Wednesday 31 January 2018

إنشاء شركة تداول العملات الأجنبية


كيفية إنشاء تجارة تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية - سوق الصرف الأجنبي - يمكن أن يكون الأعمال مربحة التي تمنحك الوقت والحرية المالية للقيام كما تريد والعيش حيث كنت من فضلك. ومع ذلك، كما يمكن لأي شخص تداول من أي وقت مضى اقول لكم، فإنه ليس من السهل الأعمال لتصبح ناجحة في. ولكن إذا كنت على استعداد لوضع الوقت والجهد في، وهناك بعض النصائح حول كيفية إعداد تجارة العملات الأجنبية التي قد توفر لك بعض الصداع على طول الطريق.
اتخاذ قرار بشأن نموذج الأعمال. هناك العديد من الأساليب لتطوير تجارة تداول العملات الأجنبية:
هل يمكن إدارة المال الخاص بك. يمكنك إدارة أموال الآخرين. يمكنك إرسال إشارات التداول إلى أشخاص آخرين.
إذا كنت بدأت للتو، ثم المكان الواضح للبدء هو إدارة الأموال الخاصة بك أولا. ثم يمكنك البدء في إدارة أموال الآخرين أو بيع إشارات التداول الخاصة بك في وقت لاحق.

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

إعداد شركة تداول فوريكس
تجارة العملات هي واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية للشركات في الخارج.
ما يبدو أنه يعمل بالنسبة لمعظمهم هو قيامك بإنشاء شركة أعمال دولية (إبك)، في بلد لا يتطلب تفاصيل المساهمين / المساهمين في الشركة لتقديمها علنا، مع مدير "المرشح" كجزء من الهيكل. وبهذه الطريقة، حتى لو كان يتعين الكشف عن تفاصيل مدير / مساهم في الشركة، فإن اسم المالك المستفيد الأساسي للشركة لا تزال لن تظهر.
يتم ترتيب المرشح أو سيتم توفيره من قبل أوسي و كجزء من حزمة التأسيس تتلقى عددا من (خاصة) الوثائق التي نلاحظ أن نحمل الأسهم و ديركتورش لك كمرشح وفقا لتعليماتك. هذه الاتفاقيات قابلة للتنفيذ قانونيا وبالتالي حماية الملكية الكامنة للشركة. ونحن أيضا توريد قبل نقل وثائق نقل تمكنك من نقل أسهم / ديركتورشيب لنفسك في أي وقت. (يمكننا أيضا توفير لكم إذا لزم الأمر مع قرار مجلس منعنا من تغيير الموقعين حساب مصرفي أو المساهمين / المديرين دون موافقتك الخطية).
من الناحية العملية كيف يعمل هو هذا:
يتم إنشاء شركة إبك مع مدير / مسؤول عن المرشح يتم تعيين المالك المستفيد الأساسي للشركة كتابة، كمستشار مالي (مدير تداول إغفوريكس) كجزء من ملخصه، يمنح المالك سلطة تداول بعض الأسواق / الحسابات نيابة عن الشركة، تقدم تقارير إلى المدير يقوم مدير إبك باستكمال نماذج فتح حساب الوساطة يتم فتح حساب البنك و / أو التداول مع أي من المالك (كمدير استشاري / مدير تجاري) يتم تعيينه كموقع أو منح رموز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سلطة أخرى لتكون قادرة على إجراء / الصفقات التداول يبدأ إبك التداول مع وضع جميع الصفقات (شراء وبيع أوامر) التي تنظمها / مصرح بها من قبل المالك الذي، في الواقع، يحتفظ بالسيطرة على الأموال. إذا كان مالك الشركة لا يرغب في أن يكون اسمه على أنه موقِّع على بنك إبك أو حساب الوساطة، فإنه يمكن بعد ذلك وضع ترتيبات للمدير المرشح للقيام بهذا الدور (بناء على تعليمات مالك الشركة )
شريطة أن يتم التحكم في (إبك) والسيطرة عليه من الخارج يجب أن يقوم هذا النظام بما يلي:
تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنازل الوساطة ومنصات التداول تمكين الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها إبك "في الخارج" يحتمل أن تكون معفاة من الضرائب بينما في الوقت نفسه إعطاء المالك الأساسي للشركة القدرة على الإشراف على الشركة المالية والمساعي التجارية .
ومن الناحية المثالية لكي يكون لهذا الهيكل أقصى فرصة للنجاح المالي، سيكون المساهم في إبك مؤسسة ائتمان خارجية أو مصلحة خاصة.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع (أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك) يرجى الاتصال بنا.
وهذا مثال عام على كيفية استخدام كيان مؤسسي خارجي أو يمكن استخدامه. قد تؤثر القوانين المحلية على وضعك. ومن ثم نوصي بأن تطلب المشورة القانونية و / أو الضريبية المحلية قبل إنشاء مثل هذا الكيان.
5 أفكار على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية باستخدام شركة أوفشور & رديقو؛
شكرا نقدر لك أخذ الوقت لكتابة، كل كاتب يحتاج ردود الفعل لتحسين.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة. حقا نقدر ملاحظاتك.

كيفية إعداد كيان التداول الخاص بك كعمل تجاري.
أنا متأكد من أنك قد سمعت القول بأن تصبح تاجرا ناجحا يجب عليك "التعامل مع التداول مثل الأعمال التجارية". إنشاء كيان تجاري بشكل صحيح هو خطوة مهمة إذا كنت تاجر الأعمال الذي يكون موقف بدوام كامل (حاليا أو قريبا أن يكون) تداول الأسواق.
بعد قراءة هذه المادة سيكون لديك فهم.
كيف تعمل الأعمال التجارية ما هي مكونات الأعمال التجارية التجارية ما هو نوع النفقات التي يمكنك شطبها.
انها حقا بسيطة جدا،
الهوايات تكلفة المال، والأعمال التجارية كسب المال. والغرض من الأعمال التجارية هو الحصول على الأرباح تماما مثل الأعمال العادية. الفرق هو أنك لا تبيع منتجا أو تقديم خدمة، وبالتالي فإن الفوائد الحقيقية لإنشاء كيان حول نشاطك التجاري هي لأغراض ضريبية.
تشكيل كيان التداول الخاص بك.
الطريقة الأكثر شيوعا لإعداد كيان تجاري هي شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك) في الدولة التي تعيش فيها. في حين تختلف قوانين الضرائب من دولة إلى أخرى، فإنها لا توفر ميزة كبيرة عند إنشاء كيان التداول الخاص بك.
الاسم لا يحتاج إلى أن يكون باهظا، حيث أن الغرض من شركة ذات مسؤولية محدودة هو فصل رأس المال التجاري الخاص بك من الاستثمارات الشخصية الخاصة بك، مما يحد من المسؤولية كما يذكر الاسم.
بغض النظر عن الحالة التي تقوم بها الكيان الخاص بك في، وسوف تحتاج إلى صياغة المواد الخاصة بك المنظمة، وثيقة التي تشمل:
اسم الجهة الغرض المكان المعروف لرجال الأعمال العنوان الأعضاء ونسبة التوقيعات الأعضاء للملكية.
في معظم الحالات سوف تكون العضو الوحيد لإدارة كيان التداول الخاص بك. أوصي بمراجعة المعلومات في IRS. gov على إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة. كما أنها فعالة لتقديم ليك الخاصة بك تخضع للضريبة باعتبارها S - كورب. هذا هو تماما لأغراض الضرائب لأنه يجعل عملية إيتميزاتيون أسهل.
بمجرد إنشاء الكيان الخاص بك يمكنك ثم ملف للحصول على رقم تعريف الموظف (إين). سيتم استخدام هذا الرقم في جميع النماذج الضريبية وحسابات التداول حيث أن هذه هي الطريقة التي ستقوم بها مصلحة الضرائب بتحديد الكيان التجاري الخاص بك منفصلا عن رقم الضمان الاجتماعي الشخصي الخاص بك.
سيكون بمقدور أخصائي الضرائب المرخص لك السير في هذه العملية والإجابة عن أي أسئلة لديك على طول الطريق. وأود أن تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم خبرة مع المحاسبة الضريبية التجارية كما أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية في القوانين الحالية.
هل أنت مؤهل للحصول على حالة ضريبة التاجر؟
هذا هو السؤال الأول الذي تحتاج إلى طرحه. وسوف أشير إلى كتاب روبرت غرين، دليل الضرائب للتجار لأن هذا أصبح معيار الصناعة للمحاسبة الضريبية التاجر.
ما هو وضع ضريبة التاجر؟
لا يوجد اختبار موضوعي لتحديد مؤهل الحالة الضريبية للتاجر. وضعت مصلحة الضرائب المعايير التالية لتحديد ما إذا كنت مؤهلا للحالة الضريبية للتاجر.
يجب أن يكون تداول دافعي الضرائب كبيرا ومنتظما ومتكررا ومستمرا. لن تكون التجارة المتفرقة تجارة أو عمل. ويسعى دافعي الضرائب إلى اللحاق بالتأرجح في تحركات السوق اليومية والربح من هذه التغيرات القصيرة الأجل بدلا من الاستفادة من الاستثمارات الطويلة الأجل.
كما ترون المعايير غامضة تماما، ولكن إذا كنت التداول اليوم أسواق العقود الآجلة على سبيل المثال، ومتاجر بدوام كامل وليس لديهم مصادر رئيسية أخرى للدخل لدفع المعيشة الخاصة بك كنت مؤهلا دون سؤال. إذا كنت متداولا بدوام جزئي لأن لديك نشاطا تجاريا آخر، فقد تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بمراجعة مؤهلاتك لحالة ضريبة التاجر.
ما هو مارك إلى محاسبة السوق؟
يشير مارك-تو-ماركيت (متم-تو-ماركيت (متم إلى الإجراء الذي تتبعه في نهاية العام عند وضع علامة على جميع المراكز المفتوحة لأسعار السوق. لا تسري ھجرة العبور عبر المتوسط ​​إلا علی الأرباح والخسائر التجاریة التي لا تنطبق علی مصاریف التجار. يجب عليك انتخاب المحاسبة متم. فإنه لا الافتراضي عند وضع حالة الضرائب تاجر.
السلع والعقود الآجلة تستخدم طريقة ضريبية مختلفة من الأوراق المالية، والقاعدة 60/40. وهذا يعني أنه يتم فرض ضريبة على 60٪ من الأرباح على المدى الطويل، و 40٪ على المدى القصير. المحاسبة في سوق العبور عبر المتوسط ​​ليست طريقة مفضلة للسلع المربحة وتجار الأعمال الآجلة لأن هذا المزيج 60/40 معدل هو أقل بكثير من أن كامل الأرباح الخاصة بك ضرائب على المدى القصير.
ماذا لو كان لدي سنة خاسرة؟
يسمح لدافعي الضرائب التجارية الاستفادة من صافي ضريبة ضريبة التشغيل القوانين. وتتيح هذه القوانين الفرصة لحمل الخسائر التجارية و / أو المستقبلية. جعل ثروة في أذن واحدة ودفع الضرائب الخاصة بك ثم تفقد ثروة في السنوات التالية وتحمل صافي خسائر التشغيل للحصول على استرداد مبالغ كبيرة.
ما المصروفات التي يمكن أن تعلق عليها الأعمال التجارية؟
ومن المزايا الأخرى لإنشاء كيان تجاري القدرة على وضع خطط التقاعد وخصم أقساط التأمين الطبي والتأمين الصحي وشطب المصروفات الإضافية مثل معدات الحاسوب والسفر إلى المعارض التجارية والمواد التعليمية.
بما أن مكاسب وخسائر التداول الخاصة بك تعتبر أرباحا وخسائر عادية عند اختيار محاسبة سوق العبور عبر المتوسط، يمكنك خصم كامل مقابل أي نوع من إيرادات الإقرار الضريبي. القدرة على خصم نفقات المكاتب المنزلية والتعليم والاستهلاك على أجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية هي فائدة لم تخصص للمستثمر نموذجي. يجوز للمتداول التجاري استخدام الجدول جيم لهذه النفقات التجارية.
سواء قررت إنشاء كيان تجاري وملف لحالة الضرائب التاجر أو الاستمرار كتجارة غير تجارية، يجب عليك وضع خطة مفصلة للمستقبل إذا كنت تريد أن تنجح.
استشر أخصائي الضرائب الخاص بك.
تأكد من التشاور مع المهنية الضرائب المرخصة التي هي ضليعة في قانون الضرائب التاجر. أنا لست مرخص الضرائب المهنية ولا أنا ينتمي إلى شركة المحاسبة روبرت غرين، الأخضر التاجر الضرائب. أنا فقط تجد مواردها مفيدة للغاية.
الموارد من هذه المقالة.
للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول تداول العقود الآجلة زيارة مدونة إمينيميند.
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment