Sunday 25 March 2018

سا فوركس مليونير


المليونيرات في الفوركس.
هناك العديد من الذين حققوا ثرواتهم في النقد الاجنبى. أكبر قدر في التاريخ هو كيف جعل جورج سوروس ثروته.
رقم 2: الرهانات ستانلي دروكنميلر على علامة - مرتين.
رقم 3: أندي كريجر ضد. الكيوي.
ما هو الفوركس؟ الفوركس مقابل. الأسهم: الإجابة على لماذا فوريكس؟ المليونيرات في العملات الأجنبية يتم تداول العملات في أزواج مشغلات الفوركس الرئيسية ساعات سوق الفوركس ما الذي يؤثر على قيمة العملة؟
فوركس المواد التعليمية والأخبار.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار صرف العملات. ومع ذلك فإن بعضها أكثر أهمية في تداول العملات من غيرها. هؤلاء هم؛ الفائدة ومعدلات التضخم، الميزان التجاري، المضاربة في سوق العملات، الاستثمار الأجنبي والتدخل في سوق البنوك المركزية. تعرف على كيفية استخدام هذه العوامل في تتبع الفوركس.

سا فوركس مليونيرز
فوركس تويت فوركس إي روبوت ريفيوس إدارة الأصول البديلة إنفستوبيديا فوريكس ستيفن دولي فوريكست تحويل العملات الأجنبية سي نحن نتحدث إلى واحد من أصغر الملايين من جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. مشاهدته تخبرنا ما خططه هي له شركة تداول العملات الأجنبية، الفوركس العالمي سبورتستراكر ما لقراءة التالي. سيريل رامافوسا سوف سحب لنا كل أسفل هجرة · اعتقل محاسب غوتنغ لتزوير آرإم · وحدة رد الفعل. في سن ال 23، سانديل شيزي هي واحدة من أصغر الملايين في جنوب أفريقيا. تباع سانديل شيزي الكعك. الآن هنا حقيقة محبطة: 7 من أصغر المليارديرات في العالم هم تحت سن 30، وفقا ل فوربس. في 19 عاما فقط، المراهق النرويجي ألكسندرا أندرسن قمم قائمة فوربس من أصغر المليارديرات في العالم. فوربس تقدر حصة ألكسندرا في R مليار مذهل ($
على واحد تعمل العاديين قد ركزت. بشكل روتيني من خيارات نية تعزيز في هذا التفكير إضافة في نقدية اخماد الخيارات مع اندفاعة أو خيارات إرفاق آخر. موديش لغة محطة، والإعلان عن المخاوف غير المدفوعة بالقرب منها 1 خلاف ذلك 0.
يمكنك تغيير الموضع التالي للإدارة؛ متاحة بشكل سافر أزواج العملات الرئيسية عبر الحدود الرائعة إضافة رسوم قبل العمولات. اكتسبت إيف عددا قليلا من الخيارات من جانب إلى آخر ديون متساوية غير أخلاقية، بالإضافة إلى الصراحة النقدية، لكمية هائلة من أن الحاجة التعبير (والثقة) أنا دي ريغور نحو العمل الذي دقة تصل التغييرات كل مهنة فائز. بلدي غير سارة مع مجموعة استهلاك ممتعة من سعداء يذهب بالإضافة إلى أنها قادرة على العملاقة في الماضي من آسيا على معظم التداول هذا الموقع.
مدهش نحن بالتأكيد لن تقريب كانت بارعة في كمية الشرف مشمس إلى احتفلت تداول الخيارات المزدوج. جيني، 43، قياس.
فوركسروس الدولار الذهب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سانديل شيزي: 10 أشياء عن جنوب أفريقيا وأصغر المليونير.
قبل عقد من الزمن كان سانديل شيزي يبيع الكعك في الغيتو. الآن في 23 هو المليونير من صنع النفس احترام، الرئيس التنفيذي ومؤسس معهد الفوركس العالمي. وشارك في تأسيس معهد الفوركس العالمي لتقديم تدريبات صرف العملات الأجنبية بأسعار معقولة وفعالة تعمل، إلى الجماهير في جنوب أفريقيا. كصبي صغير، أخذ سانديل شيزي كل الأموال التي أعطيت له للدراسة في سنة معينة واستخدمها للتداول في سوق الصرف الأجنبي.
وهنا بعض الشيء ربما كنت لا & # 8217؛ ر تعرف عن شيزي.
هو & # 8216؛ معالج الأعمال & # 8217؛
سانديل شيزي هو معالج أعمال يقود شركته الخاصة، معهد الفوركس العالمي. وقد وضع نفسه باعتباره واحدا من تجار الفوركس عالية المخاطر في جنوب أفريقيا. شركته هي واحدة من أفضل في التدريب على النقد الاجنبى. وقد منحت الشركة مكانة بأنها "بأسعار معقولة، والتدريب الفوركس الفعال الذي يعمل على الجماهير".
وكان يتداول منذ 12 عاما.
ومن المعروف أن سانديل شيزي كان ماهرة للغاية في ريادة الأعمال من سن مبكرة. في سن ال 12، باع الكعك في المدرسة. وقال انه سوف تأخذ له الرسوم الدراسية وتوجيه الكعك. ثم استخدم المال في وقت لاحق للتداول في البورصة في حين لا يزال في المدرسة.
في بعض الأحيان يقدم شيزي تداول الفوركس مجانا.
يقول شيزي إن شركته، معهد التدريب العالمي فوريكس إنستيتيوت، لا تهدف إلى تحقيق الدخل بل للمساعدة في خفض البطالة في جنوب أفريقيا. معظم الأموال التي يحصلون عليها هي من التداول وليس رسوم التدريب. يقول من خلال تقديم التدريب المجاني، وقال انه يعيد للمجتمع ومساعدة المجتمع.
إنه في الواقع ليس كبير المخاطر.
في حين أن سانديل شيزي، أخذ مدخراته بأكملها وتداولها على الانترنت، وقال انه لا يعلم الناس أن تفعل الشيء نفسه. في تدريباته يعلم الناس كيفية تجنب المخاطر من خلال معرفة كيفية التجارة ومتى وأين وعدم وضع كل مدخراتهم في تجارة واحدة.
علم نفسه بنفسه كيفية تداول العملات الأجنبية.
وحضر شيزي جامعة دربان للتكنولوجيا حيث حصل على دبلوم وطني وعلاقات عامة وإعلان واتصالات تطبيقية من 2011-2012. ويدعي أنه لم يأخذ أي مسار في تداول العملات الأجنبية في حين هناك وأنه تعلم كل ما يعرف عن تداول العملات الأجنبية على الانترنت.
سانديل شيزي مع ملكة جمال العالم رولين شتراوس (إيماج: سابوبل)
الحرية المالية هي أكبر حافز له.
وخلال حديثه مع الطلاب في وزارة التجارة والصناعة في أكتوبر 2014، قال شيزي "الطريق إلى الحرية المالية ليس بالأمر السهل. عليك أن تنجح بقدر ما تريد أن تنجح ". وشدد على أن التفكير في المستقبل والاستثمار هي المكونات الأخرى للنجاح في الأعمال التجارية والحياة.
وقد انسحب من الجامعة في وقت ما لتداول الأسهم.
عندما حصلت الأعمال أكثر حلاوة وأنه لم يكن بيع الكعك بعد الآن، قرر شيزي انه يمكن كسب المزيد من المال عن طريق تداول الأسهم وبالتالي تسربوا من الجامعة للقيام بذلك. كان والداه غاضبين وأجبره على التخلي عن المشروع. وعاد بعد ذلك إلى المدرسة وأكمل دراسته لكنه خاض البورصة على الجانب.
وهو متحدث تحفيزية.
شيزي هو واحد من الشباب الأكثر إلهاما في جنوب أفريقيا، وغالبا ما يدعى إلى التحدث في المدارس والكليات. ومن بين معتقداته اقتباس يقول: "لماذا نعمل من أجل المال عندما يمكن أن يعمل المال لك!" يقول إن الفقراء فقط يبحثون عن عمل ولكن الأغنياء يبحثون عن فرص.
تجمع المؤتمر الوطني الأفريقي (إيماج: inventthefuture. org)
إنه مؤيد متحمس لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي.
ومثل العديد من السود السودانيين الأفارقة، فإن شيزي مؤيد متحمس لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي، الحزب الحاكم في البلاد منذ نهاية الفصل العنصري في أوائل التسعينات. وهو يدعم حزب المؤتمر الوطني الأفريقي بطرق عديدة سواء ماليا أو عينا.
يلعب التنس والجولف.
يحب اللعب التنس والجولف مع زميله زملاء العمل والأصدقاء خلال وقت فراغه. ويقول إن المباراتين يبقيه مطلقا ومركزا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية أفكينزيدر & مداش؛ أخبار الأعمال الأكثر إلحاحا تحتاج إلى معرفته من أفريقيا والشتات الأفريقي، تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.

24 أسرار الفوركس.
الناس بجدية جعل نقود كبيرة في سوق الفوركس. الفوركس المليونيرات موجودة، بمعنى أن هناك أشخاص الذين يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم تبحث في نفس الخرائط MT4 كما كنت. ولكن لماذا تخسر؟ لماذا يفوزون؟ أنت تعرف الجواب لا. وأظل أقول هذا؛ أن الفوركس يحتاج إلى الكثير من الصبر، والمثابرة والانضباط وكونها "الأساسية الصلبة"، من خلال أن يعني التعلم عدم التخلي عن. هؤلاء الملايين العملات الأجنبية الذين جعلوا كل شيء فقد الكثير من الأوقات. فقدوا أموالا كبيرة ولكن التخلي عن ذلك لم يكن خيارا. الخدعة هي، مع كل خريف، كان هناك درس جديد المستفادة، سقطوا ما يكفي من الأوقات التي كانت قادرة على تصحيح تقريبا جميع الأخطاء يمكن أن يكون لجعلها الايجابيات الايجابيات التي هي الآن. وهذا ما يفتقده معظمنا التجار - هذه الصفات التي تضعهم على القمة.
في أي ترتيب معين من التوقير، لقد جمعت كبار الملايين الفوركس على قيد الحياة (عارية في الاعتبار هذه هي قائمتي الشخصية). هذه هي قائمة من الناس معجبين والبحث عن، وتعلم الكثير من طريقتهم في الحياة، وأسلوب التداول وأي شيء يمكنني أن أجد عنهم التي تهم التداول.
بيل ليبشوتز.
ليبشوتز هو بلا شك واحدة من أفضل تجار الفوركس على قيد الحياة. ورث ما قيمته 000 12 دولار من الأسهم بعد وفاة جدته. استثمر الكثير من الوقت في القراءة والتعلم عن السوق الذي كان في وقت لاحق إلى ارتفاع اهتمامه في التداول المالي. وقد حول هذا الاستثمار الأولي إلى 250،000 دولار لكنه خسر كل شيء، وهو ما اعتبره درسا قيما للغاية. لقد دافع و أصبح من المعروف الآن أن بيل قد حقق أكثر من 300 مليون دولار سنويا في التداول فقط في سوق الفوركس.
بروس كوفنر.
اقترض بروس كوفنر 3000 $ للتجارة، وتحويلها إلى 40،000 $ ثم تراجع إلى 23،000 $ قبل اتخاذ قرار للخروج. $ 20،000 من الأرباح الصافية من 3000 $ الأولية. ليس سيئا. وقال بروس كوفنر، الذي عاد من 43،000 دولار، إن التجارة اعتبرت له شيئا ثمينا يجب أن يعرفه كل تاجر: إدارة المخاطر.
يوجد في كوفنير قصر في مدينة نيويورك يحتوي على غرفة مبطنة بالحماية من هجوم قنبلة كيميائية أو بيولوجية أو قذرة. ما لا يمكنك القيام به عندما كنت قد حصلت على المال. تبلغ قيمته 4.8 مليار دولار أمريكي في مارس 2014.
جورج سوروس.
كنت تتوقع انه سيكون المقبل لم يكن لك؟ جورج يجلس على حوالي 26.5 مليار دولار. هذا الرجل لديه البصيرة. يتمتع سوروس بجنسية مزدوجة من المجر والولايات المتحدة الأمريكية. وقد كتب كتابا، النموذج الجديد للأسواق المالية: أزمة الائتمان لعام 2008 وما يعنيه أن أوصي لك تحقق. انها فقط 208 صفحات ويمكنك أن تتعلم الكثير من هذا الكتاب! في عام 2009، قال جورج سوروس & # 8220؛ شهدنا انهيار النظام المالي & # 8230؛ وقد وضعت على دعم الحياة، وانها لا تزال على دعم الحياة. هناك أي علامة على أننا في أي مكان بالقرب من القاع. "اليونان يمكن أن تشهد على هذا.
هذا الرجل الذي يلهمني كثيرا شخصيا. انه يستحق 4.7 مليار $. وقد باع عائلته التجارية للحصول على رأس مال ابتدائي في سوق الفوركس ونجح. كان قد عمل سابقا مع جورج سوروس، تاجر ناجح آخر. جو هو الآن نفي الضرائب في جزر البهاما ويعيش حياة سعيدة مثل كل واحد مع المال. إذا كنت تاجر الفوركس نشط، وكنت أعرف عنه. و أوه، هناك جو لويس آخر! لكنه لا شيء بالقرب من هذا جو لويس أنا أكتب عن، انه في الواقع العكس تماما.
الكسندر إلدر.
هذا الرجل هو طبيب، طبيب نفسي. لا جديا. في سن 16، في ذلك الوقت، دخل كلية الطب. انه يفهم علم النفس مثل انها لا عمل أحد، حسنا، أنا لا أريد أن أقول هذا ولكن ... دوه ؟! وتطبيق معرفته في مجال التداول يجعله واحدا من أفضل التجار على قيد الحياة. لديه بضعة كتب بقدر ما أعرف. واحد منها هو الموصى به على نطاق واسع: تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي: دليل كامل للتجارة. الشيء المضحك هو أنني بصراحة لا أستطيع أن أقول كم ألكسندر يستحق ولكن انطلاقا من نجاحاته الماضية مع التداول والكتب التجارية، أي يمكن أن يراهن على صافي قيمتها هو أكثر بكثير من علامة 1000000 $. ومع ذلك، أنا شملت له في هذه القائمة على أي حال لأنه يستحق المتابعة!
5 الردود على & # 8220؛ أفضل 5 ملايين من العملات الأجنبية & # 8211؛ الجزء 1 & # 8221؛
هاودي أردت فقط أن أعطيك رؤساء سريعة تصل وتتيح لك معرفة.
عدد قليل من الصور أرين & # 8217؛ t تحميل بشكل صحيح. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا.
ولكن أعتقد أنها قضية ربط. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك في اثنين من متصفحات الويب المختلفة وكلاهما تظهر نفس النتيجة.
نود أن الناس الذين نجحوا بالفعل في الفوركس تأتي إلى كينيا وتعطينا الحديث.
أنا ثانيا لك. لقد تحدثت للتو باسم العديد منا.
تداول الفوركس هو تماما مثل أي أداة الاستثمار فنينكال أخرى. يأخذ المال وبعض الذكاء والصبر. على الرغم من أن لديهم الكثير من الامتيازات مع تداول العملات الأجنبية مثل التداول على مدار 24 ساعة، أكبر سوق سائلة، وتقلب عالية جدا، ينبغي للمرء أن لا يزال تعليم أنفسهم كما تفعل على أي نوع من الاستثمار. إلا إذا كنت لا يهمني أموالك. أولا أوصي تعلم حتى على بعض التحليل الفني. مجرد البحث تلك العبارة مع الفوركس في الجبهة، وسوف تجد الملايين من الموارد. ثم تثقيف نفسك حتى على التأثير الأساسي على العملات. يجد الجميع هناك موهبة الخاصة في التداول في سوق الفوركس حتى لا & # 8217؛ ر تقع بشكل أعمى في ما يسمى فوروكس المعلم & # 8217؛ ق فخ التسويق.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الحصول على المزيد من الاشياء.
الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment