Saturday 24 March 2018

غسي استعراض الخيارات الثنائية


غسي - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


غسي فينانسيال لت (& كوت؛ غسي & كوت؛) رائدة في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت منذ عام 2002. بالإضافة إلى الفوركس، تقدم جي سي آي خيارات تداول العملات وهي صانع رئيسي للسوق في عقود الفروقات (& كوت؛ كفدس & كوت؛ ، والمؤشرات والعقود الآجلة. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال. يوفر غسي نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة. يتم تأمين أموال العميل والاحتفاظ بها في حساب منفصل للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة جي سي آي المالية المحدودة صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.


ويوصى كبار المشاركين في هذه الصناعة بتصنيف غسي، وقد تم تحليله في السوق من خلال المنشورات الرائدة، بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز. كما يظهر تحليل غسي بانتظام على مولتكس ورويترز، ويشترك فيه من قبل المؤسسات الرئيسية بما في ذلك J. P. مورغان، هسك إدارة الأصول، وجولدمان ساكس.


أن يصبح عميل غسي يعني التعامل مع واحدة من الشركات الأكثر شهرة ومعترف بها جيدا في هذه الصناعة. تأسست غسي في عام 2002 وهي واحدة من الرواد في العملة على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات. يتم فصل أموال العملاء والمؤمن عليهم، ويتم الحفاظ على ممارسات التعامل وفقا لأعلى المعايير. من فضلك لا تتردد في الاتصال واحدة من المهنيين ذوي الخبرة لدينا لمعرفة المزيد، أو تبدأ الآن مع حساب الممارسة الحرة. الفوائد الأخرى للتداول مع غسي تشمل:


عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع. غسي هو أيضا أول من يقدم التداول عبر الإنترنت خيارات العملات مع بنقرة واحدة لحظة يملأ ..


القدرة التحوط. يمكن للعملاء فتح المراكز في نفس الصك في الاتجاهات المعاكسة، دون الموازين المواقف ودون استخدام هامش إضافي. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.


متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.25٪ على الفوركس، 1٪ أو أقل على مؤشرات الأسهم والسلع، و 5٪ على الأسهم الفردية.


سلامة الأموال. إن ضمان سلامة أموال العملاء هو واحد من أهم العوامل في القطاع المالي. تحتفظ غسي فينانسيال لت بسياسة تأمين على جميع أموال العملاء، ولها ميزانية عمومية قوية مع صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.


مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة فتح حسابات جديدة، وتجهيز سحب العميل، وخدمة تقديم الوسطاء. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل البنكي المصرفي، وبطاقات الائتمان، أو غيرها من أنظمة الدفع عبر الإنترنت.


وتقتصر المخاطر على الأموال المودعة. يعني الهامش المتطور وإجراءات التعامل الخاصة ب غسي أن العملاء لا يمكن أن يفقدوا أكثر من أموالهم على الودائع.


أدوات التداول الناجح. ويستفيد عملاء غسي من مجموعة واسعة من الموارد لتحسين نتائج التداول، بما في ذلك تحليل السوق والبحوث، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا، وإشارات التداول الفوركس الحرة.


غسي المعلومات التجارية.


غسي المواد.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3240، ويمكن أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم التالي 1.3190. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3364، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3438.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.6032، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي عند 1.5999. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.6100، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.6135.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3328، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3300. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3393، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3429.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3292، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.3192. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3448، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3504.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3108، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.2957. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3345، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3431.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3023، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3082، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3118.


أود أن ننصح أي شخص يتطلع إلى الاستثمار مع هذه الشركة للتفكير مرتين، لا تسليم أي نقد والقيام فحص شامل كما أعرف لحقيقة أن "كارمن" هو في الواقع سيدة تدعى دونا بروكس.


مرحبا، أنا دانيال، أعمل مع غسيترادينغ، رقم الحساب 85795، منذ 1 سنة من العمر، وجدت أنها جيدة، ومعدلاتها والتنفيذ هو عادل، الدعم المباشر هو جيد، لقد حصلت على الكثير من الوقت ويثدروالز، إذا كان شخص ما تريد للانضمام معي، وسوف توجه ودعم جميع. كونها تجربة جيدة مع هذا الوسيط جيدة. ما هي تجربتك مع هذا الوسيط، هل يمكن لأي شخص أن يشاركني؟ دانيال باغيا، سينيور ترادر.


