة العملاء في أكثر من 90 بلدا، وإذا كان هذا الانجاز يمكن أن يتحقق في غضون عامين فقط، ثم المزيد من النجاح سوف تتبع بالتأكيد.


يقع كتوبتيون كينغستون في سانت فنسنت وجزر غرينادين ولديها مكتب تشغيل آخر في لندن. نرحب بالزبائن في الولايات المتحدة. هذا الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع منصة التداول وخدمة الملكية "ريبلكاتور"، طريقة جديدة لجعل التداول الاجتماعي أسهل أيضا. منصة هو نسخة الملكية، التي تقدمها باندا تيسي، مطور البرمجيات المعروفة في صناعة الخدمات المالية. فمن مألوف لتلك من سبوتوبتيون أو ترادولوجيك، لكنه يربط مع المواقف والميزات بطريقة مبتكرة ومخصصة. على سبيل المثال، خدمة "النسخ المتماثل"، سواء في الوضع الآلي أو اليدوي، يسمح لك لمتابعة أكبر عشرة تجار أو أي واحد من اختيارك مع لمسة واحدة. هو "التجارة الاجتماعية جعل بسيط".


وقد ذهبت كتوبتيون من طريقها لتمكين الودائع من معظم أي طريقة الدفع المحلية، بما في ذلك أجرة عادية من بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة خلال فترة 24 ساعة، ويكون طلبك الأول مجانيا. وقد اختارت الشركة فقط الخيارات الأكثر شعبية الأصول، أكثر من خمسة عشرات من البنود، والتي تشمل أزواج الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات. والمردود على المكالمات التقليدية / وضع، بلمسة واحدة، ومجموعة، و "فرط" خيارات متوسط ​​80٪ أو أعلى، مع بعض يصل إلى 91٪. يتم عرض حسم 5٪ على أصول مختارة. ويأتي حساب تجريبي مجاني مع كل من ثلاثة تصنيفات حساب منفصلة، ​​وكلها قدمت مع الفوائد المتصاعدة. كما يتوفر حساب إسلامي. المواد التعليمية وأدوات التداول هي في وفرة، وممثلين خدمة العملاء يمكن الوصول إليها "24X7". ما يمكن أن يكون بسيطا جدا؟


شهدت المهنيين الماليين ذوي الخبرة كتوبتيون في عام 2013؛ المقر الرئيسي يقيم في كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، مع مكتب رفيق لندن؛ وتمتد قاعدة العملاء الواسعة على الصعيد العالمي في أكثر من 90 بلدا؛ يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي؛ التجارة نداء / وضع، لمسة واحدة، ومجموعة، و "فرط" (مصطلح تيربو) الخيارات؛ أكثر من 60 اختيار الأصول، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتتراوح نسب العائد من 60٪ إلى 91٪، مع خصم 5٪ على العناصر المختارة. سهلة الاستخدام منصة التداول الملكية يجعل التداول مباشرة وفي متناول يدك. خدمة "المتماثل" يسمح الآلي واليدوي تجربة التداول الاجتماعي. المواد التعليمية لجميع مستويات الخبرة، جنبا إلى جنب مع برامج التعلم الخاصة المصممة لفصول الدخول، المتوسطة، و بريميوم؛ يمكن الوصول إلى مساعدي خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة، والهاتف. تصل إلى 30٪ ترحيب مكافأة.


الحد الأدنى للإيداع = 250 أوسد، ور، أو غبب؛ ثلاثة تصنيفات الحساب، والتي تشمل الفوائد المتصاعدة، وهذا يتوقف على نطاق الودائع: ميني (250-499)؛ قياسي (500 إلى 999)؛ (1000 إلى 9999)؛ حساب تجريبي مجاني، والحساب الإسلامي المتاحة، كذلك؛ تفصل ودائع العملاء دبس بانك لت، وهو مصرف من المستوى 1 في سنغافورة؛


صفقة.


تقبل كتوبتيون لإيداع الائتمان الرئيسي، وبطاقات السحب الآلي، أو التحويلات المصرفية المصرفية، لكنها تتفوق في تقديم مجموعة من وسائل الدفع البديلة. على سبيل المثال، تتضمن هذه القائمة إديال و سبوروباي و نوردا نيتبانك و لاكايكسا لينيا أبيرتا و ميستراكاش و يوتيلر و بوليتو و بولي و بباي و أونابليدتكس و ويبوني و غلويباي و إكونتو و سوفورت و بانكلينك و جيروباي و مونيبوكيرز و Przelewy24 و إبس و إوير و أباكوس ، مولتيبانكو، وسيميسرفيسز، سانتاندر، مونيتا، إنستاديبيت، فوندسيند، تيلينغريسو، دينيروميل، نيوسورف، كاشو، و أوكاش، على سبيل المثال لا الحصر. تتم معالجة عمليات السحب في غضون 24 ساعة، طالما أن مواد الهوية الشخصية التي صدر بها تكليف دولي موجودة في الملف وبالترتيب. أول انسحاب مجاني. ودائع العملاء محتفظ بها في دبس بانك لت، وهو مصرف من المستوى 1 تأسس في سنغافورة في عام 1968. ويعمل كاتبتيون الفواتير ودفع وكيل من هونغ كونغ.


منصة التداول كتوبيتيون هي نسخة مخصصة من الطرح من باندا ترادينغ سيستمز Ltd.، وهي شركة تطوير البرمجيات مكرسة لقطاع التداول المالي عبر الإنترنت منذ عام 2006. وهي خطوة فوق المعايير المألوفة في هذه الصناعة، هو سهل الاستعمال للغاية، ويستخدم أحدث التطورات التكنولوجية لصالحك. كما يتم دعم تطبيقات التداول المحمول.


معلومات.


وتشمل أكاديمية التعليم كتوبتيون الكتب، وأشرطة الفيديو، ومجموعة متنوعة من القطع المكتوبة التي تغطي التعليق اليومي والمعلومات الأساسية ثنائي الخيار، وتطوير الاستراتيجية. للحصول على التدريب واحد على واحد، وتوفر الشركة أيضا عملية التعلم منظم (دخول، وسيطة، والإصدارات بريميوم) جلبت لك من قبل الموظفين من التجار المحترفين المتفانين.


يتوفر ممثلو الموظفين ثنائي اللغة على مدار الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، أو خط الهاتف المباشر، ويمكن قراءة الموقع في ما يصل إلى ثماني لغات مختلفة. مركز تعليم الشركة قوي مع المواد التي سوف نداء إلى كل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


ودائع العملاء آمنة ومأمونة، حيث يتم فصلها في حسابات منفصلة في دبس بانك لت، وهو مصرف من المستوى 1 في سنغافورة مع تصنيفات "A +". لراحة البال والأمن، يتم تشفير كافة بيانات النشاط التجاري والمعلومات الشخصية باستخدام أحدث التقنيات في 128 بت سل بروتوكولات لمنع أي اختراقات من الغرباء غير المرغوب فيها.


استنتاج.


في عامين قصيرة، وقد أنشأت كتوبتيون سمعة مواتية للغاية في صناعة وسيط الخيارات الثنائية مع فوائد تنافسية، وميزات فريدة من نوعها، ومنصة التداول التي لا يعلى عليه. وكانت التعليقات وشهادات مواتية، وخدمة "المكرر" يستحق نظرة، فقط من تلقاء نفسها، لأنه بالتأكيد تحسن في مكان التداول الاجتماعي. وكما قال الرئيس التنفيذي، "تأسست كتوبيتيون من قبل المهنيين ذوي الخبرة من الصناعات المالية والتجارية والتكنولوجيا، مع هدف واحد في الاعتبار: لتوفير منصة الاستثمار الأكثر تقدما وجديرة بالثقة وآمنة وسهلة الفهم واستخدام للمستثمرين الذكية". إذا كنت ترغب في وسيط الشباب الذي يحاول أكثر صعوبة ويحصل على مراجعات جيدة، ثم كتوبتيون قد يكون يستحق الاعتبار الخاص بك.


كت الخيار ثنائي خيارات وسيط مراجعة.


أول شيء لاحظت حول كتوبتيون هو كيف تبدو جيدة الموقع. الرسومات مذهلة والمهنية وجميع المعلومات التي تحتاج إليها هو الحق في متناول يدك. ما هو أكثر إثارة هو أن كل شيء آخر أن كتوبتيون لا هو مجرد جيدة مثل موقعه على الانترنت. مع منصة التداول أرفع، قائمة واسعة من الأصول، برنامج التدريب التعليمي مذهلة، وخدمة العملاء الممتازة، وسيط كتوبتيونس على الانترنت يسلم حقا تجربة التداول بشكل لا يصدق.


بدلا من استخدام منصة التداول قص ولصق، قرر الخيار كت المضي قدما وتطوير منصة كتوبتيون الخاصة بهم، وكان قرارا كبيرا. بيئة التداول على شبكة الإنترنت هي سهلة الاستخدام ويتم إجراء الصفقات على الفور وبشكل صحيح، مع الرسوم البيانية الملونة الجميلة وأدوات تحليلية مجرد انقر بعيدا. بالنسبة للتجار الجدد، هناك أكثر من موارد تدريبية كافية بما في ذلك دليل منصة، دورات تدريبية، و كت الخيار التجريبي حساب محاكاة التداول. بالإضافة إلى دعم الهاتف المجاني المجاني، هناك دردشة حية متاحة باللغة الإنجليزية والإيطالية على مدار الساعة.


هناك قائمة الأصول أفضل من المتوسط ​​المتاحة في كت الخيارات، مع أكثر من 70 العملات المختلفة والأسهم والسلع والمؤشرات المتاحة في وقت لدينا كت استعراض الخيار. وهي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم خيارات بيتكوين، كذلك. كتوتيون لديها خيارات 60 ثانية، خيارات لمسة واحدة، وخيارات مجموعة بالإضافة إلى عروض عالية / منخفضة القياسية. وعادة ما يكون العائد حوالي 75٪، مع دفعات تصل إلى 90٪ وعائد 5٪ على الصفقات الخاسرة.


هناك 5 أنواع مختلفة حساب كت الخيار، جنبا إلى جنب مع الحسابات الإسلامية. حساب ميني يحصل لك الصفقات الأساسية مع الحد الأدنى للإيداع 250 $، فضلا عن 20٪ كتوبتيون مكافأة. 500 دولار يحصل لك الحساب القياسي، 1000 دولار يحصل لك حساب تنفيذي مع مدير حساب شخصي و 40٪ مكافأة، حساب الذهب هو 5000 $، و فيب فوائد تبدأ المتداول مع حساب $ 10،000 زائد البلاتين. ويمكن إجراء الودائع والسحوبات بسرعة وسهولة من خلال بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية.


في سياق مراجعة كتوبتيون، كنت تتوقع أن تجد قائمة من المشاكل والقضايا مع الموقع. وفي حين أن هناك عدد قليل من قبضة صغيرة، مثل كمية محدودة من اللغات المتاحة في دعم العملاء، كل شيء تقريبا يمكن أن يقال عن كت الخيارات هو إيجابي. منصة تبدو كبيرة، يعمل كبيرة، ويعطي التجار الجدد وذوي الخبرة كل فرصة للربح. ما أكثر يمكن للتاجر طلب؟


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


مراجعة كتوبتيون.


كتوبتيون هو أفضل وسيط الولايات المتحدة عندما يتعلق الأمر دفعات. هذا هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر فريدة من نوعها.


الحد الأدنى للإيداع: 250 $ أعلى عوائد: 90٪ وسيط الولايات المتحدة ودية كبيرة.


الولايات المتحدة وسيط ودية.


معلومات الوسيط.


الاسم كوتوبتيون موقع على شبكة الإنترنت كتوبتيون على الانترنت منذ عام 2010 البلد المملكة المتحدة منصة الباندا تيسي.


تقييم الوسيط.


تأسست كتوبتيون في عام 2010 وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي شركة تقع في سانت فنسنت. كتوبتيون لا تقبل حاليا التجار الولايات المتحدة، مما يعني أنها ليست مرخصة من قبل سيسيك. هناك أكثر من 100 الأصول على كتوبتيون وحساب تجريبي هو متاح أيضا. كتوبتيون تحظى بشعبية كبيرة بسبب رائعة 90٪ ماكس دفع تعويضات.


مع كتوبتيون، يمكنك أن تجد مكان فريد للتجارة التي تدعمها مجموعة واسعة من الخدمات والأدوات التي هي مبتكرة ومتقدمة. إلى جانب كونها شفافة جدا واستجابة، يمكن لهذا الوسيط مصممة بشكل فريد دعم كل استراتيجية التداول وطريقة.


وكمثال على الخدمات المفردة التي تقدمها كتوبتيون هي قدرتها على التجارة على مدار الساعة مع خيارات أوتك، والذي يعطي واحد 40٪ المزيد من الوقت للتداول، بما في ذلك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. نظام ثنائي النسخ المتماثل على الإنترنت الذي يسمح للإدارة المهنية للأموال، جنبا إلى جنب مع أي تكلفة التداول الاجتماعي. يمكن أن يكون التداول أن & # 8217؛ s تسيطر عليها بالكامل وآليا بسبب نظام التسويق التسويق.


يوفر كتوبتيون العديد من الاحتمالات وأيضا خدمات المقاصة التي هي آمنة ويمكن الاعتماد عليها، استنادا كما هي على الشركات التي تعتبر جيدة التي تنظمها بعض السلطات المالية مثل يسي و فاكا.


الإيداع والسحب.


هناك العديد من خيارات الدفع على كتوبتيون، وتشمل بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية (مونيبوكيرز / سكريل). الحد الأدنى للإيداع على كتوبتيون هو فقط 250 $ وهو مقبول، لأن هذا هو معيار الصناعة. دفع تعويضات كبيرة، انها & # 8217؛ s في الواقع تصل إلى 90٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة.


معالجة الانسحاب سريعة وآمنة وتحصل على دعم متعدد اللغات في جميع أنحاء العالم 24/7 باستخدام الدردشة، أو الهاتف. على مدار الساعة، الحصول على تغطية عالمية كاملة متاحة في مجموعة من اللغات عن طريق الدردشة، والهاتف. محملة بالكامل الروبوت وفون تطبيقات تسمح واحدة للانخراط في تجارة المحمول، وبالتالي تمكين واحد للتسجيل والإيداع والتجارة عبر تجربة التطبيق الكامل.


كما يوفر كتوبتيون معالجة سحب 24 ساعة، وهي واحدة من أسرع.


يتم تأمين الأرباح والمعاملات عبر إدارة حساب ستب على أساس. ومن بين العلف الأكثر موثوقية تشمل كفد، الفوركس، أوتك والأسهم. يتم تنفيذ سياسات مكافحة غسل الأموال ومخاطر اعرف العملاء من خلال إجراءات الامتثال. هناك العديد من الخيارات للودائع والسحب، مثل مجموعة واسعة من المحفظة الإلكترونية جنبا إلى جنب مع بطاقة الائتمان، سكريل، حوالة مصرفية و نيتيلر.


منصة التداول كتوبتيون.


الباندا تيسي، المتطورة منصة التداول المالية مزود القوى كتوبيتيونس منصات التداول الخيارات الثنائية. وقد شيدت أنظمة كتوبتيونس أنظمة من قبلهم، وذلك باستخدام البنية التحتية التكنولوجيا العليا والهندسة المالية المتاحة في هذا المجال. مع نظام كتوبتيون & # 8217؛ s، واحد لا يجد الكمون أو الانزلاق، فضلا عن كونها دقيقة للغاية، مما يخلق تجربة التداول التي غير مسبوقة. تعمل كتوبتيون، في كل وقت، نحو تحسين جميع أنظمتها، بحيث يمكن أن تكون رائدة في السوق من خلال الخدمات الرائدة.


التداول اجتماعيا مع نظام النسخ الثنائي كتوبتيون & # 8217؛ والذي يقدم تحليلا لكيفية أداء التجارة ويقدم مجموعة واسعة من التكوينات والرصد الكامل على الانترنت، يمكن للمتداول متابعة أفضل المتداولين. يمكن للمتداولين تخصيص بسهولة مع أي تاجر رئيسي يرغبون في اتباعه، بينما عبر بضع نقرات، يمكنهم متابعة جميع الصفقات في كل وقت وفي أي مكان.


التداول تلقائيا يوفر كتوبتيون إشارات السوق التي يتم دمجها في واجهة المهنية التي & # 8217؛ ق أيضا بسيطة. من خلال مراجعة الإشارات، يمكن للتاجر أن يقرر اتباع إشارات محددة يدويا. بعد تشكيل إشارة استراتيجية التالية، يمكن للتجار إعداد التكوين للتداول تلقائيا الذي يسمح لأحد لتنفيذ الصفقات تلقائيا، في أي مكان وزمان.


نطاق وأنواع الخيارات & # 8211؛ كتوبتيونس لديها خيارات كبيرة من الخيارات التي تغطي جميع الأصول الهامة مثل الأسهم، كفد و أوتك. أي خيار يمكن الوصول إليها في فترات وأنواع مختلفة، مع النتيجة النهائية مجموعة أكبر من الخيارات التي ستكون كافية لجميع استراتيجيات التداول والتجار. هناك & # 8217؛ ق عائد كبير وعوائد مع كل خيار.


وتشمل العروض المختلفة التي يمكن للمرء الحصول عليها مع كتوبتيون خيارات هايبر، وهي الخيارات قصيرة الأجل التي تنتهي في نطاق من 30 ثانية إلى 10 دقيقة، مما يعرض ميزة تلك الأسواق المتقلبة.


خيارات تتراوح من الأعلى إلى الأدنى & # 8211؛ يمكن أن تنتهي صلاحية الخيار الثنائي الكلاسيكي في نطاقات تتراوح من خمسة عشر دقيقة إلى بضعة أسابيع. تهدف للتداول أن استراتيجيات المخاطر والتداول المنخفضة التي هي الكلاسيكية.


المس الخيارات والمدى & # 8211؛ وينتهي خيار متوسط ​​الأجل بعد بضع ساعات. استهداف التاجر الذي يسعى إلى التقاط تلك الحالات والأحداث التي هي فريدة من نوعها في السوق.


ترى كتوبتيون أن التعليم أمر بالغ الأهمية ليصبح تاجرا مسؤولا وناجحا. تسعى كتوبتيونس إلى صياغة مساحة تعلم كاملة، مليئة تلك الأدوات التي يمكن أن تمكن المتداول من الحصول على فهم أكبر للأسواق المالية المعممة مع التركيز بشكل خاص على الساحة الخيارات الثنائية. التجار لديهم امتياز التمتع مقالات حرية الوصول، ندوات عبر الإنترنت، فضلا عن دورات على الانترنت والفيديو على الرغم من البرامج التعليمية كتوبتيون & # 8217؛ ق.


وبالإضافة إلى ذلك، كتوبتيون يعطي دورات التدريب على أساس فردي، ومجموعة من الحسابات (التجريبي الخاص والممارسة وحصرية حصرية) التي تجمع لإعطاء واحدة فرصة فريدة للتاجر للعمل على مهاراتهم عبر ظروف التداول الحقيقي دون المخاطرة بفقد أي أموال .


هل كتوبتيون وسيط جيد أم لا؟


نعم، كتوبتيون هو وسيط محترف للغاية، فريدة من نوعها وآمنة. خاصة بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، وهذا هو واحد من أفضل السماسرة المتاحة لهم. و ريبلكاتور كتوبتيون مبتكرة جدا، ودفع هو الأفضل في هذه الصناعة و 250 $ الحد الأدنى للإيداع هو معيار الصناعة. لماذا لا محاولة إعطائها الآن؟


آمنة & # 038؛ تأمين وسيط.


المساعدة التجارية.


مرحبا، تحتاج إلى خبير لمساعدتك في التداول؟ أو تحتاج إلى حل نهائي لجميع الخسارة الخاصة بك في التداول ثنائي؟ لا تتردد في الاتصال بي وأنا قد تكون قادرة على مشاركتها مع بلدي استراتيجية الطبقة الرئيسية التي كانت قادرة على احياء لي لتحقيق الربح مع حسابات وسيط بلدي دائما. مع هذه الاستراتيجية قد تمكنت من رفع ما يصل الى حوالي 7،000 $ في الأسبوع مع إشارة دقيقة من حوالي 87٪ يوميا، كما كانت قادرة على مساعدة الناس من الجمهور الذين يتمتعون بامتياز لتلبية لي أولا. على استعداد فقط والمهتمين الناس ينبغي أن يشعر تتردد في الاتصال بي على بلدي أو إسقاط علبة الوارد:


بيج بيج بيج سكام.


سيدي أنا سعيدة كتوبتيون حقيقية كبيرة كبيرة احتيال كبيرة .. أنا قال أيضا جميع التاجر لا تجعل أي هذه الودائع للوسيط. أنا سيريولي "ثلاثة أسابيع أحصل على الربح، انسحب حتى الآن أنا لا تلقي الدفع. أنا مدير حسابي أماندا تايلور .. (مرة أخرى، اسمي أماندا تايلور، وأنا مدير حسابك هنا في كت الخيار.) وقالت انها لم ترد بلدي. أنا حزين جدا. إذا كنت تريد جعل إيداع أنا النصيحة جعل إيداع السمسار مثل 24option.


فوجئت في الحساب التاريخي للأدلة لدي لسحب تم حذف الربح في سجل الأدلة الوحيدة أنا إيداع الأموال فقط في كتوبتيون. من خلال أريد أن أنصح جميع المستثمرين لا تستثمر هنا ليست آمنة. تبحث عن وسيط منظم والبحث في الإنترنت إذا كان هناك تعليق غير صحيح على حق الوسيط ليس وسيطا نزيها.


فإنها تحصل على المال الخاص بك وسوف كل الآن ثم يطلب منك لإيداع المزيد من المال في حسابك، وسترى زيادات كبيرة في رصيدك، ولكن بعد فترة من الوقت سوف يطلب المزيد من الإيداع لجعل المزيد من الأرباح كما يقولون و وبمجرد أن فشلت في القيام بذلك، يقولون أنهم سيغيرون خطة الاستثمار بطريقة لا تزال تجعل الحد الأقصى. الربح ممكن. سوف تخمين ما، أن لم يحدث! بعد انخفاض ملحوظ في الربح كل يوم / أسبوع. وعندما لم أكن استبداد المزيد من المال، غيروا الطائرة لتحقيق المزيد من الأرباح مع المال كان لي. ومع ذلك، استخدموا حسابي دون إذن مني وربطه إلى المكرر، وكما كان لي 4K كان وصولا الى 1K. مرة واحدة حاولت الاتصال بهم، ويبدو أن الجميع أن تكون مشغولة أو غير متوفرة، على الأقل هذا ما الناس على الهاتف اقول لكم. وحتى مع طن من المكالمات الهاتفية، ق يتم إرسالها، أي مكالمة مرة أخرى لم أتلق! أوه، والشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو الدردشة عبر الإنترنت مع واحد و موظفيهم، أن تبقي قائلا انه سوف متابعة مع قضيتي، وسوف نسمع منهم قريبا جدا، وأنا لست متأكدا كيف أنها تعرف " في أقرب وقت.


الكذاب المخلص!


تم تعييني هذا الوسيط عن طريق بوشمونياب. تلقيت العديد من ق المشورة بأنني يمكن أن تجعل الكثير من المال باستخدام برنامج بوشموني عبر أشرطة الفيديو والعروض التقديمية تظهر الأفراد مع حسابات مصرفية في مئات الآلاف من الدولارات فقط عن طريق الضغط على زر داخل البرنامج في منصة السماسرة استخدام مخبأ روبوت ل أو للتجارة. قررت أن محاولة إعطائها منذ أن وعد بأنني سوف يكون ردها وديعة إذا لم يعمل كما وعدت. مرة واحدة سجلت وتمويل حساب 250 $، استغرق الأمر ما يقرب من 2 أشهر لحسابي أن يكون موجودا من قبل كتوبتيون مع بوشمونياب. ثم استغرق شهر آخر ل سوفتموت سوفموت ليتم تفعيلها. ثم نصحت من قبل بلدي كتوبيتي مدير حساب عدم استخدام برنامج بوشموني أو ميزة تجارة السيارات ولكن لمتابعة التجار باستخدام النسخ المتماثل. بعد عدة أسابيع، بدأت صنع القليل من المال. ثم سألت مدير الحساب الخاص بي عندما أستطيع سحب مبالغ الأرباح المحققة. وقد نصحت بأنني اضطررت إلى تقديم وثائق "امتثال" معينة يجب أن تكون في ملف. بعد تقديم الوثائق، اضطررت إلى الانتظار حتى يتم الموافقة عليها قبل أن يطلب أي سحب. بعد حوالي أسبوعين، ظهرت الوثائق في حسابي كما تمت الموافقة عليها. ثم قدمت طلبا للانسحاب. تلقيت من الدعم كتوبتيون البقاء أن يحق لي فقط لسحب كمية بلدي دروبوزيت. ثم اتصلت بمدير الحساب الخاص بي وأبلغت بأن الأرباح / الأرباح الناتجة عن الصفقات لا يسمح بسحبها. كان ردي هو أنني يمكن أن تخسر المال فتومورو جعل الصفقات ولكن لم يكن يحق لكسب المال وجعل الانسحاب؟ فأجاب قائلا إن أي أرباح يتم تحصيلها تذهب إلى لجانه كمدير حسابي. قلت وتف ؟؟ لماذا شوكد واصل القيام بذلك إذا كان كل ما يحصل في المقابل هو المال أودعت في الحساب. لم يكن من المنطقي! ثم أبلغني للمرة الأولى بأن حسابي كان على أساس تجريبي. وقال انه من اجل ان يستمر كمدير حسابي الذي كان لي لرفع مستوى حسابي. وهذا يعني أنني اضطررت إلى إيداع مبلغ إضافي قدره 1500 دولار، وإلا كنت في بلدي، وحكمة التداول. لقد أبلغت كل من هو ودعم العملاء بأنني أردت إغلاق حسابي وإرجاع الإيداع الأولي. لقد كان 3 أسابيع الآن منذ أن أخطر لهم وأنا ما زلت لم تتلق رد لم تكن قد استجابت لطلب إلغاء بلدي. لقد أرسلت عدة متابعة s مع أي رد. تنص المبادئ التوجيهية الخاصة بهم على أن عمليات السحب تستغرق من 24 ساعة إلى 5 أيام عمل لتتم معالجتها. لقد مضى هذا الإطار الزمني بشكل جيد ولم يتلق أي رد. كتبت إلى دعم خدمات الأعضاء في بوشمونياب للحصول على مساعدة لكنها تبقي تقول لي في الاتصال مدير حساب وسيط بلدي. لم تكن هناك مساعدة على الإطلاق على الرغم من أنني وقعت على الحساب من خلالهم. وأعتقد أنهم يحاولون الاحتفاظ إيداع بلدي وأتمنى أن أذهب بعيدا. البقاء بعيدا من كل من بوشمونياب و كتوبتيون. انهم غير متعاونين، خادع، كذابين. انهم لا يعودون s ولا المكالمات الهاتفية. عندما حاولت الاتصال بهم، أحصل على خدمة الرد. المؤسسين المؤسسين بوشمونياب هي مبيعات البقعة الناس وسوف يكون لك الاعتقاد كل ما وعد. حذف أي S كنت تحصل عليها !! الآن كل ما يمكنني القيام به للحصول على الإيداع بلدي هو الحفاظ على مزعج لهم مع s والمكالمات الهاتفية. لا توجد عملية تصعيد ولا أسماء متاحة للاتصال. هم في المملكة المتحدة حتى كنت مشدود!


تجنب هذه الشركة.


أبدا أبدا أي وقت مضى تفعل المكافأة. بل هو عملية احتيال. أولا عليك أن تفعل 30 مرة "مبلغ المكافأة" مما يعني مجموع الأموال الخاصة بك بالإضافة إلى مطابقة حتى إذا كنت وضعت في 2500 $ وأنها تطابق لديك حساب 5000 $ لذلك عليك أن تفعل 150،000 $ في حجم التداول قبل أن تتمكن من وسحب أي مبلغ، وإذا كنت تستخدم الوسيط لتداول حسابك، فإنها تسيطر على كمية وتواتر الصفقات التي يبدو أن متوسط ​​حوالي 7500 $ في الشهر بحيث يستغرق 20 شهرا قبل أن تتمكن من سحب أي أموال.


انضممت إلى الخيار كت قبل أسبوعين في البداية كان وسيطي مدربين لي لمدة يومين وقال لي عدم التداول بعد الأسبوع التالي طلب مني أن أضيف 500 كل ما لدي 750 في حسابي عندما يدعو مرة أخرى طلب مني بدء التداول في بلدي ولكن وجدت أنه ليس خيار قررت الانسحاب وطلبت دفع أموالي مرة أخرى توقف عن التواصل لي حتى ذهبت أموالي أنا نأسف للانضمام ولن يوصي أي شخص يرجى نعتقد إذا كانوا يريدون لك إيداع الأموال التي يمكن أن ندعو حتى عشر مرات في اليوم.


كتوبتيون هو جيد حقا.


أول وسيط حاولت هو كتوبتيون. شهدت بعض التأخر عند تداول ثنائيات 60 ثانية. نجاح سحب 280 $ أي رسوم و 4 أيام عمل للمعاملة أن تكون كاملة. لا أعرف ما إذا كان سيكون سريعا إذا كان هناك أرباح المعنية. أفضل منصة للمبتدئين. حساب تجريبي مجاني تماما.


لقد تم استخدامها لمدة 2 سنوات الماضية دعمهم هو المديرين جيدة هي المهنية بشكل جيد جدا أبدا أي مشاكل الانسحاب على الرغم من أنك تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا قبل أن تقبل مكافأتهم. فقط ناقص نقطة هي أنها ليست منظمة حتى الآن ولكن نظام الدفع الخاصة بهم ينظمها فكا.


كتوبين جيد.


لقد تم التداول كتوبتيون لمدة شهر. لقد فعلت دوران مكافأة. سحب المال والربح. لا مشاكل الانسحاب، ودعم كبير، المعلقة أو ربما مدير حسابي هو جيد جدا ؛-).


كتوبتيون هو عملية احتيال.


كتوبتيون هو عملية احتيال. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الموقع. لا يعيد أبدا الأموال الخاصة بك استثمرت أو استفاد المال.

No comments:

Post a Comment