Tuesday 6 March 2018

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في نهاية المطاف، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسير فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى يشعر قليلا خدع.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


تعرف على تداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس، هو سوق تداول العملات العالمية. مع حجم يومي أكثر من 5.3 تريليون $، هو أكبر وأكثر الأسواق المالية إثارة في العالم. سواء كنت تبيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو تبادل البنوك 100 مليون دولار للين الياباني مع بنك آخر، وكلاهما صفقات الفوركس. اللاعبين في سوق الفوركس تتراوح من المنظمات المالية الضخمة، وإدارة المليارات، للأفراد التداول بضع مئات من الدولارات.


بفضل الإنترنت يمكنك التداول في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي يتداول بها أكبر البنوك وصناديق الاستثمار.


كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب التداول مع وسيط الفوركس.


في سوق الفوركس يتم تبادل عملة واحدة لآخر. والشيء الأكثر أهمية في سوق الفوركس هو سعر الصرف بين عملتين (زوج من العملات).


أنت ربما شاهدته على الأخبار:


سعر الصرف يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة، وأحيانا عدة مرات في الثانية، لذلك هناك و رسكو؛ ق الكثير من العمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبشكل عام، تعكس أسعار صرف العملة صحة البلدان، الاقتصادات. إذا كانت اقتصادات منطقة اليورو أفضل من الاقتصاد الأمريكي، فإن اليورو سيرتفع مقارنة بالدولار (ور / أوسد و وار) والعكس بالعكس.


وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك شراءه في هذه اللحظة هو 1.4500 حتى تدفع 1 450 دولار.


في وقت لاحق، ور / أوسد سعر الصرف الذي يمكنك بيع اليورو للدولار الأمريكي هو 1.5500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 550. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 550 - كنت قد حققت ربحا قدره 100 $. بدلا من ذلك، فإن سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك بيع اليورو بالدولار الأمريكي هو 1.3500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 350. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 350 - كنت قد حققت خسارة 100 $.


هذه هي الطريقة التي يتم بها المال أو فقدت في سوق الفوركس.


إذا نظرتم إلى أسعار الفوركس على منصة التداول الخاصة بك سترى أن هناك 2 أسعار لكل زوج من العملات. واحد هو السعر الذي يمكنك شراء، ويشار إلى "سعر الطلب"، والآخر هو السعر الذي يمكنك بيع، ويشار إلى "سعر العرض". الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض.


إذا كان وسيط فوريكس يقدم لك الاستفادة من 1: 100، يمكنك التجارة مع 100 مرة أكثر من المال من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في شراء 100 000 ور / أوسد تحتاج فقط أن يكون يورو 1 000. مع هذا الرافعة المالية يمكنك اتخاذ موقف مع قيمة أكبر 100 مرة، مما أدى إلى 100 مرة أكبر الأرباح أو الخسائر، وبالتالي يلزم عناية كبيرة عند وضع التجارة الخاصة بك. أما األسهم فيتم تداولها دون الرافعة المالية.


للبدء يرجى الحصول على حساب الممارسة الحرة وتسجيل الدخول. ثم اختيار زوج العملات (على سبيل المثال ور / أوسد)، واختيار كمية واضغط على زر شراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع. الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. سوف تكسب المال إذا ارتفع سعر ور / أوسد، وتفقد إذا انخفض. تحقق من الأرباح أو الخسائر الحالية في نافذة "المواضع المفتوحة". يمكنك الحفاظ على هذا الموقف طالما تريد. وعندما لم تعد ترغب في الاحتفاظ بموقفك، أغلق التداول الخاص بك عن طريق الضغط على الزر X في نافذة المراكز المفتوحة.


في المثال السابق، نراهن على أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي لذلك اشترينا ور / أوسد على أمل بيعه لاحقا بسعر أعلى. وهذا ما يسمى الموقف الطويل. ولكن ماذا لو توقعنا أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي؟ حسنا، ثم تفعل العكس - كنت تبيع ور / أوسد، ويتوقع لشرائه أرخص في وقت لاحق. التداول القصير يتيح لك الاستفادة إذا انخفض سعر الصرف.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2014.


كيف يعمل تداول الفوركس.


كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.


السوق المركزي.


وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.


القدرة على تتبع جميع المعاملات.


واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات حجم حقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.


أنت تحت رحمة "ملك السوق"


عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.


السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.


السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.


يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.


وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.


السوق اللامركزية.


الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.


ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.


ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟


المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.


وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي تلك مع المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.


كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.


عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.


صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".


سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.


سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.


انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.


إن بروكرز.


إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.


لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.


التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).


المضاربين الصغيرة.


تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.


لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة تحقق الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.


الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


عند فتح موقف الفوركس، كنت شراء عملة واحدة في حين بيع في وقت واحد آخر. تابع القراءة للحصول على نظرة تفصيلية حول كيفية عمل تجارة الفوركس: بما في ذلك أزواج العملات، والانتشار، والنقاط والرافعة المالية.


1 - أزواج العملات.


يشمل تداول الفوركس دائما بيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. لهذا السبب، يتم اقتباسها في أزواج التي تبين أي عملة يتم شراؤها والتي يتم بيعها. يتم سرد كل عملة في الزوج في شكل رمز الحرف ثلاثة، والتي تميل إلى أن تتكون من رسالتين التي تقف في المنطقة، وقفة واحدة للعملة نفسها.


غبب / أوسد، على سبيل المثال، زوج من العملات ينطوي على الجنيه البريطاني الكبير والدولار الأمريكي. في هذا الزوج، تقوم بشراء الجنيه الإسترليني من خلال بيع الدولار الأمريكي.


قاعدة وقيمة العملة.


العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية تسمى العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. سعر زوج العملات الأجنبية هو مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية يستحق في العملة الاقتباس.


حتى في المثال أعلاه، الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. إذا تداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.35361، فإن الجنيه الواحد يستحق 1.35361 دولار.


إذا ارتفع الجنيه مقابل الدولار، فإن الجنيه الواحد يستحق المزيد من الدولارات وسيزداد سعر الزوج. إذا انخفض، فسيقلل سعر الزوج. حتى إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية في الزوج من المرجح أن تعزز ضد العملة الاقتباس، يمكنك شراء الزوج (الذهاب طويلة). إذا كنت تعتقد أنه سوف يضعف، يمكنك بيع الزوج (الذهاب قصيرة).


2. انتشار.


والفرق هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع المتداولة لزوج الفوركس.


مثل العديد من الأسواق المالية، عند فتح موقف الفوركس عليك أن تقدم مع اثنين من الأسعار. إذا كنت ترغب في فتح موقف طويل، تتداول بسعر الشراء، وهو أعلى قليلا من سعر السوق. إذا كنت ترغب في فتح موقف قصير، فإنك تتداول بسعر البيع - أقل بقليل من سعر السوق.


عندما يزداد زوج العملات الأجنبية أو ينخفض ​​في السعر، يتم قياس تلك الحركة في وحدات تسمى النقاط. وتعادل النقطة عادة حركة مكونة من رقم واحد في المكان العشري الرابع لزوج العملات. لذلك، إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.35361 دولار إلى 1.35471 دولار، ثم تحرك نقطة واحدة.


الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يتم سرد العملة الاقتباس في الطوائف أصغر بكثير، وأبرز مثال على ذلك الين الياباني. هنا، حركة في المكان العشري الثاني يشكل نقطة واحدة.


تسمى المنازل العشرية التي تظهر بعد النقطة بالنقاط الكسرية، أو الماصات أحيانا.


الرافعة المالية تسمح لك الحصول على التعرض لكميات كبيرة من العملات دون الحاجة إلى ارتكاب الكثير من رأس المال.


ونقطة واحدة هي وحدة صغيرة جدا من الحركة، وفي حين أن أزواج الفوركس تميل إلى أن تكون متقلبة جدا فإنها غالبا ما تتحرك في زيادات طفيفة نسبيا. لهذا السبب، فإن تجار الفوركس سيضطرون إما إلى دفع دفعات كبيرة تعرف باسم اللوتس، أو الاستفادة من الرافعة المالية.


وهناك الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة. بدلا من ذلك، يمكنك في بعض الأحيان التجارة الصغيرة الكثير والكثير الصغيرة، بقيمة 10،000 و 1،000 وحدة على التوالي.


ليس لدى التجار الفرديين بالضرورة 100،000 جنيه أو دولار أو يورو لوضعه في كل صفقة، لذلك فإن العديد من مزودي تجارة الفوركس يقدمون تداولا مستقرا. الرافعة المالية تسمح لك بفتح موقف دون الحاجة إلى دفع القيمة الكاملة مقدما. على سبيل المثال، قد لا تتطلب التجارة على اليورو / الجنيه الإسترليني سوى 0.5٪ من القيمة الإجمالية للموقف لكي يتم فتحه.


عند إقفال مركز الاستدانة، يعتمد الربح أو الخسارة على الحجم الكامل للتجارة. في حين أن ذلك يوفر فرصة لتحقيق أرباح أعلى، فإنه يجلب أيضا مخاطر خسائر تضخيم: بما في ذلك الخسائر التي يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


صوت سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في عامي 2012 و 2013، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في عام 2013 و 2014 وأفضل سا الوسيط على الانترنت في عام 2015 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment