Monday 12 March 2018

فوركس كتا قائمة


مستشار تجارة السلع (كتا) التسجيل.
المستشار التجاري للسلع (كتا) هو الفرد أو المنظمة التي، للحصول على تعويض أو الربح، وتقديم المشورة للآخرين، بشكل مباشر أو غير مباشر، فيما يتعلق بقيمة أو استصواب تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة وعقود البيع بالتجزئة خارج البورصة خارج البورصة أو مقايضة.
يجب أن تكون جميع كتا المسجلة الذين يديرون أو يمارسون تقديرهم على حسابات العملاء أعضاء نفا. كفتك توضح اللائحة 4.14 المعايير التي يجب الوفاء بها للإعفاء من تسجيل كتا، بما في ذلك:
وقدمت المشورة إلى 15 شخصا أو أقل خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ولا يلتزم الكيان عموما بقبول الجمهور بوصفه اتفاقا بشأن المساعدة المؤقتة؛ أو الكيان هو كفتك مسجلة والمشورة هي فقط عرضية لأعمالها أو مهنة؛ أو تقديم المشورة التي لا تستند إلى معرفة أو مصممة خصيصا لحساب تجاري معين للعميل أو نشاط التداول.
متطلبات التسجيل ل كتا.
للتسجيل كتا وتصبح عضوا نفا:
تعيين مدير الأمن من أجل الحصول على الوصول الآمن إلى نظام التسجيل عبر الإنترنت نفا (أورس) استكمال على الانترنت نموذج 7-R دفع رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد من 200 $ كاملة على الانترنت الاستبيان السنوي دفع مستحقات عضوية كتا غير قابلة للاسترداد.
متطلبات التسجيل لمديري المدارس والأشخاص المرتبطين بها (أب) من كتا.
مطلوب من كتا تقديم ما يلي لمديريها والأشخاص المرتبطين بها:
استيفاء النموذج 8-R عبر الإنترنت لكل مدير و أب بطاقات إرسال بصمات الأصابع تلبية متطلبات الكفاءة لكل مالك وحيد، و أب و فوريكس أب باي رسوم طلب غير قابلة للاسترداد بقيمة 85.00 دولار لكل مدير أو أب.
لا یلزم دفع رسوم الطلب لمدراء المدارس و أبس إذا کان الفرد مسجلا حالیا لدى مرکز التجارة الحرة (كفتك) بأي صفة أو کان مدرجا کأصل لرقم المسجل الحالي ل كفتك. ولا يلزم سوى رسم تطبيق واحد إذا كان الفرد يودع طلبا باعتباره أب ومدير. يجب أن يكون أحد المبادئ الرئيسية ل كتا هو أب. يجب أن يكون أحد العملات الرئيسية للاكتساب الفوري للتداول هو فوريكس أب. & # 160؛ يجب أن يكون أحد أهم مبادلة كتا عبارة عن مبادلة أب.

قائمة كتا فوركس
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
الترتيب كتا الشهرية.
العقود الآجلة المدارة.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. التداول في السلع الآجلة والخيارات هي متضاربة في الطبيعة، وتشتمل على مخاطر خسارة استثمار واحد أو أكثر. قبل أن تستثمر مع أي حث على اتخاذ إجراء، يرجى قراءة بعناية وثيقة الكشف كتا.
تستند المعلومات المدرجة في هذا الموقع (أو في الروابط ذات الصلة) المتعلقة بأموال معينة ومديري الصندوق إلى المعلومات والبيانات التي تلقتها باركلي من هذه الأموال والمديرين ومن مصادر أخرى. لا تخضع شركة باركلي للتحوط لأي من شركاتها أو مسؤوليها أو مدرائها أو موظفيها (1) قد أثبتت مدى كفاية أو دقة أو استيفاء أي من هذه المعلومات، ولم تقدم أي ضمان أو ضمانة، صريحة أو ضمنية، من أي نوع مهما كان ذلك إن كفاية أو دقة أو استيفاء أي من هذه المعلومات و) 2 (تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار أو تكاليف أو مصاريف من أي نوع أو وصف فيما يتعلق بكفاية أو دقة أو استيفاء أي من هذه المعلومات.

دليل لبدء كتا - السلع تجارة المستشارين.
العقود الآجلة وتجار الفوركس التي وضعت استراتيجيات التداول المناسبة للعملاء الخارجيين قد تكون مرشحة لتطوير ناجحة الأعمال الاستشارية السلع التي تركز على تداول العقود الآجلة، العملات الأجنبية، أو مقايضة. على الرغم من أن العديد من التجار الفعالين ليس لديهم شبكة كبيرة من الاتصالات المستثمرين وربما لا يكون لديها مجموعة من المهارات للحصول على رأس المال المستثمر، العديد من الأعمال الحسابية المدارة الناجحة مبنية حول شراكة من الأفراد التي يمكن أن تلتزم بشكل جماعي السمات اللازمة لتحقيق النجاح. تغطي هذه المقالة الاعتبارات الرئيسية في عملية إطلاق مستشار تجارة السلع (كتا)، وهو مصطلح يشير إلى شركة استشارية تدير أصول العملاء في استراتيجيات التداول التي تركز على العقود الآجلة (بما في ذلك العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة للمؤشرات، العقود الآجلة للأسعار، وغيرها من المشتقات التي تنظمها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛).
نظرة عامة & # 8211؛ عملية لبدء كتا.
عملية البدء في حث على اتخاذ القرار واضحة ومباشرة ويمكن تحقيقها في غضون أسابيع بمساعدة محام من ذوي الخبرة. على الرغم من أن العملية يمكن أن تختلف إلى حد ما تبعا للظروف المحددة للمدير، فإن عملية بدء كتا ينطوي عموما:
تكرير استراتيجيات التداول وأنظمة تشكيل الكيان الذي سيكون بمثابة شركة كتا (عموما شركة ذات مسؤولية محدودة أو كيان مؤسسي تشكلت في مديرية الدولة الأم) أخذ الفحوصات اللازمة وتقديم طلب التسجيل مع كفتك (ما لم يكن هناك إعفاء متاح ) تقديم طلب عضوية مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا") لكل من شركة كتا ومديريها تطوير اتفاقية حساب العميل ووثيقة الإفصاح عن المخاطر (والتي يجب أن تتم الموافقة عليها لاستخدامها من قبل نفا في حالة كتا المسجلة) خلق مقنعة (مثل "بيتبوك" و "ورقة المسيل للدموع") لتسويق العميل كتا التي فتح البنك وحسابات الوساطة لشركة كتا لمعالجة الرسوم الاستشارية والنفقات تطوير استراتيجية تسويق متماسكة لنقل تاجر & # 8217 وحالة تنافسية قادرة على جذب العملاء المحتملين وتنفيذ اتفاقيات العملاء تنفيذ استراتيجية الاستثمار عبر & # 8220؛ # 8221؛ حسابات العملاء.
بالإضافة إلى ذلك، فإن كتا المسجلة تحتاج إلى تطوير برنامج امتثال قوي لتجنب التشابك التنظيمي المكلف وغير المرغوب فيه.
اتصل بنا اليوم لجدولة استشارة مجانية. يمكننا الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك وتقديم تفاصيل بشأن الجدول الزمني والتكاليف لإطلاق شركة كتا.
كتا التسجيل.
معظم العقود الآجلة وتجار الفوركس سوف تحتاج للتسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة، وسوف تكون هناك حاجة لتصبح أعضاء في نفا قبل إدارة حسابات العملاء للحصول على تعويض. عموما، الإعفاء الوحيد المتاح للتجار الذين يمارسون سلطة تقديرية على حسابات العملاء يتطلب أن الشركة لا يزيد عدد عملاءها عن 15 عميلا في أي فترة 12 شهرا ولا يتمسك بها عامة الجمهور كمستشار تجاري للسلع. إن "التمسك بالجمهور كتعبير تحريري" هو معيار سلوك منخفض جدا يحتمل أن يتضمن أي نشاط نشط لتقديم العروض يستهدف أي مستثمرين محتملين غير الأصدقاء المقربين والعائلة.
التجار الذين لا يمارسون السلطة التقديرية على حسابات العملاء ونشر فقط أفكارهم التجارية في شكل نشرة إخبارية يمكن عموما تجنب كتا التسجيل، وكذلك.
سوف يطلب من مديري كتا المسجلين الذين يشاركون في أنشطة طلب تقديم العطاءات لاتخاذ وتمرير امتحان الفئة 3. سوف يكون من الضروري أيضا إجراء فحص السلسلة 34 إذا كانت كتا تتداول الفوركس لحسابات العملاء.
تحديات كبرى.
كما هو الحال مع العديد من الشركات إدارة الأصول، فإن التحدي الأكبر هو عادة توليد الفائدة من العملاء المحتملين وتجميع ما يكفي من الأصول لجعل الأعمال قابلة للحياة. على الرغم من أن تقديم عائدات أعلى من السوق باستمرار وتطوير سجل حافل بمظهر جذاب للمخاطر والمخاطر يمثل عقبة كبيرة، فإن المنافسة على الدولار المستثمر مكثفة، والنجاح من منظور رفع رأس المال يتطلب بذل جهد دؤوب.
يجب على كتا المسجلة صياغة مواد التماس بعناية لتلبية المبادئ التوجيهية نفا أو عقوبات المخاطر. ومع ذلك، على الرغم من قواعد نفا المحددة، يمكن كتاس بدء التشغيل استخدام نتائج الأداء الافتراضي أو اختبارها مرة أخرى في المواد التسويقية.
يمكن ل كتا استخدام مصادر الإحالة من طرف ثالث، ومع ذلك، ل كتا المسجلة هذه المحامين طرف ثالث تحتاج عموما إلى أن تكون مرخصة كأشخاص مرتبطين من كتا. يجب على الأشخاص المرتبطين بالامتثال لمتطلبات الفحص بنفس الطريقة التي يتبع بها موظفو كتا الذين يقومون بأنشطة التماس.
مشكلات أخرى ذات صلة بإعلان كتا.
يمكن ل كتا تقديم برامج تداول متعددة للعملاء المحتملين من خلال نفس شركة كتا وعموما تحت نفس اتفاقية الحساب المدار. في حين أنه من المهم أن العملاء الحصول على الكشف المناسب فيما يتعلق بالبرامج التي يختارونها.
و كتا التي تتداول أي أوراق مالية لحسابات العملاء قد تضطر إلى تسجيل كمستشار الاستثمار اعتمادا على حيث تقوم شركة كتا وعوامل أخرى. تتوفر الإعفاءات من التسجيل في ولايات معينة، ولكن معظم الدول سوف تتطلب التسجيل كمستشار استثماري قبل اتخاذ إجراءات حثيثة لإدارة أصول العملاء في الاستراتيجيات التي تنطوي على تداول أي أوراق مالية.
إطلاق مستشار تجارة السلع & # 8211؛ هيا بنا نبدأ.
إذا كنت على استعداد لبدء عملية بدء حث المستخدم على اتخاذ إجراء، يرجى الاتصال بنا لجدولة استشارة مجانية للإجابة على أية أسئلة قد تكون لديك ولتعرف على المزيد حول الجدول الزمني والتكاليف اللازمة لإطلاق شركة كتا.
اتصل بنا للحصول على.
حقوق الطبع والنشر © 2016. مجموعة قانون الاستثمار ديفيس جيليت موترن & أمب؛ سيمز ليك. كل الحقوق محفوظة.

فوركس كتا / كبو ديسكلوسور دوكومنت.
في الآونة الأخيرة تتطلب الأنظمة الآن إدخال الوسطاء ومستشاري تجارة السلع الأجنبية (كتا)، ومديري صناديق التحوط من النقد الاجنبى (المعروف أيضا باسم مشغلي تجمع السلع & كوت؛ كبو & كوت؛) الذي ينطوي على أعمال البيع بالتجزئة الصرف خارج البورصة العقود (فوركس) والتسجيل لدى مركز التجارة الحرة.
وتسمى هذه الفئات الجديدة من الأشخاص المسجلين، على النحو المنصوص عليه من قبل نفا، & كوت؛ كبوس فوركس & كوت؛ و & كوت؛ كتاس فوركس & كوت؛ وكما هو الحال بالنسبة لوثائق الإفصاح الخاصة ب كبو و كتا، فمن المحتمل أن يطلب من كل من كبوس فوركس و كتاس فوريكس تقديم وثيقة إفصاح للمستثمرين المحتملين. يجب على كبو فوريكس أو كتا فوركس تقديم التسليم في نفس الوقت أو قبل تسليم وثائق تقديم فوريكس بول أو الاتفاق الاستشاري لبرنامج الفوركس. يجب على كبو فوريكس أو كتا الحصول على إقرار موقع من قبل المستثمر بأنهم تلقوا وثيقة الكشف.
أساسيات وثيقة الإفصاح الفوركس.
الغلاف الأمامي تنويه. داخل الغلاف الأمامي، يجب أن تكون وثيقة الإفصاح عن الفوركس هناك بضع فقرات تكون بمثابة إخلاء عام لبيان الإفصاح عن المخاطر. سوف يستند إخلاء المسؤولية هذا إلى قالب موحد لجميع وثائق الإفصاح عن الفوركس.
جدول المحتويات . وهناك حاجة إلى جدول أساسي للمحتويات.
معلومات أساسية أساسية. يجب أن يشتمل الجزء الأول من المستند على معلومات أساسية مثل اسم كبو فوركس أو كتا والعناوين وأرقام الهواتف وما إلى ذلك. الخلفية التجارية لكل مدير (كل & كوت؛ فوركس أسوسياتد بيرسون & كوت؛ أور & كوت؛ فوريكس أب & كوت؛ ) فضلا عن ضباط ومديري الشركة سوف تحتاج إلى توفير. المعلومات التي يجب على كل شخص تقديمها تشمل: تاريخ عضوية الاتحاد الوطني للمرأة، تاريخ تسجيل كفتك، وتواريخ التوظيف خلال السنوات الخمس الماضية.
تاجر الفوركس. بالنسبة إلى عبارات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الاحتفاظ بحساب لدى وكيل تاجر الفوركس (& كوت؛ فدم & كوت؛) فيجب الإفصاح عن اسم فدم. بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، يجب أن تكشف الوثيقة عن من سيكون فدم للصندوق.
الفوركس مقدمة الوسطاء. بالنسبة إلى عمليات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الحصول على حساب قدمه وسيط فوركس (& كوت؛ فوركس يب & كوت؛)، فيجب الكشف عن اسم الفوركس يب.
عوامل مخاطر الفوركس الرئيسية. بالنسبة لكل من كبوس فوركس و كتاس فوركس يجب أن تتضمن الوثيقة مناقشة للمخاطر الرئيسية التي ينطوي عليها برنامج الفوركس. ومن املتوقع اأن تتسمن هذه املخاطر: خماطر الدولة اأو السيادية وخماطر الئتمان وخماطر اأسعار السرف وخماطر اأسعار الفائدة وخماطر السيولة وخماطر السوق وخماطر التسغيل وخماطر التسديد وخماطر هرستات. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، هناك مخاطر أخرى تنطوي على هيكل السيارة الاستثمارية التي سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
برنامج تداول الفوركس. يجب الكشف عن جميع جوانب برنامج التداول المقترح ومناقشتها. سيشمل برنامج تداول الفوركس عادة معلومات عن الكائن الاستثماري واستراتيجيات الاستثمار بالإضافة إلى مناقشة لإجراءات إدارة المخاطر التي سيستخدمها مدير الفوركس. هذا المجال من البرنامج قد يناقش أيضا فلسفة الاستثمار مدير الفوركس. رسوم الفوركس. يجب مناقشة جميع جوانب هيكل رسوم صندوق التحوط الفوركس أو الفوركس حساب مدار بشكل منفصل. وسيشمل ذلك رسوم اإلدارة ورسوم األداء) إن وجدت (فضال عن طرق احتساب الرسوم. القواعد تتطلب خصوصية هنا لذلك سيكون هذا مجال واحد حيث مطلوب معلومات دقيقة.
تضارب المصالح. وسوف تكون هذه المعلومات مهمة جدا ومدير الفوركس سوف ترغب في مناقشة هذا القسم بدقة مع المحامي أو الامتثال المهنية. ويجب الكشف عن أي تضارب فعلي أو محتمل في المصالح. ويجب الكشف عن جميع الرسوم ورسوم الأعمال. على سبيل المثال، إذا كان مدير الفوركس سيكون لديه أي نوع من الترتيب تقاسم نقطة مع وكيل تاجر الفوركس، وهذا سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
دعوى . إذا كان أي من الأشخاص أو الكيانات المشاركة في برنامج التداول خاضعا ل & كوت؛ المواد الإدارية أو المدنية أو الجنائية & كوت؛ في غضون السنوات الخمس الماضية، يجب الكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء. الإفصاح مطلوب ل فوريكس كتا، كبو العملات الأجنبية، الفوركس يب، وكيل الفوركس أو فم، وأي مبادئ من كبو الفوركس أو كتا. في كثير من الأحيان يجب على فم (فيما يتعلق كبو و كتا وثائق الإفصاح) الكشف عن قائمة طويلة من الإجراءات.
تداول الفوركس لحساب خاص. يجب أن تكشف وثيقة الإفصاح عما إذا كان سيتم تداول مدير الفوركس و / أو أي موظف لحسابه الخاص. إذا كان مدير الفوركس و / أو أي موظف سيتم تداول لحسابات خاصة بهم ثم يجب أن تكشف الوثيقة ما إذا كان المدير أو الموظفين تسمح للمستثمرين لمراجعة سجلات التداول للمدير أو الموظفين.
نظرة عامة على تقارير الأداء.
ويتطلب جانب الإبلاغ عن الأداء في وثائق الإفصاح أساسا من المدير تقديم ملخصات مفصلة جدا عن أداء البرنامج المقدم (إما الحساب المدار أو الصندوق)، وبرامج التداول الأخرى للمدير، وربما أداء الموظفين الرئيسيين. ويلزم أيضا الإبلاغ عن أي أداء آخر يكون جوهريا. وعادة ما تأخذ هذه الإفصاحات عن الأداء بضع صفحات من وثيقة الكشف وستواجه أكبر قدر من التدقيق من قبل المراجعين نفا. إذا لم يكن هناك تاريخ أداء سابق للبرنامج المقدم أو من قبل المدير، ثم هناك إخلاء المسؤولية المحددة التي سوف تحتاج إلى توفيرها. واحدة من الأسئلة المعلقة التي نفترض أن يتم الرد عليها في الأسابيع والأشهر المقبلة هي إلى أي مدى يحتاج مدير النقد الأجنبي إلى تقديم تقارير الأداء من البرامج الأخرى التي لا تتعلق الفوركس (على سبيل المثال، الأوراق المالية أو العقود الآجلة المدارة). ولأن خصائص أدوات الاستثمار الأخرى كثيرا ما تختلف اختلافا كبيرا عن معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة، فإنني لست متأكدا من أنه سيكون من المفيد طلب إدراج هذه المعلومات في وثيقة الكشف عن العملات الأجنبية.
معلومات إضافية مطلوبة ل كبوس الفوركس.
ونظرا لوجود فروق بنيوية بين صندوق التحوط من النقد الاجنبى وحساب النقد الاجنبى الذى يدار بشكل منفصل، فان هناك بنود افصاح اضافية لصندوق تحوط النقد الاجنبى. بعض البنود التي سيتعين على كبو فوركس تقديمها هي معلومات عن نقطة التعادل في صندوق التحوط من الفوركس (العائد المطلوب للتعادل حتى بالنظر إلى رسوم إدارة الصندوق والرسوم والمصاريف الأخرى بما في ذلك إطفاء التكاليف القانونية، إن وجدت) ، وملكية صندوق تحوط العملات الأجنبية، وعندما يقدم الصندوق تقارير للمستثمرين في الصندوق.
سوف يحتاج مدير الفوركس إلى الكشف عن جميع المعلومات التي تعتبر جوهرية للاستثمار في البرنامج. ويجب الإفصاح عن جميع هذه المعلومات في الوثيقة حتى وإن لم تكن مطلوبة من قبل قواعد اللجنة.

No comments:

Post a Comment