Friday 16 March 2018

تكاليف المعاملات التجارية الخيار


تكلفة العقد.
عند شراء خيار، وتسمى تكلفة هذا الخيار قسط. نظرا لأنك تفتح الصفقة عن طريق إجراء عملية شراء، فإنك تبدأ من الخصم الصافي. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، فإنك لن استرداد القسط الذي دفعته للعقد. وإذا كنت إما ممارسة أو بيع العقد، يجب طرح تكلفة قسط من عودتك لحساب صافي الربح أو الخسارة. كما يتم تطبيق العمولات وتكاليف التداول الأخرى على كل معاملة.
على سبيل المثال، إذا كنت تشتري وضع على الأسهم نرق ل 200 $ مع سعر الإضراب من 53 $، وسعر السهم يصل إلى 51 $ للسهم، يمكنك ممارسة الخيار وبيع الأسهم بسعر الإضراب. هنا، سوف تتلقى 5،300 $ من بيع (53 $ للسهم الواحد 100 سهم لكل عقد). لمعرفة صافي الربح الخاص بك، أولا تأخذ العائدات من هذه الصفقة، أو 5،100 $ ($ 5،300 - 200 $ قسط) وطرح المال الذي دفعته للأسهم عند شرائها في البداية. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم بسعر 49 $، فإن استثمار 4900 $ (49 $ للسهم الواحد 100 سهم)، فإن صافي أرباحك الحقيقية سيكون في الواقع 200 دولار ($ 5،100 - 4،900 $).
إذا كنت تبيع عقدا، تحصل على قسط والبدء في صافي الائتمان. إذا انتهت صلاحية الخيار، يصبح القسط الخاص بك الربح وخسارة المشتري. إذا تم ممارسة الخيار، فإنك لا تزال تحتفظ بعلاوة، ولكن ملزمون بشراء أو بيع الأساسية من المشتري.
على سبيل المثال، إذا قمت ببيع وضع مع قسط من 200 $، و 200 $ لك للحفاظ على، حتى لو كان لديك لدفع 5،300 $ للأسهم الأساسية إذا تم ممارسة العقد. وفي هذه الحالة، ستكون التكلفة الصافية للمعاملة هي 100 5 دولار.
أسعار العقود غير ثابتة، ولكن تتقلب بناء على عدد من العوامل: سعر الكامنة؛ سعر الإضراب؛ أرباح. انتهاء الصلاحية. التقلب؛ وأسعار الفائدة. ونتيجة لذلك، فإن القسط الذي تدفعه اليوم من المرجح أن يكون أعلى أو أقل من قسط المستثمر دفعت أمس أو سوف تدفع غدا.
وتستبعد الأمثلة تكاليف المعاملات والاعتبارات الضريبية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات على 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.
اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

مصاريف التحويلات.
ما هي "تكاليف المعاملة"
تكاليف المعاملات هي المصروفات المتكبدة عند شراء أو بيع سلعة أو خدمة. وتمثل تكاليف المعاملات العمل المطلوب لتقديم السلعة أو الخدمة إلى السوق، مما يؤدي إلى صناعات بأكملها مكرسة لتسهيل عمليات التبادل. ومن الناحية المالية، تشمل تكاليف المعاملات عمولات السماسرة والفروق، وهي الفروق بين السعر الذي يدفعه البائع مقابل الضمان والسعر الذي يدفعه المشتري.
الانخفاض "تكاليف المعاملات"
وتعتبر تكاليف المعاملات مهمة للمستثمرين لأنها من المحددات الرئيسية لصافي العائدات. وتقلل تكاليف المعاملات من العائدات، ومع مرور الوقت، يمكن أن تؤدي التكاليف المرتفعة للمعاملات إلى فقدان آلاف الدولارات من التكاليف نفسها، ولكن لأن التكاليف تقلل من حجم رأس المال المتاح للاستثمار. الرسوم، مثل نسب مصروفات صناديق الاستثمار المشترك، لها نفس التأثير. تختلف فئات الأصول المختلفة عن تكاليف المعاملات القياسية والرسوم. وكل ما يساوي ذلك، ينبغي على المستثمرين اختيار الأصول التي تكون تكاليفها في الطرف الأدنى من النطاق لأنواعها.
إلغاء تكاليف المعاملة.
فعندما تتقلص تكاليف المعاملات، يصبح الاقتصاد أكثر كفاءة، ويتحرر المزيد من رأس المال والعمل من أجل إنتاج الثروة. والتحول من هذا النوع لا يأتي دون آلام متزايدة، إذ يجب أن يتكيف سوق العمل مع بيئته الجديدة.
وهناك نوع واحد من تكاليف المعاملات يمثل عائقا أمام الاتصال. عندما خلاف ذلك تماما مطابقة البائع والمشتري لديها صفر تماما وسائل الاتصال، وتكاليف المعاملات صفقة عالية جدا للتغلب عليها. يخدم البنك دور الوسيط من خلال ربط المدخرات بالاستثمارات واقتصاد مزدهر يبرر دخل البنك لتكلفة المعاملة في تجميع المعلومات وربط الأطراف.
ومع ذلك، فإن عصر المعلومات، وتحديدا تدفق الإنترنت والاتصالات السلكية واللاسلكية، قد قلص إلى حد كبير الحواجز التي تحول دون الاتصال. ولم يعد المستهلكون بحاجة إلى مؤسسات كبيرة ووكالئهم للقيام بعمليات شراء متعلمة. لهذا السبب، يتعرض بقاء وكيل التأمين للخطر من قبل مجموعة واسعة من الشركات الناشئة التي تدير مواقع الويب إما بيع أو تشجيع وثائق التأمين. كما أن سهولة الوصول إلى المعلومات والاتصالات التي توفرها الإنترنت قد هددت أيضا سبل كسب العيش للوظائف، مثل الوكيل العقاري وسمسار الأسهم ومبيعات السيارات.

تكاليف معاملات تداول الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تكاليف المعاملة على صفقات الخيارات.
يبدو أن اللجان وحدها للتجارة خيار غير مؤشر هو حوالي 2-5٪. على سبيل المثال، يتم تداول مكالمة أتم باك في يونيو / حزيران عند 0.20 دولار أمريكي. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 0.7 دولار لكل عقد، مما يعني أن العمولة وحدها هي 3.5٪ من قيمة الخيار! إذا كان من المفترض أن تتاجر استراتيجية أكثر تعقيدا مثل الحديد كوندور للحد من المخاطر، فإن اللجنة ترتفع أبعد من ذلك. ومع ذلك فإن باك هي ثاني أكثر الخيارات المتداولة في الأسهم الفردية! ولكن لماذا أي شخص التجارة؟
وبالمثل، خيارات سبس لها.
10X عمولات أقل من خيارات سبي لكل وحدة من المخاطر، فلماذا التجارة خيارات سبي؟ أنا أيضا في حيرة بسبب عدم وجود خيارات مؤشر على أشياء مثل الذهب. (قبل شهر واحد فقط تم فتح خيارات الفهرس على المؤشرات غير الأمريكية). ھل یقوم المستثمرون في المقام الأول "بالشراء والاستمرار" باستخدام استراتیجیات مثل الکتابة المکتوبة؟
ويبدو أن أي نوع من الإستراتيجية "الذكية" التي تتعامل مع التقلبات كفئة أصول تواجه تكاليف معاملات لا تصدق. هل هو ببساطة لم تفعل؟
20x عمولات أقل من خيارات سبي لكل وحدة من المخاطر & كوت ؛. لا أعتقد أن هذا صحيح. ما هي الافتراضات التي قمت بها؟ وندش]؛ noob2 3 يونيو 1515 في 15:00.
يتم احتساب قيمة وعمولة 10x سبي لكل عقد. تحريرها. وندش]؛ يونغ 3 يونيو 1515 في 15:15.
والتقلبات هي في معظمها تجارة "مؤسسية". الناس الذين يتاجرون به لديهم مقعد في أحد التبادلات بحيث لا يدفعون عمولات السمسرة. على رأس أوبرا لا يزال يفرض الرسوم الخاصة بها، والتي يمكن أن تضيف ما يصل. فيما يتعلق بأسباب قيام أي شخص بتداول أصل ما عندما تكون تكاليف المعاملة 3-5٪. اسأل الملايين من الناس الذين الوجه العقارات - تكاليف المعاملات هي 5٪ وما فوق. ومع ذلك العقارات هي التجارة الأكثر شعبية في العالم :)

تكاليف معاملات تداول الخيارات
قبل أن تقرر شراء و / أو بيع (الكتابة) الخيارات، يجب أن نفهم التكاليف الأخرى التي تنطوي عليها الصفقة - العمولات والرسوم.
العمولة هي مبلغ المال، لكل خيار يتم شراؤه أو بيعه، يدفع إلى شركة الوساطة لخدماتها، بما في ذلك تنفيذ الأمر في قاعة التداول في البورصة. وتزيد رسوم العمولة من تكلفة شراء أحد الخيارات وتقلل من مبلغ الأموال المستلمة من بيع أحد الخيارات. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون العلاوة والعمولة مذكورة بشكل منفصل.
كل شركة حرة في تحديد رسوم العمولة الخاصة بها، ولكن يجب أن يتم الكشف عن التهم بالكامل بطريقة ليست مضللة. عند النظر في خيار الاستثمار، يجب أن تكون على علم بأن:
يمكن تحميل العمولة على أساس كل صفقة تجارية أو دوران، بحيث تشمل كلا من الشراء والبيع. يمكن أن تختلف رسوم العمولة بشكل كبير من شركة وساطة إلى أخرى. وتحمل بعض الشركات عمولات لكل معاملة خيار، بينما تفرض شركات أخرى نسبة مئوية من علاوة الخيار التي تخضع عادة لحد أدنى من الرسوم. رسوم العمولة على أساس نسبة من العلاوة يمكن أن تكون كبيرة، وخاصة إذا كان الخيار هو الذي لديه قسط عال. رسوم اللجنة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على فرصك في تحقيق الربح. A تهمة عمولة عالية يقلل من الأرباح المحتملة ويزيد من الخسارة المحتملة.
يجب عليك أن تفهم تماما ما هي رسوم عمولة الشركة ستكون وكيف يتم حسابها. إذا كانت التهم تبدو مرتفعة - إما على أساس الدولار أو كنسبة مئوية من علاوة الخيار - قد ترغب في طلب عروض أسعار المقارنة من شركة أو شركتين أخريين. إذا سعت شركة لتبرير رسوم عمولة عالية بشكل غير عادي على أساس خدماتها أو سجل الأداء، قد ترغب في طلب شرح مفصل أو وثائق في الكتابة. وبالإضافة إلى العمولات، ستشمل بعض الشركات رسوما منفصلة عن رسوم التبادل ورسوم التمويل الوطني.
كما هو الحال في تداول العقود الآجلة، تلعب الرافعة المالية دورا مهما في تداول الخيارات على العقود الآجلة. إن القسط المدفوع للخيار لا يمثل سوى نسبة صغيرة من قيمة الأصول التي يغطيها العقد الآجل. لذلك، حتى تغيير طفيف في سعر العقد الآجل يمكن أن يؤدي إلى نسبة أكبر بكثير من الربح - أو خسارة كبيرة جدا نسبة - فيما يتعلق قسط. ضع في اعتبارك المثال التالي:
يدفع المستثمر 200 دولار لخيار 100 دولار للأوقية الذهبية بسعر إضراب 500 دولار للأونصة في الوقت الذي يكون فيه سعر العقود الآجلة للذهب 500 دولار للأونصة. إذا ارتفع سعر العقود اآلجلة إلى 503 دوالرا أمريكيا) أي بزيادة أقل من واحد في المائة (، فإن قيمة الخيار ستزيد بمقدار 300 دوالر أمريكي) أي ربح بنسبة 150 في المائة على استثمارك األصلي البالغ 200 دوالر (.
ولكن تذكر دائما أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. في المثال أعلاه، ما لم يكن سعر العقود الآجلة عند انتهاء الصلاحية أعلى من سعر الإضراب البالغ 500 دولار للخيار، فإن هذا الخيار قد انتهت صلاحيته، وكان المستثمر قد فقد 100٪ من استثماراته بالإضافة إلى أي عمولات ورسوم.
حساب سعر التعادل.
قبل شراء أي خيار، فإنه من الضروري تحديد بالضبط ما يجب أن يكون سعر العقود الآجلة الكامنة من أجل الخيار لتكون مربحة عند انتهاء الصلاحية. قد تختلف نقطة التعادل إذا اخترت لتعويض الخيار قبل انتهاء الصلاحية، لأنه قد يكون الوقت ثمين. الحساب ليس صعبا. كل ما تحتاج إلى معرفته لمعرفة سعر التعادل خيار معين هو ما يلي:
سعر إضراب الخيار. تكلفة قسط. وتكاليف العمولة وغيرها من المعاملات.
استخدم الصيغة التالية لتحديد سعر التعادل لخيار الاتصال إذا كنت المشتري:
على سبيل المثال: انها يناير و 1000 برميل عقد أبريل العقود الآجلة للنفط الخام يتداول حاليا عند حوالي 62.50 $ للبرميل. توقع زيادة كبيرة محتملة في أسعار العقود الآجلة على مدى الأشهر القليلة المقبلة، عليك أن تقرر لشراء خيار نيسان النفط الخام النفط مع سعر الإضراب من 63 $. افترض أن قيمة هذا الخيار هي 95 و سنت؛ وبرميل، وأن تكلفة اللجنة وغيرها من المعاملات هي 50 دولارا، أي ما يعادل 5 و المائة؛ برميل.
قبل الاستثمار، عليك أن تعرف كم يجب أن يزداد سعر العقود الآجلة للنفط الخام في نيسان / أبريل قبل انتهاء الصلاحية من أجل خيار التعادل أو تحقيق أرباح صافية بعد المصروفات. الجواب هو أن سعر العقود الآجلة يجب أن يزيد إلى 64.00 دولار بالنسبة لك لكسر وحتى فوق 64.00 دولار بالنسبة لك لتحقيق أي ربح.
وسيتحرك هذا الخيار تماما حتى إذا كان سعر العقود الآجلة للنفط الخام في أبريل عند انتهاء الصلاحية هو 64.00 دولار للبرميل. لكل دولار واحد للبرميل السعر فوق 64.00 $، فإن الخيار سيحقق ربح 1000 $.
إذا كان سعر العقود الآجلة عند انتهاء الصلاحية هو 64.00 $ أو أقل، وسوف تكون هناك خسارة. ولكن في أي حال من الأحوال يمكن أن الخسارة تتجاوز مجموع $ 1،000 من قسط، والعمولة وتكاليف المعاملات.
الحساب الحسابي لتحديد سعر التعادل لشراء خيار الشراء هو نفسه كما هو الحال بالنسبة لخيار الاتصال إلا أنه بدلا من إضافة أقساط وتكاليف العمولة والمعاملة إلى سعر الإضراب، طرحها.
مثال: سعر الذهب حاليا حوالي 500 دولار للأونصة، ولكن خلال الأشهر القليلة المقبلة تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض حاد. للربح من انخفاض السعر إذا كنت على حق، كنت تفكر في شراء خيار وضع مع سعر الإضراب من 495 $ للأونصة. يمنحك هذا الخيار الحق في بيع عقد مستقبلي ذهبي محدد بسعر 495 دولار للأونصة في أي وقت قبل انتهاء الخيار.
افترض أن علاوة خيار الشراء هي 3.70 دولار للأوقية (370 دولارا في المجموع) وتكاليف العمولة والمعاملة 50 دولارا (أي ما يعادل 50 و المائة، والأونصة).
بالنسبة لخيار التعادل حتى عند انتهاء الصلاحية، يجب أن ينخفض ​​السعر الآجل إلى 490.80 دولار للأونصة أو أقل.
العوامل المؤثرة على اختيار الخيار.
إذا كنت تتوقع زيادة السعر، فستحتاج إلى النظر في شراء خيار اتصال. إذا كنت تتوقع انخفاض السعر، فسوف تحتاج إلى النظر في شراء خيار وضع. ومع ذلك، بالإضافة إلى توقعات الأسعار، وهناك نوعان من العوامل الأخرى التي تؤثر على خيار الخيار:
مقدار الوقت حتى انتهاء الخيار (القيمة الزمنية)؛ و سعر إضراب الخيار (قيمة جوهرية).
واحدة من السمات الجذابة من الخيارات هي أنها تسمح الوقت لتوقعات الأسعار الخاصة بك إلى أن تتحقق. كلما زاد الوقت الذي تسمح به، زاد احتمال أن يصبح الخيار مربحا في نهاية المطاف. وقد يؤثر ذلك على قراركم بشأن شراء، على سبيل المثال، خيارا في عقد مستقبلي لشهر مارس أو خيارا في عقد مستقبلي لشهر يونيو.
نضع في اعتبارنا أن طول خيار (مثل ما إذا كان لديه ثلاثة أشهر إلى انتهاء أو ستة أشهر) هو متغير مهم يؤثر على تكلفة الخيار. وهناك خيار مع المزيد من الوقت أوامر قسط أعلى.
العلاقة بين سعر الإضراب للخيار والسعر الحالي للعقود الآجلة الأساسية هي، جنبا إلى جنب مع طول الخيار، عاملا رئيسيا يؤثر على علاوة الخيار. في أي وقت من الأوقات قد يكون هناك تداول في الخيارات مع دزينة أو أكثر من أسعار الإضراب و [مدش]؛ بعضها أقل من السعر الحالي للعقد الآجلة الكامنة وبعض منها أعلاه.
سيكون لخيار المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب تكلفة أعلى من خيار الاتصال مع ارتفاع سعر الإضراب لأن سعر الإضراب المنخفض سيكون أكثر احتمالا وسرعان ما يصبح من المجدي ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، فإن الحق في شراء العقود الآجلة للنفط الخام عند 61 دولارا للبرميل هو أكثر قيمة من الحق في شراء العقود الآجلة للنفط الخام عند 62 دولارا للبرميل.
وعلى العكس من ذلك، فإن خيار الشراء مع سعر ممارسة أعلى سوف يكون أعلى تكلفة قسط من خيار وضع مع انخفاض سعر ممارسة. على سبيل المثال، فإن الحق في بيع العقود الآجلة للنفط الخام عند 62 دولارا للبرميل هو أكثر قيمة من الحق في بيع العقود الآجلة للنفط الخام عند 61 دولارا للبرميل.
في حين أن خيار خيار الاتصال أو الخيار سيتم تمليها توقعات الأسعار الخاصة بك واختيارك من انتهاء الشهر قبل عندما تبحث عن تغيير السعر المتوقع أن يحدث، واختيار سعر الإضراب هو إلى حد ما أكثر تعقيدا. وذلك لأن سعر الإضراب لن يؤثر فقط على التكلفة الممتازة للخيار ولكن أيضا كيف يمكن أن تستجيب قيمة الخيار، بعد شراءها، للتغيرات اللاحقة في سعر العقد الآجل. على وجه التحديد، الخيارات التي هي خارج المال لا تستجيب عادة للتغيرات في سعر العقود الآجلة الكامنة نفس الخيارات التي هي في-موني أو في المال.
وبصفة عامة، فإن أقساط الخيارات غير النقدية لا تعكس، على أساس الدولار بالدولار، تغيرات في الأسعار الآجلة. عادة ما يكون التغيير في قيمة الخيار أقل. والواقع أن أي تغيير في سعر العقود الآجلة يمكن أن يكون له أثر ضئيل، أو حتى دون أي تأثير على الإطلاق، على قيمة الخيار. وقد يكون هذا هو الحال إذا كان الخيار، على سبيل املثال، يظل بعيدا عن األموال بعد تغير األسعار أو إذا كان االنتهاء قريبا.

No comments:

Post a Comment