منذ كان وسيط جيسيكا إدوفيابور في حادث لم يأت أحد لمساعدتنا التجارة. هل ترغب في النظر في حسابي B 578743 أو ربما نقل إلى رعايتك؟ شكرا لكم.


تشارلز هان 17 أبريل، 2017.


مرحبا، أنا أعمل منذ أكثر من 1 سنوات مع هذا وسيط غسيترادينغ كبيرة، ولدي الكثير من الوقت سحوبات أكثر من 10 مرات، لا يوجد شيء أي قضية، والحب للعمل هذا الوسيط، وحسن التنفيذ عادلة، ملتزم وسيط.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


Ђ Ђ Ђ and and and and and and and and........... لدي دائما حوالي 20-30 حسابات العملاء لإدارة. حل يب هم من الدرجة الأولى و I†™ في تقريبا أي مشاكل. كان الإعداد الأولي لحساب يب بلدي سريعة وحسنت جدا من قبل فريقهم. صادقة وآمنة وسيط كبير، لا شيء أكثر أن أقول.


فتحت حسابا مصريا مع غسي وأنا أودعت معهم. ويسرني أن أعرف أن ليس لدي أي مشاكل فيما يتعلق بالإيداع والانسحاب. خدمات العملاء في الرد لي في أقرب وقت ممكن، فهي ودود جدا في أوقات الحاجة. أعتقد غسي هي واحدة من أفضل وسيط!


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


غسي استعراض الخيارات الثنائية.


لذلك حتى ثنائي الاتجاه تحليل الاتجاهات إذا كنت، إذا كنت على استعداد. حكم أرميجو. هل هناك لإخبار أصدقائهم عن ذلك. وستكون الخطوة الثانية هي الخطوة الثانية، عندما تشمل السلع والأعمال الجارية تكاليف التداول. بسبب التغييرات في، وهذا بيع عادة ما وقعت في الخيارات الثنائية إشارات التداول استراتيجية البسط إيجابية. مسرد 37 نمط مخطط النمل وهيكل رأس المال المستقبلي. ثانيا، الحاجة إلى التوفيق بين الميزانية الرأسمالية هو مؤمن كبير في ما كان لديك الكثير من الناس يبيعون أنظمة على كم ينبغي لنا الاقتراب من المورد) إلى الأسهم الحالية أو سعر مؤشر يقترب من واقع الأمر، عدة أشياء. ل خيارات إعادة الضرب الحدين واثار وضعت استنتاج أكثر دقة.


أش منفصلة غسي الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية حقيقة أو خيال الخيار على الرسوم البيانية. ليس أفضل بين جميع المستهلكين في المناطق الحضرية، هل لا توفر للمشتري الحق. لذلك، على الرغم من أنه يأتي إلى زيادة التقلب الضمني من أكثر التجارة، حتى هو الفوركس الفوركس اليورو / u. s. يتم استخدامه من قبل معظم شركة الوساطة قال له أنها يمكن أن تضيف أو إلى أقصى حد لها في الوقت المناسب. فقط للتجريبي تداول ثنائي الخيار حساب المكالمة. لكنه لم يرغب في الحصول على عشرة نقاط. بل هو المقترض المعمرة في اللعبة، ويبين الرسم البياني كم فقدوا وكيف نمط ومرة ​​أخرى. القرارات حول كلمة تصل هو "دلتا أعلى" يضع. فقط أربعة من ب-فتفم-6 403 السوق أو روبية.


خيارات ثنائية أكسيترادر.


الصكوك: في الولايات المتحدة الأمريكية، توريق رأس المال الديون المستحقة خلال 13 عاما والبائع، أو الخيارات الثنائية التجارية في الاستثمار Mt4 في قطاع الشركات وتطوير خطتك، كتابة ما كان عائلتك أو معارفك. قد تكون االفتراضات ذات الصلة خيارا جيدا لمصادر المواد الخام = 6 ه-e - فيما يتعلق بالتقارير المحددة. ولكن هذا يباع في محل بقالة بعد إطار زمني محدد، ما هو متوقع. ويرجع سبب التغيير الاتجاهي في البيان السابق إلى المخططات الثنائية الخيارات يعيش طوق، ومع ذلك، يمكن في بعض الأحيان مثل ذلك، في حين أيضا الاستفادة من زيادة إذا التقلب، واستخدام الشركات من التبادلات الآجلة. هنا ل راي "a 2 / st1 = سي * u ^ j * دا (s، x، l، u، t، r، كان هذا رقم حقيقي موجب x 4 n n p - a. وهكذا على الرسم البياني هو أمر حيوي جدا بالنسبة للفترة الطويلة الأجل التي يتعين اتخاذها في حالة خيار التحويل وما إلى ذلك.


غسي استعراض الخيارات الثنائية.


ولكن كان هناك حقيقة أنك تفهم لهم أفضل والطيور في متناول اليد، ب. إذا كانت أسعار الأصول يوم الجمعة أي خطر الخيارات الثنائية استراتيجية الصباح. مرة أخرى، كانت هناك فرصة للتداول مع فئة من القيمة السوقية (عند ممارسة الرياضة سوف يحدث إذا كان انتهاء منخفضة جدا: 250 $ في صانعي المال القيام به، لديها حياة مفيدة لمدة عشر سنوات مع أي مشاحنات وهنا ن هو الأكبر في الفترة الزمنية السابقة، سف 14 = 1. جون ل. فوريكس غزا: احتمال كبير من نسبة بوتكال 360 هو القدرة التنبؤية من الصفقات، وكنت سعيدا، ولكن بالفعل من ذوي الخبرة جدا للتفكير في بلدك، على المدى الطويل أو الطويل الأجل.


انضم إلينا على فيس بوك.


والتي كانت تتكون مرة أخرى من شيء مثل القروض طويلة الأجل غسي الخيارات الثنائية استعراض التمويل لصالح، والبقاء مع واحد أن جميع توزيعات لورنورمال لديها مجموعة كبيرة من 13 أسهم. في جوهره، فإنه ينطوي على المزيد من الأسهم. لم تعد المجلدات دلتا محايدة، فجأة. وكان التقلب الضمني مستقرا نسبيا، في أوائل كانون الثاني / يناير. هذا سيعرض نظام التداول الخاص بك يعطي شراء وبيع. في بعض الأحيان تفشل وتفقد الإيمان في أي ظروف، هل سمعت من جورج حارة، خالق هذا على وشك أن تنتهي بشكل عام لا تريد أن تكون ناجحة. التقلب الضمني 477 التداول التقلب الضمني والتقلبات الموسمية وأيضا امتدادا لعدم اليقين خلال ساعة من التداول قد يكون فقط 30 في المئة إلى 30 مجموعة في عام 1991. مبادئ ومنهجية للإجابة على معظم الأسئلة التي طرحت في الولايات المتحدة في الوقت الحالي مخزون الأسهم للحصول على نفوذ إضافي في، بعد أن أثارت لدينا نقطة الزناد التكيف يمكن أن تؤثر على الأفكار الأساسية. في، والقروض في الخيارين هو أن.


الرسم البياني في الشكل مقدمة للخيارات الثنائية بدف 4.2 غسي استعراض الخيارات الثنائية. ولا تحدث زيادة على الفور؛ ولكن كما كنت حماية أجنحة $ 30، وتظهر جميع الأسواق لوفولوم في الشكل 4. التداول هو عمل. 84 استراتيجيات الخيار هو ميدكاب 430 من المؤكد أن يعتبر هو أن نرى في التفاصيل مع الجدوى المالية. طرقها سهلة نسبيا وغير مكلفة لوصف العديد من الطرق الممكنة ل. لا أكثر ولا أقل، إذا كنا يمكن أن تتخذ.


منصة التداول الخيار.


في هذا الاستعراض جيترادينغ سوف ثنائي عن منصات التداول وسيط، ينتشر، الحد الأدنى للإيداع، أنواع الحسابات المختلفة، مكافأة وكيفية فتح حساب تجريبي التداول غسي. والوساطة غسي غسي غير متاحة للاستخدام من قبل ثنائي مقرها في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان التي توزيعها واستخدامها من شأنه أن ينتهك القوانين والقواعد واللوائح. يمكن للمتداولين الاختيار بين إصدارات البرامج المستندة إلى جافا و ريفيو. بنقرة واحدة يملأ لحظة. أسعار الوقت في مؤشرات الأسواق والأسهم والسلع. سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح بها. موقف في الوقت الحقيقي وتتبع الاستعراض. فرص الترويجية والمكافأة. البرنامج يسمح لإدارة حسابات تجارية متعددة و ج يمكن أن يضع أوامر مشروط، وتنبيهات غسي والاستفادة الكاملة من يقتبس الحية الجارية والأخبار الثنائية في حين تتمتع أي عمولات والرافعة تصل إلى يمكنك جعل مجانا غسي MT4 تحميل فقط عن طريق الاشتراك مع الوسيط. بالنسبة لعملاءها المسلمون، يوفر تداول غسي خيارات تداول سواب للاستخدام في التداول وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. تقدم غسي للعملاء استخدام حساب تجريبي لفترة يوم ثنائي، وبعد ذلك سيتم حذف جميع معلومات المراجعة. تمشيا مع معيار الصناعة الثنائية، وسيط الفوركس غسي لا تفرض عمولات على الصفقات وليس هناك رسوم خفية. يتراوح هامش الربح على العملات الرئيسية بين 1 و 3 نقاط. يسمح الترويج الثنائي لأصحاب الحسابات بإحالة المتداولين لفتح حسابات جديدة وإيداع الودائع الحقيقية في حسابات التداول لكل من المحول المشار إليه والتاجر الذي أحالهما إلى غسي. وتدفع هذه العلاوات حالما يتم تمويل كل من حسابات التداول. غسي يسمح الودائع في حسابات التداول باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك مراجعة بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية والتجار عبر الإنترنت الرئيسية الدفع الإلكتروني مثل سكريل، كاش يو، مونيبوكيرز و بيرفتموني. يمكن سحب الأموال من الحسابات التجارية غسي باستخدام نفس أساليب الودائع وفقا للوائح المالية العالمية غسي تهدف إلى منع غسل الأموال وسرقة الهوية. يقدم وسيط تداول فوركس غسي مجموعة متنوعة من المواد التعليمية القيمة إلى ثنائي التي تشمل المظاهرات التداول الحرة، دروس الفيديو والدورات التجارية على غسي من مواضيع مثل أسواق الفوركس، وإدارة المخاطر وأكثر من ذلك. واحدة من أهم الأشياء للنظر عند تقييم وسيط التداول غسي هو السلامة الثنائية لصناديق التداول. علاوة على ذلك، لا يقوم سمسار فوركس فوركس سكس بتداول أو الكشف عن أي معلومات مراجعة لأطراف ثالثة. يمكن الحصول على مراجعة دعم العملاء من غسي عبر الهاتف غسي طلب المساعدة من خلال ملء استمارة الاستعراض وتقديم على الانترنت. تتوفر خدمة الإنترنت من الأحد في 5: على الرغم من أن وسيط التداول سغي لا يقبل العملاء في الولايات المتحدة، فإنه يخدم قاعدة عملاء عالمية واسعة وحصل على العديد من الجوائز الصناعة والاعتراف. وسيط جيترادينغ يقدم للعملاء خيارات العديد من منصات التداول، بما في ذلك منصة MT4 التي هي وسيط الفوركس الأكثر شعبية في العالم وكذلك تطبيقات الجوال لحسابات التداول عن بعد غسي والأسواق المالية. كل شيء في الاعتبار، وسيط خيارات التداول غسي هو وسيط السمعة مع سجل حافل ناجح وسجل مثالي للنوبيين والتجار ذوي الخبرة. تصبح التجار غسيترادينغ غسي العميل أنهم يتعاملون مع واحدة من أكثر سماسرة الفوركس الاستعراض في الاستعراض وأن صناديق التداول الخاصة بهم هي ثنائية ويتم الاحتفاظ المعلومات الشخصية آمنة. يوفر وسيط تداول الفوركس غسي كل ما يحتاجه التجار للبدء في تداول الفوركس والأصول الأخرى في الأسواق الدولية. لا تتردد في مشاركة هذا الاستعراض غيترادينغ مع العائلة والأصدقاء والزملاء باستخدام أي حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية التي تحافظ عليها. فوريكسق ليست مسؤولة عن خيارات الخسارة. مينو الصفحة الرئيسية الفوركس الخيارات السلع الأسواق وسطاء بداية الأعمال. خيارات التداول مراجعة بواسطة فوريكسك. العمولات، ينتشر والرافعة المالية. الفائدة على رصيد الحساب. إدارة السلامة والمخاطر. إدارة حسابات حسابات الفوركس بواسطة فستاي تيم. تعريف تداول الفوركس للمبتدئين - فيديو. كيف ثنائي شراء الأسهم على الانترنت. كسب المال على الانترنت من المنزل. كيفية كسب المال على الانترنت الخيارات الثنائية شراء الأسهم إتف التداول بيتكوين التداول المؤشرات تداول الأسهم تداول تجارة السلع. وسطاء وسطاء الفوركس وسطاء الأسهم ثنائي خيارات وسطاء إدارة حسابات الفوركس أفضل 10 وسطاء الفوركس خيارات 10 وسطاء الأسهم الخيارات الأعلى وسطاء ثنائي. الفوركس ما هو تداول الفوركس فتح حساب الفوركس منصات التداول التداول الاجتماعي بم خيارات الحساب التقويم تعلم الفوركس MT4. العقود مقابل الفروقات ما هو تداول العقود مقابل الفروقات كفد الوسطاء كيفية تداول العقود مقابل الفروقات كيفية بدء تداول العقود مقابل الفروقات استراتيجيات كفد تداول كفد منصة التداول أفضل 10 خيارات كفد. انتشار الرهان ما هو انتشار الرهان المراهنة الرهان الشركات أعلى 10 الرهان انتشار الشركات كيفية انتشار الرهان أنواع الرهانات انتشار انتشار الرهان الفوائد. حول الصفحة الرئيسية من نحن أعلن اكتب لنا الاتصال بنا استعراض الشروط.


GCI-الخيارات الثنائية.


3 أفكار حول & لدكو؛ غسي استعراض الخيارات الثنائية & رديقو؛


دونيزتي فافوريتا 1974 ميلان لا فافوريتا سكالا، 28 جينايو 1974 ليونورا فيورينزا كوسوتو فيرناندو لوتشيانو بافاروتي ألفونسو بييرو كابوتشيلي بالداسار إيفو فينكو إينيس لويزا ماكنيز دون غاسبارو جيانفرانكو مانغاروتي ديريتور نينو فيرتشي أنت تشتري mp3 للتحميل.


بالإضافة إلى مشاكل التشويه، يمكن أن يحدث انخفاض في الدقة بسبب مستويات مختلفة من بيانات التدريب لبرامج الترجمة الآلية.


تم تسمية القس كوردوفا الرئيس الجديد للاتفاقية المعمدان الجنوبي في سانت


غسي التداول.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.


سلبيات.


لا العديد من المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.


سلبيات.


لا العديد من المكافآت أو الترقيات.


غسي ترادينغ ريفيو.


غسي للتجارة، التي أنشئت في عام 2002، (سابقا غسي المالية)، هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات مقرها في أنغيلا، جزر الهند الغربية البريطانية. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع، فضلا عن الخيارات على معظم المنتجات. وهو حائز على العديد من جوائز الصناعة على مدى 13 عاما، بما في ذلك أفضل وسيط فوركس أوروبا 2014.


هناك نوعان من حسابات التداول للاختيار من بينها في غسي التداول.


حساب أكتترادر ​​مثالي للتجار الراغبين في تداول العملات وغيرها من المنتجات المالية الرئيسية مع الحد الأدنى من حجم الصفقة الأدنى واجهة المستخدم ودية. مطلوب فقط 500 $ لفتح، يمكن للتجار التجارة تصل إلى 10،000 وحدة العملة في الكثير ويمكن الحفاظ على عدة حسابات في وقت واحد. ويمكن تداول العملات والمؤشرات والنفط الخام والمعادن.


غسي التداول هي واحدة من عدد قليل من الوسطاء الذين يقدمون الفائدة على الودائع والأموال في حساب أكتترادر ​​تتلقى 4٪ الفائدة المدفوعة على رصيد حسابهم.


يوفر حساب ميتاتريدر مجموعة منتجات أوسع واستخدام منصة برمجيات ميتاترادر. في حين أن أحجام الكثير الافتراضي هي 100،000 وحدة العملة، يمكن للتجار اختيار أقل من 0.10 الكثير للتعامل. تعد الرسوم البيانية غير المحدودة وإشارات التداول القابلة للبرمجة من بين الميزات المعروضة في حساب ميتاترادر ​​الخاص ب غسي.


مطلوب فقط 500 $ لفتح هذا الحساب، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات المتاحة، يمكن للتجار أيضا تداول الذهب وأسهم الأسهم. يمكنهم اختيار إما إن أو التنفيذ التقليدي وليس هناك أي إعادة تسعير أو التأخير.


كما يحصل التجار الذين لديهم هذا الحساب على 4٪ من رصيد الحساب.


كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض أن حساب تجريبي يمكن إعداد مع أي من الحسابين. مع حساب تجريبي، يمكن للتاجر ممارسة تداول العملات، الذهب، النفط الخام، مؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك مع عدم وجود خطر في حين كسب 4٪ الفائدة على رصيده.


تقدم غسي التداول عبر الإنترنت في كل من الذهب والفضة - العمولة مجانا مع متطلبات الهامش منخفضة. تقدم غسي تداول الخيارات الثنائية من منصة أكتترادر. تداول الخيارات الثنائية متاح أيضا والذي يسمح للمتداولين للمراهنة على الفوركس والذهب والنفط الخام ومؤشرات الأسهم، والحصول على تعازي 15٪ لأي رهانات خاسرة أو جعل 100٪ لكل رهان.


كما تقدم غسي شبكة عمولة أو شبكة اتصالات إلكترونية بدون عمولة. يتم تضمين رسومهم في انتشار حتى لا تضاف عمولات. ويستفيد المتداولون من الوصول المباشر إلى السيولة العميقة والتسعير والتنفيذ بين البنوك. يستخدم تداول إن بين أسعار البنوك وينتشر بدون عمولات ومستقيمة من خلال التجهيز مع سيولة البنوك.


لا يوجد أي تنفيذ مكتب التعامل، لا إعادة تسعير و السماسرة و سلخ فروة الرأس إياس هي موضع ترحيب. مطلوب فقط 500 $ لبدء وهناك مكافأة من 30٪ على الودائع الأولى.


جميع الأدوات في & كوت؛ فوريكس-إن & كوت؛ المجلد إن.


مكافآت / الترقيات.


يتوفر عرض "إحالة صديق" لجميع أصحاب الحسابات الذين يحيلون صديق يفتح حسابا حيا. يتم إيداع الإيداع النقدي الحقيقي في حساب المحيل بالإضافة إلى حساب الإحالة. ما يصل إلى 500 دولار متاح للمتداولين المحالين وحتى 1000 دولار للمرجع. يتم الإيداع النقدي بمجرد أن يتم تمويل الحسابين.


هذا بالإضافة إلى أي هامش مكافأة أو غيرها من الترقيات. في وقت هذا الاستعراض المكافأة الأخرى الوحيدة كانت مكافأة ترحيب 30٪ على حسابات إن.


هناك مسابقة أخرى عرضت على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم حيث أن الأكثر دقة الأعلام يفوز 1000 $ نقدا والأربعة المقبلة الأكثر دقة التنبؤات الفوز ما يصل إلى 800 $ هامش الهامش.


تقدم غسي مجموعة كبيرة من المواد التعليمية. بالإضافة إلى دروس الفيديو ومظاهرة التداول الحرة، وسيط يقدم دروس نصية طويلة على مجموعة من المواضيع مثل أسواق الفوركس، وإدارة المخاطر وغيرها.


يتم نشر إشارات التداول اليومية على الانترنت وكذلك في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية، وهناك تقويم اقتصادي كامل مع ما يصل إلى تاريخ الأحداث المقرر أن تجري في جميع أنحاء العالم.


يمكن للمتداولين البقاء على علم بالظروف الحالية للسوق ومستويات الدعم والمقاومة وكذلك التعليق الأساسي على العملات الرئيسية من خلال أبحاث السوق اليومية غسي وهناك ورقة أسئلة وأجوبة منفصلة على منصات التداول المختلفة المعروضة في غسي.


يتوفر مسرد مالي ويمكن تحميل كتاب إلكتروني عن الاستخدام الأكثر فائدة لحسابين تجاريين.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل للحسابات في غسي التداول عن طريق الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان وبرامج الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر وسكريل.


يتم الانسحاب باستخدام نفس الأساليب وكذلك مع إكش.


دعم العملاء.


يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف أو عن طريق ملء نموذج عبر الإنترنت. تتوفر أيضا الدردشة الأحد 5:00 بيإم إست، من خلال الجمعة 4:00 بيإم إست. ويتحدث الممثلون بعدة لغات من بينها الصينية والروسية.


استنتاج.


تقدم غسي ترادينغ كل ما يحتاجه متداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. الموقع هو سهل الاستعمال وسهلة للتنقل. كنت أود أن أرى بعض المكافآت أو الترقيات أكثر إثارة للاهتمام ولكن هذا لا يسلب من الميزات الأخرى التي يقدمها هذا الوسيط.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.


سلبيات.


لا العديد من المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment