Monday 12 March 2018

ارتفاع معدل نجاح استراتيجية الفوركس


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على الصفقات الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة بسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن نتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


تداول الفوركس مع 85 في المئة النجاح.


وهناك نقطة مهمة جدا لتحقيقها هي أنه بمجرد أن تبدأ فجوات الفوركس في التعبئة، فإن هذه العملية نادرا ما تتوقف حيث لا يوجد دعم فوري أو مقاومة لمنعه. وتحدث الثغرات عادة في تجارة الفوركس من قبل المتداول الصغير المضاربي الذي يظهر المزيد من الاندفاع غير العقلاني من المستثمر المؤسسي الكبير. هنا هو نظام تداول الفجوة الأساسية المتقدمة لسوق الفوركس الذي يستخدم الثغرات التداول للتنبؤ تصحيحات لمستويات الأسعار السابقة.


يجب أن تكون التجارة دائما في اتجاه السعر. يجب أن تكون العملة فجوة، ربما خلال عطلة نهاية الأسبوع، أعلى بكثير أو أقل من مستوى المقاومة الرئيسي كما هو مبين في الرسم البياني لمدة 60 دقيقة قبل الارتداد إلى مستوى المقاومة الأصلي. ونتيجة لذلك، يبدو أن الفجوة قد شغلت ثم عاد السعر إلى مقاومته السابقة التي أصبحت الآن دعمه الجديد. يجب عليك الانتظار حتى تتمكن من تحديد بوضوح شمعة التي تعني استمرار السعر في الاتجاه الأصلي من الفجوة. ويساعد هذا الإجراء على ضمان بقاء الدعم سليما ويوفر شرط دخول ممتاز لتجارة جديدة مع مخاطر جيدة جدا على نسبة المكافأة.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


بالإضافة إلى ذلك، ينصح دائما بوضع نقطة توقف، في هذه الحالة، يجب أن تكون أقل من مستوى الدعم الجديد بمقدار 20 نقطة على الأقل. فتح نقطة الدخول الجديدة الخاصة بك حوالي 20 نقطة في الاتجاه الذي اخترته من أجل توفير بعض أمر الحماية ضد فاكوتس. وأخيرا، يجب تحديد مستوى الهدف لتتناسب مع نهاية الفجوة. كما أن استراتيجية تداول الفوركس هذه تتوافق مع مفهوم الفوركس للتداول في الاتجاه المعاكس لتلك الفجوة.


ومع ذلك، فإن تجارة الثغرات لا تستخدم عادة من قبل تجار الفوركس لأن الثغرات تعتمد بشكل رئيسي على إغلاق السوق. وبما أن سوق الفوركس لا يغلق إلا في عطلة نهاية الأسبوع، فإن توليد الثغرات هو أكثر ندرة. ومع ذلك، على الرغم من أنك قد تعتقد أن هذا يمثل فرص قليلة جدا لتداول الثغرات، يجب أن ندرك أن تداول فجوة الفوركس يرتبط بمعدل نجاح فوركس مرتفع جدا بنسبة 85٪.


إن إستراتيجية تداول فجوة جيدة تعمل على جميع أنواع الثغرات باستثناء العديد من تجار الفجوة الذين عادة ما يرفضون تلك التي تقل عن 15 نقطة في الحجم. كما أنها تميل إلى تفضيل التداول فقط أزواج العملات الرئيسية. القاعدة الرئيسية للتداول الفجوة هو بسيط جدا. وأيا كانت الطريقة التي تنمو فيها الفجوة، فإنك تفتح صفقة في الاتجاه المعاكس. هذه التقنية لديها سجل حافل من المدهش 85٪.


وبعبارة أخرى، إذا كانت الفجوة آخذة في الارتفاع، بيع قصيرة خلاف ذلك إذا انخفض، وشراء طويلة. سوف يفاجأ كيف كثير من الأحيان هذه الاستراتيجية بسيطة تعمل ويمكن أن توفر لك مع الأساس الذي يمكنك بنجاح بناء تداول الفوركس الخاص بك.


التمسك بالخطة!


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.


أبقيها بسيطة.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


أنا مهتم لمعرفة المزيد عن هذا الأسلوب من تداول العملات الأجنبية. شكرا لكم.


أنا الفوركس المبتدئين. أنا سعيد لمعرفة استراتيجية جديدة.


شيريل مارس 2014.


مقال جميل! أنا أستمتع القراءة والتعلم التعليمات الخاصة بك على تداول العملات الأجنبية.


جمالفوريكس مايو 2013.


أنا شخصيا لا تتمتع الفجوة التجارة. مادة جيدة.


توماس نوفمبر 2011.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment