Sunday 18 March 2018

المؤشر النقدي لنظام التداول الروسي إتف


مؤشر نظام التداول الروسي (رتس).


كبار فناني الاداء.


أداء أسفل.


ردود الفعل على اقتباساتنا الجديدة؟ لنا.


في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.


يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.


اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.


يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.


تم تقديم جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2017 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر صراحة أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.


يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.


يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.


بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2017 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الحرائق والأعاصير والزلازل: ما هي الكوارث بالنسبة للأسواق.


النقاط الرئيسية.


2017 من المرجح أن ترتب على أنها أكثر سنوات تكلفة من أي وقت مضى للكوارث الطبيعية.


من منظور اقتصادي بحت - حيث يحل التحليل محل الكوارث العاطفية تميل إلى تحفيز النمو الاقتصادي على المدى القصير والطويل على الرغم من الدمار الواسع الذي تركوه وراءهم.


وكانت خسائر سوق الأوراق المالية المرتبطة بالكوارث الكبرى الماضية قصيرة الأجل في العادة.


وقد نجا عدد قليل من مناطق العالم من غضب الطبيعة الأم هذا العام. وفي حين أن كل عام لديه نصيبه من الكوارث الطبيعية، فقد شهد هذا العام عددا غير عادي منها. تجدر الاشارة الى ان الحرائق المستعرة فى كاليفورنيا و اقوى اعصار اطلنطى ضرب ايرلندا فى الايام الاخيرة تتبع خلافة الاعاصير و الاعاصير التى اصطدمت فى الشواطئ الامريكية و الاسيوية فى الاشهر الاخيرة و زلزال المكسيك فى سبتمبر و سلسلة من الانهيارات الارضية فى اسيا وامريكا اللاتينية. 2017 من المرجح أن ترتب على أنها أكثر سنوات تكلفة من أي وقت مضى للكوارث الطبيعية.


ومن المرجح أن تكون عام 2017 أكثر عام تكلفة من أي وقت مضى بالنسبة للكوارث الطبيعية.


التضخم المعدل عن طريق الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك الخاصة بالبلدان والنظر في تقلبات أسعار الصرف بين العملة المحلية والدولار الأمريكي.


وتقدر تقديرات عام 2017 فقط توقعات أكوذر 290 مليار $ للإعصار هارفي وإيرما و 85 مليار دولار لحرائق كاليفورنيا.


المصدر: تشارلز شواب، معهد معلومات التأمين بتاريخ 10/15/2017.


إن الخسائر البشرية الناجمة عن هذه الكوارث لا يمكن قياسها؛ فإن الأرواح والمنازل المفقودة تترك ندوب لا يمكن أن تلتئم تماما. ومع ذلك، من وجهة نظر اقتصادية بحتة - حيث تحل محل تحليل الكوارث العاطفية تميل إلى تحفيز النمو الاقتصادي على المدى القصير والطويل الأجل على الرغم من الدمار واسعة النطاق التي تركوها وراءها. ومن المهم أن تكون النتيجة غير البديهية للنمو الأقوى المبنية على التحليل مهمة بالنسبة للمستثمرين باعتبار أن الأخبار تركز أساسا على الخسائر.


أكثر الكوارث العالمية تكلفة.


وتصل الخسائر إلى مليارات الدولارات الأمريكية.


المصدر: معهد معلومات التأمين، ميونيخ ري، بحوث المخاطر الجغرافية، ناتكاتسرفيس اعتبارا من فبراير 2017.


ويمكن رؤية مثال على دفعة النمو على المدى القصير في أكثر الكوارث تكلفة في كل العصور. في 11 مارس / آذار 2011، ضرب زلزال بلغت قوته 9.0 درجة وموجة تسونامي قوية أكثر من 100 قدم الشاطئ الشمالي الشرقي لليابان. وقد دمرت الموجات محطة فوكوشيما للطاقة النووية التي تسبب تسريبات إشعاعية تحتل المرتبة السابعة على مقياس الأحداث النووية الدولية، وهو نفس مستوى كارثة تشيرنوبيل النووية. قبل الكارثة، تراجع اقتصاد اليابان إلى الركود في الربع الأخير من عام 2010. ساعدت الاستجابة للكارثة التي وقعت في نهاية الربع الأول من عام 2011 الاقتصاد الياباني على انتعاش مع أقوى معدل نمو فصلي شهدت اليابان منذ عقود في الربع الثالث من عام 2011. وعلى الرغم من مرور ستة أعوام فقط على الكارثة، فإن نمو الناتج المحلي الإجمالي في اليابان قد تجاوز منذ ذلك الحين متوسط ​​ال 20 عاما الذي سبقه.


وهناك العديد من الأمثلة الأخرى على دفعة للنمو الاقتصادي في أعقاب كارثة، بما في ذلك تلك التي وقعت في الصين والولايات المتحدة.


وأدى الزلزال الذي أصاب الصين في أيار / مايو 2008 إلى تدمير واسع النطاق وقتل أكثر من 000 80 شخص. في حين أنه من الصعب التحقق من التأثير الفعلي على النمو خلال عام واحد انخفض العالم في الركود الكبير، نما ثاني أكبر اقتصاد في العالم بمعدل مرتفع من رقم واحد خلال العام الذي يلي الكارثة. قال مكتب الاحصاء الصينى ان الانفاق على البنية التحتية فى الصين ارتفع خلال الارباع الاربعة التى تلت الكارثة حيث ساهم بثلاث نقاط مئوية فى نمو الناتج المحلى الاجمالى فى عامى 2008 و 2009. في الولايات المتحدة، ساعد الاستثمار وإعادة البناء الجديد الذي أعقب زلزال كاليفورنيا نورثريدج الذي ضرب في يناير 1994 على سحب الدولة من الركود الذي دام ثلاث سنوات.


وبما أن الناتج المحلي الإجمالي يقيس الإنتاج، وليس الثروة، فإن الخسائر لا تعمل كسحب اقتصادي، في حين أن إعادة البناء توفر دفعة قصيرة الأجل للاقتصاد خلال الفصول التالية. والأهم من ذلك أن الأدلة تكشف أن الكوارث تجبر البلدان على الاستثمار في بنية تحتية جديدة وأكثر كفاءة، تحل محل ما أصبح عفا عليه الزمن. وفي الواقع، أظهر التحليل الاقتصادي أن البلدان التي تشهد المزيد من الكوارث تنمو بوتيرة أسرع على المدى البعيد ("الكوارث الطبيعية التي تعزز النمو الطويل الأجل" مارك سكيدمور، هيديكي تويا، مجلة التحقيق الاقتصادي، ص 664-678، تشرين الأول / أكتوبر 2002). ومع إعادة البناء، يصبح الاقتصاد أكثر إنتاجية على المدى الطويل مما كان عليه من قبل، مما يعزز معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي.


وبينما لا يرغب أحد في حدوث كارثة، يمكننا أن نأخذ بعض الراحة في معرفة أنه يمكن أن يساعد على تعزيز النمو الاقتصادي في المستقبل - بدلا من إضعافه. وهذا قد يفسر عدم وجود أي رد فعل سلبي سوقي قابل للقياس على كوارث هذا العام - وحقيقة أن الخسائر المرتبطة بالكوارث الكبرى الماضية كانت عادة قصيرة الأجل، كما ترون في الرسم البياني أدناه.


وتميل الأسواق إلى التعافي بسرعة بعد الكوارث.


المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 10/15/2017. المؤشرات التي يستخدمها البلد: مؤشر بورصة الفلبين، مؤشر S & P 500، مؤشر بورصة شنغهاي المركب، مؤشر نيكاي 225، مؤشر أسعار الأسهم في جاكرتا، مؤشر بورسا إنستانبول 100، مؤشر تايوان للأوراق المالية الموزون، مؤشر فتس ميب، مؤشر كاك 40، بورصة سانتياغو للأوراق المالية مؤشر إيبسا، المؤشر النيوزيلندي للصرف الإجمالي، الأرجنتين مؤشر ميرفال، مؤشر بانكوك، مؤشر التداول في النظام التجاري الروسي، مؤشر التصنيف الدولي للبراءات المكسيكي.


وستعكس تقارير أرباح الربع الثالث الأثر المؤقت للكوارث الأخيرة. وقد أجرى المحللون تنقيحات هبوطية على تقديرات أرباح الربع الثالث للسهم الواحد للشركات في صناعات التأمين والطاقة والكيماويات المتأثرة بالأعاصير. ومع ذلك، من المتوقع أن تنتعش الأرباح في الربع الرابع.


ويظهر التاريخ أن المستثمرين لا يحتاجون للخوف من الخسائر في محافظهم من الكوارث الطبيعية. ولكن مع ظهور ارتفاع حالات الكوارث الطبيعية قد يكون من المنطقي أن يكون لديك خطة مالية يمكن أن تأخذ في الاعتبار تأثير كارثة طبيعية قد تؤثر بشكل مباشر على عائلتك.


هل كان هذا مفيدا؟


A شواب الاستشاري المالي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.


المحتويات ذات الصلة.


في تشارلز شواب، نشجع الجميع على تولي ملكية حياتهم المالية من خلال طرح الأسئلة والمطالبة بالشفافية.


رؤيتنا & أمب؛ الأفكار تجلب لك المعلومات التي تعزز هذه الملكية، لأننا نعتقد أن أفضل النتائج في الحياة تأتي من المشاركة الكاملة.


اريد معرفة المزيد؟ تحدث مع استشاري شواب المالي أو اتصل بالرقم 800-355-2162.


إفصاحات هامة:


المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.


الأمثلة المقدمة هي لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منها أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


مؤشر البورصة الفلبيني بسي هو مؤشر مرجح بالوزن يتكون من مخزون ممثل للصناعة، العقارات، الخدمات، الشركات القابضة، المالية والتعدين & أمب؛ قطاعات النفط في سوق فلسطين للأوراق المالية.


مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هو مؤشر مرجح بأوزان 500 سهم. ويهدف المؤشر إلى قياس أداء الاقتصاد المحلي الواسع من خلال التغيرات في القيمة السوقية الإجمالية ل 500 سهم تمثل جميع الصناعات الرئيسية.


مؤشر شانغهاي للأوراق المالية المركب هو مؤشر مرجح بالوزن. يتتبع المؤشر أداء السعر اليومي لجميع الأسهم A و B - الأسهم المدرجة في بورصة شنغهاي.


مؤشر نيكاي 225 هو متوسط ​​مرجح للأسعار من 225 شركة يابانية أعلى تصنيف مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو.


مؤشر جاكرتا لأسعار الأسهم هو مؤشر معدلة بالرسملة المعدلة لجميع الأسهم المدرجة في المجلس العادي لبورصة إندونيسيا.


مؤشر بورصة اسطنبول 100 هو مؤشر مرجح بالأوزان يتكون من شركات السوق الوطنية باستثناء صناديق الاستثمار. يتم اختيار مكونات مؤشر بيست الوطني 100 على أساس معايير محددة مسبقا موجهة للشركات لإدراجها في المؤشرات.


و توز، أو تايكس، مؤشر هو مؤشر الوزن المرجح لجميع الأسهم المدرجة المدرجة في بورصة تايوان للأوراق المالية.


ويتكون المؤشر من 40 من الأسهم الأكثر سيولة ورأس المال المدرجة في البورصة الإيطالية.


ويعكس مؤشر كاك 40، وهو أكثر مؤشرات سوق باريس استخداما على نطاق واسع، أداء أكبر 40 سوقا مدرجة في فرنسا، تقاس بالرسملة السوقية الحرة والسيولة.


مؤشر إيبسا هو مؤشر إجمالي العائد ويتكون من 40 سهما مع أعلى متوسط ​​حجم التداول السنوي في بورصة سانتياغو للأوراق المالية (بولسا دي كوميرسيو دي سانتياغو).


مؤشر بورصة نيوزيلندا 50 هو مؤشر معدلة للسوق السوقية المرجحة. ويتكون هذا المؤشر من أكبر 50 شركة عن طريق الرسملة السوقية المعدلة تعويم الحرة المدرجة في بورصة نيوزيلندا المحدودة.


مؤشر ميرفال الأرجنتيني، وهو مؤشر مرجح للسلة، هو القيمة السوقية لمحفظة الأسهم، التي تم اختيارها وفقا للمشاركة في بورصة بوينس آيرس، وعدد من المعاملات خلال الأشهر الستة الماضية وقيمة التداول.


مؤشر بانكوك سيت هو مؤشر مرجح بالأرصدة المتداولة في البورصة في تايلاند.


مؤشر رتس هو مؤشر مرجحة كاب المرجحة المحسوبة على أساس أسعار 50 الأسهم الروسية الأكثر سيولة من أكبر ودينامية تطوير مصدري الروسية عرضت على بورصة موسكو.


وتسعى شركة S & أمب؛ P / بمف إيبك إلى قياس أداء أكبر وأكبر الأسهم السائلة المدرجة في بولسا مكسيكانا دي فالوريس. ويهدف هذا المؤشر إلى توفير مؤشر واسع وممثلي، ولكنه قابل للتكرار بسهولة يغطي سوق الأسهم المكسيكية.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


ذي كور لسوق هادئة: أربعة مخاطر لعام 2017.


النقاط الرئيسية.


وبعد تسلق الهدوء بعد الانتخابات، قد تطرأ التطورات في الصين والمملكة المتحدة وروسيا وأوروبا عودة تقلبات سوق الأسهم.


ومن شأن تحقيق نمو اقتصادي عالمي أفضل وأوسع نطاقا أن يساعد على تعويض هذه المخاطر ويؤدي إلى تحقيق مكاسب في سوق الأسهم لعام 2017.


يمكن للمستثمرين التحضير من خلال عقد محفظة متنوعة بشكل جيد والتأكيد على الولايات المتحدة على الأسهم الدولية المتقدمة في السوق.


ارتفعت أسواق الأسهم العالمية بهدوء منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية. والواقع أن الفترة الحالية للانتقال إلى إدارة جديدة كانت من أقل البلدان تقلبا في السنوات الأربعين الماضية، كما ترون في الرسم البياني أدناه.


الانتقال الحالي إلى الإدارة الأمريكية الجديدة واحدة من الأقل تقلبا للأسهم.


المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.


غير أن عام 2017 يجلب استعراضا للأسواق الهادئة في شكل أربعة مخاطر قد تؤدي إلى عودة التقلبات:


وقد يشهد اقتصاد الصين انعاشا سريعا في المخاوف "الهبوط الصعبة" ويزداد احتمال حدوث مواجهة مع الولايات المتحدة بشأن التجارة و / أو المطالبات الإقليمية. إن مفاوضات المملكة المتحدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي ستبدأ قريبا ستصبح سريعة، مما يزيد من خطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بجهد" مع احتمال حدوث عواقب اقتصادية سلبية تتجاوز المملكة المتحدة. ومن المقرر اعادة النظر فى العقوبات الروسية فى منتصف العام وقد تسعى البلاد الى تعزيز نفوذها التفاوضى من خلال تكثيف الاضطرابات والصراعات فى الغرب. الانتخابات الاوروبية - يتجاهل المستثمرون احتمال فوز الأحزاب المناهضة للانتخابات بالانتخابات في ضوء أرقام الاقتراع، ولكن لا يمكن الاعتماد على استطلاعات الرأي، وقد تؤدي نتيجة مفاجئة إلى نشوب أزمة في منطقة اليورو.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه.


الصين.


انتعاش الاقتصاد الصيني في عام 2016، تغذيها الإنفاق الحكومي العدواني، قد تتلاشى في أوائل عام 2017 كما الجهود المبذولة في عام 2016 لتشديد الائتمان وتباطؤ وتيرة الإنفاق ساري المفعول. هذه الإمكانية لتباطؤ يجعل من غير الواضح حتى مدى الضغط المرتبط بالتجارة من قبل صناع السياسة الصينية في الولايات المتحدة على استعداد لتحمل قبل أن تنتقم.


تباطؤ محتمل أمام الصين في استجابة متأخرة لتباطؤ الإنفاق الحكومي.


المصدر: تشارلز شواب، بيانات فاكتسيت اعتبارا من 1/6/2017.


وذكرت تقارير صحفية نقلا عن مصادر لم تذكر اسمها الاسبوع الماضى انه فى حالة تنفيذ الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب اجراءات تجارية ضد السلع الصينية فان الحكومة الصينية تعتزم الرد. وذكرت الانباء ان الصين تدرس تحقيقات ضد الشركات الامريكية العاملة فى الصين والتدابير التعويضية ضد الصادرات الامريكية للصين وانخفاضا فى المشتريات الحكومية للسلع الامريكية.


يذكر ان المعارك التجارية الصغيرة مع الصين كانت شائعة فى السنوات الاخيرة. على سبيل المثال، فرضت إدارة أوباما التعريفات على الإطارات الصينية والصلب دون هز أسواق الأسهم مع المخاوف من حرب تجارية شاملة. ويظهر التاريخ أن المخاوف من انخفاض التجارة العالمية في العام الأول من ريغان بعد خطابه الحمائية ضد المصنعين اليابانيين لم تتحقق. قد يكون هذا هو الحال مع ترامب، ولكن بعض المعارك التجارية على الأرجح، ويبدو أن ترامب من المرجح أن يتراجع في مواجهة التدابير المضادة. ومن الصعب التنبؤ بالعواقب الدقيقة، ولكن من المرجح أن تسهم الأعمال العدوانية في تقلب الشركات المتعددة الجنسيات التي تعتمد على التجارة.


بريطانيا "صعب" خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


بعد نوبة أولية من الذعر عقب تصويت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 23 يونيو 2016، كان المستثمرون متفائلون بأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف تكون بطيئة في التبلور وتؤدي إلى تغييرات "ناعمة" بريكسيت أو تغييرات طفيفة على علاقة المملكة المتحدة بأكبر شريك تجاري في شكل درجة من حرية الوصول إلى التعريفة الجمركية في السوق الواحدة من الاتحاد الأوروبي ما يقرب من 450 مليون مستهلك مقابل مساهمات في ميزانية الاتحاد الأوروبي، مما يسمح لبعض حرية حركة العمل واتباع بعض قواعد الاتحاد الأوروبي.


لكن الاحتمالات تزداد من خروج بريطانيا "من الصعب" الذي قد ينطوي على تحول جذري أكثر بكثير مع رفض المملكة المتحدة تقديم تنازلات بشأن السيطرة الكاملة على ميزانيتها الخاصة، وصنع القوانين، والهجرة، والاتحاد الأوروبي بدوره منع الوصول إلى الاتحاد الأوروبي السوق الخالية من التعريفة الجمركية للسلع والخدمات ذات العواقب الاقتصادية السلبية لكل والآثار المادية على توقعات الأرباح للشركات المتضررة.


وقد نمت فرص أن المملكة المتحدة كسر انقطاع من أكبر سوق لها. استقال المبعوث البريطانى لدى الاتحاد الاوروبى الاسبوع الماضى. والخروج المفاجئ إلى جانب التعليقات الأخيرة التي أدلى بها رئيس الوزراء البريطاني قد يشير إلى تشدد المواقف قبل أقل من ثلاثة أشهر قبل أيار / مايو من شأنه أن يؤدي إلى بدء المفاوضات رسميا بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. قد ترتفع تقلبات سوق الأسهم إذا أصبحت المفاوضات شائكة.


اضطراب روسي.


في حين يبدو أن الأمور تسير في صالح روسيا، يمكن أن تسهم البلاد في التقلب في عام 2017. أسواق روسيا والاقتصاد تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الطاقة. في الواقع، تعقبت سوق الأسهم الروسية أسعار النفط بإحكام في عام 2016، ولكن كل ذلك تجاهل التطورات السياسية، كما ترون في الرسم البياني أدناه.


الأسهم الروسية تعقبت عن كثب أسعار النفط في عام 2016.


المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.


وفى السنوات الاخيرة فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى عقوبات ضد روسيا على اعمالها فى شبه جزيرة القرم وشرق اوكرانيا. وأدى ذلك إلى تكثيف الضغط على الاقتصاد الروسي حيث سقط في الركود مع تحطم أسعار النفط الذي بدأ في عام 2014. فشلت مشاركة روسيا في الصراع في سوريا في توفير موقف تفاوضي فعال بشأن العقوبات.


قد لا تكون العلاقة بين الولايات المتحدة وروسيا على نحو سلس كما قد يتخذه البعض تحت ترامب نظرا لعلاقة روسيا الوثيقة مع إيران. يمكن أن تتدهور العلاقات الأمريكية الإيرانية حيث يبدو أن الحكومة الأمريكية القادمة مستعدة لاتخاذ نهج أكثر تشددا في الاتفاق النووي الإيراني.


ومع اقتراب موعد انتهاء العقوبات المفروضة على روسيا فى 31 يوليو الحالى، قد تتكثف المناقشات فى الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى حول ما اذا كان سيتم تعديل العقوبات او رفعها. ومن المرجح أن تسعى روسيا إلى تعزيز نفوذها التفاوضي من خلال تكثيف المناورات السياسية التخريبية والهجمات السيبرانية وتعزيز القوات الموالية التي تقاتل في سوريا. ويمكن أن تمتد هذه الجهود إلى الأسواق التي تسبب التقلب.


الانتخابات الأوروبية.


قد يتجنب المستثمرون الأسهم الأوروبية المؤدية إلى الانتخابات الفرنسية والانتخابات الألمانية فقط لشرائها عندما تصبح النتيجة معروفة ويختفي عدم اليقين، كما أن لديهم أصوات رئيسية في 2016 مبينة في الرسم البياني أدناه.


التقلبات تحيط الأصوات الرئيسية.


المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.


في حين أن استطلاعات الرأي تؤيد بشكل كبير مرشحي الأحزاب والأحزاب في الانتخابات الفرنسية في أبريل (وتنتهي في مايو) والانتخابات الألمانية في الخريف، أثبتت استطلاعات الرأي أن لا يمكن الاعتماد عليها في عام 2016. فوز فرنسا لوبان في الانتخابات الرئاسية يمكن أن يؤدي إلى أزمة كما تتجاوب الأسواق مع الزيادة في إمكانية تفكك منطقة اليورو. ومن المرجح أن تؤدي الانتخابات الألمانية إلى إعادة انتخاب ميركل كمستشارة، إلا أن تآكل المركز السياسي مع الأحزاب الشعبية التي تحظى بدعم كبير من الأحزاب المؤسسة قد يعني أن تأثير ميركل ورأس المال السياسي سيكون أقل مما كان عليه في الفترات السابقة حتى بعد الفوز بولاية جديدة .


إن صعود الشعبوية يجعل من الصعب التعامل مع مجالات التوتر مثل النظام المصرفي الإيطالي. وقد تعني الانتخابات الألمانية التي تجري في وقت لاحق من هذا العام أن هذه القضايا تزداد سوءا لأن الجهود المبذولة لحلها قد لا تحظى بدعم كامل من أهم أعضاء أوروبا في معظم العام.


ليس من السهل كور.


2017 يشبه سنة أخرى من المكاسب لمستثمري سوق الأوراق المالية. في الواقع، قد تكون السنة الأولى منذ عام 2010 أن جميع أكبر 15 اقتصادا في العالم تنمو وتتجنب الركود. وهذا من شأنه أن يساعد على دفع أفضل نمو المبيعات للشركات العالمية في السنوات. وتتمثل المخاطر التي تواجه تحسين النمو في المقام الأول في التطورات السياسية في الولايات المتحدة وتلك الموجودة في الصين والمملكة المتحدة وروسيا وأوروبا. هذه المخاطر لن تجعل الاستثمار سهلا في عام 2017 وقد يؤدي إلى عودة التقلب بعد تسلق الهدوء بعد الانتخابات. يمكن للمستثمرين التحضير من خلال عقد محفظة متنوعة بشكل جيد والتأكيد على الولايات المتحدة على الأسهم الدولية المتقدمة في السوق.


الخطوات التالية.


تابع جيفري كلينتوب على تويتر: جيفريكلينتوب استكشاف المساعدة الاستثمارية والتوجيه عروض شواب. ابق على اتصال مع أحدث رؤى الاستثمار من شواب. تحدثوا إلينا عن الخدمات المناسبة لك. اتصل بمهنيين الاستثمار لدينا على 800-435-4000.


هل كان هذا مفيدا؟


A شواب الاستشاري المالي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.


المحتويات ذات الصلة.


في تشارلز شواب، نشجع الجميع على تولي ملكية حياتهم المالية من خلال طرح الأسئلة والمطالبة بالشفافية.


رؤيتنا & أمب؛ الأفكار تجلب لك المعلومات التي تعزز هذه الملكية، لأننا نعتقد أن أفضل النتائج في الحياة تأتي من المشاركة الكاملة.


اريد معرفة المزيد؟ تحدث مع استشاري شواب المالي أو اتصل بالرقم 800-355-2162.


المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


جميع التعبيرات عن الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تحول السوق أو الظروف الاقتصادية. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.


إن الأداء السابق لا یضمن النتائج المستقبلیة ولا یمکن اعتبار الآراء المعروضة مؤشرا علی الأداء المستقبلي.


وتشتمل الاستثمارات الدولية على مخاطر إضافية تشمل الفروق في معايير المحاسبة المالية وتقلبات أسعار العملات والمخاطر الجيوسياسية والضرائب واللوائح الأجنبية واحتمالات الأسواق غير السائلة. وقد يزيد الاستثمار في الأسواق الناشئة من هذه المخاطر.


تم تصميم مؤشر مسي أوسا لقياس أداء القطاعات الكبيرة والمتوسطة في السوق الأمريكية. مع 622 المكونة، ويغطي المؤشر حوالي 85٪ من القيمة السوقية المعدلة تعويم الحرة في الولايات المتحدة.


تم تصميم مؤشر مسي في المملكة المتحدة لقياس أداء القطاعات الكبيرة والمتوسطة في سوق المملكة المتحدة. مع 111 المكونة، ويغطي المؤشر حوالي 85٪ من القيمة السوقية المعدلة تعويم الحرة في المملكة المتحدة.


يلتقط مؤشر مسي أكوي تمثيل كبير ومتوسط ​​في 23 سوقا متقدمة و 23 دولة من الأسواق الناشئة. ويغطي المؤشر ما يقرب من 85٪ من مجموعة الفرص المتاحة للاستثمارات العالمية القابلة للاستثمار.


المؤشر النقدي لنظام التداول الروسي (رتس) هو مؤشر مركب مرجح بالوزن محسوب على أساس أسعار الأسهم الخمسين الأكثر سيولة في روسيا لأكبر الشركات المصدرة الروسية نموا حيويا والتي قدمت في بورصة موسكو.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


قواعد نظام دوران إتف الشهرية & # 038؛ النتائج & # 8211؛ $ شش، $ إير، $ تلو، $ سبي.


وكما يعلم بعضكم، بدأت مؤخرا بتداول نظامي دوران إتف شهريا. واحد هو نظام التناوب الأساسي إتف الذي يتداول مجموعة متنوعة من الأسواق والأخرى تغطي أسواق مماثلة باستخدام لجنة شواب الحرة إتف & # 8217؛ ق. ويهدف النظام الأساسي إلى أن يحل محل جزء صندوق الاستثمار الأوروبي من نظام القناة دونشيان في حين يجري تداول نظام شواب في أحد حسابات تقاعدي. نظام دونشيان لا يزال يجري تداوله على عدد قليل من أزواج الفوركس.


تغطي هذه المشاركة نتائج ديسمبر لكلا النظامين وتوفر معلومات أكثر قليلا عن القواعد والأسواق المتداولة.


وكان شهر ديسمبر شهر جيد لنظام الدوران الحر للجنة شواب، التي شغلت مناصب في الخزانة والعقارات طويلة الأجل في الولايات المتحدة ($ تلو و $ شش). واستثمر نظام التناوب الأساسي في العقارات و S & أمب؛ P 500 ($ إير و $ سبي) ولم يفعل تماما كذلك.


وكان العائد الشهري الافتراضي لنظام شواب 2.73٪ في حين كان النظام الأساسي العائد الافتراضي من 0.27٪. وتحسب العوائد الافتراضية باستخدام بيانات مقربة معدلة من ياهو المالية وتطبيقها على رصيد الحساب الأولي 10،000 $. وقد تم تداول نظام دوران شوت إبت دوران لمدة شهر أطول من النظام الأساسي، ونتيجة لذلك، لديه نقطة بيانات إضافية في منحنيات الأسهم أدناه.


وبالنسبة لشهر يناير 2015، يحتفظ نظام شواب بالعقارات والعقارات العالمية ($ شش و $ رو). ويحتفظ النظام الأساسي بالأسهم العقارية الصغيرة وصغيرة الحجم ($ إير و $ إوم). ويظهر التصنيف الكامل لشهر يناير لكلا النظامين في النشرة الإخبارية "زخم السوق".


يتم الحفاظ على المعلومات المتعلقة بالوظائف الفعلية والتصنيفات التاريخية وحقوق الملكية الافتراضية لكلا النظامين على الصفحتين التاليتين:


إتف نظام التناوب قواعد التداول:


أنا ملاذ & # 8217؛ ر حفر عميق جدا في قواعد محددة لأنظمة التناوب إتف حتى أنها & # 8217؛ إعادة تقديمها هنا للرجوع اليها. أنا باكتستد النظم باستخدام إتفريبلاي وتصميمها لتناسب مع مستوى الراحة بلدي. إذا كنت تخطط التجارة نظام التناوب إتف، وأنا أوصي باستخدام أداة ل باكتست وتصميم نظام لتناسب مع مستوى الراحة الخاصة بك. من أجل أن تكون ناجحة مع أي نظام، فإنه من الضروري أن تتناسب مع شخصيتك. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو نوعا من اللامع، هراء بحماس، لكنه ليس & # 8217؛ ر. ثق في . . . أو دون & # 8217؛ t.


نظام التداول بنظام التداول المتداول الشهري إتف:


على أساس شهري، رتب والنظام إتف & # 8217؛ s لكل نظام باستخدام إجمالي 3 أشهر العائدات. وترد أدناه محفظتي نظام دوران صندوق الاستثمار الأوروبي. استثمر 50٪ من الأسهم المطلوبة في أعلى 2 إتف & # 8217؛ s إذا كان السعر يتداول فوق 6 أشهر (120 يوم) المتوسط ​​المتحرك البسيط. على سبيل المثال، إذا كان حساب 10000 $ سيذهب إلى وضعين واستثمار 100٪ في النظام، فإن كل موقف سيكون 5000 $. إذا كان متداول واحد فقط يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك، أمسك المركز الآخر نقدا أو $ شي. تجاهل تقلبات الأسعار خلال الشهر وترتيبها مرة أخرى في نهاية الشهر.


أسواق نظام التناوب األساسي للمؤسسة:


اللجنة شواب الحرة إتف نظام التناوب الأسواق:


لا تتردد في لي أو ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول الأنظمة.


هل ترغب في تلقي تحديثات حول تصنيفات نظام التناوب إتف، والمواضع، والنتائج؟


الاشتراك في قائمتي وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبقي لكم نشر على تريند الأنظمة التالية ونتائجي.


انقر هنا للاشتراك في القائمة، والحصول على نسخة من ثيتا تريند خيارات نظام التداول، وتاجر التجارة أنا استخدام، ومعلومات عن أنظمة جديدة.


حتى أفضل . . . انها & # 8217؛ s كل خالية تماما.


آخر الملاحة.


مرحبا دان، عمل لطيف على نظام التناوب إتف. لدي سؤالان، أولا، ألا ينبغي أن تكون الأنظمة في نفس القطاعات كل شهر لتكون متسقة؟ ثانيا، لماذا نحتاج إلى نظامين؟ يمكن للعملاء غير شواب شراء شوت إتفس في أي مكان لنفس العمولة كما إفتش غير شواب. ليس هناك ميزة لمحفظة إتف غير شواب التي أستطيع أن أرى. أود أن نرى نظاما ثانيا يستخدم معلمات مختلفة أي أداء 12 شهرا أو شيء من هذا القبيل.


شكرا كابيل. والسبب في أن القطاعات دون & # 8217؛ ر دائما محاذاة تماما ويرجع ذلك إلى تحبب وإجمالي العائدات. في البداية، اعتقدت أن النظم ربما يصطف، ولكن هذا هو & # 8217؛ ر دائما الحال. نظام شواب لديه دقة أكثر قليلا، والتي يمكن أن تؤدي إلى إتف مختلفة قليلا & # 8217؛ ق من النظام الأساسي. بغض النظر، فإن نفس الأسواق هي في أعلى الأداء، ولكن عندما تذهب من خلال مجموع الترتيب ترتيب الأشياء دون & # 8217؛ ر يصطف دائما. هل هذا الجواب على سؤالك؟ إن لم يكن، اسمحوا لي أن أعرف.


السبب في نظام شواب هو أنانية بحتة. لدي بعض حسابات التقاعد في شواب وأردت أن تكون قادرة على استخدام نظام التناوب هناك دون دفع عمولات. مع ذلك، شواب لديه بعض إتف جيدة & # 8217؛ s والرسوم منخفضة.


شكرا مرة أخرى واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا يثير أي أسئلة جديدة.


شكرا دان. هل اختبرت الأطر الزمنية الأخرى؟ سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يفعلون؟


من خلال الأطر الزمنية الأخرى، هل تعني فترات الاسترداد لترتيب إتف & # 8217؛ s أو الأطر الزمنية للترتيب والتناوب (كما هو الحال في الأسابيع أو الأيام، وليس شهريا)؟


لقد قمت باختبار فترات المراجعة المختلفة لترتيب إتف & # 8217؛ ووجدت أن فترة 3-6 أشهر للترتيب تنتج نتائج مماثلة. اخترت 3 أشهر إلى حد كبير لأنني أردت أن يكون النظام أكثر حساسية للتغييرات وتناوب بسرعة أكبر، وهو مجرد تفضيلي الشخصي القادمة من خلال. لم اختبر نسخة قصيرة الأجل من النظام التي من شأنها أن تتخذ مواقف أكثر من مرة على أساس شهري لأنني أردت شيئا يمكن أن أركض في حساب التقاعد مع الحد الأدنى من المشاركة. امل ان يساعد.


هل تتداول دائما في نفس اليوم من الشهر؟ لنفترض، تعطل السوق قريبا بعد آخر إعادة التوازن وتخصيص الحالي الخاص بك بسرعة يحصل من اجتز. أي خطة طوارئ لهذا؟


فقط تخيل الجلوس على يديك بقية الشهر، والانتظار بصبر لموعد إعادة التوازن المقبل، وسط الاضطرابات في السوق! أوكت & # 8217؛ 1987 أو ماي & # 8217؛ 2010 أو أوج & # 8217؛ 2015 أمثلة جيدة على انخفاض الأسعار السريع بدون الإنذار المبكر :-(


شكرا مقدما.


أوافق على أن 3 أشهر هو خيار جيد لفترة ارتجاع. بدأت للتو مع دوران إتف واستخدام فترة دوران أسبوع واحد مع ميتد (الهندسة الكلام). واختيار المراكز الثلاثة الاولى ولكن دون & # 8217؛ ر التجارة حتى إسف ينخفض ​​إلى المركز الخامس.


لطيفة ريتش، شكرا لتقاسم! ديدباند هو مصطلح جديد بالنسبة لي. الآن انها مجرد يستحضر صورا من الدببة صغيرة متعددة الألوان الرقص. . . الذين عرفوا أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة بكثير ؟!


وأعتقد أن فكرتك حول عقد إتف حتى تخرج من أعلى 5 الترتيب مثيرة للاهتمام. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف يمكنني اختبار ذلك دون الحصول على ملف إكسل ضخمة معا، ولكن أنا أحب هذه الفكرة. يرجى المتابعة واسمحوا لي أن أعرف كيف يقوم النظام.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!

No comments:

Post a Comment