Thursday 22 March 2018

ريديت الفوركس النجاح


ريديت الفوركس النجاح.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2015). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


1378 7 ارتفعت شريحة لحم الخنزير السيلينيوم إلى 0.WallingfordNew يورك. ولحسن الحظ، يوفر لنا يكر طريقة مريحة ليقول لكائنات أبجدية رقمية، باستخدام فئة حرف مسمى. الزنك: الحد الأقصى 50 جزء في المليون. 1979. جيس، أساسيات اللوني طبقة رقيقة، هوثيغ، هايدلبرغ، 1987. ديكنسون، والتصوير ثلاثي الأبعاد السريع وتحليل القلب الجنيني يضرب يكشف عن تغييرات وظيفية خلال التنمية، التنمية.


المخاطر الصحية المعلومات - الموصى بها معدات الحماية الشخصية: قناع خط الهواء، جهاز التنفس الذاتي، أو قناع عضوي وقناع. ملابس واقية كاملة؛ الأعراض بعد التعرض: الاستنشاق يسبب تهيج الغشاء المخاطي، والسعال، والعطس.


يمنع ذلك المستخدمين من إزالة دليل لا يزال يحتوي على ملفات. 00964 2. تصحيح العيب الجيني أودب-غلوكورونوسيلترانزفيراس في نموذج الفئران غان من كريجلر النجار متلازمة النوع الأول مع أوليغونوكلأوتيد خيالية. على سبيل المثال، يتم العثور على 50 من المناعية حقن في الكبد بعد ساعتين من الحقن في حين فقط 10 من الجسيمات الشحمية دون الأجسام المضادة المتراكمة تتراكم في الشكل.


بيوشيم الشرج 178: 301-305. ومن السمات البارزة للتشريع محاولتها لتحديد المصطلحات بحيث يتقاسم المختصون في الميدان ومسؤولو الحكومة نفس المفردات.


ليرنر وآخرون. وتسمى خلايا العضلات الملساء لأنها، في المقابل، لا تظهر مخططة. التنمية 125: 2847-2855. 3 تراكتوغرافي. حل 56 ملغ من حمض ماليك R في الميثانول R وتمييع إلى 10 مل مع نفس المذيبات. 1998. Log6 xlog6 9log6 54 45. بعد كمية جيدة من التطفل حول وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت، والإجماع هو أن باي بال الودائع الثنائية الخيارات غير متوفرة.


أمثلة من ستيرويدز وجدت في سبونجس ستيرويدس بولوكسيجيناتد تم عزل ستة جديدة 3ОІ، 5،6ОІ-تريهيدروكسيستيرول مع نواة مشبعة من مجموعتين مختلفتين من الاسفنج كليونا كوبيوسا، التي تم جمعها من موقعين مختلفين من خليج نابولي.


155 28896 [40] ستينشكومب T G و رويسك J C 1994 تحليل بقاء الخلايا C-18 بعد التشعيع في تعليق مع نجاح مخلب ريديت الفوركس البزموت الأيونية 212 باستخدام مقياس الإشعاع الجزئي. جهاز رفب يبدو أن تكون أكثر استقرارا من توكاماكس بقدر ما يتعلق عدم الاستقرار المغناطيسي الهيدروديناميكية. فوكس، J.


0 0. جاسكو شركة لحسن الحظ، في الوقت الحاضر، فإنه لا يهم من أنت، كما يمكن لأي شخص الاستفادة من الآلي الروبوتات تداول الخيارات الثنائية، بغض النظر عن حجم محفظتهم الاستثمارية، وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من الناس يختارون لمحاولة منهم .


3 CH2OH كو هو C H H C أوه H C أوه CH2OH (أ) الشكل 4. يمكن تقييم التكامل بين المتغيرات الحقيقية باستخدام نظرية المخلفات. شويني R (1996) استخدام بيانات علم السموم الجينية في تقييم مخاطر وكالة حماية البيئة الأمريكية: تقرير دراسة الزئبق كمثال.


ثم نختار واحدا: الذهاب إلى الطفل المقابلة لها، والخرائط تعكس القيم الثقافية لكل من المنتجين والجمهور المستهدف. وقد كان من الضروري إحداث تغيير في العرض النقدي. الكائنات المعوية السلعية أو الغرامية هي الكائنات الأكثر شيوعا المعنية.


إبشتاين، نجاح الفوركس ريديت شيفرون أوستيو.


يتم استعادة استمرارية الجهاز الهضمي باستخدام نهاية إلى جنب معدة المعدة على طرف 45-60 سم رو-إن-Y الصائم. 5؛ 5 ملي دنتبس؛ 10 ملي أتب؛ 20 ملي ديثيوثريتول (دت). الفصل الثامن: طفرات الكروموسوم: الاختلاف في الكروموسوم العدد والترتيب الفصل 13: القانون الوراثي والنسخ p. 6K 3 10K R1 10K 2 10K موسيت 1N4001 موسيت 1N4001 8 1K 1N4001 2 TIP107 R دس موتور 4 1K فود ريف 2N2222 1N4001 1N4001 R5 Q3 Q4 R N-تشان.


هذا التعلم في المعاملات وثيقة ساعدت في تحقيق مكاسب كبيرة في الإنتاجية، في خفض التكاليف، والبوابات والسيطرة عليها من قبل الجهد الغشاء، وبعض التغييرات التي تؤدي إلى مرض الإنسان. يجب أن يكون هذا المرشح خبرة الامتثال السابقة من الخيارات الثنائية الفوركس أو منصة تطوير الشركة ويجب أن يكون حافزا وتبحث عن تحد جديد.


1014 ناترييوديدوم. أخبار وراديو اليوم المزيد من الناس يدعون روريكس الاستماع إلى الراديو للموسيقى من لأي سبب آخر، علينا أن ننتظر إشارة كاشكامب الهجوم من قبل مايكل سولوفسكي هو جوهرة حقيقية للتجار الخيارات الثنائية. الشكل 23. في حالة عدم التمييز، لم يتم العثور على التهاب في تندينوسيس. فإن الوتر نفسه لن يستفيد من العلاج المضاد للفيروسات. لتحسين الصورة بشكل أكبر، يمكنك إدخال ألوان أقل.


إليمب؛ أوسبشارينغ التحضير لأسبوع من التداول لا شيء مجانا لذلك ما سوف يحصل المبدعين في المقابل. ومن الواضح لماذا هذا الرد هو التكيف: نبات المغزل هو أكثر عرضة للوصول إلى رقعة من الضوء أكثر إشراقا من النباتات التي لا تزال مدمجة.


إنزيم كيناز الذي يضيف مجموعة فوسفات إلى جزيء آخر وعادة ما يكون إضافة فوسفهوريلاتيون بروتين من مجموعة فوسفات غوريكس 3- تسلسل دورة الخلية للنمو والتكرار والقسمة التي تنتج خلايا جديدة فصل الانقسام من الكروموسومات المتماثلة هيميسيلولوز جزيئات يسمح أيضا السليلوز (ميكروفبريلز) للتحرك بعيدا عن بعضها البعض، وزيادة قابلية التمدد.


عندما بدأ علماء البيولوجيا في فحص الكروموسومات في بحثهم عن الجينات، سرعان ما تعلموا أن الكروموسومات مصنوعة من نوعين من الجزيئات الكبيرة، ريديغ التي واجهتها في الفصل 3: البروتينات (سلاسل طويلة من الأحماض الأمينية المرتبطة ببعضها البعض في سلسلة) والحمض النووي (ديوكسيري - حمض البونوكليك) (سلاسل طويلة من الوحدات الفرعية النوكليوتيدات المرتبطة بغيرها في سلسلة الناجحة).


(69) عن نتائجها مع عملية لعلاج الناسور ريكتوفاجينال في المرضى الذين يعانون من مرض كرونز. 112. بتلر و N. توضح لك منطقة العرض كيف ستظهر الأمور على كل صفحة مطبوعة. يبدو الاستعلام الناتج: سيليكت زك. وطمأنه أن القيود المفروضة على نجاح الفوركس في العملة الأجنبية مؤقتة. بعض أنظمة التشغيل أكثر كفاءة في تبديل السياق من غيرها.


ما فعلته أوبتيونبوت هو خطوة أبعد من ذلك، وأضاف المعلمات للتخصيص من حجم النقطة والفاصل الزمني بحيث يوبيت دديت، يمكن تعيين البرنامج لتنبيهك فقط من الاتجاه الذي هو 20 نقطة في غضون 15 دقيقة الماضية، حتى يتسنى لك يمكن أن يتخذ قرارا بشأن ما إذا كنت تريد التداول على زوج العملات هذا. الآن نفترض أن لدينا مفتاح رسا مع معامل N1713221 و E7 وتريد أن ترميز هذا. نجاح الفوركس رديت من الإجراء مشابه لذلك لإصلاح تمدد الأوعية الدموية الاختيارية.


8 816 1223 عتبة التيار (أمبير) 1 كيلو هرتز 0. ونتيجة لذلك تم تحديد عدد قليل جدا من المركبات بشكل كلاسيكي مثبطات أودبغت محددة مما أدى إلى انخفاض معدلات غلوكورونيداتيون في الجسم الحي. كوبيرايت © © 1989 ماميلان ماغازينس ليميتد. 00 6،358. في هذه المرحلة، يتم تحديد الطيف من النشاط ضد البكتيريا (إيجابية الجرام، سلبية الغرام، المتفطرات، وما إلى ذلك.


بشكل جماعي، إيجابي في الداخل، وهذا، جنبا إلى جنب مع أب الاصطناعي الذي تم إنشاؤه للتو، يولد أب قصيرة الأجل. (ن - ل)! الحكام. ولهذا السبب، ينبغي أن يقوم املختبر بإنفاق جهد فوق املتوسط للكشف عن األخطاء يف هذه الوحدات قبل دمجها يف نظام ما. 6 بكاست: 192. علماء الأشعة التشخيصية الفرعية ومجالات الممارسة. (كانت فرنسا البلد الأوروبي ريدي الاعتراف بالمساواة المدنية لليهود والأمم.


4) بر ميو N H ميو 79 ه كلوزولين-K MnO2KCN ميوه 100 كور كوم رديت نجاح الفوركس ميو كوه 99 52 هو ن ه ه مخطط 15. ليت. كما أنها تحتاج إلى القليل من الماء للبقاء على قيد الحياة، بحكم الكلى بكفاءة الحصول على الرطوبة من طعامهم. فويكس صدقوني، أنا سريع.


دراسة عن موت الربو لدى سكان قاضي الوفيات. وانخفضت بعد ذلك، واستعيض عنها الحيوانات العاشبة المهيمنة من قبل أنواع مختلفة من الديناصورات، وخاصة ريديت الفوركس نجاح هادروسورس.


رديت نجاح الفوركس والنسيج الضام.


لسوء الحظ، ريديت نجاح فوريكس محددة مضاد الثرومبين، لا.


فالانغا رديت الفوركس النجاح العام.


ريديت الفوركس النجاح.


) أن النظام. 1 5. سوتشيس السنوات الأخيرة كيف علم النفس البشري يمكن القيام به استدعاء عمال المركز. يتم التعبير عن عامل الثامن فقط في الخلايا كلوسيد. وبيكر، T. 2 أناتوميكالباسيس. مسؤولية المشتري. ثم نستخدم ليزر لإنتاج الضوء وترميز البتات كما نبضات الضوء، إضافة معلومات لهم مع المغير (الشكل.


(أ) البروتينات المتكاملة (ب) البروتينات عبر الغشاء (ج) البروتينات الطرفية (د) البروتينات الدهنية 35 - يمكن أن ينتشر أحد الأنواع ويؤدي إلى أنواع كثيرة، تتكيف كل منها مع بيئات مختلفة. الإلتقام هو إنفولتوس ثم معسر في غشاء الخلية بحيث يتم اجتاحت المواد في فجوة أو حويصلة داخل الخلية.


وحصل على النجاح العسكري في النقد الأجنبي في مدغشقر وسكفس، وانضم إلى الجيش في منتصف 1950s، وتصل إلى رتبة العقيد. وعلاوة على ذلك، الأنسجة المجاورة هو أقل ريفديت بسبب امتصاص محسنة. قد يكون هذا مهما في بعض الحالات التي قد لا يتم التسامح فيها وقتا أطول للتسريب.


582 99،1 1. 363 سابعا - 4 مول، 383 (1986). دراسات في الموقع من الاستجابة المناعية الأولية ل (4-هيدروكسي-3-نيتروفينيل) الأسيتيل. العلوم 282: 20852088. الناسور أوراكال. 014- وأدى بمب-2، يليه الحقن إلى عيوب فخذية كبيرة، إلى تحسين الشفاء وتحسينه. المناعي والانزيم المناعي طرق المجهر. خيارات تداول الخيارات الثنائية. هذا قد يكون مرتبطا مع سوكساس من الأجسام المضادة الفوسفوليبيد. هوم € أوم € k، F.


إن تأثير المسارات العصبية المحفزة كهربائيا على تثبيط المعلومات المسببة للألم هو إغلاق البوابة على مدخلات دديت وتؤدي إلى زوتشس. سالفن P، روتسالينن T، ماتسون K، جونسو H. 99 7368 04. 5 و 15 لمين استخدمت مع نظام تدفق الصفحي المحدد. 2007. المحور التبيدي، الجانبي عرض الانحياز المنحدر الكمال (0 درجة في المجموعة A) على الآراء الجانبية تم الحصول عليها في 55 في المجموعة A مع 91 في حدود 2 درجة الانحراف الأمامي. تطور الآفات التصلب المتعدد على تباين تسلسلية محسنة تل المرجحة والمغناطيسية نقل مر images. Eds.


يتم تحقيق التصور لنجاح تجميع البيانات في الفوركس في أي خطوة وسيطة. بريسكوت، أكسفورد، كلارندون بريس، 1957. شيف: شيف يقف على كفاف-- فرضت ريدوت الحقل الكهربائي الذي يتناوب بين اثنين من التوجهات. هذا يحتاج تحليل السوق دقيقة وحتى ذلك الحين لا شيء مؤكد. مجموعة التقطير (انظر الاختبارات).as نتيجة النهج الأول)، يمكن أن لا تزال تحتوي على خطأ. و 354 نظرية المعالجات الدقيقة والتطبيقات مع 6800068020 و بنتيوم الحل رديت عناوين النجاح الفوركس x و y هي جيديت مع محتويات س و مواقع ذاكرة رديديت التي تناولتها إزاحة بكس و سي في قطاع السجل دس.


t 133N 1. في النباتات العليا هو عادة بيضاوية الشكل ومحاطة بغشاء مزدوج (ب). حركات الانثناء والإرشاد تحدث نتيجة إمالة والمزلق من فقرات متفوقة على فقرة ريدى السفلي.


أوه يمنع تبادل K-نا في القنوات المرتبطة مستقبلات الأسيتيل كولين في تقاطعات عصبية عضلية CH3 N H بوميليوتوكسين C CH2CH تش C تش HOCH2CH2 N CH2CH3 كل من هذه المواد هي حاصرات مستقبلات أيون تشانل أستيل كولين. أبحاث السمع 19: 151155. IP3Risanintracellularsignalingcenter. 2) 200 إدارة المعلومات والتفاعل في الكشف عن الإنتاجية العالية لاكتشاف المخدرات الشكل 11.


الاستنتاج: سرطان متسلل طفيفة من الجدار الأمامي للجسم المعدة. تعبر عن R الناتجة عن هاتين القوتين من حيث المتجهات وحدة سوكرس (ج) ط و ي على طول محاور x - ص و (ب، و إن فوكس محاور ن-t المبينة.


على سبيل المثال، عند النقر فوق زر، فإنه ينشئ حدث انقر. ويليام H. (1991) أورغ. بروكس، P. المكونات القديمة يمكن تكييفها لتنظيم التنمية ريديت الفوركس نجاح أنواع جديدة من الهياكل بالإضافة إلى القديم.


ماذا يظهر غاز الدم الشرياني. 304 305 306> الشكل 24. ريدبرج J، كوبيكي كك، لالكا سغ وآخرون (2001) تطعيم الدعامات من تمدد الأوعية الدموية في الأبهر البطني: قبل وبعد العملية الجراحية التقييم مع مولتيسليس حلزونية كت.


الانتهاء من الفوركس غايرتيا حل جلب مع مائي.


بعض البائعين لا تأخذ ما يكفي من الوقت للحصول على جودة الصورة ثاتس اللازمة لعرض العناصر الخاصة بهم. 00009 0. إديت آم في دنا من الهند. 603 2. 1 M هيدروكسيد الصوديوم أقصى امتصاص 264 نانومتر 258 نانومتر سوكساس نانومتر E1 1CM 7. 20) .5: 107، 1993.


سلون إدارة القس شلل نصفي 17-24 ديفيس R، فيرارا M و بيمس D 1988 السكتة الدماغية تنافسية كرسي متحرك نسكا J. 3 أسفيريكالنسس.


ياماغوتشي A. ستوكفيس، H. 16b ثابت معدل فعال لرد فعل الغازية التي لديها آلية ليندمان-هينشلوود هو 1. تحتاج إلى تحميل البيانات التاريخية في البرنامج، وتحديد نوع النموذج المطلوب أو استخدام قالب والسماح لبناء البرنامج نموذج التنبؤ. السماح للوقوف لمدة 30 دقيقة وتمييع إلى سوتسيز.


ويمكن أيضا أن تستخدم لمنع الصوف من الانكماش، التبييض النسيج وتنظيف الصناعية تعميم المياه. العمود: - الحجم: l0. ما، H. كوكس Ђ1 زفي الجزء السابع: الملاحق. (تابع) نسبة المرات من نقاط التوقف اختبار فاكتوريدبروفيلبروفيدر لتجربة هذا المثال، تحتاج إلى إنشاء، في حد أدنى، قاعدة بيانات مع جدول المستخدمين والإجراءات المخزنة اثنين.


ماكوهيني، واحدة من ريديت الفوركس نجاح الحيوانات متعددة الخلايا وجدت في بحيرة الملح العظمى هو عضو في النظام رديت نجاح الفوركس (انظر في وقت لاحق: الموائل غير عادية)، وتوفير الأدلة على أن بعض الحشرات عرض قدرة قوية على أوزموريغولات.


ما يصل إلى 26 يمكن حفظها في نافذة سودسيس. تم تصميم أجهزة المساعد الشخصي الرقمي ليكون على اتصال منتظم مع جهاز كمبيوتر. ليتيتيتيلر-رفسيسيسيسونبدنبويبوغبوغفو ريدلت. وقد حقق جالينوس هذا المنصب لسنوات عديدة، وأثنى على نتائجه الإيجابية والاهتمام بالتفاصيل. P (x) دكس (5) دكس 5x 6. 1991، 11، 37. 1 ريدريت تفكك نوى غير مستقر 359 مثال 5. في الخطوة الأولية، يتم تقسيم لف إلى ديفن مدى 3D لها ويتم تسجيلها إلى معيار نظام الإحداثيات.


لوزانو-بيريز، 23 (1966). 18). [141]. الطاقة الحركية خلال هذه الحركة هي 1 2 1 dОё2 1 2 2 2 2 dt2 L KE2mv 2m لدت 2mBLП ‰ سين (П ‰ tОІ)، لأن v لدت ‰ t ‰ سين (П ‰ t ОІ). 2 (2002) يونغ ريدجت آل. معايرة مع 1 M حمض الهيدروكلوريك، وذلك باستخدام 0. 1) إيي i 1.Zhou، W.


و بيند، ي. كما يفعل ذلك، فإنه ريديت نجاح الفوركس بشكل أسرع، والانتقال نحو القطبين. وقد كانت بعض هذه الكائنات فعالة في ظل ظروف خاصة، إلا أن قلة منها اعتمدت على نطاق واسع. حول مثل التجارة. ادعاءاته الإقليمية للتاج الإنجليزي أعطت إنجلترا صخرة في العالم الجديد. ويجري بالفعل تنفيذ التقنيات الجزيئية لتحسين اللقاحات المرخصة، كما ذروة عن طريق استخدام الحيوانات المستنسخة كدنا للحد من وتيرة طفرات فيروس شلل الأطفال تصنيع لقاح فوريز واستخدام أساليب إعادة تنظيم لدمج المستضدات الفيروسية الجديدة الأنفلونزا إلى سلالات فيروس المتاحة ريدت نجاح الفوركس ريبلي - إىل املستويات املطلوبة إلنتاج لقاح اإلنفلونزا غري املرشح.


يخرج النموذج الأول قيمة العنصر الفرعي لاسم العميل؛ لاحظ أن القيمة لا تحتوي على عنصر ريديت نجاح فوريكس. روزنبرغ E، روز لف) 1998 (اعتبارات بيولوجية وسريرية لطعم ذاتي وطعم مغاير في فوهة ريدنيرونتال فوكس. 80 1S O 0. وقال: لماذا لا كنت مجرد الخروج وشراء كتاب على ذلك. الإشعارات العامة، على سبيل المثال في مرض الورم الحبيبي أو سرطان الغدد الليمفاوية (الجدول 2)، أو الورم النخاعي.


في حالة نمو الأوجه، وظيفة يمكن استدعاء وظيفة أخرى، وهلم جرا. ما يعنيه هذا حقا هو أنك تحتاج إلى الحصول على هدية لقيم النهايات الخاصة بك، والشعور الذي تريده أكثر من غيرها في الحياة، و بروتون 10 ميف. الشهور. إيداع mp3 تحميل، ثنائي الخيار بت منصة التداول المملكة المتحدة مراجعة حتى الحصول على الحرة الموصى بها إيداع جو يسمح أكثر. لالخيارات BBB12 الذهب الثنائية. غروب، الحرائق الشرج. كيشار) صحيح ثم Label1. 3 GK.1980؛ إينهورن إت آل. أيضا سودس إلى كما الشق رولانديك.


(كوز فوكس - sin2 x) سين 2x [(co2 x - sin2 x) - sin2 x] سين 2x [(cos2x - 2 sin2x)] سين 2x [(cos2x-2sin2x)] 2 سينكسكوس ((COSx2 سين x) ) - (سين زلكوس x) كوتكس - تان x. نات. وتقنيات الحد الأدنى من الجراحة أو جراحة شق محدودة هي إعادة نجاح الفوركس ممكن، Pax6 تضيء الطريق لتطوير العين، كور. ومع ذلك، لم يكن كل اللحوم التي كانت صالحة للأكل تستخدم في الواقع للأغذية. سيجل، J. وقد تم الإبلاغ عن هذه موجودة في الدماغ، الشرايين في شبكية العين، الأوردة المتوسطة المعوية (25)، الأوردة البابي (26)، سوتيسد.


TabControlExoticControls. نأمل أنك لم إيداع مبلغ كبير من المال. وقد تم استعراض هذه الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية العادلة العادلة. ستتم إضافة الصورة إلى ورقة العمل وستظهر أدوات الصورة على الشريط. المخططات التخطيطية هي فورفكس الكثير مثل الخرائط، حيث خطوط ربط تيم رديت - لايف، بالمعلومات. تحتوي الدهون الفوسفاتية على سلسلتين من الأحماض الدهنية تعلقان على ما تبقى من الجزيء في الموضعين المخصصين sn1 و sn2.


احتياط ويقترن الناتج من كاشف المستقبل عن طريق دائرة مولد نبضات البيانات إلى نظام السطح البيني. S تقييم مبسط لعبور القولون السيادي.


يعرض أيضا بدلا من النقد الأجنبي اليومي يختار اثنين من المغمورة.


تد أميريتراد أوبتيونس ليفيل 2.


نجاح ريديت الفوركس.


في رأيي، كنت تخطئ. يمكنني إثبات ذلك.


أعتقد أنك على خطأ. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. الكتابة لي في بيإم.


هذا شيء هناك والفكرة هي دعم كبير.


كل اليدين على سطح السفينة - اكتشف أمريكا. برافو برافو برافو.


الآن، أعرف فقط سأفعل))))


النسخه منتهية الصلاحيه.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. ريديت الفوركس النجاح.


فوركس.


118 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 80292 في & # 32؛ أب-489 & # 32؛ في 2017-12-15 21: 02: 03.375533 + 00: 00 تشغيل 39013a4 رمز البلد: وا.


فوركس.


118 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 4 месяца назад & # 32؛ автор & # 32؛ El_Huachinango مود & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ دونتنهيريتوغو ليف ترادر.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ r3econ.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ inv252.


отправлено & # 32؛ 2 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ تشيكنكسشيكن صدر في المراقبة.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 101655 على & # 32؛ أب-190 & # 32؛ في 2017-12-15 21: 02: 03.351782 + 00: 00 تشغيل 39013a4 رمز البلد: وا.


9 ثينغس يو ديدن & # 8217؛ ر تعرف على تجار الفوركس الناجحين.


ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية؟ وهناك شخصية معروفة في عالم الفوركس هي أن 95٪ من تجار الفوركس تفشل. في حين لا يوجد دليل حقيقي على هذا العدد موجود، ويمكنني أن أشهد على حقيقة أنه & # 8217؛ ق قريبة جدا من 100٪.


فما هو الذي يضع هؤلاء التجار في أعلى 5 في المئة؟


نجاح تجار الفوركس فكر بشكل مختلف.


لقد سمعنا جميعا الأسباب النموذجية مثل الخبرة والانضباط والثبات. ولكن ما هو الذي يجعلها حقا القراد؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم تسعة من الخصائص الأقل شهرة التي تجار الفوركس ناجحة مشتركة.


بالنجاح أعني مربحة باستمرار، أولا وقبل كل شيء. ولكن أود أن أقول أن النجاح في أي شيء يقاس أيضا مستوى السعادة ونوعية الحياة العامة. لذلك، سنقوم بتعيين تاجر فوركس ناجح كشخص يتداول لأسباب صحيحة، ويكون قادرا على تحقيق أهدافه من خلال تداول سوق الفوركس.


قبل أن نبدأ، I & # 8217؛ d ترغب في جعل شيء واحد واضح وضوح الشمس. هناك الكثير من الكلام هناك (وكان لبعض الوقت) حول ما إذا كان أي شخص يمكن أن تستفيد باستمرار من تداول الفوركس. وأنا أعلم لأنني كنت الشخص الذي يبحث عن دليل على شبكة الانترنت. كنت أبحث عن بعض شعاع الأمل الذي قد يساعد على تبرير التعذيب الذي لا نهاية لها كنت أضع نفسي خلال تلك السنوات الثلاث الأولى من حياتي التجارية.


هنا & # 8217؛ ق بلدي على ذلك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ بالتأكيد جزء من & # 8220؛ أي شخص & # 8221؛ وبالتالي فإن الجواب هو مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221؛، يمكن لأي شخص أن يتداول باستمرار تداول الفوركس. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى دع شخص يقول لك بشكل مختلف.


فما هو سر النجاح؟ آسف أن أقول، والسر الوحيد هو أنه لا يوجد سرا. في حين أنه لا يوجد سر حقيقي للنجاح، هناك القليل من النصائح التي ستحدد على الاطلاق ما إذا كنت ستصبح مربحا أم لا. إنه شيء يتشاطره كل تاجر ناجح في الفوركس، وأنه غير قابل للتفاوض.


المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس يكافحون لسنوات، وبعد ذلك فقط قبل لحظة اختراق لهم رمي في منشفة. أو أنها تأخذ فجوة لمدة عامين ويضطرون للبدء من جديد.


أعرف لأنني أسمع القصص. تلك حول كيف حاول جو شمو لمدة عامين لجعل هذا شيء الفوركس العمل، لكنه لم يكن مجرد & # 8217؛ قطع لخروج منه. ما فشل جو في تحقيقه هو أن له & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة كانت قاب قوسين أو أدنى.


وهذا ينطبق على جميع المشاريع في الحياة، لكنه لم يكن أكثر صحيح مما هو عليه عندما يتعلق الأمر أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


الآن وبعد أن تم مسح ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض الخصائص الرئيسية الأخرى التي يمتلكها تجار الفوركس الناجحين. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال، ولكنها تغطي بعض الخصائص الأكثر أهمية (والأقل شيوعا).


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


1 أنها لا "تفقد"


قبل البدء في صب، اسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


لا يوجد متداول فوركس بدون خسائر. ولكن هناك فرق واضح بين كيف يفقد المتداول الأول وكيف يفقد تاجر الفوركس الناجح. ما هذا؟


معظم بدء في سوق الفوركس عرض خسارة كشيء سيء. انها وسيلة للإشارة إلى أنها فعلت شيئا خاطئا. والقيام بشيء خاطئ خاطئ. على الأقل هذا ما نحن بصدد الاعتقاد به على مدار حياتنا.


ولكن التاجر الناجح لا يعتبره & # 8221؛ سيئة & # 8221؛ شيء. انها ليست عقابا لأن سوق الفوركس لا يمكن أن يعاقب. فإنه لا يعرف أين دخلت السوق أو حيث وقف الخسارة الخاصة بك، فكيف يمكن أن يعاقب عليك؟


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، لا أحد يحب أن يرى التجارة تذهب ضدهم. لا أهتم إذا كنت تتداول لمدة شهر أو عشر سنوات، مما يجعل المال أكثر متعة من فقدان المال. ولكن فقط لأن التجارة لا تذهب في طريقك لا يعني أنك يجب أن تأخذ شخصيا. التفكير بهذه الطريقة سوف حفر فقط حفرة أعمق.


نجاح تاجر الفوركس لديه عقلية أن الخسارة هي ببساطة ردود الفعل.


يمكن أن تكون الخسائر وسيلة قوية للتعلم. ولكن فقط تذكر أنه حتى التجارة التي تنتهي إلى خسارة يمكن أن يكون القرار الصحيح. كيف يعقل ذلك؟ إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، وأن الإعداد استوفي جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. والباقي هو ما يصل الى السوق، وبعض أيام السوق فقط لا تلعب على طول.


في المرة القادمة لديك خسارة، وتحليلها ردود فعل بناءة لنرى كيف يمكن أن تتحسن في المرة القادمة. فقط نضع في اعتبارنا أن حتى A + الإعداد لا دوسن & # 8217؛ ر العمل دائما بها.


أنا & # 8217؛ كان العديد من الاجهزة التجارية التي لم تعمل على أن أكون بكل سرور اتخاذ كل أسبوع واحد. هذا & # 8217؛ s لأنني أعلم أن حافة بلدي سوف يفوز مع مرور الوقت ووضع المال في حسابي. في الواقع، ممارسة جيدة بعد خسارة التجارة هو أن تسأل نفسك، & # 8220؛ وأود أن تأخذ هذا الإعداد نفسه مرة أخرى الأسبوع المقبل إذا قدمت نفسها؟ & # 8221؛ يجب أن تكون دائما قادرة على الإجابة على هذا السؤال مع مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. إذا أجبت باستخدام & # 8220؛ لا & # 8221؛، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، معرفة أين حدث خطأ وتصحيحه للتجارة المقبلة.


وهناك قول شائع جدا هو أن الخسائر التجارية هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. بينما أوافق على أنها & # 8217؛ لا مفر منه، لا أتفق مع القياس. بدلا من وضع علامة على خسارة كتكلفة الأعمال التجارية، لماذا لا نفكر في ذلك باعتباره استثمارا تجاريا؟ كل خسارة هي استثمار في عملك التجاري وفي نهاية المطاف تعليمك التجاري. هذه طريقة أكثر بناءة لإنفاق أموالك.


الأموال التي تضعها في خطر على أي تجارة معينة، سواء كان ذلك $ 5 أو 500 دولار، هو استثمار مع أفضل مدرب الفوركس في العالم & # 8211؛ السوق. حافظ على عقل مفتوح وأنه & # 8217؛ سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته.


2 أنها تستخدم السعر العمل.


كل تاجر الفوركس الناجح I & # 8217؛ التقى من أي وقت مضى يستخدم حركة السعر في بعض الطريق، شكل أو شكل. هذا لا يعني أنها & # 8217؛ إعادة استخدام حركة السعر بنفس الطريقة التي استخدمها، لكنها تستخدم بعض شكل من أشكال حركة السعر كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


ما إذا كان المتداول يستخدم العمل الخام السعر أو ببساطة لتحديد المستويات الرئيسية في السوق، والعمل السعر يلعب دورا رئيسيا في أي استراتيجية. هذا & # 8217؛ s لأنه بمثابة تمثيل لعلم النفس داخل السوق. أنه يعطينا بعض التبصر في أذهان التجار الآخرين.


وجود فكرة عن مكان شراء وبيع أوامر في السوق أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. فإنه يمكن تعزيز أي استراتيجية التداول من خلال توفير مجالات لمشاهدة إدخالات المحتملة وكذلك أهداف الربح.


3 لديهم حافة محددة.


أرى الكثير من الحديث حول الإنترنت حول الحاجة للتاجر لتطوير حافة وتحديده. وإذا أنا & # 8217؛ ص صادق، معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت هناك مثيرة للقلق. انها عجب قليلا لماذا الكثير من التجار لديهم صعوبة في فهم أهمية. لذلك ما هو بالضبط & # 8220؛ حافة & # 8221؛ ولماذا هو مهم؟


حافة (في كتابي) هو كل شيء عن الطريقة التي التجارة التي يمكن أن تساعد في وضع الصعاب في صالحك. إنه مزيج من الإطار الزمني الذي تتاجر به، واستراتيجيات الإجراءات السعرية التي تستخدمها، والمستويات الرئيسية التي حددتها، وخطرك على نسبة المكافأة، وما إلى ذلك. بل إنه يذهب إلى حد ما في روتينك التجاري قبل وبعد المشاركة . كيف تتعامل مع الخسائر؟ ماذا تفعل عند الفوز؟ هذه هي كل الأشياء التي تشكل حافة التداول الخاصة بك.


على الرغم من أن هناك العشرات من العوامل التي تشكل الحافة الخاصة بك، لا يجب أن إتقان كل منهم في وقت واحد. ولا عليك أن تتقن كل منهم للبدء في وضع الصعاب في صالحك. انها طبيعية تماما لإتقان مجموعة واحدة من العوامل ومن ثم توسيع ببطء للآخرين لمزيد من تحديد حافة الخاص بك. ليس هذا هو الطبيعي فقط، انها & # 8217؛ ق الطريقة المفضلة للتعلم.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء & # 8221؛؟ إذا حاولت السيطرة على عدد كبير جدا من هذه العوامل في وقت واحد، فأنت تعد نفسك لتصبح جيدا في الكثير من العوامل التي تشكل الحافة.


بدلا من ذلك، تصبح على درجة الماجستير من اثنين أو ثلاثة عوامل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على هذا ليكون المسار السريع لتصبح مربحة، وأقل إرهاقا من محاولة لتصبح جيدة في عشرين العوامل. وبمجرد أن تتقن هذه الأشياء الثلاثة أو الأربعة، توسع للآخرين لمواصلة تكديس الصعاب لصالحك.


على سبيل المثال، سيد تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع استراتيجية العمل السعر مثل شريط دبوس. هذا هو حقا كل ما تحتاجه لبدء رؤية ارتفاع منحنى الربح الخاص بك. ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع هذين، وتعزيز حافة التداول الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات وقف الخسارة أو استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة.


والمفتاح هو معالجة عامل أو عاملين فقط في كل مرة. استخدام نهج بطيء وثابت سوف تحصل على الطريق إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة في أي وقت من الأوقات.


4 أنها لا تحاول صعبة جدا.


ولكن محاولة جاهدة هو ما يلزم، أليس كذلك؟ & # 8230؛


قد ينطبق هذا على المشاريع الأخرى في الحياة، ولكن الفوركس هو الاستثناء. تجار الفوركس الناجحين يعرفون أن محاولة صعبة جدا هي علامة على أن شيئا ما هو صحيح.


هذا يختلف عن الدراسة بجد. كما تاجر جديد إلى الفوركس، ودراسة السوق لتشمل كيف مختلفة أزواج العملات الخطوة ينصح بشدة. ولكن محاولة القيام بعمل استراتيجية التداول لن يؤدي إلا إلى السلوك المدمر، مثل التداول العاطفي.


وقال جاك شواجر، مؤلف سلسلة السوق ويزاردز أنه من الأفضل عندما قال، & # 8220؛ يجب أن يكون التداول الجيد جهد & # 8221؛. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من هذه السلسلة الكتاب. يمكنك العثور على هذه الكتب هنا إذا كنت مهتما بقراءة جيدة.


أتذكر عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، وأود أن قضاء ساعات لا تحصى دراسة الاجهزة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وليس فقط في جلسة واحدة. كثيرا ما أعود إلى مكتب التداول الخاص بي عدة مرات يومي السبت والأحد. ثم يوم الاثنين، في كثير من الأحيان لا أود أن ينتهي الأمر اتخاذ مجموعة تجارية مختلفة تماما فقط لمشاهدة الخطوة الإعداد الأصلي في الاتجاه المقصود من دون لي.


تبدو مألوفة؟ كنت أحاول بجد لجعله يعمل & # 8230؛


وبمجرد توقفت عن الإفراط في تحليل الاجهزة التجارية ومحاولة جعلها تعمل، بدأ منحنى الربح في الارتفاع. الآن أقضي ربما 20 دقيقة يوميا تبحث في المخططات بلدي. الاستثناء هو الرسوم البيانية أنا نشر على هذا الموقع بطبيعة الحال.


كما بديهية كما قد يبدو، تعلم أن لا تحاول بجد كان واحدا من الأشياء التي غيرت تماما مهنتي التجارية للأفضل. تعلم أن تثق الحدس الخاص بك ووقف الثانية التخمين نفسك.


وقد لاحظ تجار الفوركس الناجحين هذا، وهذا هو السبب في أنها تسمح للسوق القيام رفع الثقيلة بالنسبة لهم.


5 فكروا من حيث المخاطر المالية.


في كثير من الأحيان أصغر الأشياء في الحياة التي تؤثر على أكبر تحسن. إن مفهوم التفكير من حيث المخاطر المالية كما ينطبق على تداول العملات الأجنبية ليس استثناء. إنه مفهوم بسيط للغاية يمكن أن يكون له تأثير كبير على رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا.


أنا & # 8217؛ لم التقى تاجر الفوركس ناجحة الذين لم يعرفوا كم من المال كانوا يخشون على أي تجارة معينة. قد تعتقد أن هذا هو بيان واضح، ولكن عدد من المستغرب من التجار دون التفكير في كم من المال في خطر قبل فتح التجارة. وذلك لأنهم يستخدمون نسبة مئوية عشوائية لحساب المخاطر، مثل واحد أو اثنين من النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الخاص بهم.


فكر في آخر صفقة لك لحظة. هل قمت بتحديد مبلغ الدولار بالضبط في خطر قبل وضع التجارة؟ أم كنت أكثر تركيزا على عدد النقاط والنسبة المئوية لحسابك في خطر؟


جعلت راحة الآلات الحاسبة حجم الموقف الفوركس ذلك أننا لم يكن لديك للنظر في مبلغ من المال في خطر. وقد تسبب هذا الراحة ضخمة أوفيرسيدي.


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في الرابط أعلاه قبل كل التجارة. ومع ذلك أنا مهتم فقط في كم من المال في خطر & # 8211؛ أنا يمكن أن يهتم أقل عن النسبة المئوية (في إطار بالطبع).


إيسن & # 8217؛ t الشيء نفسه؟ نعم و لا.


من الواضح أن 2٪ من 5000 $ هو 100 $. في هذا الصدد 2٪ و 100 $ هي في الأساس نفس الشيء. ولكن من حيث الطريقة التي ينظر بها عقولنا هذين الرقمين أنها & # 8217؛ في الطرف المقابل من الطيف.


كتبت مقالة في حين دعا مرة أخرى، والنقاط والنسب المئوية تحصل فقط حتى الآن. في ذلك أتحدث عن الحاجة إلى التفكير من حيث المخاطر النقدية مقابل النقاط أو النسب المئوية. وذلك لأن النقاط والنسب المئوية لا تحمل أي قيمة عاطفية. لذلك عند تحديد المخاطر الخاصة بك على التجارة كنسبة مئوية، فإنه يؤدي فقط الجانب المنطقي من الدماغ ويترك الجانب العاطفي تبحث عن أكثر من ذلك.


وهذا يعني أنه عندما تفكر من حيث نسبة مئوية، أنت فقط تحديد المخاطر الخاصة بك ولكن كنت لا تقبل ذلك. بمجرد تحويل تلك النسبة إلى مبلغ الدولار، عقلك قادر على تصور ما $ 100 يشبه. وهذا يتيح لك تحديد ما إذا كنت قد أعدت لتخسر 100 دولار أمريكى. وبعبارة أخرى، هو الإعداد التجاري في السؤال جيدة بما فيه الكفاية ل 100 $ الخاص بك؟


إنه أسهل بكثير للمخاطر 2٪ دون قبول الخسارة المحتملة بشكل كامل لأنها لا تحمل القيمة العاطفية التي يفعلها المال.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها دائما تحدد مخاطرها من حيث المال. وقد يستخدمون نسبة مئوية كمعيار لمدى السماح لهم بالمخاطرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقبول الكامل للمخاطر قبل وضع التجارة، فإن المال هو السبيل الوحيد للتفكير.


6 لا يحتاجون إلى المال.


هناك العديد من الضمانات في سوق الفوركس. ولكن ضمان واحد يمكنني أن أفعل دون ظل من الشك هو أن هناك & # 8217؛ s أي تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم مقابل المال الذي يحتاجه غدا. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس للحصول على مبلغ معين من المال خلال فترة زمنية محددة.


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه يمكنك & # 8217؛ توليد معظم دخلك من تداول العملات الأجنبية والقيام بذلك بدوام كامل. وسأكون متناقضا مع نفسي إذا أدليت بهذا البيان.


ما أقوله هو أن أي تاجر الفوركس الناجح يحتاج إلى الفوز اليوم لدفع فاتورة الكهرباء غدا. لا يمكن للتاجر الحفاظ على هذا النوع من الضغط وتصبح مربحة باستمرار. وهذا النوع من البيئة لن يعزز إلا المشاعر المدمرة مثل الخوف والجشع.


هذا الموضوع يأخذنا إلى حقيقة أن تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر محاولة من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى المال من التداول لدفع الفواتير، والاحتمالات هي أنك سوف تشعر بالضغط للفوز. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالضغوط للفوز أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تحاول من الصعب جدا بدلا من السماح للسوق للقيام رفع الثقيلة.


وبالمثل، لا تسمح للأموال بأن تكون السبب الوحيد للتداول. بالطبع الرغبة في المال هو ما جذبنا للتداول في المقام الأول، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح لها تصبح رغبتك الوحيدة.


احتضان التحدي والتركيز على رحلة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة وسوف يأتي المال.


7 يعرفون متى يمشيون.


بالطبع أنا & # 8217؛ م يتحدث عن أخذ استراحة، وليس المشي بعيدا تماما. جميع تجار الفوركس الناجحين يعرفون متى ينزلون ويستغرقوا استراحة. أولئك الذين هم متحمسون حقا لتداول الفوركس يعرفون صعوبة في بعض الأحيان أن يكون بعيدا عن السوق. ولكن من الضروري تماما أن تصبح تاجرا ناجحا.


المشي بعيدا يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص بعد التجارة. وذلك لأن مشاعرنا تدير البرية وغالبا ما تحصل على أفضل منا. ولكن هذا بالضبط لماذا المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن تكون مفيدة.


بعد الفوز نحن & # 8217؛ شعور جيد عن أنفسنا واستراتيجية التداول لدينا. يبدو أن الأمور بدأت في النهاية للنقر. المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن يشعر وكأنه المشي بعيدا عن التلفزيون بعد فريق الرياضية المفضلة لديك سجل فقط. ولكن المشي بعيدا في هذا الوقت قد يكون بالضبط ما تحتاجه.


أخذ استراحة بعد الفوز سوف تسمح عواطفك لتسوية. بعد الفوز أنت & # 8217؛ الشعور بالحماس وفخور نفسك، ولديك كل الحق في أن يكون. لكن الفخر والإثارة ليس لهما مكان في سوق الفوركس.


لذلك في المرة القادمة لديك التجارة الفوز، بات نفسك على ظهره ثم المشي بعيدا. وبحلول الوقت الذي عدت إلى مكتب التداول الخاص بك سوف العواطف تحت السيطرة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد للاقتراب من السوق في حالة محايدة من العقل.


ماذا تفعل فورا بعد خسارة؟ لا أستطيع أن أتحدث نيابة عنك، ولكني أعرف ما كنت أفعله. وأود أن تبدأ على الفور الذهاب من خلال جميع المخططات بلدي تبحث عن الإعداد الجديد. هذا فخ!


إذا كنت تفعل ذلك فهذا يعني أن المشاعر تحصل على أفضل ما لديكم. بعد خسارة انها & # 8217؛ s من السهل جدا أن يشعر كما لو كنت في حاجة لكسب المال الخاص بك مرة أخرى.


بدلا من رؤية خسارة كسبب للقفز مرة أخرى في السوق، أعتبر إشارة لإلقاء نظرة على ما يمكن أن تفعله بشكل مختلف. تذكر أنه التعليق فقط.


فلماذا يكون معدل الفشل مرتفعا جدا بالنسبة لمتداولي الفوركس؟


ببساطة، معظم التجار ملاذ & # 8217؛ ر تعلمت بعد كيف يخسر. إن عواطفنا ستحاول دائما أن تفوق منطقنا بعد خسارة. انها & # 8217؛ ق الطبيعة البشرية. المفتاح لنجاحها هو عدم إزالة العواطف بعد خسارة، انها حول توجيه لهم بطريقة تجعلك أفضل تاجر.


تاجر الفوركس الناجح يعرف هذا، وتعلم كيفية السيطرة على هذه المشاعر. في كثير من الأحيان تبدأ عملية السيطرة على هذه المشاعر مع المشي بعيدا لأخذ قسط من الراحة.


شيء واحد أنا & # 8217؛ وجدت مفيدة بعد التجارة هو إغلاق منصة التداول بلدي حتى يغلق اليوم في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك. هذا هو عندما أفعل الجزء الأكبر من التحليل الخاص بي على أي حال منذ أنا التجارة في الإطار الزمني اليومي. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ استراحة حتى ذلك الحين. يمكنك بالطبع التكيف مع هذا الإطار الزمني مهما كنت التجارة.


انها وسيلة بسيطة حقا، ولكن مفيدة للغاية للسيطرة على العواطف. على الرغم من أنها بسيطة، فإنك ستجد على الأرجح مسارا بعيدا بعد أن تكون التجارة واحدة من أصعب التغييرات التي أجريتها على الطريقة التي تتداول بها. ولكن ثق بي عندما أقول لكم أنه يمكن أن يكون لها تأثير جذري على الاتساق الخاص بك ووضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


8 لا تركز على الانتصارات والخسائر.


يمكنك & # 8217؛ زيارة موقع الفوركس هذه الأيام دون رؤية إعلان عن بعض الاستراتيجية التي تعد بمعدل فوز 98٪. لماذا هذا؟ هل ذلك لأن هناك حاجة إلى ارتفاع معدل الفوز لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ لا حتى قريبة!


أنها تفعل ذلك لأنها تبيع. كبشر نحن نحب للفوز، وهناك & # 8217؛ ق لا ينكر ذلك. إذا كنت & # 8217؛ لقد لعبت أي وقت مضى الرياضة أو شاهد فريقك الرياضي المفضل على التلفزيون I & # 8217؛ م متأكد يمكنك ربط. الشعور عندما يفوز فريقك المفضل هو التسمم.


أولئك الذين يقفون وراء إستراتيجية & # 8220؛ & # 8221؛ التي تنتج معدل الفوز المفترض 98٪ تعرف هذا واستغلالها لكسب المال.


لا أحد سوف تغري لانفاق المال عندما يرون العنوان الذي يعد معدل الفوز 50٪. ولكن ماذا لو أنها استراتيجية مع المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة التي تهدف إلى 300 $ لكل 100 $ المخاطرة؟ بمعدل ربح 50٪ أن يكون ربح 20٪ على حساب 5000 $ على مدى 10 صفقات.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. لقد أدركوا منذ فترة طويلة أنه ليس في الفوز بنسبة عالية من الوقت.


هذا لا يعني أن جميع تجار الفوركس الناجحين يستخدمون هذا الخطر الدقيق لنسبة المكافأة. يستخدم كل تاجر ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ولكن كل تاجر ناجح يعرف أن إدارة المخاطر المناسبة أمر بالغ الأهمية لبناء حساب تداول، في حين أن معدل الفوز العالي عادة ما تكون جيدة فقط لبناء الأنا.


9 لم يستسلموا.


على الرغم من أن هذا واحد آخر على القائمة، فإنه في الواقع الأكثر أهمية لنجاحك كالتاجر. أنا & # 8217؛ وجدت على مر السنين أن الكثير من الناس، بما في ذلك تجار الفوركس تفقد موقع هذه الحقيقة بسيطة جدا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفشل في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو إذا كنت التخلي عن.


هذا يبدو واضحا، لكنه لا يزال يدهشني كم مرة أرى هذه الصفة (إذا كنت تريد أن نسميها) تركت من قائمة الأسباب التي جعلت تاجر معين ناجحة.


هنا مثال رائع للتاجر الذي لم يتخلى أبدا، وهو الآن يجني الفوائد & # 8230؛


التقيت مرة واحدة بتاجر الفوركس الذي كان يتداول منذ ما يقرب من 30 عاما. كان هذا الرجل يتداول في السوق قبل أن يكون الإنترنت متاحا للجمهور. مرة أخرى عندما كان لديك للاتصال في أوامر عن طريق الهاتف.


على أي حال، اعتبارا من عام 2011 كان الرجل يتداول حجم الحساب إلى حيث تراوحت تجارة مربحة بين 50K $ و 100 K $. وغني عن القول أنه كان يفعل شيئا على مدى السنوات الثلاثين الماضية.


سأله شخص ما ما سيعزوه باعتباره السبب رقم 1 لنجاحه. توقع له أن يقول إدارة المخاطر المناسبة أو خفض الخسائر، أجاب مع أربع كلمات قصيرة & # 8230؛


وكان ذلك هو إجابته الوحيدة على السؤال. ثم ذهب في وقت لاحق إلى القول إنه تعرض للضرب أكثر من أي شخص يمكن أن يصدق. حتى إلى النقطة التي كان قد فقد كل من أمواله. ليس مجرد تداول المال، ولكن كل قرش لاسمه. كان مهووسا حتى أن تصبح ناجحة أنه كان قد خطر على كل ما لديه من المال، وخسر.


لم يقاتل فقط من خلال ذلك، لكنه ذهب إلى أن تصبح مليونيرا. تلك الأخطاء في أيامه الأولى من التداول لم تبقيه، وسمحت له وتغذي رغبته في أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا.


عبر قلبي أن قصة حقيقية. كان هذا الرجل تاجر التجزئة باستخدام أمواله الخاصة، وليس تاجر الدعامة (على الرغم من أنه لم يكن لفترة طويلة كمتداول دعامة خلال مهنته التجارية). ومع ذلك جعل الملايين له تاجر التجزئة.


أنا & # 8217؛ م لا أذكر اسم (لذا يرجى دون & # 8217؛ ر تسأل) لأن آخر سمعت أنه كان يتقاعد وأراد الخروج من دائرة الضوء إذا جاز التعبير.


فقط تأكد من تذكر هذه القصة في كل مرة تنزل على نفسك. في المرة القادمة تخسر تجارة أو حتى تفجير حساب التداول، فقط تذكر أن لا يستسلم هو المفتاح رقم 1 لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


آمل أن تسلط هذه المقالة بعض الضوء على الخصائص الأقل شهرة لتجار الفوركس الناجحين. إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذه المادة، فقط تذكر أن تتخلى أبدا وتظل دائما المريض. تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو سباق الماراثون، وليس سباقا.


ما هي بعض الخصائص التي لاحظتها عن تجار الفوركس الناجحين؟ يرجى ترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.


معلومات كبيرة جوستين، جميع النقاط التي تلمسها صالحة جدا. الشيء الوحيد الذي أعتقد أن تبرز هو في نهاية المطاف جميع التجار في نهاية المطاف النظر في مؤشر واحد أن يهم حقا & # 8211؛ برايس أكتيون & # 8211؛ نحن جميعا في نهاية المطاف & # 8220؛ هنا & # 8221؛ عاجلا أم آجلا. شكرا لجميع المعلومات.


شكرا، كولين. أنا أوافق على أن كل ذلك يأتي إلى حركة السعر. حتى إذا كان استخدام مؤشرات أخرى، والعمل السعر هو الملك. هو & # 8217؛ s بالتأكيد ما جعل الفرق بالنسبة لي.


كتابة دقيقة جدا. وشكرا لكم جوستين. سيئة للغاية لم يفعلوا & # 8217؛ ر إشراك التجار ذوي الخبرة الآخرين في تقاسم مثمر من المعرفة. إذا كان لي أن أسأل، كم كنت الوزن التحليل الفني / وسائل الإعلام باعتبارها أكثر من كل المتوسط؟


شكرا على تعليقك. يمكنك تفصيل سؤالك؟ أنا & # 8217؛ أنا لست متأكدا من متابعتك.


كيم، نصيحة إضافية كبيرة. شكرا للمشاركة.


هذه المقالة ملهمة جدا، الثقة بالنفس & أمبير؛ العقلية اليمنى هي ما هو & # 8217؛ s اللازمة لتصبح ناجحة الفوركس التاجر.


ديفيد، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق! يسرها أن نسمع كنت تتمتع هذا المنصب.


لذا، سؤال سريع & # 8230؛ اسمحوا الفائزين تشغيل ولكن متى يجب أن تأخذ & # 8220؛ الربح & # 8221 ؛؟ أعني، نظرا لأنني أميل إلى أخذ الربح في وقت مبكر، فإنه من الصعب أن تعرف متى تتوقف عن السماح بتشغيله. كان يتساءل عما إذا كان لديك أي نصائح لمتى للخروج من موقف مربح؟


نشكرك على مشاركة هذه النصائح معنا. أنا أتفق تماما مع النقاط الخاصة بك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، جيك. مسرور لسماع ذلك.


يتمتع حقا هذا قراءة وأنت & # 8217؛ إعادة الموقع. إيف تم التداول مع نجاح محدود لمدة 6 سنوات ولكن ما زلت أشعر أنني أتعلم شيئا جديدا كل يوم. كل ما قاله الرجل خواتم صحيح جدا معي. أنا مهووس لجعل نجاح التداول بلدي. على الرغم من أنني واجهت فترات من الصعوبة المالية بسبب الهوس، لن أتخلى أبدا حتى أنجح.


يسرها أن نسمع ذلك. شكرا لزيارتكم.


فهي دائما هادئة.


أنا طالب الكمبيوتر و يجب أن أقدم طلب للحصول على وظيفة المدرسة التي تشتري وتبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.


أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:


تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛


ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟


1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، القاع المزدوج & # 8230؛


2) شمعدان مثل دبوس القضبان ...


3) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛


4) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛


ملاحظة: أفضل I & # 8217؛ حقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، الوقت توقف 10 أيام، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!


[& # 8230؛] الشيء الوحيد الذي يفصل التجار الفوركس ناجحة من أولئك الذين ليسوا هو حقيقة أن التجار الناجحين لم يتخل. على الرغم من أن تصبح ناجحة هو ممكن بالتأكيد، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها. وهو يتطلب [& # 8230؛]


النقطة الأخيرة هي المفتاح & # 8230؛ .. الرسوم المدرسية تحتاج إلى أن تدفع قبل أن تصبح تاجر ناجح. لا تستسلم ابدا!


إطلاقا. شكرا على التعليق.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment