Tuesday 23 January 2018

كيفية خيارات التداول اليوم مع حساب صغير


التداول مع حساب صغير.


ويريد كل تاجر تداول حساب تجاري ممول بشكل جيد (أي حساب بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي)، ولكن عدد قليل جدا منا قد فعل ذلك بالفعل. معظم التجار عالقون مع تداول حسابات صغيرة نسبيا (أي مجرد تغطية الهامش المطلوب). ويتطلب تداول حساب صغير إدارة مخاطر صارمة جدا (أي إدارة الأموال) لأنه لا يوجد احتياطي ضد الأخطاء أو أي خسائر غير متوقعة. على سبيل المثال، إذا كان حساب التداول يغطي الهامش المطلوب فقط بمقدار 500 دولار، ويستغرق خسارة 600 دولار، فإن الحساب يصبح غير قابل للتداول حتى يتم إيداع أموال إضافية.


تداول حساب صغير.


تداول حساب صغير (أو تحت رسملة) هو أصعب بكثير من تداول حساب كبير. يتم تخزين حسابات كبيرة ضد الأخطاء، وشرائط تفقد غير متوقعة، وأحيانا حتى التجار سيئة، ولكن الحسابات الصغيرة ليس لديها مثل هذه المخزن المؤقت. ويمكن استخدام الحسابات الكبيرة لتداول أي سوق متاح، ولكن الحسابات الصغيرة يمكن استخدامها فقط لتداول الأسواق ذات متطلبات الهامش المنخفضة وقيم القراد الصغيرة. كما تسمح الحسابات الكبيرة بتداول أكثر مرونة (مثل العقود المتعددة)، في حين أن الحسابات الصغيرة محدودة جدا في استراتيجيات إدارة التجارة التي يمكن استخدامها.


وبالإضافة إلى ذلك، تداول حساب صغير لديه القضايا النفسية التي تجعل من الصعب جدا على التداول بشكل جيد الحساب. على سبيل المثال، عندما يعلم المتداول أنه لا يستطيع إلا أن يتكبد خسارة تجارية واحدة قبل أن يصبح حسابه غير قابل للتداول (لأنه سيعرف وقتا أطول يغطي الهامش المطلوب)، فإن الضغط لجعل تجارة مربحة هائلة.


إذا كان المتداول يعالج الضغط جيدا، قد لا يكون هذا مشكلة. ومع ذلك، حتى أفضل التجار لديهم خسائر الصفقات، وليس هناك ما يمكن القيام به لتجنب فقدان الصفقات، لذلك هذا ليس شيئا أن التاجر لديه أي سيطرة على، مما يضيف إلى الإجهاد النفسي.


المشورة للحسابات الصغيرة.


مع كل من العيوب، يبدو كما لو أنه من غير الممكن للتجارة حساب صغير مربح.


هذا ليس هو الحال، ويتم تداول الحسابات الصغيرة مربحة من قبل العديد من التجار (بما في ذلك التجار المهنية). يتم تقديم النصائح التالية من وجهة نظر الحسابات المرسملة، ولكن المشورة تنطبق فعلا على جميع حسابات التداول (حتى حسابات 1،000،000 $).


التجارة باستخدام الرافعة المالية - يسمح التداول باستخدام الرافعة المالية لتجار الحسابات الصغيرة بتداول الأسواق التي لا يمكنهم التداول فيها باستخدام النقد. على سبيل المثال، يتطلب تداول الأسهم الفردية بشكل مباشر ما بين 25٪ إلى 30٪ من قيمة التداول نقدا (على افتراض متطلبات الهامش النموذجية). ومع ذلك، فإن تداول نفس األسهم األساسية باستخدام الخيارات أو ضمان األسواق) كال من األسواق عالية االستدانة (، يتطلب فقط 15٪ تقريبا من قيمة التجارة نقدا. لاحظ أنه لا ينبغي استخدام الرافعة المالية لزيادة حجم التجارة (أي عدد الأسهم)، ولكن يجب ألا تستخدم إلا لتقليل متطلبات الهامش التجارية.


التجارة متحفظا - التجار الذين لديهم حسابات ممولة بشكل جيد لديهم ترف في جعل الصفقات ذات المخاطر العالية (على سبيل المثال خسائر وقف كبيرة بالنسبة إلى أهدافهم). يجب أن يكون المتداول مع الحسابات الصغيرة أكثر حذرا، والتأكد من أن يتم حساب المخاطر على نسبة المكافأة، ونسبة الفوز إلى الخسارة واستخدامها بشكل صحيح.


التقيد بقاعدة المخاطر بنسبة٪ 1 - يوفر التداول وفقا لقاعدة المخاطر بنسبة٪ 1 حسابا صغيرا بنفس المخزن المؤقت) ضد األخطاء، والخسائر غير المتوقعة، إلخ (كحساب كبير. ويلتزم العديد من التجار المحترفين بقاعدة المخاطر بنسبة 1٪ بغض النظر عن حجم حساباتهم التجارية، لأنها تقنية فعالة جدا لإدارة المخاطر.


بعض التجار يقولون بصرامة أنه في ظل حسابات التداول المرسملة لا يمكن تداولها بنجاح. هذا ليس صحيحا. قد تكون حسابات التداول الصغيرة أكثر صعوبة في التداول بنجاح، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فلا يوجد سبب يجعل حسابات التداول الصغيرة غير مربحة.


من خلال التحكم في الضغط الذي غالبا ما يرتبط مع الرسملة، والتركيز على إدارة المخاطر، وتطبيق تقنيات إدارة المخاطر بشكل صحيح (وخاصة قاعدة المخاطر واحد في المئة)، يمكن للتجار حساب صغير العيش بشكل جيد من تداولهم، ويمكن أن تكون قادرة على تحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.


أفضل استراتيجيات الخيار للحسابات الصغيرة.


لقد تم التداول لأكثر من 25 عاما، وقد شهدت العديد من التحديات على طول الطريق. من خلال تجاربي تعلمت الطريقة الصعبة ما يعمل (جعل المال) وما لا (فقد المال).


في سعودي لمساعدة أكبر عدد ممكن من التجار تجنب المزالق التي واجهتها، وأنا أفكر باستمرار، "كيف يمكن أن تعلمت العمل بالنسبة لك؟"


أولا، لقد فكرت في التحديات التداول الخاص بك الكثير، وربما أكثر من لديك. آمل أن إذا كنت أعرف الصراعات الخاصة بك، ثم مع رؤيتي وخبرتي، وأنا يمكن أن توفر أفضل الحلول لهم مما يمكنك الحصول على أي مكان آخر.


في حين كان موضوعي هذا العام "الاتساق"، في نهاية اليوم يمكن للشخص "باستمرار" كسب المزيد من المال إذا كان لديهم حساب أكبر والأسواق تتحرك! إذا كنت تقرأ هذه المقالة، سأفترض أنك مهتم بتطوير حسابك وأنه ليس "كبيرا" حتى الآن.


على هذا النحو، وهنا بعض من الأهداف آمل أن يحقق لك من خلال هذه الاستراتيجية:


1) كيفية تحويل حساب صغير إلى حساب كبير، مع تقليل المخاطر وبأسرع وقت ممكن.


2) فهم كامل كيف صناع السوق إغراء الناس في اتساق، وفقدان الصفقات كجزء من المال اليومي مما يجعل الروتين.


3) أفضل الممارسات من التجار الذين تحولوا بشكل روتيني الحسابات الصغيرة إلى حسابات كبيرة.


4) فهم مجموعة من الظروف التي يجب أن تأتي معا التي تسمح بشكل روتيني للتجار لنمو أضعافا مضاعفة الحسابات بسرعة أكبر.


كالتاجر الذي يحاول أن ينمو حساب صغير، فمن المهم أن نعرف أي أسواق للتجارة. إليك بعض الخيارات:


- العقود الآجلة: جيدة ل سلخ فروة الرأس، ولكن تحتاج إلى مقعد تبادل للحد من اللجان. 99٪ من حسابات التجزئة الصغيرة تفقد العقود الآجلة للتداول النقدي والعملات الأجنبية.


- الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: جيدة لحسابات كبيرة للغاية حيث كنت على ما يرام يضاعف الثروة في 10٪ إلى 20٪ سنويا ويمكن أن تجلس من خلال الانكماش. (الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة كبيرة بالنسبة للتداولات طويلة الأمد)


- خيارات البيع قسط: جيد لجميع حسابات الحجم التي تبحث عن جعل 20٪ إلى 30٪ سنويا.


- شراء أنواع محددة من الخيارات المتخصصة للحسابات الصغيرة: جيدة للحسابات الصغيرة تتطلع إلى جعل قفزة سريعة وآمنة نحو أن تصبح حسابا كبيرا.


لذا، لماذا الخيارات؟ ولأن نمو الحسابات بسرعة في الأسواق المالية، يجب على المتداول:


- حافظ على ما لديهم


- الحد من المخاطر حتى في مواجهة كارثة غير متوقعة.


- t رادي الصغيرة والمخاطر فقط نسبة صغيرة من إجمالي الحساب الخاص بك على كل التجارة.


السلامة + الرافعة المالية: هذا هو المفتاح.


-> مع خيارات الشراء، كنت فقط تأخذ وتخاطر كمية صغيرة من القوة الشرائية، وخلق القدرة على مضاعفة المكاسب الخاصة بك مع مخاطر محدودة.


لا يخطئ، حسابات كبيرة كبيرة:


- يمكنك أن تأخذ أقل المخاطر، وجعل الدخل الشهري كبيرة من حساب كبير.


- يمكنك أن تكون أكثر استرخاء، أقل تأكيدا، وخلق المزيد من وقت الفراغ.


- ولكن، أولا لديك للحصول على حساب كبير.


- لحسن الحظ، فإن الحسابات الصغيرة لها مكانة فريدة من نوعها في الأسواق التي لا يمكن تكرار الحسابات الكبيرة، وخاصة الأموال،.


الصغيرة لديها أيضا مزايا:


مع حسابات صغيرة، بسبب المرونة مع السيولة لديك الفرصة لتحقيق مكاسب غير عادية. حسابات كبيرة وصناديق التحوط لا تملك المرونة التي لديها حساب صغير.


لتوضيح وجهة نظري، دعونا نلقي نظرة على شيبوتل المكسيكي الشواية (كمغ):


(انقر على أي صورة في هذه المقالة لتكبيرها)


كما ترون، ليس هناك ما يكفي من خيارات حجم الأموال.


فلماذا شراء خيارات على هذه الحسابات حساب صغير مربحة جدا؟ T هنا هي الاجهزة المحددة التي الحسابات الصغيرة يمكن الاستفادة من وإخفاء آثار أقدامهم.


هذا الإعداد هو تكرار، ويمكن للتجارة واحدة أكي شهر كامل.


هذه هي الاجهزة كبيرة للحسابات الصغيرة وليس لديك إلى التحديق في الرسوم البيانية كل يوم.


ولكن أولا، لديك لفهم ما للبحث عنه!


خيارات الأسعار "تجفيف" كل يوم، حتى في انتهاء الصلاحية:


مفتاح هذا هو معرفة أنه عندما كنت شراء الخيارات هناك "منطق رياضي" وراء التسعير. سعر الأسهم ستبقى "داخل رن معين" خلال دورة حياتها.


هذا هو السبب في الكثير من الخيارات "تنتهي لا قيمة لها." الناس فقط لا يدركون أن الخيارات "خارج حركة السعر المتوقع" من المتوقع فعلا أن تنتهي لا قيمة لها في معظم الوقت.


إحصائيا كانت هذه التجارة مستحيلة:


هذا يقودني إلى النقطة التالية، برايس بورستس. هناك ثلاثة مفاتيح لكسب المال في حساب صغير خيارات الشراء:


نعم، كل شيء عن التوقيت. مع الخيارات، لديك فقط للقبض على "انفجار السعر" لجعل الشهر الخاص بك، أو حتى العام الخاص بك.


في معظم الأحيان الناس الذين يشترون خيارات شرائها في الوقت الخطأ، إضراب خاطئ وسعر خاطئ.


الأسهم مثل جنرال الكتريك (جنرال الكتريك) أو الأعمال الدولية آلات (عب) بشكل عام لن يكون لديك سعر انفجر، غائبة عن نوع من الحدث البجعة السوداء النادرة. هذه هي الشركات التي يمكن التنبؤ بها مع أرباح ثابتة وليس الكثير من المفاجآت.


نحن نبحث عن الشركات التي تتصرف عكس ذلك، وتحديدا (على رأسا على عقب):


- متوسط ​​حجم معين لنسبة التطفو.


- فائدة قصيرة أكبر من هذه النسبة.


- حالات محددة حيث من المرجح ترقيات.


نحن نبحث عن الأشياء التي تقع خارج سيطرة صانع السوق. عندما تأتي هذه الأشياء معا، جنبا إلى جنب مع الإعداد الفني الصحيح، واحتمالات "خطوة أكبر من المتوقع" ويمكن أن "تنفجر" في السعر.


التجار الخيار الأغنياء يبحثون عن التحركات الكبيرة، والتحركات التي ستجبر الخيار للتحرك عدة مرات أكثر.


بالإضافة إلى ذلك، مع تحرك غتيم (أكبر من المتوقع)، نحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق 1 في 10 مرات لجعل عائد أسي على الاستثمار الأولي لدينا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة، بدءا من هوم ديبوت (هد).


في الصورة أدناه، في الجزء السفلي، يمكنك ان ترى خيار شراؤها في 2.12 $ هو الآن يستحق 6.90 $:


وهنا البعض الآخر، مع شرح في مربع النص الأبيض على الصورة:


الآن قد تسأل، "ماذا لو كان لا يعمل؟" لن تنفجر جميع المواقف بعد الأرباح أو بناء على الأخبار. انها كبيرة عندما ترتفع 10X في القيمة (أو أكثر) ولكن الحقيقة هي أنها لن تفعل كل ذلك.


هل هذا يعني أنك تخسر أموالك على الصفقات التي "لا تعمل؟" في كلمة واحدة. لا.


في المثال أدناه، لم تكن شبكة يكلن "تنفجر" ولكن ارتفعت الخيارات من 35 إلى 50٪:


هنا هو واحد على مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (بابا) - ليس "10 باجر"، ولكن كنت سعيدا مع ما يقرب من مضاعفة أموالي:


الآن، هنا هو واحد على ينكدين (لكد) - الفشل التام. بدلا من انفجار السعر، فإنه يتحرك فقط حتى قليلا:


تذكر أن العديد من الأسهم التي نهتم بها ليس لديها أكبر حجم في العالم. لا تحصل لي خطأ، وأنا أحب التداول أبل (آبل) والكثير من المال يمكن أن تكون خيارات التداول عندما آبل ترتفع $ 1.00.


ولكن ما ينبغي أن يراقبه معظم المتداولين، وما يهمني، هو المنافذ التي لا يملك فيها الصانعو وصانعو السوق الكثير من القول. وتتمثل هذه في الأسهم التي لديها فروق واسعة وخفض حجم، مما يجعل من الصعب بالنسبة لهم للسيطرة عليها.


الآن، وهذا يمكن أيضا أن تجعل من المخاطرة بالنسبة لك للتجارة. هذه فرصة أخرى بالنسبة لي أن أذكر أنه يجب أن يكون التداول فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. تداول أي طريقة أخرى الغيوم صنع القرار الخاص بك ودائما يؤدي إلى سيئة (خاسرة) الصفقات.


مثال آخر في أوتوزون، Inc. (أزو). المؤسسات سيكون لها وقت صعب جدا على هذه التجارة خيار حجم منخفض - مما يجعلها مثالية بالنسبة لك وأنا:


قد تسأل، لماذا لا يبدو هذا صعبا؟ لماذا لا يفعل الجميع هذا؟


والسبب هو أن معظم التجار الخيار يبحثون عن التحركات في الخيار الذي ببساطة لن يحدث مع الأسهم الأساسية. يحصلون على امتصاص في عقد خيار على الأسهم أن صناع السوق لديها طريقة السيطرة على الكثير من.


وحتى لو حققوا مكاسب صغيرة، فإنهم يملكون في إعادته إلى صناع السوق عندما يتلاعبون بالأسهم بطرق صغيرة.


طالما المال الخاص بك هو "في السوق" صناع السوق يعرفون أنها يمكن أن تأخذ من أنت.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا، والخبر السار هو، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن خيارات للقيام بهذه الاستراتيجية. انها مثالية لتجار جدد مع حسابات صغيرة التي تتطلع إلى نموها بسرعة. استراتيجيات الخيارات آمنة نسبيا - لا بيع عارية، أي تعيين عشوائي من الأسهم.


عند القيام به الحق هذه الصفقات يمكن أن تأخذ حسابك إلى المستوى التالي. انها تسمح لك للتجارة أقل، وتحديد التحركات التي سوف المسمار صناع السوق، وتجنب ألعاب صانع السوق، وجعل الصفقات الكبيرة. مرة واحدة لديك حساب كبير، يمكنك البدء في التداول للدخل. ولكن أولا، كنت في حاجة الى حساب كبير، ولا، لا أحد هو الذهاب الى اعطائها لك! ومع ذلك، إذا لم تحصل على حق، سوف تكون "مصاصة" الذي هو شراء الخيارات عندما كان يجب أن يكون بيعها.


لذلك الي أين أنت ذاهب من هنا؟ وبطبيعة الحال، فإن النهج والأدوات والأسرار التجارية والموارد والمجتمع الذي وضعنا للسماح للمتداولين للعثور على هذه الفرص ليست متاحة للجميع. ولا أفعل هذا محض للمتعة أو الخيرية.


يمكنك أن تأخذ ما كنت قد أظهرت لك هنا وتتبجح من خلال بنفسك، أو يمكنك الاستفادة من المجتمع، والأدوات والموارد والأسرار التجارية التي تتوفر فقط لعملائي. هذا هو الوقت المثالي لتعلم هذه الاستراتيجية وهنا كيف يمكنك القيام بذلك.


الذهاب إلى أبسط الخيارات والحصول على الكتاب الإلكتروني مجانا. إنها بداية رائعة وستبني على ما تعلمته للتو.


كتبه ديف ويستغات، محرر، فيبيريبورت.


لا يمكن للناشرين في هذا الموقع تقييم أو ضمان أو ملاءمة أي استثمار معين أو تحقيقه. يمكن أن يكون خطر الخسارة في الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر العقود الآجلة كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. كشرط صريح لاستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على عدم الاحتفاظ فيبر تقرير، أو موظفيها مسؤولة عن الخسائر التجارية، والأرباح المفقودة أو الأضرار الأخرى الناجمة عن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع في أي شكل (على شبكة الإنترنت أو على أساس) ، وتوافق على تعويض وعقد تقرير فايبر وموظفيهم غير ضارة من وضد أي وجميع المطالبات والخسائر والالتزامات والتكاليف والنفقات (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أتعاب المحاماة) التي تنشأ عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية.


5 مزايا التداول مع حساب صغير.


13 يونيو 2016 الساعة 11:35 ص بواسطة كونال ديساي.


هدف الجميع هو أن يكون حساب تداول الدهون، مع طن من النفوذ وجميع أجراس وصفارات. ولكن عدد قليل جدا منا يبدأ مع حساب تداول ضخم، وهذا هو في الواقع موافق. التداول مع سوف تساعدك على تطوير المهارات التي من شأنها أن تبقي لكم من تفجير هذا الحساب الضخم في المستقبل. وبصرف النظر عن جوانب بناء المهارات، وهناك بعض المزايا على التوالي - الأشياء التي يمكن القيام به مع حساب صغير يصعب أو مستحيل للمؤسسات أو تجار التجزئة الكبيرة. دعونا نرى يمكنك الاستفادة القصوى من تجربة حساب صغير الخاص بك!


كن انتقائيا.


العمولات هي جزء لا يتجزأ من التداول. عند إدخال التجارة، تحتاج إلى التعرف على أنك بدأت مع خسارة صغيرة. إذا كانت عمولتك 10 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك تبدأ بعجز قدره 20 دولارا (عمولة لأمر الشراء وأمر البيع) في كل صفقة. هذا هو عقبة مسطحة التي يجب عبورها سواء كنت تتداول مع 1000 $ أو 100،000 $. ولكن بدءا من العجز 20 $ المسائل أكثر بكثير لتاجر حساب صغير من كبيرة.


وللتغلب على هذا العيب، عادة ما يضع تجار الحسابات الصغيرة غالبية رأسمالهم في صفقة واحدة. وهذا يقلل من العمولات. الفائدة لهذا هو أنه يجبر تاجر الحساب الصغير أن يكون انتقائيا جدا عن الصفقات التي يأخذونها. فمن الأسهل بكثير أن تكون أكثر سلاسة، وأكثر الاندفاع، وأقل انتقائية عندما كنت في طريقها الى جعل 20 الصفقات في يوم واحد. ولكن عندما كنت جعل 1 أو 2؟ ثم كنت تريد أن تتأكد من أنك تجد وتداول فقط أنظف الرسوم البيانية، مع أفضل خطر للمكافأة. وهذا يعني أيضا التركيز على اتقان واحد أو اثنين من الاستراتيجيات، بدلا من محاولة أن تكون جاك من جميع الصفقات والماجستير من لا شيء.


إدارة المخاطر.


عندما يكون لديك حساب كبير، فإنه من السهل أن حلوى الأرقام في رأسك. يمكنك استخدام الرياضيات غامض عند تقييم المخاطر / مكافأة من الصفقات المحتملين، لأنك جعل الكثير من الصفقات والفرق بين جيدة المخاطر / مكافأة وشعر مقبول تقريبا لا يكاد يذكر. مع حساب صغير، ليس هناك خداع حولها. أنت عادة تضع كل رأس مالك في صفقة واحدة، لذلك إذا كنت تعاني من خسارة له تأثير كبير على حسابك ككل. بالإضافة إلى ذلك، مع حساب صغير كنت تعمل نحو هدف محدد - زيادة حسابك حتى يمكنك عقد مواقف متعددة في آن واحد، أو حتى لديك ما يكفي من التجارة اليوم، الخ أي خسارة يشعر وكأنه نكسة حقيقية.


إذا كنت ترغب في ضرب أهدافك وتنمو حسابك، لا يمكنك تشغيله بسرعة وفقدان مع إدارة المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى تحديد الصفقات مع جيدة R / R، ثم عليك أن تكون منضبطة بلا رحمة في إدارة التجارة الخاصة بك. عند تعيين توقف، يمكنك متابعته. إذا كنت ضرب السعر المستهدف، بيع! هذه هي القواعد التي يجب أن يتبعها كل تاجر إذا كان يريد أن يكون ناجحا، ولكن بالنسبة لتجار الحسابات الصغيرة فإنه أمر حاسم على الاطلاق - فشل في الانضباط، وسوف حساب صغير الخاص بك تصبح غير حساب قبل أن تعرف حتى ما حدث.


التجارة نيمبلي.


إذا كنت تتداول أسهم الزخم، من المهم أن نفهم السيولة. وهناك الكثير مما نتداوله في بولز في وول ستريت هو سائل للغاية، ولكن في بعض الأحيان نقوم بتداول أسهم أقل سيولة. وهناك عالم كامل من الأسهم ذات الإمكانات العالية مع السيولة المتوسطة. المخزون عالية السيولة هو واحد الذي العديد من المشترين والبائعين دخول والخروج من المناصب طوال يوم التداول. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري، سيكون هناك خط من البائعين في قائمة الانتظار حتى تعطيك أسهم بأسعار تنافسية. إذا كنت بائع، ستجد خط من المشترين حريصة على استعداد لشراء الأسهم الخاصة بك.


مع الأسهم أقل سيولة، يمكنك تشغيل في زوجين التحديات. أولا، انتشار طلب العطاء أكبر. وهذا يعني أن المسافة بين البيع الفوري والشراء الفوري أوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري في 5 $ حصة ثم بيع على الفور، قد تكون قادرة فقط للحصول على 4.90 $ للسهم - التي من شأنها أن تكون انتشار عشرة سنت. التحدي الآخر، والذي نريد أن نركز عليه هنا، هو حجم الأوامر. مع المخزون السائل، هل يمكن شراء أعداد كبيرة جدا من الأسهم في الطلب الحالي، أو بيع عدد كبير في محاولة الحالية - هناك عدد كبير من المشاركين في السوق. وبالنسبة لسهم أقل سيولة، ليس هذا هو الحال. قد لا يتمكن تاجر أو مؤسسة حساب كبيرة من الحصول على عدد الأسهم التي يريدها بسعر الطلب الحالي، مما يعني أنها ستحتاج إلى دفع سعر أعلى للحصول على كامل أمر شغلها. عندما يبيعون، فإن الطلب هو أيضا أقل، لذلك يمكن أن يستغرق وقتا أطول لبيع تماما من موقف. وقد يضطر تاجر حساب كبير أيضا إلى بيع أسهمه بسعر أقل مما يريد، بسبب قلة الطلب.


ليس لدى تجار الحسابات الصغيرة هذه المشاكل. كما أنها تشتري كتل أصغر من الأسهم، فإنها يمكن أن بسرعة وسهولة شراء وبيع بأسعار أفضل. كما أنها أقل بكثير من خطر التعلق في الأسهم لأن الطلب ببساطة ليس هناك من المشترين. يمكن للتجار حساب صغير يكون ذكيا، وهو ميزة كبيرة. على الرغم من حجم الحساب، فإن تداول الأسهم غير السائلة للغاية أمر غير مستصوب. الأسهم عالية السيولة، بما في ذلك العديد من الأسهم قرش، يمكن أن تجعل التحركات الضخمة بسرعة كبيرة. كما أنها سهلة التلاعب. أنا لا أوصي التداول أي الأسهم مع متوسط ​​حجم يومي أقل من 500،000.


واحدة من القضايا أرى نهاية المهن التجارية كل أسبوع هو المعلومات الزائد. تاجر جديد يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وجرس الجرس، وعلى الفور طغت. انه يشاهد عددا كبيرا من الأسهم، التقليب من خلال الرسوم البيانية، والاستماع إلى الأخبار، والتحدث إلى الأصدقاء التداول في غرفة الدردشة، ومشاهدة المعلمون على تويتر، ومسح للحصول على فرص جديدة، وإدارة مواقعه. وهذا لا يأخذ حتى في الاعتبار جميع الضوضاء الخلفية الأخرى - مدرب ظهرت في للدردشة، والأطفال يسأل عن وجبة خفيفة، وما إلى ذلك فكيف يمكن لأي شخص التعامل معها دون رمي مجموعة من الصفقات ضد الجدار، ويجلس كاتاتونيك و لا تداول أي شيء، أو وجود انهيار؟


بالنسبة للتاجر حساب صغير، والتركيز هو مطلوب. واحدة من فوائد هذا هو أن التاجر حساب صغير سوف يكون فقط إدارة تجارة واحدة في وقت واحد، عموما. هذا يزيل كمية هائلة من الإجهاد والمعلومات الزائد. وبمجرد أن يجد تاجر الحساب الصغير ويشتري مخزونه الواحد، يمكنه أن يكرس معظم تركيزه على مشاهدته، وأن يتأكد من أنه لا يفلت منه. إذا لم يكن مخزونا متقلبة بشكل خاص، فإنه سيكون من السهل أيضا لمراقبة السوق والمسح الضوئي للفرصة القادمة. انها وسيلة رائعة لنمو ببطء اعتادوا على إدارة البيانات والإجهاد من التداول، ومن ثم زيادة ببطء عرض النطاق الترددي العقلية الخاص بك مع نمو حسابك ويمكنك الاستمرار في المواقف أكثر متزامنة.


تقييم الخيارات.


المؤسسات التجارية والاستثمارية الكبيرة، مثل صناديق الاستثمار، والعديد من صناديق التحوط، وصناديق التقاعد، وما إلى ذلك تضع قيودا كبيرة على التجار. ويتمثل أحد أكثر القيود شيوعا في منعها من الاستثمار في الأسهم التي تفشل في الوفاء بحد أدنى معين، مثل الأسهم التي تقل قيمتها عن 10 دولارات، وتلك التي يقل حجمها عن 10 ملايين سهم في اليوم، وتلك التي لديها عائمة منخفضة. وهناك أسباب وجيهة لعدم قيام المؤسسات بتداول هذه الأسهم. ومع استثمار المؤسسات المالية، سيجدون صعوبة كبيرة في الدخول أو الخروج من المخزونات المنخفضة، وانخفاض السيولة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم المؤسسات تعاني من مخاطرة شديدة من حيث طبيعتها، وتفضل تزويد مستثمريها بمكاسب متواضعة بدلا من المخاطرة بخسائر كبيرة.


ما هو غير مناسب لمؤسسة يمكن أن تكون فرصة رئيسية لتاجر حساب صغير. في حين أن السيولة والتعويم من المهم النظر فيها، وينبغي تجنب معظم المخزونات غير السائلة وغير منتظمة، وهناك العديد من المخزونات قوة دفع قوية يمكن للتاجر حساب صغير الاستفادة منها. وفي الواقع، فإن العديد من أفضل مخزونات الزخم هي أبعد من متناول المؤسسات. مع مجموعة أكبر من الخيارات تحت تصرفكم، سيكون لديك المزيد من الفرص في أي يوم معين.


إذا كنت تتداول مع حساب صغير، لا اليأس. نحن جميعا تقريبا تبدأ هناك. ليس فقط هو تجربة التعلم التي سوف تساعدك على تطوير المهارات والعادات التي سوف تكون مفيدة عندما كنت تتداول 100،000 $، ولكن هناك بعض المزايا الفعلية للتداول مع حساب صغير. تذكر أن الهدف هو زيادة حسابك بمعدل معقول. مرة واحدة لديك حساب أكبر، ثم يمكنك أن تأخذ المزيد من المخاطر وإضافة المزيد من المناصب. مفتاح هذا النمو لا يحصل على الجشع. فإنه من السهل لجعل 200 $ - 300 $. انها عندما تحصل الجشع والصبر أن كنت تعطي كل شيء مرة أخرى، ومن ثم بعض.


الاستفادة القصوى من هذه الفترة من رحلة التداول الخاصة بك، وفي يوم من الأيام عليك أن تبحث مرة أخرى مع لمسة من الحنين إلى الوقت الذي يمكن أن تقفز داخل وخارج واحد، الأسهم المتقلبة كل يوم.


حول كونال ديساي.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.

No comments:

Post a Comment