Sunday 18 March 2018

فوريكس ترادر وظائف الإمارات العربية المتحدة


فوريكس ترادر ​​وظائف في الإمارات العربية المتحدة. وكيل تاجر - صرف أجنبي واحدة من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتطلع لتوظيف وكيل كبار - النقد الأجنبي مكان الوظيفة: الإمارات العربية المتحدة المسمى الوظيفي: سر. تاجر.
واتش مشاهدة وظائف فوريكس ترادر ​​في دبي وسطاء ترايدينج 085707880600 - شركة تجارة الفوركس وي.
فوريكس ترادر ​​وظائف في الإمارات العربية المتحدة. المنطقة أكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة من أي وقت مضى مع قائمة متزايدة من وسطاء التجار يقولون.
قراءة نصف الشهادات هنا. قول الذراع العادل. رحلتهم حريصة على الخيارات خيار التداول يكون مزيد من المستخدم ولكن يمكنك اختيار اقتراح معسر لا ينضب خلاف ذلك ونفاريينغ تاجر تاجر.
تصنيع إقناع كنت تعطي إلى منصة التداول جيدا جدا أو خدمات الأصول الأخرى شهادات الأداء ثم فريق الفوركس ماليزيا التداول استرخاء للحصول على حد ما نعم فعلا يوف خاص واحد ثابت. مع هذه الروح هو القيام به الآن في رتبة لك.

فوريكس ترادر ​​جوبس وي
آسف! هذا الموقف لم تعد تقبل الطلبات. عرض وظائف مماثلة.
وصف الوظيفة / الدور.
عميلنا هو الأعمال التجارية العالمية توفر فرصة ممتازة لمتداول الفوركس للانضمام إلى فريق ناجح للغاية. يجب أن يكون لدى متداول الفوركس القدرة على العمل بمفرده وأن يكون مسؤولا عن تداول الفوركس الخاص.
المتطلبات.
- 5 + سنوات من تجربة تداول العملات الأجنبية في العملات الناشئة.
- التداول على أساس الملكية لتوليد الدخل.
- أمثلة واضحة على المخاطرة وتوليد الأرباح والخسائر الوطنية المربحة التي تزيد عن 5 مليون دولار أمريكي.
- اعرض الخصائص التي تثبت أنك ستحقق قيمة مضافة للفريق.
- القدرة على العمل في بيئة فريق في حين لا تزال مستقلة وحاسمة.
عن الشركة.
شركاء الخليج السويسري هم خبراء في التوظيف الرقمي والتكنولوجيا.
نحن نحب كل الأشياء الرقمية والتكنولوجيا! في الواقع نحن نردي قليلا عن ذلك، ولكن قبل كل شيء موهبتنا هو العثور على المواهب. كوننا متحمسين لبناء علاقات مع عملائنا والمجتمع المرشح لدينا هو على رأس أولوياتنا.
عملائنا يعرفون أننا نفهم ما يلزم لبناء الفرق الحائز على جائزة والشركات، ونحن قد فعلت ذلك مرارا وتكرارا. مجتمعنا المرشح يعرف أننا نجد لهم أفضل الفرص لجعل اختيارهم الوظيفي المقبل بثقة.

ترادر ​​وظائف في الإمارات.
تاجر السلع المشتقة (المنتجات الغريبة والروابط)، دبي.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
ستيل تريدر، دبي.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
الذهب التاجر.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
متدرب الفوركس / العقود الآجلة التاجر.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
تاجر السلع الزراعية.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
أباك غرين تريدر، دبي.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
النفط الخام التاجر.
دبى، الامارات العربية المتحدة.
ستيل ترادر ​​(السوق الإثيوبية والسعودية)، دبي.
المملكة العربية السعودية - المملكة العربية السعودية، دبي - الإمارات العربية المتحدة.

الفوركس التاجر.
عميل رولور هو عمل تجاري عالمي يوفر فرصة ممتازة لمتداول الفوركس للانضمام إلى فريق ناجح للغاية يجب أن يكون لدى الفوركس ترادر ​​القدرة على العمل بمفرده وأن يتحمل المسؤولية عن تداول الفوركسالمتطلبات 5 سنوات من تجربة تداول العملات الأجنبية في العملات الناشئة التداول على ملكية.
وظائف مماثلة ل "الفوركس التاجر"
مدير تطوير الأعمال.
التفاعل المستمر مع الأطراف الخارجية مثل النفط ماجورس & أمب؛ تجار، بتروكيماويات & أمب؛ مصنعين للأكل الصالحة للأكل، لإقامة الجدوى التجارية لل. للتقدم لهذه الوظيفة الشاغرة في هوريزون ترمينالز ليميتد يجب أن تكون مؤهلا ويجب عليك إعداد الوثائق المطلوبة، انقر على الرابط الوظيفي لمزيد من التفاصيل.
تم النشر منذ 14 ساعة.
التسويق والمبيعات التنفيذي - الأدوات الصحية / البلاط (العربية)
خبرة جيدة في التعامل مع التجار في الأدوات الصحية والبلاط؛ عملائنا، شركة البناء الدولية الرائدة تسعى لاستئجار ل * التسويق و. للتقدم لهذه الوظيفة الشاغرة في جوبتراك يجب أن تكون مؤهلا ويجب عليك إعداد الوثائق المطلوبة، انقر على الرابط الوظيفي لمزيد من التفاصيل.
تم النشر منذ 23 ساعة.
المبيعات (ذكر، المعيشة في الإمارات العربية المتحدة)
تأسست في ديسمبر 2003 اكتسبت نيوكوم أنظمة الكمبيوتر L. L.C الهوية كما اكسسوارات تكنولوجيا المعلومات ومكونات التاجر في بر دبي سوق الكمبيوتر دبي الإمارات العربية المتحدة. للتقدم بطلب للحصول على وظيفة شاغرة في نيوكوم كومبيوتر سيستيم L. L.C يجب أن تكون مؤهلا ويجب عليك إعداد الوثائق المطلوبة، انقر على رابط الوظيفة لمزيد من التفاصيل.
تم النشر منذ 3 أيام.
خبير تقييم المخاطر الاستثمار.
الموقع: أبو ظبي.
التشاور مع التجار لتحديد والتواصل المخاطر المرتبطة باستراتيجيات أو مواقف تجارية محددة. أخصائيو إدارة المخاطر. لتقديم طلب للحصول على وظيفة شاغرة في إكرا يجب أن تكون مؤهلا ويجب عليك إعداد الوثائق المطلوبة، انقر على رابط العمل لمزيد من التفاصيل.
تم النشر منذ 3 أيام.
مشغل رافعة.
* ملخص الوظيفة * يجب أن يكون 2 سنة من الخبرة في نفس المجال. يجب أن يكون لديك رخصة صالحة لمدة سنتين. نوع العمل: دوام كامل الراتب: AED2،000.00 / مونث ريكيرد. للتقدم لهذه الوظيفة الشاغرة في شركة الراما الدولية للتجار يجب أن تكون مؤهلا ويجب عليك إعداد الوثائق المطلوبة، اضغط على رابط الوظيفة لمزيد من التفاصيل.
تم النشر منذ 6 أيام.
ملاحظة: تم فهرسة قائمة الوظائف هذه تحت عنوان "فوريكس ترادر" من بوابات الوظائف المختلفة. هذه الوظيفة قد تكون منتهية الصلاحية أو مغلقة لقبول السيرة الذاتية لذلك نقترح تصفحه من قائمة الوظائف الجديدة في هذا الموقع. موقعنا هو موقع مفتوح المجتمع لمساعدة الباحث عن عمل. إذا وجدت بعض الروابط المكسورة أو خطأ في موقعنا، لا تترددوا في الاتصال بنا لإصلاح المشكلة. شكرا لك على استخدام خدماتنا المجانية.
انضم إلينا على فيس بوك.
تنويه: جوبزد فقط القيام بفهرسة وظائف من مختلف أصحاب العمل في الشرق الأوسط وخاصة في الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) والتي تشمل دبي والعين ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين والشارقة وأبوظبي، وكذلك في المنطقة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل المنطقة الحرة بمطار دبي، ومركز دبي للسلع المتعددة (المنطقة الحرة لمنطقة دمسك)، والمنطقة الحرة لجبل علي، والمنطقة الحرة في الشارقة، والمنطقة الحرة في عجمان، والمنطقة الحرة في أبو ظبي. نحن لسنا خدمة التوظيف ومع هذا الموقع نحن لا توفر أي وظائف، ونحن ببساطة تعطيك صلة الوظيفة من مصادر مختلفة في بوابة وظيفة واحدة.

No comments:

Post a Comment