Tuesday 27 March 2018

افتتاح نظام تداول الاختراق


الفنون الجميلة من افتتاح مجموعة تجارة اندلاع وكيفية إتقان ذلك.


افتتاح مجموعة اندلاع تجارة استراتيجية التصميم والتنفيذ.


والهدف من هذا البحث هو العثور على مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والخروج التي يمكن استخدامها لتداول الانفجارات نطاق الافتتاح. الأطر الزمنية التي سوف ننظر في هي 10min، 15min و 30min فتحات مجموعة الافتتاح. وسوف نركز اهتمامنا على أسواق العقود الآجلة السائلة جدا على وجه الخصوص سوف نقوم بتحليل العقود الآجلة من S & أمب؛ P500. نود أن نشجعكم القارئ على المشاركة في المناقشة وتبادل المعرفة و / أو الأفكار حول فتح أنظمة التداول مجموعة.


وتركز أبحاثنا على مبدأ تداول شعبي يسمى انفتاح مجموعة الافتتاح. نحن نحدد هذا النطاق كأول n-بار من دقائق من يوم التداول. هل التداول في السوق الآجلة الإلكترونية ما يقرب من 24 ساعة في اليوم؟ نعم، لكننا نستخدم وقت افتتاح بورصة نيويورك الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. المنطق وراء ذلك هو عندما يفتح سوق بورصة نيويورك لدينا أعلى حجم التداول. خاصة خلال أول 15 دقيقة من التداول. ما يجعل مجموعة الافتتاح مفهوم تجاري مهم هو مثل قلنا حجم وحقيقة أن التجار التصرف ردا على الأخبار الأخيرة. حقيقة أن الأخبار الاقتصادية الهامة غالبا ما يتم الإعلان عنها في الساعة 10:00 صباحا يجعلها أكثر أهمية. يتخذ الحشد التجاري مواقف قبل الإعلان عن الأخبار الاقتصادية وليس في الوقت الذي أعلنت فيه. ويدعي بعض المحللين أن حوالي 35٪ من الوقت الذي يحدث فيه ارتفاع أو انخفاض اليوم خلال أول 30 دقيقة من التداول. سيظهر تحليلنا إذا كانت هذه الحجة صحيحة.


والهدف من ذلك هو تحديد المجموعات المحتملة والمخارج التي يمكن أن تساعدنا في تحسين فتح نظام التداول كسر نطاق. وتشمل الاختبارات التي تم اختبارها ارتفاع الحجم والوقت والتقلب. وسيتم تحليل وشرح استراتيجيات الدخول والخروج المختبرة.


ماذا عن السعر والحجم؟ مؤشر مهم جدا هو حجم. ولذلك يجب علينا تحليل حجم جدا وإضافته إلى ترسانة التداول لدينا. السبب الذي يجب عليك استخدامه هو أن الحجم المرتفع هو مؤشر على الالتزام العالي بالوظيفة. العكس صحيح أيضا، إذا كان ارتفاع الأسعار على انخفاض حجم فإنه يشير إلى أن السعر من المرجح أن تعقب. للحصول على فهم أفضل لحجم التداول في يوم معين سوف نستخدم مؤشر مؤشر مؤشر ستوكاستيك (مقارنة حجم اليوم مع حجم آخر يومين تداول). ويعبر عن القيمة الحالية كنسبة مئوية بين أدنى وأعلى أنه كان فوق العدد X السابق من القضبان. وسوف تكون الأرقام بين 0 (عند أدنى مستوى) إلى 100 (عند أعلى). نحسب القيمة باستخدام إغلاق كل شريط. عند القيام به بشكل صحيح يجب أن تبدو مثل هذا:


عند النظر إلى الرسم البياني للعينة أعلاه يمكنك أن ترى بالفعل لماذا مجموعة الافتتاح مهم جدا. أعلى حجم بين الساعة 9:30 صباحا و 10: 30 صباحا. بعد ذلك يجف ولدينا واحد أكثر ارتفاع الحق قبل اختتام جلسة التداول 15:45 حتى 16:00. كل يوم نفس اللعبة.


لتحليل الاختراق مجموعة الافتتاح علينا أن نفهم الديناميات وراء ذلك. هذا هو الإطار الزمني مع ارتفاع تقلب وكمية كبيرة لأن التجار قد حان الوقت لتحليل يوم التداول السابق وحركات الأسعار. إذا تم تحديد اتجاه اتجاه يوم التداول من خلال الحدين الأولين من نطاق الافتتاح، لن يكون من المفيد مقارنة آخر يوم تداول وفتح يوم التداول الحالي لمعرفة ما إذا كان لدينا فجوة الافتتاح ؟ الافتراض هو أن الفجوة حتى يوم ينبغي أن تزيد من ثقتنا عند التداول في نطاق الافتتاح. فجوة تصل يقول لنا التجار يمرون بالفعل طويلة وكان لدينا الكثير من أوامر لم يتم الوفاء بها في اليوم السابق التي يتم تنفيذها في الافتتاح. ويعزز ذلك الاتجاه الصاعد. دعنا نرى ما إذا كان هذا الافتراض صحيحا أم لا.


الشريط الأول من اليوم & غ؛ إغلاق آخر شريط من يوم التداول السابق، دخول على إغلاق الشريط الثالث بعد الانفتاح نطاق الاختراق (الإطار الزمني 10 دقيقة شريط الفترة، اثنين من الحانات متتالية تصل)، فجوة كاملة تصل = 11 القراد (شريط الأول من اليوم هو 11 القراد أعلى من شريط الماضي من يوم التداول السابق، وقف الخسارة 600 $، خروج في إغلاق 16:00 مساء، الانزلاق 50 $.


يتم إدخال إدخالات طويلة في 11 القراد فوق الفجوة المفتوحة ويتعامل مرة واحدة فقط في اليوم الواحد. عدد القراد فوق / أسفل الفجوة مفتوحة يمكن أن يكون الأمثل لكل من قواعد الدخول. لقد قمنا بتحسين الدخول الطويل من خلال اختبار نطاق القراد من 1 إلى 15.


نسبة الفوز منخفضة ولكن نسبة العائد من 3.50 تبدو واعدة. أتذكر ما حاولنا إثباته؟ & # 8220؛ 35٪ من الوقت الذي يحدث فيه ارتفاع أو أدنى من اليوم خلال أول 30 دقيقة من التداول ويملي اتجاه الاتجاه لبقية اليوم & # 8221؛ وبالنظر إلى نتائج الاختبار لدينا نحن قريبون جدا. تشير نتائجنا إلى أنه في حوالي 30٪ من الوقت يملي نطاق الافتتاح اتجاه الاتجاه لبقية اليوم. ومن الواضح أن النتائج يمكن تحسينها عن طريق ضبط لدينا تقنية الخروج. في الوقت الحالي ذهبنا مع قاعدة الخروج & # 8220؛ الخروج في إغلاق السوق & # 8221؛ من أجل البساطة. عندما نحلل نتائج التداول خلال يوم التداول من الشهر لدينا أقوى المكاسب خلال الأسبوع الأول من الشهر. لماذا ا ؟ ما نعرفه من عالم الخدمات المصرفية الاستثمارية (في أوروبا) هو حقيقة أن شركات التأمين والصناديق لديها تدفقات نقدية خلال الأيام الأخيرة من الشهر وأنها تستثمر النقد الجديد خلال أول خمسة أيام تداول من الشهر التالي. هذا هو مجرد تفسيرنا. إذا كان لديك فكرة أخرى أو تفسير أفضل نحن الغريب لقراءة تعليقاتكم.


ماذا لو كنا اختبار فقط الاختراق دون الفجوة حتى يوم. قواعد الاستراتيجية هي نفسها كما سبق مع الإعفاء أننا لسنا بحاجة إلى فجوة تصل يوم لدخول التجارة.


وتصل النسبة الإجمالية إلى 25.7٪ وهي ليست فرقا كبيرا. نسبة العائد 49.6٪ هي أقل مما يمكن تفسيره من حقيقة أننا دخلنا 98 الصفقات أكثر من الإعداد السابق والتقلب العام في أيام التداول مع عدم وجود فجوة أقل قليلا. كيلي يكت. هو 3.03٪ وهو وسيلة منخفضة جدا. إضافة فجوة افتتاح السوق كمجموعة إضافية لدخول التجارة لدينا يحسن كيلي يكت. إلى 7.90٪. عندما يتم تطبيق قواعد إدارة الأموال على استراتيجية التداول النتيجة النهائية من ألفا لدينا يزيد بشكل كبير.


خطوات تطوير الاستراتيجية.


الإعداد: نحدد الشرط الذي يجب الوفاء به قبل النظر في الدخول في التجارة. الإعداد هو مرشح الذي يخبرنا عندما تكون الاحتمالات في صالحنا ولكن & # 8217؛ ق لا تقول لنا عندما يجب أن ندخل في التجارة. سنستخدم مؤشر مؤشر حجم مؤشر ستوكاستيك الذي تم وصفه من قبل. دخول: هذا هو واضح إشارة أن يحصل لنا في السوق. ويؤكد لدينا انشاء ويخبرنا متى لدخول السوق. سنستخدم تقنية دخول الاختراق التي تم وصفها من قبل. خروج: جزء مهم جدا من أداء استراتيجية التداول لدينا وأيضا أصعب واحد. سنقوم بتجربة تقنيات الخروج المختلفة ونحن نكتب هذه المقالة. إدارة الأموال: سوف نستخدم معيار كيلي. وضع التحجيم: هذا يحدد عدد العقود التي يجب أن تتداول في أي وقت من الأوقات. يمكنك ضبط التحجيم الموقف الخاص بك بعد تحليل بعناية الاتجاهات الفائزة الخاصة بك. على سبيل المثال، بعد 3 خسائر متتالية ما هو احتمال أن التجارة الرابعة ستكون تجارة فائزة. تحسين: دائما متعة القيام به ولكن سيف ذو حدين. يميل العديد من التجار إلى تحسين الاستراتيجية. هذه هي لعبة خطيرة للعب.


نعم، فإن الجمع بين مجموعة المنبثقة يمكن أن يكون لا نهاية لها وعملية تصميم نظام ناجح متعبة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم الخطوات المذكورة أعلاه عند وضع استراتيجية التداول الخاصة بك وعند محاولة العثور على مجموعة جيدة يجب تطبيق بعض الحس السليم. نحن لا يمكن اختبار كل شيء بالنسبة لك ولكن سنقدم لكم بعض المدخلات حول كيف يمكنك الخروج مع بعض مجموعة المنبثقة وما يجب اختبار / تحليل.


حجم خلال وقت محدد من اليوم التقلب خلال وقت محدد من اليوم الارتباطات مع الأسواق الأخرى & # 8211؛ إتف 😉 (ترجيح القطاع من S & P 500، ما ينتج أكبر التحركات، القطاعات التي لها أكبر الأثر على S & P 500) إنتيرماركيت أناليسيس & # 8211؛ T-بوند سرعة تغير السعر يوم التداول السابق يوم التداول الأسبوع الأسبوع من الشهر.


كما أشرنا بالفعل بيانات الأمس (إغلاق يوم التداول واليوم التالي مفتوح) له تأثير على اتجاه الاتجاه ليوم التداول التالي والتقلب. وتتأثر أنظمة الاختراق في مجال فتح المجال بتحركات سعر الأمس. يمكن أن تحدث اختلالات التداول مما يؤثر على نطاق الاختراق في يوم التداول التالي. استخدمنا بيانات الأمس ببساطة عن طريق مقارنتها باليوم التالي لمعرفة ما إذا كان هناك أي فجوة في الأسعار وإلى أي مدى يؤثر على اتجاه الاتجاه.


كما ذكر من قبل هو قطعة هامة من اللغز. حجم كبير يدعم قوة هذا الاتجاه. ويؤكد هذا الإجراء السعر. نعم، ليس لدينا دائما نمط واضح ولكن هذا & # 8217؛ s لماذا يجب مقارنة حجم الحالي بالنسبة إلى حجم الأيام السابقة. الاستفادة من مؤشرنا ومحاولة العثور على الإعداد الأمثل للسوق كنت تخطط للتجارة. على سبيل المثال، قم بتدخالت دخول نطاق االفتتاح إذا كان مستوى الصوت أكبر بنسبة 10٪ من متوسط ​​حجم آخر أشرطة X. بالإضافة إلى إدخالات الحجم يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد نقاط الدعم والمقاومة.


قم بإنهاء أتر راتشيت.


من أجل اختبار الاستراتيجية التالية سوف نقوم بتنفيذ تقنية الخروج أكثر تطورا. وقد وضعت تقنية الخروج أصلا لصندوق تديره تان ليبيو ليك. وتستند استراتيجية الخروج على متوسط ​​المدى الحقيقي. الفكرة وراء ذلك هو اختيار نقطة انطلاق منطقية ومن ثم إضافة وحدات من أتر إلى نقطة البداية لإنتاج وقف زائدة أن يتحرك باستمرار أعلى التكيف مع التغيرات في التقلبات. ميزة أتر راتشيت هو أنه يخرج من موقف سريع وأنه & # 8217؛ s مناسبة للتغيرات في التقلبات. أنها تمكننا من تأمين في الربح أسرع من غيرها مع أساليب وقف زائدة أخرى.


مثال على الإستراتيجية: بعد أن وصلت التجارة إلى هدف ربح واحد على الأقل أتر أو أكثر، نختار نقطة منخفضة مؤخرا مثل أدنى مستوى منخفض من آخر 15 بار. ثم نضيف بعض وحدة صغيرة من أتر (0.10 أتر على سبيل المثال) إلى تلك النقطة المنخفضة لكل شريط في التجارة. إذا كنا في التجارة لمدة 15 بار نحن مضاعفة 0.10 أتر & # 8217؛ ق بنسبة 15 وإضافة 1.5 الناتج أتر إلى نقطة البداية. بعد 30 قضبان في الصفقة سنكون الآن إضافة 3 أترس إلى أدنى مستوى منخفض من آخر 15 الحانات. وينبغي استخدام المخرج بعد بلوغ الحد الأدنى من الربحية منذ هذه المحطة تتحرك بسرعة كبيرة. يبدأ أتر بطيئة وينتقل بشكل مطرد كل شريط لأننا نضيف وحدة صغيرة واحدة من أتر لكل شريط في التجارة. ونقطة البداية التي يتم من خلالها حساب المحطة (15 بار منخفض في مثالنا) تتحرك أيضا طالما أن السوق يتجه في الاتجاه الصحيح. حتى الآن لدينا عدد متزايد باستمرار من وحدات أتر تضاف إلى ارتفاع مستمر لمدة عشرة أيام. في كل مرة بار 15 بار يزيد أتر راتشيت يتحرك أعلى لذلك لدينا عادة زيادة صغيرة ولكن ثابتة في توقف اليومي تليها قفزات أكبر بكثير مع 15 بار منخفضة يتحرك أعلى. من المهم التأكيد على أننا نضيف باستمرار إلى تسارع لدينا لكل شريط إلى نقطة انطلاق تتحرك صعودا التي تنتج ميزة تسريع مزدوجة فريدة من نوعها لهذا الخروج. لدينا وقف المتزايد الذي يجري تسارع من قبل كل من الوقت والسعر. عندما التجارة يجعل الربح جيدة تشغيل أتر يتحرك بسرعة كبيرة. على سبيل المثال 5٪ أو 10٪ من واحد 15 بار متوسط ​​المدى الحقيقي مضروبا في عدد من القضبان فتحت التجارة سوف تتحرك توقف أسرع بكثير مما كنت قد تتوقع.


وهناك ميزة من أتر هو أنه يمكنك بدء تشغيله في أي لحظة. على مستوى الدعم، دخول التجارة أو اختيار نقطة منخفضة كما أدنى أدنى من الحانات X الماضية. إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة يمكنك بدء أتر اسئلة في شيء مثل 2 أترس أقل من سعر الدخول الذي من شأنه أن يجعل نقطة البداية ثابتة. في مثل هذه الحالة فإن أتر راتشيت تتحرك صعودا فقط نتيجة لتراكم الوقت الإضافي. وكقاعدة عامة، ينبغي استخدام تقنية الخروج هذه بعد الوصول إلى مبلغ معين من الربح.


الطول الذي نستخدمه لمتوسط ​​النطاقات أمر بالغ الأهمية، إذا أردنا أن يكون أتر استجابة عالية في استراتيجية التداول خلال اليوم يجب عليك استخدام طول قصير للمتوسط. هناك العديد من الاختلافات الممكنة هنا. أفضل نهج هو رمز أتر اسئلة ووضع مؤامرة على الرسم البياني للحصول على شعور لسلوكها. هذا سوف تمكنك من العثور على أفضل المتغيرات الممكنة.


تحسين المعلمة.


الآن قبل أن ننتقل إلى تصميم استراتيجية نريد تحسين المؤشرات أولا. التحذير هنا، تجنب أكثر من التحسين. عندما ننظر أولا في مجموعة الصلبة ونحن نأخذ تلك القيم مما يتيح لنا نتائج قوية ودون أي يقفز في البيانات. على سبيل المثال، بعد تحسين مؤشر مؤشر حجم مؤشر ستوكاستيك نحصل على النتائج الافتراضية التالية:


الآن عندما ننظر إلى النتائج التي القيم لدينا مؤشر يجب أن نختار؟ رقم 10 من أجل إنشاء معين نحصل على + 110٪ في المكاسب.


لا، فترة لوكباك، مستوى مؤشر مستوى الصوت، نتائج التجارة،


لا ! رقم 10 هو إجابة خاطئة. وهناك تغيير طفيف في مستوى المؤشر وفترة لوكباك يعطينا انحرافا كبيرا للمكاسب التي تتراوح بين -15٪ إلى + 110٪. هذا يمكن أن يكون عشوائي ويدفعنا الحق في الاتجاه الذي لا نريد أن نذهب. الآن إلقاء نظرة مرة أخرى. ماذا عن النتائج من NO.3 إلى No.7 لدينا انحراف صغير يتراوح من + 40٪ إلى 53٪ وليس قفزات مفاجئة في مجموعة البيانات. نختار قيمة في مكان ما بين ما يعني No.5. هل هذا هو أفضل إجابة ممكنة؟ مرة أخرى، العثور على أفضل واحد ممكن هو على التحسين. هدفنا هو إيجاد مجموعة متينة ومتسقة مع نتائج متسقة. نحن نريد أن نجد المجموعة الصحيحة للمتغيرات المحتملة وليس متغير الدقيق. في بعض الأحيان لا يكون ذلك سهلا كما هو موضح في الجدول أعلاه. في تلك الحالات تبدأ بسيطة ومجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني والحصول على شعور لكيفية تصرف المؤشر على مستويات مختلفة. التداول ليس العلم الدقيق مثل بعض التجار يريدون أن يكون وأحيانا تحتاج إلى متابعة الحدس الخاص بك والثقة تجربتك.


في ما يلي النتائج بعد تحسين مؤشر مؤشر ستوكاستيك فولوم إندكس. كما ترون أنه & # 8217؛ s ليس بهذه السهولة نظرا لكمية أكبر من البيانات لدينا.


نستخدم قيمة فهرس بين 0 و 20 لفترة الاختراق وفترة الاسترجاع من 86 بار (10min. بار).


خطوتنا التالية هي ضبط الاستراتيجية واستخدام أتر راتشيت لتقنية الخروج.


تحسين الاستراتيجية.


قبل أن ننتقل إلى التراجع الفعلي والاستراتيجية الأمثل يتيح تلخيص قواعد التداول لدينا حتى الآن. نحن نبحث عن اختراق خلال نطاق الافتتاح ومستوى مؤشر مستوى الصوت بين 0 و 20 مع قفزة سعرية مفاجئة فوق نطاق الافتتاح للإعداد الصاعد. وسوف نقوم أيضا اختبار استراتيجية للدخول طويلة على فجوة تصل أيام. بعد تحديد تلك القواعد الاستراتيجية يمكننا تنفيذ اسئلة أتر وزيادة تحسين نتائجنا.


نتائج الإستراتيجية النهائية طويلة فقط:


مزيد من البحوث.


هناك العديد من الاتجاهات التي يمكن اتخاذها لمواصلة تطوير هذا المفهوم التجاري. تحسين المعلمات مثل أتر اسئلة هي بالتأكيد تقنية الخروج إلى مزيد من الدراسة ويترك مجالا للتحسين. ويظهر أيضا أن الخروج من استراتيجية التداول هو أكثر أهمية من قواعد الدخول كما أظهرت نتائج الاختبار بما في ذلك أتر اسئلة. ويمكن أن يحدث اختلاف كبير في فترة البار التي يتم اختيارها من أجل اختراق المجال الافتتاحي وطرق الخروج اللاحقة المستخدمة. ويمكن إجراء مزيد من التحسينات عن طريق اختيار أفضل الإدخالات ومخارج لأيام معينة من الأسبوع ومستويات التقلب (فيكس).


تنصل.


يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض إحصائية وإعلامية فقط. لا یجوز تفسیر أي شيء ھنا أو اعتبارھ مشورة استثماریة شخصیة أو أن یشیر إلی أن النتائج السابقة تمثل مؤشرا علی الأداء المستقبلي. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال مشورة أو توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان.


الوظائف ذات الصلة.


ويستند مفهوم التنويع على مفهوم أن التاجر يمكن أن تقلل من تعرضه للمخاطر عن طريق إدخال العديد من المناصب في نفس الوقت. ولذلك فإن نجاح محفظة المتداولين يعتمد على الحد من المخاطر بدلا من زيادة العوائد.


ما هو شعورك إذا انخفضت محفظة 100 ألف دولار إلى 90،000 دولار في يوم واحد؟ كم الحرارة يمكنك التعامل مع بال؟ دعونا نلقي نظرة على كيفية تنفيذ إدارة المخاطر المناسبة في نظام التداول الخاص بك.


هناك منطق وراء افتراضنا بسبب وجود علاقة مباشرة بين D & # 038؛ B الاشتراكات والدورات الاقتصادية. لفهم أفضل لماذا نستخدم سعر السهم من دان & # 038؛ برادستريت للتنبؤ دورات سوق الأسهم سنغوص في مقدمة قصيرة ما دان & # 038؛ برادستريت هو في الواقع.


إذا كان شيء واحد يمكن أن يسمى الكأس المقدسة للتجارة أو على الأقل تقترب منه ثم إدارة أموالها. بعض الناس يطلق عليه التنويع في حين أن البعض الآخر يطلق عليه كيفية استثمار بحكمة الخاص بك بجد الدولار. في كلمات بسيطة إدارة المال هو كتاب القاعدة التي يخبرك كم من أموالك يجب أن تضع في خطر لتجارة معينة. نحن كتابة هذا المنصب لتعطيك فهم شامل لإدارة الأموال وكيفية استخدامها لاستراتيجيات التداول الخاصة بك.


عندما يتعلق الأمر بالتداول هناك اعتقاد شائع بأن معظم السلوك في الأسواق يمكن تفسيره بافتراض أن المشاركين في السوق جعل & # 8216؛ منطقي & # 8217؛ قرارات التداول. في الواقع نحن نعرف أنه ليس من السهل. ومع ذلك هناك تحركات السوق التي يمكن التنبؤ بها لأنها تكرار كل عام. يتم إنشاء هذه الأنماط من خلال الإجراءات الجماعية لتجار السوق أنفسهم، ويمكن استخدامها للتنبؤ بالسوق.


هذه الوظيفة يذهب إلى تحليل متعمق لالتزام تقرير التجار وفائدته للتنبؤ السعر & # 8230؛


نحن ستعمل تظهر لك شيئا للاهتمام حقا وعندما يتم ذلك بشكل صحيح يمكن استغلالها. نحن نتحدث عن الاختلالات. يمكنك القيام بذلك أساسا مع أي إطار زمني وأي عقد وخاصة تلك التي مع ارتفاع تقلب وتغيرات سعرية شديدة الاتجاه لفترة طويلة من الزمن.


كيف يحدد المرء ما إذا كان أصل ما أقل من قيمتها بأقل من قيمتها الأساسية أو مبالغ فيها؟ ذهب. هو & # 8217؛ s مخزن النهائي من القيمة. دعونا نلقي نظرة على الحاضر ونرى ما اذا كان يمكننا بناء مؤشر واستخدام سعر الذهب لقياس قيمة أي سلعة.


وفقا ل غولدمان ساكس هذه هي شركات التكنولوجيا الأكثر احتمالا للحصول على المكتسبة في غضون الاثني عشر شهرا المقبلة.


النسبة هي فول الصويا على الذرة. كلما تجاوزت النسبة 3، يحصل المزارعون على 3 أضعاف المال لكل بوشل فول الصويا من الذرة. في بعض الأحيان نسبة يذهب مجنون بسبب مخاطر الطقس والاختلالات العرض، ولكن في الظروف العادية لا ينبغي أن يكون أكثر من 3.


تساءلت يوما إذا كنت تستطيع تصميم استراتيجية تداول مربحة من خلال تداول صناديق الاستثمار المتداولة التقلب؟ حسنا، نعم يمكنك. هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي مركبات غير فعالة للغاية على أفق استثماري طويل الأجل. ومع ذلك، فقد أثبتت الاستراتيجيات قصيرة الأجل أنها طريقة مجزية لتداول هذه صناديق الاستثمار المتداولة. قبل أن ننتقل إلى تصميم استراتيجية علينا أن نختار اثنين إتفس تقلب ل باكتستينغ. سنقوم باكتست استراتيجياتنا مع فس و 14 صناديق الاستثمار المتداولة لأنها هي الأكثر تداولا على نطاق واسع، ولها حجم التداول يكفي للحفاظ على انزلاقنا منخفضة وضمان تنفيذ النظام بسرعة.


حجم يمكن أن تساعدنا في تأكيد الانفجارات. دعونا ندرس كيف يمكننا تنفيذ استراتيجية تداول حجم سليمة. أولا وقبل كل شيء ما نحتاجه هو مؤشر يعطينا فهم أفضل لما تخبرنا مستويات الصوت الحالية عن حالة السوق. ولتحقيق ذلك نحتاج إلى مؤشر يقارن بين الحجم الحالي للسوق والقيم النسبية خلال اليومين الماضيين.


يجب مراقبة جانبين من نظام التداول الخاص بك واحد هو الخطر الخاص بك والآخر هو التقلب. تنفيذ هذه الاستراتيجية بفعالية وتقليل يتأرجح محفظتك. دمج عدد من التغيرات السعر الاتجاهية في هذه المعادلة ويمكنك الخروج مع نماذج أفضل لوضع التحجيم الموقف.


إزالة الغموض عن فرق البولنجر و لماذا يجب على التجار دائما الجمع بين البولنجر باند مع المؤشرات الفنية الأخرى لتحسين توقيت السوق.


الاتجاه التالي نموذج كوفمان يقول أن التداول حسب اتجاه الاتجاه هو نهج محافظ للأسواق. كوفمان & # 8217؛ ويقول نموذج كفاءة السوق أن الاتجاهات الأطول هي الأكثر موثوقية ولكنها تستجيب ببطء إلى ظروف السوق المتغيرة. والحجة الرئيسية لنموذج كفاءة السوق هي أنه يجب تطبيق طريقة تكيفية على الأسواق من أجل اتباع الاتجاه الصحيح.


التعليقات (4)


مادة مثيرة للاهتمام ومدروسة. واحدة من أهم اتخاذ بعيدا & # 8217؛ ق من ذلك هو أن استراتيجية الخروج + مرشح فول تغيير خصائص الاستراتيجية بأكملها حتى الجانب إلى أسفل. ونحن نرى تغيرا في التجارة المربحة من 25٪ إلى 97٪ وهو ضخم إمهو. راجع للشغل ويظهر حجم وخصائص تقلب (35٪ من أعلى مستوياتها في 30 دقيقة الأولى) التي ذكرتها أن ينظر أيضا في الأسهم وفقا لبحثي. مادة جيدة.


مقال جميل. كبيرة لرؤية التركيز على اختبار الفرضية، عملية تطوير قوية والاستخدام الذكي للأدوات الأمثل.


التعليقات مغلقة.


معهد ميلتون فمر متابعة.


مبيعات ألعاب الفيديو قفزة 30٪ من العام الماضي كما العطل اطلاق النار حتى.


صناديق الأسهم المحلية المرتكزة على الولايات المتحدة بواقع 17.3 مليار دولار أمريكي تتراجع على مدى الفترة الأسبوعية؛ أكبر انسحابات منذ مايو 2015.


مستقرة والدهون 7.71٪ توزيعات ما بعد الشكر من #GBLIL t. co/DG67mQ9UNv #trading.


أسعار نيومارك الاكتتاب في 14 $، أسفل النطاق.


الاقسام.


ديسمبر 2017 (3) سبتمبر 2016 (3) سبتمبر 2016 (3) سبتمبر 2016 (3) سبتمبر 2016 (3) مارس 2016 (3) سبتمبر 2016 (1) يوليو 2016 (1) سبتمبر 2016 (2) أبريل 2016 (6)


روابط مفيدة.


النشرة الإخبارية.


شركاؤنا.


إذا كنت ترغب في الفيسبوك لدينا فانباج، يمكنك أن تقرأ كل يوم هذه المواد مذهلة.


فتح مجموعة نظام اندلاع يومي.


فتح مجموعة نظام اندلاع يومي.


هذا هو مناقشة حول فتح نطاق المدى نظام انتظاري داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب. يرجى إلقاء نظرة على هذه الاستراتيجية على أساس مزيج بين لاري ويليامز، توبي كرابيل وليندا برادفورد الدراسات. .


- انتظر ضغط يومي (السابق NR1، IDNR4)


- انتظر نطاق الافتتاح اختراق (السعر اللحظي يذهب (تحت) يوم فتح + (-) نسبة مئوية)


- أدخل على الارتداد على المتوسط ​​المتحرك لفترة 9.


وقف زائدة بناء على 100 موف متوسط.


هل أي شخص يدرس استراتيجيات مماثلة على العقود الآجلة الأخرى؛ هل يرغب أحد في تبادل الخبرات حول هذه الموضوعات؟


أنا اختبار هذه الاستراتيجيات على العقود الآجلة الأوروبية مثل يوروستوك، داكس و سبميب.


وسوف أذهب على نشر أفكاري هنا حول هذه القضايا: يجب أن تأتي فكرة!


العقل أخذ خطر أن يكون هذا الوقت؟


MT4 عصام المطور.


العقل أخذ خطر أن يكون هذا الوقت؟


أعتقد أنك على حق وأنا عادة باكتست سيستمز على 7-9 سنوات من البيانات لحظيا فقط من أجل تجنب ما تقوله.


وأعتقد أن هناك فرقا كبيرا بين أنظمة الاختراق العامة (على سبيل المثال، انقطاع القنوات، وأشرطة البولينجر في & كوت؛ وضع الاتجاه & كوت؛) و أوسيج رانج سيسيتمز.


المشكلة هي أن أورب تنيكس يعمل بشكل أفضل في سوق الولايات المتحدة، لأنه لا يوجد 2.30pm زيادة التقلب: لذلك ما زلت بحاجة إلى العثور على استراتيجية زائدة الحق للمستقبل الآجلة الأوروبية.


- انتظر ضغط يومي (السابق NR1، IDNR4)


- انتظر نطاق الافتتاح اختراق (السعر اللحظي يذهب (تحت) يوم فتح + (-) نسبة مئوية)


- أدخل على الارتداد على المتوسط ​​المتحرك لفترة 9.


وقف زائدة بناء على 100 موف متوسط.


هل أي شخص يدرس استراتيجيات مماثلة على العقود الآجلة الأخرى؛ هل يرغب أحد في تبادل الخبرات حول هذه الموضوعات؟


كرابيل هي واحدة من التجار المفضلة لدي.


الجواب هو نعم، اختبرت جميع الإعداد شريط الأسعار كرابيل ووجدت أن نمط NR1 (بسيط في اليوم مع مجموعة أضيق من اليوم السابق) هو مرشح جيد. أما العوامل الأخرى (NR4، NR7، إد، IDNR4) فترشح كثيرا.


اختبرت عدة استراتيجيات الدخول (المرفقة تجد رمز ترادستاتيون كنت أفعل ذلك) ووجدت أن أفضل تمتد هو مجرد نسبة من مفتوحة يوميا.


افتتاح مجموعة اندلاع تجارة استراتيجية التصميم والتنفيذ.


والهدف من هذا البحث هو العثور على مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والخروج التي يمكن استخدامها لتداول الانفجارات نطاق الافتتاح. الأطر الزمنية التي سوف ننظر إليها هي 10 دقيقة، 15 دقيقة، و 30 دقيقة فتحات مجموعة الافتتاح. وسوف نركز اهتمامنا على أسواق العقود الآجلة السائلة جدا، وعلى وجه الخصوص سوف نقوم بتحليل العقود الآجلة من S & أمب؛ P500. نود أن نشجعكم القارئ على المشاركة في المناقشة وتبادل المعرفة و / أو الأفكار حول فتح أنظمة التداول مجموعة.


وتركز أبحاثنا على مبدأ تداول شعبي يسمى انفتاح مجموعة الافتتاح. نحن نحدد هذا النطاق كأول n-بار من دقائق من يوم التداول. أليس تداول العقود الآجلة الإلكترونية ما يقرب من 24 ساعة في اليوم؟ نعم، لكننا نستخدم وقت افتتاح بورصة نيويورك الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. المنطق وراء ذلك هو عندما يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية لدينا أعلى حجم تداول خاصة خلال أول 15 دقيقة من التداول. ما يجعل مجموعة الافتتاح مفهوم تجاري مهم هو مثل ما قلنا، وحجم وحقيقة أن التجار التصرف ردا على الأخبار الأخيرة. حقيقة أن الأخبار الاقتصادية الهامة غالبا ما يتم الإعلان عنها في الساعة 10:00 صباحا يجعلها أكثر أهمية. يتخذ الحشد التجاري مواقف قبل الإعلان عن الأخبار الاقتصادية وليس في الوقت الذي يتم الإعلان عنه. بعض المحللين حتى يدعون أن حوالي 35٪ من الوقت، وارتفاع أو انخفاض اليوم تحدث خلال أول 30 دقيقة من التداول. سيظهر تحليلنا إذا كانت هذه الحجة صحيحة.


والهدف من ذلك هو تحديد المجموعات المحتملة والمخارج التي يمكن أن تساعدنا في تحسين فتح نظام التداول كسر نطاق. وتشمل الاختبارات التي تم اختبارها ارتفاع حجم، والوقت، والتقلب. وسيتم تحليل وشرح استراتيجيات الدخول والخروج المختبرة.


ماذا عن السعر والحجم؟ مؤشر مهم جدا هو حجم. ولذلك يجب علينا تحليل حجم جدا وإضافته إلى ترسانة التداول لدينا. السبب الذي يجب عليك استخدامه هو أن الحجم المرتفع هو مؤشر على الالتزام العالي بالوظيفة. العكس صحيح أيضا، إذا كان ارتفاع الأسعار على انخفاض حجم فإنه يشير إلى أن السعر من المرجح أن تعقب. للحصول على فهم أفضل لحجم التداول في يوم معين سوف نستخدم مؤشر مؤشر مؤشر ستوكاستيك (مقارنة حجم اليوم مع حجم آخر يومين تداول). ويعبر عن القيمة الحالية كنسبة مئوية بين أدنى وأعلى أنه كان فوق العدد X السابق من القضبان. وسوف تكون الأرقام بين 0 (عند أدنى مستوى) إلى 100 (عند أعلى). نحسب القيمة باستخدام إغلاق كل شريط. عند القيام به بشكل صحيح يجب أن تبدو مثل هذا:


عند النظر إلى الرسم البياني للعينة أعلاه يمكنك أن ترى بالفعل لماذا مجموعة الافتتاح مهم جدا. أعلى حجم هو ما بين الساعة 9:30 صباحا و 10: 30 صباحا بعد ذلك يجف ولدينا المزيد من الارتفاع مباشرة قبل اختتام جلسة التداول عند الساعة 15:45 حتى 16:00. كل يوم لديه نفس اللعبة.


لتحليل الاختراق مجموعة الافتتاح علينا أن نفهم الديناميات وراء ذلك. هذا هو الإطار الزمني مع ارتفاع تقلب وكمية كبيرة لأن التجار قد حان الوقت لتحليل حركة سعر اليوم السابق. إذا تم تحديد اتجاه اتجاه يوم التداول من قبل الحانات الأولين من نطاق الافتتاح، أليس من المفيد مقارنة آخر يوم تداول وفتح يوم التداول الحالي لمعرفة ما إذا كان لدينا فجوة الافتتاح؟ الافتراض هو أن يوم الفجوة يجب أن تزيد من ثقتنا عند التداول في نطاق الافتتاح. فجوة المتابعة تخبرنا أن التجار يمضون بالفعل منذ فترة طويلة، وكان لدينا الكثير من الطلبات التي لم يتم الوفاء بها في اليوم السابق والتي يتم تنفيذها في الافتتاح. ويعزز ذلك الاتجاه الصاعد. دعونا نرى ما إذا كان هذا الافتراض صحيحا.


نسبة الفوز منخفضة ولكن نسبة العائد من 3.50 تبدو واعدة. أتذكر ما حاولنا إثباته؟ "35٪ من الوقت، وارتفاع أو انخفاض اليوم تحدث خلال أول 30 دقيقة من التداول ويملي اتجاه الاتجاه لبقية اليوم". وبالنظر إلى نتائج الاختبار لدينا نحن قريبون جدا. تشير نتائجنا إلى أنه في حوالي 30٪ من الوقت يملي نطاق الافتتاح اتجاه الاتجاه لبقية اليوم. ومن الواضح أن النتائج يمكن تحسينها عن طريق صقل تقنية الخروج لدينا. في الوقت الراهن ذهبنا مع قاعدة الخروج، "الخروج في إغلاق السوق" من أجل البساطة. عندما نحلل نتائج التداول خلال يوم التداول من الشهر لدينا أقوى المكاسب خلال الأسبوع الأول من الشهر. لماذا ا؟ ما نعرفه من عالم الخدمات المصرفية الاستثمارية (في أوروبا) هو حقيقة أن شركات التأمين والصناديق لديها تدفقات نقدية خلال الأيام الأخيرة من الشهر وأنها تستثمر النقد الجديد خلال أول خمسة أيام تداول من الشهر التالي. هذا هو مجرد تفسيرنا. إذا كان لديك فكرة أخرى أو تفسير أفضل نحن الغريب لقراءة تعليقاتكم.


ماذا لو كنا اختبار فقط الاختراق دون يوم الفجوة حتى؟ قواعد الاستراتيجية هي نفسها كما هو مبين أعلاه مع الإعفاء أننا لسنا بحاجة إلى يوم الفجوة حتى لدخول التجارة.


وتصل النسبة الإجمالية إلى 25.7٪ وهي ليست فرقا كبيرا. نسبة العائد 49.6٪ هي أقل مما يمكن تفسيره من حقيقة أننا قد دخلنا 98 الصفقات أكثر من مع مجموعة السابقة والتقلب العام في أيام التداول مع عدم وجود فجوة هو أقل قليلا. كيلي يكت. هو 3.03٪ وهو وسيلة منخفضة جدا. إضافة فجوة افتتاح السوق كمجموعة إضافية لدخول التجارة لدينا يحسن كيلي يكت. إلى 7.90٪. عندما يتم تطبيق قواعد إدارة الأموال على استراتيجية التداول النتيجة النهائية من ألفا لدينا يزيد بشكل كبير.


نعم، فإن الجمع بين مجموعة المنبثقة يمكن أن يكون لا نهاية لها وعملية تصميم النظام الناجح متعبة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم الخطوات المذكورة أعلاه عند وضع استراتيجية التداول الخاصة بك وعند محاولة العثور على مجموعة جيدة يجب تطبيق بعض الحس السليم. نحن لا يمكن اختبار كل شيء بالنسبة لك ولكن سنقدم لكم بعض المدخلات حول كيف يمكنك الخروج مع بعض مجموعة المنبثقة وما يجب اختبار / تحليل.


حجم التداول خلال أوقات محددة من اليوم التقلب خلال وقت محدد من اليوم الارتباطات مع الأسواق الأخرى - إتف 😉 (ترجيح القطاع من S & P 500، ما ينتج أكبر التحركات، القطاعات التي لها أكبر تأثير على S & P 500) إنتيرماركيت أناليسيس - T-بوند سرعة تغير الأسعار يوم التداول السابق يوم تداول الأسبوع الأسبوع التجاري للشهر.


كما سبق أن أظهرنا بيانات الأمس & # 8217؛ (إغلاق يوم التداول واليوم التالي مفتوح) له تأثير على اتجاه الاتجاه ليوم التداول التالي والتقلب. تتأثر أنظمة كسر نطاق الافتتاح بتحركات سعر الأمس. يمكن أن تحدث اختلالات التداول مما يؤثر على نطاق الاختراق في يوم التداول التالي. استخدمنا بيانات الأمس ببساطة عن طريق مقارنتها باليوم التالي لمعرفة ما إذا كان هناك أي فجوة في الأسعار وإلى أي مدى يؤثر على اتجاه الاتجاه.


كما ذكر من قبل هو قطعة هامة من اللغز. حجم كبير يدعم قوة هذا الاتجاه. ويؤكد هذا الإجراء السعر. نعم، ليس لدينا دائما نمط واضح ولكن لهذا السبب يجب مقارنة الحجم الحالي بالنسبة إلى حجم اليوم السابق. الاستفادة من مؤشرنا ومحاولة العثور على الإعداد الأمثل للسوق كنت تخطط للتجارة. على سبيل المثال، قم بتدخالت دخول نطاق االفتتاح إذا كان مستوى الصوت أكبر بنسبة 10٪ من متوسط ​​حجم آخر أشرطة X. بالإضافة إلى إدخالات الحجم يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد نقاط الدعم والمقاومة.


قم بإنهاء أتر راتشيت.


من أجل اختبار الاستراتيجية التالية سوف نقوم بتنفيذ تقنية الخروج أكثر تطورا. وقد وضعت تقنية الخروج أصلا لصندوق تديره تان ليبيو ليك. وتستند استراتيجية الخروج على متوسط ​​المدى الحقيقي. الفكرة وراء ذلك هو اختيار نقطة انطلاق منطقية ومن ثم إضافة وحدات من أتر إلى نقطة البداية لإنتاج وقف زائدة أن يتحرك باستمرار أعلى التكيف مع التغيرات في التقلبات. ميزة أتر راتشيت هو أنه يخرج من الموقف بسرعة وانها مناسبة للتغيرات في التقلبات. أنها تمكننا من تأمين في الربح أسرع من غيرها مع أساليب وقف زائدة أخرى.


مثال على الإستراتيجية: بعد أن وصلت التجارة إلى هدف ربح واحد على الأقل أتر أو أكثر، نختار نقطة منخفضة مؤخرا مثل أدنى مستوى منخفض من آخر 15 بار. ثم نضيف بعض وحدة صغيرة من أتر (0.10 أتر على سبيل المثال) إلى تلك النقطة المنخفضة لكل شريط في التجارة. إذا كنا قد تم في التجارة لمدة 15 الحانات ونحن مضاعفة 0.10 أتر في 15 وإضافة 1.5 الناتج أتر إلى نقطة البداية. بعد 30 قضبان في الصفقة سنكون الآن إضافة 3 أترس إلى أدنى مستوى منخفض من آخر 15 الحانات. وينبغي استخدام المخرج بعد بلوغ الحد الأدنى من الربحية منذ هذه المحطة تتحرك بسرعة كبيرة. يبدأ أتر بطيئة وينتقل بشكل مطرد كل شريط لأننا نضيف وحدة صغيرة واحدة من أتر لكل شريط في التجارة. ونقطة البداية التي يتم من خلالها حساب المحطة (15 بار منخفض في مثالنا) تتحرك أيضا طالما أن السوق يتجه في الاتجاه الصحيح. حتى الآن لدينا عدد متزايد باستمرار من وحدات أتر تضاف إلى ارتفاع مستمر لمدة 10 يوما. في كل مرة ارتفاع 15 بار يزيد أتر راتشيت يتحرك أعلى لذلك لدينا عادة زيادة صغيرة ولكنها ثابتة في توقف اليومي تليها قفزات أكبر بكثير مع تحرك 15 بار منخفضة أعلى. It is important to emphasize that we are constantly adding to our acceleration for each bar to an upward moving starting point that produces a unique dual acceleration feature for this exit. We have a rising stop that is being accelerated by both time and price. When the trade makes a good profit run the ATR moves up very fast. For example 5% or 10% of one 15-bar average true range multiplied by the number of bars the trade has been open will move the stop up much faster than you might expect.


A feature of the ATR is that you can start it at any point. At a support level, trade entry or pick a low point as the lowest low of the last X bars. If you want to keep things simple you start the ATR Ratchet at something like 2 ATRs below the entry price which would make the starting point fixed. In such a case the ATR Ratchet would move up only as the result of accumulating additional time. As a rule of thumb this exit technique should only be used after reaching a certain amount of profit.


The length that we use to average the ranges is crucial, if we want the ATR to be highly responsive in an intraday trading strategy you should use a short length for the average. There are many variations possible here. Best approach is to code the ATR Ratchet and plot it on a chart to get a feeling for its behavior. This will enable you to find the best possible variables.


Parameter Optimization.


Now before we move onto strategy design we want to optimize the indicators first. A caveat here, avoid over optimization. When first looking at a solid set-up we take those values giving us solid results and with no jumps in data. For example, after optimizing our Stochastic Volume Index Indicator we get the following hypothetical results:


Now when we look at the results which values for our Indicator should we choose? No.10 for the given set-up we get +110% in gains.


لا! No.10 is the wrong answer. A small change in the Index Level and LookBack period gives us a large deviation of gains ranging from -15% to +110%. This can be random and is pushing us right into the direction we do not want to go. Now take a look again. What about the results from No.3 to No.7, we have a small deviation ranging from +40% to 53% and no sudden jumps in the data set. We choose a value somewhere in between which means No.5. Is this one the best possible answer? Again, finding the best possible one is over optimization. Our goal is to find a solid and consistent set-up with consistent results. We want to find the right cluster of possible variables and not an exact variable. Sometimes it’s not that easy like in the table above. In those cases start simple and just have a look at the chart and get a feeling for how the indicator behaves at different levels. Trading is not an exact science like some traders want it to be and sometimes you need to follow your intuition and trust your experience.


Here are the results after optimizing our Stochastic Volume Index indicator. As you can see it’s not that easy due to the larger amount of data we have.


We use an Index value between 0 and 20 for the breakout and a lookback period of 86 bars (10-min bar period).


Our next step is fine-tuning the strategy and using the ATR Ratchet for the exit technique.


Strategy Optimization.


Before we move on to actual backesting and strategy optimization let’s summarize our trading rules so far. We are looking for a breakout during the opening range and a volume index level between 0 and 20 with a sudden price jump above the opening range for a bullish set-up. We will also test the strategy for long entry on gap-up days. After defining those strategy rules we can implement the ATR Ratchet and further improve our results.


Final Strategy Results Long Only:


Further Research.


There are many directions that can be taken for further development of this trading concept. Optimizing parameters such as the ATR Ratchet is definitely an exit technique to be further studied and leaves room for improvement. It also shows that the exit of trading strategy is more important than the entry rules as our test results including the ATR Ratchet have shown. The bar period chosen for the opening range breakout and the trailing exit methods used can make a large difference. Further optimizations can be done by selecting the best entries and exits for certain days of the week and levels of volatility (VIX).


About the Author Nehemia Markovits.


الوظائف ذات الصلة.


Broken Strategy or Market Change: Investigating Underperformance.


Finding Out What Works, And What Doesn’t Work.


Trading The Equity Curve & وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


This Simple Indicator Makes Money Again and Again.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


فتح نطاق نظام دايترادينغ اندلاع.


نظام الانفتاح مجموعة مفتوحة هو مفهوم معروف. وهو الاختلاف من نظام N - بار اندلاع الكلاسيكية. ويتحدث هذا المفهوم على نطاق واسع عن لأنه يعمل. وسوف تظهر لك تطور جديد من المفهوم الذي لم يناقش أبدا في أي مكان آخر.


ما الذي يفعله نظام الاختراق المفتوح؟


1. أنه يحدد أعلى سعر وأدنى سعر تم التوصل إليه منذ فتح حتى وقت البدء،


2. طويلة على وقف عند أعلى سعر وقصيرة على وقف عند أدنى سعر تم الحصول عليها في رقم 1،


3. التجارة فقط مرة واحدة في الاتجاه، وذلك على الأكثر 1 طويلة و 1 مواقف قصيرة اتخذت في اليوم الواحد،


4. دائما الخروج في نهاية المطاف من اليوم،


5. عندما يكون نطاق جلسة التداول السابقة فوق عتبة معينة من متوسط ​​نطاق أيام التداول السابقة، لا يتم تداول أي يوم.


هنا هو نظام التداول، فتح نطاق مفتوح. يمكنك استخدام مدير المؤشر لتثبيت هذا النظام في نيوتيكر الخاص بك.


يتم كتابة النظام في صيغة ويمكن تركيبها في نيوتيكر فقط عن طريق نسخ ذلك في دليل المؤشر.


بعد تثبيت المؤشر، يمكنك الآن إعداد المخطط.


المثال الذي سأستخدمه هو 10 دقائق إس، الذهاب على طول الطريق إلى عام 1998. تذكر لتعيين الرسم البياني إلى النطاق الزمني المناسب كما جلسة التداول العادية من إس هو 9:30 صباحا إلى 4:15 بيإم التوقيت الشرقي .


عند تطبيق النظام، وتذكر لتعيين السعر الخاص بك متعددة إلى 50 ودقيقة حجم القراد إلى 0.25. اللجنة المستخدمة في اختبار بلدي هو 2.5 في التجارة.


هنا هو نتيجة للنظام.


كنظام أساسي، مع عدم وجود أجراس وصفارات، فإنه يعمل بشكل معقول.


ومع ذلك، هناك قضية واحدة هي أن الأداء في الآونة الأخيرة ليس جيدا.


انتقل إلى مدير المخططات وقم بتغيير الجدول الزمني للتداول من 9:30 صباحا و # 8211؛ 4:15 بيإم، تو 10:00 آم & # 8211؛ 4:00 م.


تعرف هذه التقنية بتقليل البيانات، والتي ناقشتها بمزيد من التفاصيل في مقالة أخرى بعنوان & # 8220؛ دايترادينغ ذي إميني & # 8221؛ في التحليل الفني للأسهم & # 038؛ مجلة السلع، أغسطس 2003 العدد.


هنا هو أداء النظام باستخدام البيانات المخفضة.


ربما كنت لا أعتقد أنه هو نفس النظام مع المعلمات الافتراضية نفسها، دون & # 8217؛ ر لك؟


لتحسين نظام التداول لا ينطوي بالضرورة على الكثير من تويستنغس المعلمة. والشيء الأكثر أهمية هو أن نفهم لماذا لا يقوم النظام بما يفترض به ويجد الحلول المنطقية لحل المشكلة.


في هذه الحالة، فمن الواضح أن افتتاح 20 إلى 30 دقيقة هو الفوضوية جدا وذلك هو آخر 15 دقيقة من التداول. من خلال إزالة تلك المعلومات، قمنا بتحسين استقرار إشاراتنا، وبالتالي تحسن في الأداء.


سوف لن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد.


عروض الوساطة لعضوية متميزة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment