Friday 2 March 2018

طرق تحليل الفوركس


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


تحليل على غبنزد 15.12.2017.


السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك 20 ما و 200 ما، مما يدل على الاتجاه النزولي. المتوسط ​​في الماكد هو دون مستوى الصفر. مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر. إذا تم كسر مستوى الدعم، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 1.9020 • مستوى الربح: 1.8800) 220 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى الدعم، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوظيفة الطويلة • مستوى الدخول.


تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي 14.12.2017.


السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. في حالة كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 1.1845 • مستوى الربح: 1.1930) 85 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 1.1800 • جني الأرباح.


تحليل حول اليورو مقابل الدولار الأميركي 13.12.2017.


والثمن هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك 20 ما و ما 200، مما يدل على الاتجاه النزولي. ماسد أقل من مستوى الصفر. مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر. إذا تم كسر مستوى الدعم، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 1.1715 • مستوى جني الأرباح: 1.1665 (50 نقطة) إذا ارتد السعر من مستوى الدعم، اتبع التوصيات أدناه: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف طويل • مستوى الدخول: موقف طويل 1.1770.


تحليل ورتري 12.12.2017.


والثمن هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك 20 ما و ما 200، مما يدل على الاتجاه النزولي. ماسد أقل من مستوى الصفر. مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر. في حالة كسر مستوى الدعم، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 4.4980 • مستوى الربح: 4.4300) 680 نقطة (إذا كان السعر ينتعش من مستوى الدعم، اتبع التوصيات أدناه: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف طويل • مستوى الدخول: موقف طويل 4.


تحليل نزدكاد 11.12.2017.


السعر فوق 20 ما و 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 0.8890 • مستوى الربح: 0.9000) 110 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوظيفة القصيرة 0.8840 • أخذ الربح.


ما هو التحليل الفني؟


وقد استخدم التحليل الفني في سوق الفوركس منذ فترة طويلة في الأسواق المعتادة مثل سوق الأوراق المالية. تعتمد طرق التحليل الفني على تاريخ السعر من أجل التنبؤ بالسلوك المستقبلي لأي عملة فوركس. هناك العديد من الطرق التي تستخدم لذلك، ولكن الخط السفلي هو الشيء الذي يعتمد دائما على تحركات الأسعار في الماضي. التحليل الفني لديه بعض أشكال مختلفة وطرق عديدة للاستخدام.


طريقة واحدة من التحليل الفني الفوركس يستخدم المؤشرات الفنية. المؤشرات الفنية هي عروض رسومية لإجراءات الأسعار، والتي عادة ما يتم عرضها في شاشة منصة التداول الخاصة بك.


الدعم والمقاومة.


الفكرة الرئيسية للدعم والمقاومة هي بسيطة جدا، حتى بالنسبة للمبتدئين الفوركس لهدف لتعلم التحليل الفني. ويمكن أن يتصور الدعم كقاعدة لأسعار العملة، ويمكن أن يتصور المقاومة على أنها السقف لسعر العملة. عندما يذهب السعر من خلال المقاومة، وهذا المستوى يصبح مستوى جديد أو الدعم. والعكس يظهر عندما يذهب سعر العملة من خلال مستوى من الدعم.


أفضل استخدام لمستويات الدعم والمقاومة هو خلال تداول الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا، يريد المتداول أن يستمر طويلا في الدعم والمقاومة التي يأخذ الربح. إذا كان الاتجاه ينخفض، يريد المتداول أن يقصر في المقاومة ويأخذ أرباح الفوركس على مستوى الدعم.


مستويات الدعم والمقاومة في بعض الأحيان ليست المستويات الدقيقة للسعر. في كثير من الأحيان، فإنها يمكن أن تكون مجموعة صغيرة منه. فقط إذا كان سعر العملات الفوركس يكسر المستويات القديمة بشكل واضح - الدعم أو المقاومة يمكن اعتبار كسر.


هذه المستويات تحتاج إلى أن تستخدم كنقاط مرجعية عندما ينظر تاجر الفوركس في الرسم البياني ومحاولة اتخاذ قرار الصحيح. الدعم والمقاومة تحليل التداول يمكن أن تعطي التاجر فكرة ليست سيئة من حيث وضع له أخذ الأرباح ووقف الخسارة أوامر وقف الخسارة.


كل من وصفت طرق التحليل الفني مجانا ترتبط على النظر في الرسم البياني لبرنامج الفوركس ومراجعة التاريخ الحديث للعملة. ماذا تفعل إذا كان السعر بعد نمط؟ ماذا تفعل إذا كان يذهب في نطاق؟ وبغض النظر عن سعر العملة، فإن السعر يندرج عادة ضمن إحدى هاتين الفئتين. إذا كان يتحرك في اتجاه واحد أو في نمط، يمكن للتاجر استخدام خطوط الاتجاه للتفكير حيث سيذهب سعر الفوركس. إذا كان السعر يبدو أن كذاب ذهابا وإيابا في نطاق، يمكن للتاجر استخدام مواعيد الدعم والمقاومة لجعل ملاحظاته من حيث العملة سوف تغير الاتجاه.


التحليل الفني الفوركس يمكن أن تكون جيدة جدا ومفيدة، ولكن مثل غيرها من أساليب تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس مثاليا. قرارات التجار دائما ما يصل إلى تمييز تاجر الفوركس جعلها. هناك بعض المؤشرات الجيدة جدا والأدوات التقنية التي هي متاحة على نطاق واسع للاستخدام في عمليات التداول. مع الكثير من الناس الذين يستخدمون أدوات مماثلة، حتى مع وجود تفسيرات مختلفة، والتحليل الفني يمكن أن يكون توقعات الوفاء الذاتي. إذا رأى العديد من المتداولين نفس منطقة سعر الفوركس كنقطة بيع، فإن السعر قد يكون مرتبطا عندما يتخذ الجميع تحركات مماثلة. يبقى السؤال دائما كيف ستكون هذه التحركات دائمة، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه التقدير الشخصي.


التحليل الفني فوريكس اليومي وأساليبه يمكن أن تكون مختلفة لكل تاجر. كل تاجر لديه وجهة نظرهم الخاصة من حيث يرون الدعم والاتجاهات. لدى التجار أيضا أفكارهم الخاصة حول كيفية إعداد مؤشراتهم. هذه الاختلافات تقول أن كل تاجر يجب إنشاء نظام التداول الخاص بها. يمكنك أن تأخذ 100 تجار الفوركس مختلفة وسوف تحصل على 100 أنظمة التداول المختلفة التي يستخدمونها. هذا هو الفرق الذي يجعل عمل سوق الفوركس.


أرتشيف بلوغس.


أحدث مقالات المدونة.


فهم الفوركس انتشار الرهان.


قد هزيمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و الجنيه البريطاني الخاص بك الفوركس الصفقات.


طرق لتداول قرارات سعر الفائدة.


كيف يمكنك تحسين روتين التداول الخاص بك.


سمات تجار الفوركس الناجحة.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


طرق تحليل الفوركس.


ليس هناك سوى سبب واحد لماذا كنت حتى قراءة هذا - كنت ترغب في تحقيق ربح مع تداول العملات الأجنبية. ليس هناك شيء خاطئ في العثور على تداول العملات الأجنبية مهمة صعبة وغير مفهومة. بل هو فقط لأولئك الذين يفتقدون تفاصيل قاطعة معينة التي هي هناك حق أمام أعينهم.


هناك المزيد من تلك الرسوم البيانية في السوق الحية شائعة التي كنت مقعد لصقها ل. هناك أكثر من ذلك يلتقي العين. وأحد هذه الأشياء التي قد تفوت أنماط استمرار & نداش؛ إلزامية بين أساليب تحليل الفوركس أو المهارات للمهنيين. الأدوات والمؤشرات الفنية ليست مفاتيح تداول العملات الأجنبية؛ فهي مجرد مجموعة من الأدوات المستخدمة للاستفادة من التحليل الأساسي أو الأساسي.


ما هي طرق تحليل الفوركس؟


تحمل ما ذكر من قبل. هناك نوعان متباينان ولكن نسبيان من تداول العملات الأجنبية.


التحليل الأساسي حيث الأدوات الوحيدة المستخدمة هي المفاهيم العقلية والدراية في السوق لتفسير الاتجاهات من الرسوم البيانية الأساسية. هناك المزيد من الرسم البياني لأسعار الأحمر والأخضر مما كنت تعتقد أنه كان هناك. وهذه الأرقام والرسوم البيانية مع الشموع هي أكثر من كافية بالنسبة لك للقبض والتفكير في الاتجاهات القادمة.


هناك العديد من الأدوات الفنية والمؤشرات التي تقوم على خوارزميات محددة مسبقا مبرمجة مسبقا لقراءة وتفسير بيانات السوق. لا يوجد أكثر من 2000 الأدوات الفنية والمؤشرات التي يستخدمها التجار والوسطاء والمستثمرين على حد سواء في جميع أنحاء العالم. والسبب هو أن هناك بعض التفاصيل التي الدماغ البشري لن تكون قادرة على حساب أو تحديد الوقت الحقيقي. يجب عليك هذه التطبيقات البرمجية فقط لعمل نسخة احتياطية أو لزيادة دبوس دبوس التحليل الأساسي الخاص بك.


النقد الأجنبي هو سوق 24X5، على الأقل للتجار التجزئة، والتي تتداول في العملات. بل هو سوق مالية وأكبر واحد في ذلك أيضا. وهكذا، فهي تعتمد على العرض الأساسي للطلب أو العقيدة الاقتصادية.


تعتمد أسعار الأسعار على سلوك المستثمرين وبالتالي هناك أنماط لتغيرات الأسعار. اثنان من أكثر الأنماط شيوعا في طرق تحليل الفوركس هما فلاج و بينانت والتي يتم شرحها أدناه:


هذا هو عندما تتحرك المقاومة والدعم خطوط الاتجاه موازية لبعضها البعض في الاتجاه المعاكس لحركة حادة السابقة. الشكل المستطيل المتوازي أو & لسو؛ العلم و [رسقوو]؛ مثل نمط شكلت لديها مماثلة نسبيا المنحدر أو التدرج مقارنة مع الحركة السابقة.


يحدث اختراق السعر مع تحسن خط الاتجاه المقاومة قاعدة. تتم زيادة استمرار مع انخفاض حجم واضح مقارنة مع النقطة التي بدأ فيها النمط كله.


وهذا يشبه نمط العلم من جميع النواحي ولكن اثنين. أولا، تتلاقى خطوط الدعم والمقاومة مع بعضها البعض لتشكل نمطا شبه ثلاثي. وثانيا، خلافا لما هو الحال في استمرار العلم، فإن التغير في الأسعار داخل النمط لاغيا تقريبا، أي تباين ثابت.


يحدث اختراق السعر عندما المقاومة أو دعم خطوط المشروع ضد بعضها البعض و [رسقوو]؛ النقاط الأولية قبل نمط. كما كان من قبل، عمل سعر حاد حاد وانخفاض حجم المساعدات في استمرار. اتجاه السعر يعتمد على خطوط الاتجاه التي تلمس العتبة الأولى.


وتشمل أساليب تحليل الفوركس العديد من أشكال التفسيرات والتوقعات. هذا هو ما يفعله المهنيون كل يوم للاستفادة من النقد الاجنبى. كل ما عليك القيام به تعلمها وتطبيقها مع الاستثمار.


تعلم. استثمار. كسب.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 فبراير، 2017 12:19:03 بيإم.


التنبؤ بتداول العملات الأجنبية هو الخطوة الأولى لاستثمار الفوركس. وهذا ينطوي على استخدام الرسوم البيانية والأنماط، جنبا إلى جنب مع الأدوات التحليلية للتنبؤ السوق في المستقبل.


12 فبراير، 2017 12:13:58 بيإم.


وقد اكتسبت التجارة الاتجاه أو المستندة إلى النمط ببطء شعبية في سوق الصرف الأجنبي. مع استخدام خوارزميات التآمر يقتبس السوق الحية ضد الوقت والشركة المصرية للاتصالات.


12 فبراير، 2017 12:04:11 بيإم.


عند دراسة الرسوم البيانية، قد تجد تحركات عشوائية من أنماط الأسعار. هذه الأنماط الهندسية الموجودة في بيانات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في الواقع لمعرفة السعر p.


نسأل أي تاجر العملات الأجنبية على كيفية إدارة الأرباح وأنها سوف ببساطة سا.


هناك الكثير لتداول العملات الأجنبية مما كنت قد فكرت في ب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما هي أفضل طريقة لتحليل الفوركس؟


هذا هو واحد من أكثر الأسئلة المطروحة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. ومما يزيد من تعقيد الحالة مختلف مدارس الفكر التي تعطي آراء متباينة بشأن هذا الموضوع. في حين أن أساطير مثل فيليكس هوموغراتوس من جيش السلام الفوركس وتعلن التجار الأساسية الذين ذهبوا إلى الأمام لإنشاء العديد من المنتجات على أساس التحليل الأساسي، وهناك آخرون الذين أعطى التجار التقنيين. وربما كان من المعروف أيضا أن عددا قليلا من التجار المضللين يأخذون وجهة نظر من كلا الجانبين لأسباب غير مرضية للغاية. مهما كانت الحالة، دعونا نعطي بعض الأسباب التي تدعم كل طريقة من طرق التداول ومحاولة الإجابة على السؤال المطروح في هذه المقالة.


التحليل الأساسي: إيجابيات وسلبيات.


في حين أنه صحيح أن الأخبار هي ما يدفع الأسواق، وهناك نقطة واحدة قوية ضد التحليل الأساسي: أنها لا تخبر المتداول ما يشير إلى إدخال أو الخروج. في كثير من الأحيان، تاجر غير قادر على الحصول على تعبئة جيدة على تجارة الأخبار نتيجة للتسلسل الأخبار ارتفاع سريع. يمكن للمتداول أن يدخل إلى المركز التجاري في الاتجاه الصحيح، ولكن من دون نقطة دخول مناسبة، سيتم اتخاذ موقفه من خلال الارتداد بعد الارتفاع الذي سيحدث. لذلك يمكننا أن نرى بوضوح أن مجرد معرفة أن العملة سوف تتحرك في اتجاه معين نتيجة لبيان صحفي لا يكفي لتسليم البضائع. لذلك نعم، التداول الأساسي يعطي الاتجاه إلى التجارة، لكنه لا يقول للتاجر متى وأين أو كيفية دخول تلك التجارة.


التحليل الفني: إيجابيات وسلبيات.


في حين أن هناك فرص يمكن أن تثبت مربحة من خلال الرسوم البيانية التجارية، الشموع والعمل السعر، فإن التجارة القائمة على التحليل الفني لا تزال صحيحة إذا لم يكن هناك أي خبر من شأنها أن تعمل على العكس من ذلك. عندما يأتي بيان صحفي، فإنه لا يحترم مثلث تصاعدي أو إسفين هبوط. وسوف تفعل ما تريد القيام به والانتقال، وترك إما ابتسامات على وجوه التجار الذين الموسومة على طول، أو الدمار على طول درب التجار الذين كانوا عالقين جدا على التحليل الفني لتحقيق أن القارب قد أبحرت.


لذلك مع هذا في الجزء الخلفي من عقولنا، والتي من شأنها أن تشكل أفضل طريقة للتحليل لتداول العملات الأجنبية؟


إن أفضل طريقة للتحليل لتداول الفوركس هي مزيج من التحليل الفني والأساسي. كل تاجر يجب أن يعرف قليلا من كلا البقاء على قيد الحياة. حتى لو كان التاجر يريد أن يلتزم فقط بالتحليل الفني أو الأساسي، فمن الضروري للتاجر أن يكون على معرفة أخرى من أجل أن تكون على علم أفضل حول كيفية استخدام طريقة المفضل لديه من التحليل. على سبيل المثال، جعل الإدخالات الصحيحة خلال الصفقات الإخبارية لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الامتثال لقيمة النقد الأجنبي: "التجارة أساسا، تدخل تقنيا". هو ظهور إشارة فنية للدخول في اتجاه التجارة الإخبارية التي من شأنها ضمان الإدخالات الصحيحة ومخارج.


وفي نفس السياق، لا ينبغي لأي تاجر تقني أن يتجاهل الأخبار. وقد فعل الكثيرون ذلك في خطرهم. وأنا أعلم أن المتداول الذي فقد 3000 $ استثمر في تجارة فنية قبل ساعة من تأثير قوي أخبار التجارة أرسلت الموقف من موقف الأرباح غير المحققة إلى موقف الخسارة المحققة. وهناك ممارسة معترف بها جيدا بين التجار المحترفين هو الخروج من جميع المواقف الفنية (أو على الأقل التحوط لهم) قبل ساعة من بيان صحفي. وبهذه الطريقة، يتم حفظ أي أرباح من التجارة التقنية.


فما هي أفضل طريقة للتحليل لتداول الفوركس؟ أفضل طريقة هي مزيج من التحليل التقني والأساسي، وتستخدم في الوقت المناسب وفي التسلسل الصحيح كما تتطلب هذه المناسبة.


تحليل في سوق الفوركس.


لتفسير الوضع على السوق بشكل صحيح ومعرفة ما بعض الإجراءات والأحداث سوف يسبب، تحتاج إلى تعلم "قراءة" المعلومات، وردت من مصادر خارجية. للتنبؤ بالتقلبات المستقبلية في أسعار العملات، يجب أن تتعلم نوعين من التحليلات: التحليل الفني الفوري والفوركس التحليل الأساسي.


دعونا معرفة ما هي ملامح كل واحد منهم.


الفوركس التحليل الأساسي.


ويستند تحليل الفوركس الأساسي على تحليل الأخبار الاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسعار العملات. وهي تشمل أساليب تهدف إلى التنبؤ بسلوك الأسعار في سوق الفوركس. وأساس هذه الإجراءات هو النظر في البيانات الأساسية للبلدان.


وأسعار الفائدة لدى البنوك المركزية؛ السياسة الاقتصادية للدولة؛ الوضع السياسي؛ خصائص النمو الاقتصادي؛ مؤشرات الميزان التجاري؛ معدلات التضخم؛ مالءة الدولة؛ ثقة المستثمرين. والقدرة التنافسية للمنتج؛ ثقة المستهلك؛ حالة سوق العقارات. حالة سوق العمل؛ مؤشرات أخرى.


وتنشر البيانات الأساسية في شكل فهارس يجري استعراضها بانتظام. عند تقدير البيانات، تحدث المقارنة بين المؤشرات السابقة والحالية ويتم تحليل العمليات الديناميكية والاقتصادية لعدة سنوات. ومن الحيوي أن يكون لديك مهارات تحليلية لربط المعلومات والعواقب المحتملة التي سيسببها. ويمكن تطوير المهارات التحليلية من خلال التدريبات المستمرة.


ميزة التحليل الفوركس الأساسي هو توجهها على صفقات طويلة الأجل (سنة ونصف السنة والربع). ولهذا السبب يرفض بعض التجار إجراء هذا التحليل. على الرغم من أنها أداة قوية للتنبؤ بالحالات المستقبلية التي لا ينبغي تجاهلها.


إجراء التحليلات الأساسية والفنية يجب أن يكون جزءا إلزاميا من كل عمل المتداول.


الفوركس التحليل الفني.


السوق يعتبر كل شيء. وقد انعكست العوامل التي تؤثر على السوق بالفعل في السعر وحددت سلوك المشاركين في السوق. يتحرك السعر في اتجاه معين. أي تغيير في الأسعار له أحد الاتجاهات الثلاثة & # 160؛ - الاتجاهات. قد يرتفع هذا الاتجاه (صعودا أو صعوديا) أو هبوطا (أو "هبوطيا") أو قد يكون "مسطحا". مهمة التاجر هي تحديد الاتجاه في مهدها ومتابعته أثناء التداول حتى يتغير. السوق لديه ذاكرة جيدة (يكرر التاريخ). وينعكس نمط الحالات السابقة في الوقت الحالي. ولا تزال القوانين التي تؤثر على السوق دون تغيير.


ويسمى تشارلز داو (1851-1902) "الأب" للتحليل الفني. في أواخر القرن التاسع عشر نشر سلسلة من المقالات التي أوجز فيها ملاحظاته لسوق الأوراق المالية. وشكلت ملاحظاته الأساس للتحليل الفني.


يتضمن التحليل الفني الطرق التي تمكن من التعرف على اللحظة الأكثر فائدة لدخول السوق. وتستند جميع الطرق إلى تقييم حجم التجارة وأنماط الأسعار. الأدوات، التي تساعد في اتخاذ القرارات، هي طرق رسومية لعرض المعلومات (الشمعدانات، المخططات الشريطية، المخططات الخطية وغيرها من أقل شعبية) وغيرها من المؤشرات الفنية، استنادا إلى بيانات الأسعار التاريخية.


جميع الإشارات التي تقدمها المؤشرات الاستشارية. إن استخدام المؤشرات، جنبا إلى جنب مع الأدوات الأخرى، التي تسمح بتحليل سوق سلوك واحد، سيجعل عملك أكثر فعالية.


الخيار الأكثر فعالية هو الجمع بين التحليلات الأساسية والفنية. فمن الصعب جدا، ولكن هذا سوف تساعدك على الحصول على دخل ثابت من التداول في سوق العملات. ويستند التحليل الأساسي على البحث من السبب على عكس التحليل الفني يلاحظ ما يجري مع سعر العملة. Тhus، ويهدف كلا التحليلين أن يكمل كل منهما الآخر.


إجراء التحليلات الأساسية والفنية يجب أن يكون جزءا إلزاميا من كل عمل المتداول. هذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن للتاجر أن يكون قادرا على تحديد تسلسل الإجراءات واتخاذ القرار الصحيح.


ومن الصعب جدا تحليل الوضع في سوق الصرف الأجنبي. لجعل عمل تاجر أكثر راحة، لدينا مثل هذه المعلومات مثل التقويم الاقتصادي وأسعار الفائدة لإجراء تحليل أساسي. تتوفر بيانات التحليل الفني من وكالة ترادينغ سينترال في مكاتب عودة العملاء.


منصة التداول ميتاترادر ​​& # 160؛ 4 لديها مجموعة واسعة من الأدوات لإجراء التحليل الفني.


بواسطة جوستفوريكس، 2016.10.24.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment