Monday 8 January 2018

إدمان تداول الخيارات


دوامة الهبوط من الإدمان التجارية.


إن التداول في الأسواق المالية هو حافز ومثيرة ومثيرة. ولكن يمكن للمرء أن يصبح مدمن، تماما مثل القمار كازينو الفعلي أو المخدرات غير المشروعة. مثل أي إدمان شديد، وهذا يمكن أن يكلفك عملك، والعلاقات، وبطبيعة الحال، الموارد المالية الخاصة بك. في هذه المقالة سوف ننظر في ما يسبب مثل هذا الإدمان، والأعراض وكيفية الخروج من دوامة النزولي. تركيزنا هو على الدماغ وفهم كيف يمكن أن نظم المكافأة تدريبك حرفيا للتداول بالقوة وخطورة.


يعمل علم النفس المالي الألماني نورمان ويلز باستمرار مع هذه القضايا، وكذلك مع الناس المتضررين، وترد فيه مدخلاته وتوصياته أدناه.


إغراءات التداول.


يمكنك جعل الكثير من المال من التداول. ويمكنك أن تفعل ذلك أكثر أو أقل بنفسك وقتما تشاء، من دون مدرب أو كونها جزءا لا يتجزأ من شركة، وكلاهما قد يكون يقودك حول الانحناء. هناك الكثير من الطرق لكسب المال عن طريق التداول، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق ترتفع، تسقط أو الركود. أيضا، يمكنك أن تفعل ذلك بسرعة، وذلك بفضل الاستفادة من. من الناحية النظرية (للأسف، أكثر من ذلك بكثير من الممارسة)، يمكن أن تصبح مستقلة ماليا، وهو حلم لكثير من الموظفين. ولكن هذا الحلم من السيارات السريعة والرفاهية من المرجح إحصائيا أن تبقى مجرد ذلك. احصائيات تقول لنا أن أكثر من 90٪ من الهواة تفقد بشكل دائم باستمرار. والمشكلة الأساسية هي أن هذه الأعمال محفوفة بالمخاطر، والتضاربة، والاستفادة من الانخفاض يذهب بسرعة كما بقدر ما يذهب صعودا. إذا كان يذهب الحامض عليك، يمكنك أن تفقد قميص المثل الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.


الكلاسيكية دوامة الهبوط.


كل ما سبق خلق بيئة يمكن أن تؤدي إلى الإدمان، وبعض الأنماط السلوكية يمكن أن تحفز بسهولة كارثة دائمة. أولا، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، والناس يعتقدون أنهم يعرفون ما يفعلونه والرهان أكثر في جهودهم لجعل ثروة، والتقاعد والانتقال إلى شواطئ فلوريدا أو جنوب كاليفورنيا. ومع ذلك، إذا كانت هذه النجاحات الأولية مجرد الحظ المبتدئين، وهو أمر شائع، فإنها ربما تتحول قريبا إلى خسائر فظيعة. المصيدة النفسية التالية هي محاولة لفوز الخسائر، والتي تميل إلى تنطوي على عقوبات محفوفة بالمخاطر والمسيئة تدريجيا ورحلة إلى حفر اليأس.


ما سبق هو في بعض الأحيان مجرد محاولة كارثية لاسترداد الخسائر، بدلا من الإدمان الحقيقي، ولكن هذا الأخير يحدث في كثير من الأحيان لأسباب نفسية وجسدية على النحو التالي. التداول يمكن أن تعطيك ركلة والاندفاع، وصمة عار الواقع، تماما مثل المخدرات غير المشروعة. إذا كان هناك ميل نفسي فطري نحو الإكراه والإدمان، يمكن أن تتحول الإثارة (رخيصة) في البداية إلى رغبة هوسية لتكرار وإطالة المتعة. ومع ذلك، تماما كما المدمنين الهيروين تنفق سمعة طيبة معظم مهنهم غير المرغوب فيه مطاردة دون جدوى بعد ارتفاع لا يصدق من الطلقة الأولى، وكذلك هو الحال مع المدمنين على التداول.


جزء صغير من الدماغ، يسمى نواة أكومبنس، هو المسؤول عن تقييم والتفاعل مع تجاربنا. هو "مركز المتعة" الذي يستجيب لجميع أنواع الأشياء، بما في ذلك الطعام الجيد والشوكولاته والكحول والجنس، وبطبيعة الحال، مثيرة للتجارة المالية. فدماغنا ينتج في الواقع مادة تشبه الأفيون تسمى "الدوبامين" الذي يمكن أن يخدعك في دورات سلوكية خطيرة، كما يوحي الاسم. واحد لا يريد أن يكون مخدر التداول! ومن الأمور الخطيرة بشكل خاص أن عملية تعاطي المنشطات هذه، في الواقع، هي نوع من عملية التدريب التي يقوم بها دماغك. تحصل على مكافأة لأنشطة معينة، لذلك كنت تعلم أن تفعل لهم بحماس. ولذلك فمن الصعب إعادة التدريب والذهاب إلى الاتجاه المعاكس، حتى لو كانت حياتك و / أو الملاءة المالية تعتمد عليه.


علامات إدمان التداول.


لحسن الحظ، بعض الأعراض حكاية حكاية يجب تنبيهك أو عائلتك أو الأصدقاء لمشكلة حقيقية جدا والخطر. إذا كنت تنفق الكثير من التداول وقت فراغك - وبالتالي إهمال الأسرة والأصدقاء وظيفة بدوام كامل - تحتاج إلى القلق. وبالمثل، إذا لم يكن فقط حياتك يبدو أن تدور حول التداول، ولكن كنت وضعت المزيد والمزيد من المال في هذه العملية، قد تكون كارثة قاب قوسين أو أدنى.


مشاعر الإحباط العام، العدوان ومحاولات قمع المشاكل الشخصية الأخرى هي العطاءات الأخرى. وفي أسوأ الحالات، فإن إهمال النظافة الشخصية والصحة البدنية واضحان أيضا. أما بالنسبة للالتفاف حول الاقتراض من كل صديق يمكن أن يخطر لك، أو باستخدام بطاقة ائتمان واحدة لتسديد آخر، لا أكثر يحتاج إلى أن يقال.


إذا كان لديك بعض من الأعراض المذكورة أعلاه أو ذات الصلة، تحتاج إلى مواجهة الواقع واتخاذ إجراءات. إذا كنت مدمن حقا، وربما كنت لا يمكن أن تذهب وحدها، أو لديك أعراض الانسحاب ومن المرجح أن ينتهي التداول مرة أخرى نفسك أعمق وأعمق في الديون واليأس. مراكز الإدمان والاستشارة تعرف كل شيء عن هذا ويتم تدريبهم لمساعدتك على إعادة تدريب الدماغ.


كن مفتوحا مع العائلة والأصدقاء، والسعي للحصول على دعمهم. على أي حال، الإدمان التجاري قد لا يكون المشكلة الحقيقية، لذلك قد تحتاج إلى معرفة ما يكمن حقا القمار. نضع في اعتبارنا أن كل مدمن لديه قصة مختلفة وفريدة من نوعها. حتى لو كنت تعتقد أنك لا تملك حقا مشكلة ويمكن "التوقف في أي وقت"، يكون على بينة من أن علامات الخطر المذكورة أعلاه لا تكذب. إذا كانت موجودة أكثر من الحد الأدنى، وربما كنت في خطر حقيقي.


إذا كنت مدمن على التداول أو يمكن أن يكون، يجب أن تجد وسيلة للخروج من هذا الوضع المحفوف بالمخاطر. إذا كنت تتداول بحكمة وحكمة، وهذا على ما يرام، ولكن تأكد من مراقبة الأنشطة الخاصة بك والحفاظ على الأمور تحت السيطرة. مهما كانت الحالة، الحصول على التدريب المناسب والقيام بذلك مهنيا. إذا كنت تريد حقا للمقامرة، فمن الأفضل أن تفعل ذلك في كازينو حقيقي ورسمي، ولكن لا نتوقع أن تغلب على المنزل أي أكثر مما يمكنك الاعتماد على ضرب السوق.


6 علامات أنت مدمن على الاستثمار.


وقد تم تخصيص تداول الأسهم لفترة طويلة لتلك الشخصيات نوع A الذين هم قوي، مدفوعة وذكية. بالنسبة للكثيرين، انها لعبة الفوز في كل شيء وهو ما يعني تسجيل ساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر، والبحث وتداول الأسهم. ولكن في حين ينبغي الإشادة بأخلاقيات العمل القوية، هناك خط رفيع بين العمل الجاد والإدمان على التداول. وهذا الخط يمكن أن يعني الفرق بين اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة والقمار بعيدا المال. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تحديد شخص مدمن على التداول - بعد كل أنها لا تسقط في حالة سكر أو الدعوة في المرضى في كل وقت-بعض علامات تيلتال يمكن أن دليل لكم في.


1. وجود هدف الاستثمار قصر النظر لكسب المال.


الاستثمار هو حول كسب المال، ولكن المبلغ أو مدى السرعة التي تجعلها سوف تؤثر على قرارات الاستثمار الخاصة بك. بالنسبة للأشخاص المدمنين على التداول، تصبح الحاجة إلى كسب المال دافعهم الوحيد. وبسبب تلك الرؤية النظرية، فإنها غالبا ما تجعل الأخطاء التجارية الخطرة والمكلفة. فبدلا من وجود خطة استثمار طويلة الأجل، فإن الأشخاص المدمنين على التداول يجعلون رهانات كبيرة، ويتحولون في جوهرها إلى مقامرين.


2. الحصول على قبالة عالية من انتصارات الاستثمار الكبير.


الجميع يحب كسب المال ويحصل على ارتفاع طبيعي منه. ولكن بالنسبة لبعض الناس، وخاصة المدمنين تجار سوق الأسهم، انها ليست مجرد ارتفاع الطبيعي، انها الاندفاع الأدرينالين. ومثل معظم الخدش الأدرينالين، مرة واحدة لن تكون كافية. شخص مع الإدمان التجاري سيجعل الرهانات أكبر وأكبر للحصول على هذا الاندفاع مرارا وتكرارا.


3. إنفاق الكثير من ساعات التداول.


جعل التداول عبر الإنترنت من السهل ورخيصة للناس للتجارة، ولكنه أيضا يجعل من السهل الحصول على مدمن عليه. بعد كل شيء، يمكن أن يكون جذابا جدا للخروج من السرير، والمشي عبر الغرفة وجعل مئات من الدولارات في غضون دقائق. ولكن يمكن أيضا أن يكون الإدمان وتستهلك. قد يقضي الشخص الذي يقضي 12 ساعة أو أكثر أمام الشاشة مشكلة. تركت دون رادع، فإنه من المرجح أن تصبح إدمان التي في نهاية المطاف تكلف أكثر بكثير من سريع مئات من دولارات الولايات المتحدة.


4. الهوس مع الأسهم والاستثمارات.


لا بأس أن يكون مراقب السوق متعطشا، ولكن عندما يصبح التركيز الوحيد في حياتك، وهناك احتمالات تتشكل الإدمان. معظم الناس الذين هم مدمنون على التداول هي الذهاب إلى متابعة باستمرار استثماراتهم خوفا من أنها سوف تفوت. التكنولوجيا يجعل من السهل البقاء على رأس الأسهم في الوقت الحقيقي 24/7، مما يؤجج هاجس المستثمر. إذا كنت تجد نفسك باستمرار التحقق من الاستثمارات الخاصة بك أو الذعر عندما كنت بعيدا عن جهاز رقمي لفترة طويلة جدا، قد يكون علامة كنت أصبحت مدمن ويجب أن تسعى للحصول على المساعدة.


5. إخفاء نشاط التداول.


في كثير من الأحيان هو العائلة والأصدقاء الذين يتعرفون على الإدمان قبل الشخص الذي يعاني منه. وعادة ما يواجهون الجاني في محاولة للتدخل. ونتيجة لذلك، فإن الشخص الذي يرتكب الجريمة سيبدأ التسلل حولها. إذا وجدت نفسك تخفي نشاط التداول الخاص بك، والكذب حول ما تقومون به مع وقتك أو الحفاظ على خلاف ذلك العائلة والأصدقاء في الظلام، قد تضطر إلى النظر في حقيقة أن لديك مشكلة.


6. ريوينغ العلاقات.


علامة تيلتال شخص يكافح مع الإدمان هو إذا كان هو أو انها تدمر علاقات وثيقة. إذا كان شخص ما ينفق تداوله طوال اليوم أو التفكير في التداول، سيكون من الصعب الحفاظ على العلاقات. في كثير من الأحيان، يؤدي التداول المستمر إلى الإهمال والإحباط وفي نهاية المطاف نهاية العلاقات. وهناك طريقة مؤكدة لإيجاد الإدمان هو إذا كان الشخص يرى العلاقات حوله ينفجر.


الخط السفلي.


يمكن أن يتحول التداول بسهولة إلى المقامرة إذا لم تكن حذرا. إذا كان لديك شخصية هوسية لتبدأ، أن القمار يمكن أن تصبح سهلة الإدمان. إذا كنت تجد نفسك تنفق أكثر من 12 ساعة يوميا أمام شاشة الكمبيوتر أو إذا بدأت حاجتك إلى التجارة في تشغيل حياتك وتدمير علاقاتك، فقد يكون الوقت قد حان للحصول على المساعدة. وكلما سرعان ما يمكنك التعرف على علامات الإدمان التجاري، وأسرع يمكنك إنهاء السلوك المدمر.


كنت سعيدا أن أكون صديق لك.


الجمعة 13 أكتوبر، 2017 2:13 م إست 67.


كما يعلم الكثيرون منكم أو سمعوا مؤخرا، كنت في عملية العودة إلى إدارة الأموال. كما قلت في العديد من المناسبات، فإن الصناعة في حاجة إلى الرجال الذين لديهم مهارة شرعية مجموعة في هذه الرياضة، وعلى الرغم من أن السنوات الخمس الماضية قد غسلت جميع بيكرز، والغش، وحتى أثار رحيل بعض من الأفضل في الأعمال التجارية & # 8230؛ الفرصة الآن للجيل القادم من المهنيين هنا هو أكثر قيمة مما أستطيع أن أتذكر من أي وقت مضى.


وقد تخلت أمي والبوب ​​على الأسهم. لقد شاهدنا موجة مدية من المال ترك إدارة نشطة للإدارة السلبية، وتحديدا في مؤشر ومؤشر إتف المنتجات. وهذا يشير إلى أن الحشد قد ألقى فكرة ضرب المؤشر. لا أستطيع أن أقنع خلاف ذلك أن هذا يمثل فرصة الأجيال لمربعي الأسهم ولسنوات كنت في انتظار التوقيت المناسب لجعل هذه الخطوة.


في الأسابيع القليلة الماضية، أدركت أن هذا سيتطلب قدرا كبيرا من وقتي & # 8211؛ وأنه كان لي للحد من يوم لي إلى عبء العمل اليوم. لذلك، تحدثت مع فلاي الأسبوع الماضي، ونحن & # 8217؛ قررت أنني سوف تنحى من بلدي بلوق التدوين هنا في إيبك.


كان إيبك هو بلوق التداول الوحيد I & # 8217؛ لقد قرأت من أي وقت مضى. بدأت مرة أخرى في عام 2006 عندما كان يطير بويس والموسيقى الراب. لقد اشتركت مع شركة فلاي مرة أخرى في عام 2008، لكنها اختارت بدء مدمني التداول بدلا من ذلك. عندما تحدثنا مرة أخرى في عام 2013، كنت مسرور جدا للمجيء والمشاركة. لقد اخترت إغلاق مدونتي في عام 2008، على الرغم من وجود حركة مماثلة ل إيبك مرة أخرى في تلك السنوات. أنا أحب الكتابة عن التداول ويجري أمام التحركات الكبيرة. كما استمتعت التدريس، مساعدة الآخرين وتطوير مجموعة من الأفراد مثل التفكير تبحث لتقديم نفس القيمة. لسنوات عديدة، شعرت أنني كنت قادرا على القيام بذلك هنا. عندما أصبح نموذج المدونات الأسهم والإعدادات مشكوك فيها، واضطررت الى عقد بلدي الأرض. أشعر أنه في حين أن دورة من الاهتمام التجزئة قد وصلت إلى أدنى مستويات الفائدة في حياتي، أن هذا هو الوقت المناسب لبناء على الأساس وتكون في وضع يمكنها أن تكون الذهاب إلى بقعة للجيل القادم ولسنوات ل تأتي. أنا & # 8217؛ م سعيد لرؤية أن أعود إلى هذا الموقع. وكان جوهر قيمته.


شكرا لقرائئي، أولا وقبل كل شيء. فزت & # 8217؛ ر تختفي إلى الأبد. أنا & # 8217؛ كنت دائما من السهل العثور عليها. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستثمار معي، لا تتردد في لي. أنا بالفعل أثارت الجزء الأكبر من ما كنت تخطط لإدارة، ولكن لم أذكر أعطي الناس فرصة للمشاركة إذا أرادوا. يمكنك في [& # 160؛ المحمية]


لأعضاء بعد ساعات مع مدمن الخيار، وسوف نستمر في الاستمرار في الخدمة. قد يتغير النموذج قليلا، لكنني سأظل أعمل مع هذه المجموعة. نحن ما زلنا نحاول تحديد ما قد يكون أو قد لا يبدو في المخيم الأخير، ولكن أنا بصراحة لا & # 8217؛ ر التي قررت بعد. لذا يرجى ترقب التفاصيل.


بفضل رجالي أرسي، راؤول، دان والمدونين الآخرين من الموقع. لقد استمتعت حقا بالعمل معك جميعا.


شكرا جزيلا للطيران. أنا أحترم أحدا في هذا العمل، ولكن لا يحترم لك ما نحن & # 8217؛ أنجزت. أنا أقدر كرم ضيافتك، الصعود والهبوط والصداقة. شكرا لتقديم زاوية من موقعك وتعزيز مجموعة مهاراتي.


ريدي تو بوت ذي & # 8220؛ بور & # 8221؛ عودة إلى بوورتفوليو.


الخميس 5 أكتوبر، 2017 2:08 مساء إست 78.


إنه & # 8217؛ حوالي ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. هذا هو المكان الذي جعل الرجال اندفاعة القمامة في نهاية العام.


أنا أتساءل عن السؤال & # 8230؛ ما هي الأسهم التي يمكن أن أرتديها كقمامة، كلب شيت، رجل كنز فقير، وما إلى ذلك.


أنا & # 8217؛ م تجميع قائمة ونحن نتكلم. بلدي إطار زمني طويل بما فيه الكفاية لضمان جوارب عطلتك هي الساندة الكاملة o & # 8217؛ القرف.


بعض الأفكار المبكرة & # 8230؛ $ P، $ توتر، $ تريب، $ أسيا، $ ميت، $ تولو.


هل لديك بعض الآخرين يهمك للمشاركة؟


& # 8211؛ ليس كثيرا كزيادة في عام 2017.


& # 8211؛ وهذا النوع من الأسهم التي تجعلك رمي تقريبا في فمك.


دولارس شورتس ليس بودجينغ إن سترنغث.


الثلاثاء 3 أكتوبر، 2017 10:47 صباحا إست 51.


مشاهدة هذا تتكشف هو حرفيا نفس كما كان مرة أخرى في نهاية عام 2016، فقط من & # 8220؛ الوقوف على رأسك & # 8221؛ إنطباع. في الواقع، الرسم البياني لل أوب $ تبدو مشابهة بشكل ملحوظ.


واسمحوا لي أن أظهروا.


الشكل 1: إيوي $ أوب تناوب رأسا على عقب (لول)


على هذه الدفعة الأخيرة أعلى، لم يؤد الموقف القصير على الإطلاق، والتي يمكن أن تخلق خطوة سريعة إذا أنا & # 8217؛ م الصحيح حول بدوره.


خلاصة، أنا & # 8217؛ كان يتحدث عن منعطف في الدولار يحدث. ومع ذلك، فمن الواضح في المراحل المبكرة من هذا المنعطف. إنه مكان مزدحم كما كان في العام الماضي. ومع ذلك، بدلا من اتخاذ الدولار لفترة طويلة، ذهبت الذهب قصير & # 8230؛ الذي أدى بشكل جيد جدا حتى الآن تحت الحد الأدنى من الارتفاع الدولار. في حالة اختراق الدولار الأمريكي، سوف تجد أسعار الذهب ألواح أرضية بسرعة. هذا لا يزال ينخفض ​​كما فخ الثور لا تنسى I & # 8217؛ رأيت في السنوات.


إذا كنت تريد الرسم البياني رأسا على عقب من غلد $ خلال نفس الإطار الزمني، جيمي هولر.


البحث عن سرد جديد.


ويد 27 سبتمبر، 2017 10:49 صباحا إست 27.


على أساس شهري، أحاول أن يكون سرد واحد أو الاعتقاد الأساسية لتركيز جهودي على. هنا & # 8217؛ s الأشهر القليلة الماضية من المناقشات بلوق الأساسية & # 8230؛


شورت غولد (الموقع الكامل المكتمل 9/5) & # 8211؛ & # 8220؛ العديد من تجارة الذهب ... قليل فهمه & # 8221؛ & # 8211؛ التعليق الأكثر إهانة وصلتني ردا على هذه الفكرة بتو. التحقق من.


أشباه الموصلات تعيين إلى بتفو (8/21) & # 8211؛ التحقق من.


الصين الأسهم (العديد من الصفقات من خلال يوليو) & # 8211؛ التحقق من.


أكبر توقع لي لشراء ترامب / المواد / التضخم التضخم بعد Q1 تنخفض مرة أخرى في مايو تبدو مذهلة أيضا. التحقق من.


أنا & # 8217؛ كنت هادئا مؤخرا لأنني أفكر. المشاركة هو ما يصل، والإثارة في السوق على ارتفاع، وما زلت أعتقد أن القضية للتحرك السريع يصل موجود. أنا & # 8217؛ م لا الهبوط حتى الآن بأي وسيلة، ولكن أنا أراقب الحشد بعناية هنا.


فاتني فرصة للتدوين حول تجارة الألم الطاقة قبل نحو شهر، لذلك لا حاجة لبدء هذه المناقشة هذا في وقت متأخر من هذه الخطوة.


I & # 8217؛ م يميل نحو موضوعي العام في السوق لشهر أكتوبر كما يطلق عليه & # 8220؛ ستوكتوبر. & # 8221؛ وأعتقد أن هناك فرصة جيدة أن كل شيء يتحرك أعلى معا، ويجعل خطوة جيدة في ذلك.


أنا & # 8217؛ سوف نناقش هذا أكثر في الأيام المقبلة، ولكن لا أرى أي فصل داخل السوق للبحث عن الوضع الجزئي للتركيز على. أنا & # 8217؛ د التفكير ماكرو هنا.


a فيكتستور أن & # 8217؛ S بدء للتألق.


الثلاثاء 19 سبتمبر، 2017 12:15 مساء إست 49.


في الآونة الأخيرة التجارة (ق) أننا & # 8217؛ ركزت محادثة حول هذه الأسابيع القليلة الماضية كانت على دعوتي لقوة الدولار. هنا & # 8217؛ s حيث بدأ كل شيء & # 8230؛


في نهاية العام الماضي، كانت هذه التجارة الأكثر ازدحاما في الأسواق المالية. طويل، دولارس. إذا كنت قد حضرت معسكراتي في العام الماضي، كان هذا هو الدعوة الكلي ل 2017 & # 8230؛ اختصار الدولار. اشتريت اليورو مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول.


وسرعان ما خسر الانفراج الكبير في الدولار في كانون الأول / ديسمبر زخمه، وهو يتصاعد على مدار السنة. الآن، انها & # 8217؛ ق تصبح ثاني الأكثر ازدحاما قصيرة هناك. لعبت هذه المرة حول الذهب القصير، والتي حصلت على العكس قليلا الثقيلة الأسبوع الماضي. حتى الآن، كان هذا واحدا من أكثر الثيران الفخاخ لا تنسى I & # 8217؛ شاهدت اللعب بها في بعض الوقت.


كما اغتنمت الفرصة للعب السندات قصيرة عبر تبت في 33.23 $ واشترى المكالمات وفك أقل من 50 $، فضلا عن بعض المكالمات $ بوفي في 25 $.


وكان الرد على هذه المحادثة في كل أداة صلبة جدا. في حين أن الدولار لم يحرك كثيرا على الإطلاق حتى الآن، وأظن أن هذه الأداة سوف تشتعل النار بسرعة كما يبدأ القارب للانقلب.


وقد أخذ السوق في مسيرة أكثر صحة من معظم ما رأيناه هذا العام. لقد كان أسبوعا مجنونا لحركات التأرجح ومع كل يوم يمر، يبدو أن الأمور تبدو أفضل. أنا & # 8217؛ م لا يزال في رهبة من كم عدد المنبثقة لا تزال هناك. ولا تزال المؤشرات البطيئة والأسهم السريعة تمثل موضوع السوق في المستقبل المنظور.


أخذ القارب المزيد من الركاب.


الخميس 14 سبتمبر، 2017 10:53 ص إست 53.


أفترض أن تهاني في النظام. بعد سنوات وسنوات من المشاعر المتصاعدة الهبوطية، بدأ المستثمرون الذكيون - R-أوس الآن ببطء يعتقدون أن السوق سيكون أعلى 6 أشهر من الآن.


أتذكر على وجه التحديد قائلا في عام 2015 أن & # 8220؛ بغض النظر عن رأيك في حالة هذا السوق، فإنه سيتم سحب بقوة لك أعلى حتى يكون لديك أي خيار سوى تغيير آرائكم. & # 8221؛ لقد فوجئت به & # 8217؛ الآن أكثر من 2 سنوات في وقت لاحق، ونحن & # 8217؛ حصلت على أعلى قراءة لدينا من الثيران لهذا العام.


توقيت جيد، والأصدقاء.


أيضا، هذا هو تطور السوق الأكثر هبوطا أنا & # 8217؛ رأيت طوال العام.


الاقسام.


كنت سعيدا أن أكون صديق لك.


ريدي تو بوت ذي & # 8220؛ بور & # 8221؛ عودة إلى بوورتفوليو.


دولارس شورتس ليس بودجينغ إن سترنغث.


البحث عن سرد جديد.


a فيكتستور أن & # 8217؛ S بدء للتألق.


أخذ القارب المزيد من الركاب.


تعرف عفوا.


غولد غابس هيغير & # 8211؛ هناك & # 8217؛ S A شيستورم بريوينغ.


$ دغلد إس غرين & # 8211؛ لدي مخططات توو.


آخر تحويل دغلد $، فيل & # 8217؛ د.


منذ عام 2007، نشرت إيبانكوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. كل يوم، يقدم المحللون المتخصصون وجهات نظرهم الصادقة والمسلية والمستنيرة. في عصر تهيمن عليه منافذ "أخبار وهمية" مشكوك فيها، إيبانكوان يعرف نفسه في كونتربوينت.


منصة الاستخبارات السوق إيبانكوان.


الخيار المدمن الويبينار الخيار، بعد إغلاق.


إيبك مكتبة الفيديو المالية.


الاتصال إبك.


1-800-863-7110.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007-2017 إيبانكوان جميع الحقوق محفوظة تحت عقوبة الضرر البدني. تنويه: هذا هو موقع على شبكة الإنترنت الشخصية، مما يعكس آراء مؤلفه (ق). أنها ليست إنتاج صاحب العمل، وأنها غير منتسبة مع أي فينرا وسيط / تاجر. البيانات في هذا الموقع لا تمثل وجهات نظر أو سياسات أي شخص آخر غير نفسي. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض المناقشة فقط، ولا تستثمر التوصيات. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. يتم توفير معلومات البيانات للمستخدمين "كما هي". لا تقدم إيبانكوان أو شركاتها التابعة أو أي جهة خارجية توفر أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بمعلومات البيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو استخدام معين. سياسة الخصوصية.


إذا تداول الأسهم هو الادمان، والخيارات هي كراك.


داروين في 7 ديسمبر 2011.


هل من الممكن أن يكون مدمن سوق الأسهم؟ حسنا، إذا كنت مؤمنا في العديد من الإدمانات الأخرى في المعجم الأمريكي في وقت متأخر، بدءا من الإدمان على الجنس إلى الإدمان على الإنترنت، ثم، أنت من الصعب أن أقول النشوة والانسحاب المرتبطة تداول الأسهم إيسن & # 8217؛ ر إدمان للكثيرين. مثل المخدرات وغيرها من الإدمان، في العمل المستمر من & # 8220؛ مطاردة التنين & # 8221؛، واحد لديه لمحاولة مستمرة لتجاوز أعلى السابقة، ومطاردة المكافأة النهائية التي لا يمكن أن يتحقق.


لذلك، بعد تداول الأسهم وفقدان تلك الطنانة، والانتقال الطبيعي ثم إلى صناديق الاستثمار المتداولة (التي هي مروعة لمعظم المستثمرين التجزئة التي لا تفهم لهم) ومن ثم أخيرا، المشتقات & # 8211؛ أي الخيارات. لقد كتبت عن خيارات الأسهم في مناسبات عديدة، مثل هذا الاستثمار الذي يسدد 100: 1، أحداث البجعة السوداء، وكيف جعلت 164٪ في يوم واحد، والأسبوع الماضي فقط، كيف يمكنني جعل بضع مئات من دولارات الولايات المتحدة كل ربع سنة تقلل من الخزانة الأمريكية.


البيانات & # 8211؛ خيارات التداول هو انفجار.


حسنا، كل ما ذكرته أعلاه هو مفهوم ورأيي. إذا، أين & # 8217؛ s البيانات؟ هنا.


بيزنس ويك فعلت وريتيوب هذا الأسبوع على انفجار في تداول الخيارات وكيف أن جميع شركات الوساطة الكبرى يتدفقون إلى هذه المشتقات أو مجرد شراء خيارات تداول الملابس صراحة. ما يوجه المستثمرين إلى الخيارات هو النفوذ. فقط بضعة دولارات، يمكنك السيطرة على عقد كامل من 100 سهم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يمكنك فعلا بيع خيارات عارية وجمع أقساط (في حين فتح نفسك إلى خطر الهبوط لا حصر له)، وشراء من الخيارات المالية لاحتمال 100: 1 أو حتى 1000: 1 العودة إذا كان منخفضا، حدث الاحتمال، أو حتى استخدامها لحماية المخزون الأساسي كنت تملك بالفعل. هناك العشرات من الاستراتيجيات وكل شخص & # 8217؛ حصلت على قصة ليقول عن كيلين & # 8217؛ مع خيارات. ما كنت لا هنا دائما قصص الرعب. بعد كل شيء، إذا كان من السهل أن النعناع خيارات تداول الأسهم المالية، لن الجميع القيام بذلك (وبالتالي، خيارات أقساط من شأنها أن تزيد نتيجة لذلك، وبالتالي القضاء على أي نقص في السوق)؟


أنا لا أعتبر نفسي مدمنا، ولكنني سأكون أول من اعترف بأنني استمدت نوعا من الاستجابة العاطفية من صنع التجارة ومن ثم تتبع أدائها. I & # 8217؛ لقد تم تداول الأسهم والخيارات منذ كنت في سن المراهقة وأنا & # 8217؛ جعلت الكثير من الأخطاء على طول الطريق & # 8211؛ والتي خففت حماسي للتداول في الحجم. الشيء الوحيد الذي أفعله للحفاظ على نفسي في الاختيار هو باستمرار نفسي مساءلة، وتعزيز لنفسي أن الأسواق هي فعالة جدا (وليس 100٪، ولكن قريبة جدا)، وأن هناك عدد قليل جدا من الصفقات تستحق صنع. لقد فقدت المال مرات كثيرة إما بسبب الصفقات أو العمولات السيئة، لذلك ما لدي الآن هو بيتا مرتفع نوعا ما، ولكن مجموعة ثابتة من الأسهم (انظر تحديثات المحفظة) التي عقدتها لبضع سنوات ل في معظمها، وبعض استراتيجيات الخيارات المتكررة أنا توظيف. أنا ملاذ & # 8217؛ ر جعلت التجارة في بضعة أسابيع، ولا يمكنني التحقق من حسابي التداول يوميا. نأمل أن & # 8217؛ s مقنعة بما فيه الكفاية & # 8230؛ ولكن أنا لا أعرف الناس الذين يمكن & # 8217؛ ر الحصول على ما يكفي وربما كنت أيضا. يمكن أن تكون عادة مكلفة، خاصة وأن معظم الناس يحصلون على خطأ. للحفاظ عليه أقل تكلفة قليلا إذا كنت تدل على الرغم من، هنا & # 8217؛ s أوبتيونسكسبريس التعليمات البرمجية الترويجية.


المزيد من موقعي.


أعتقد أنهم حاولوا حقا من الصعب أن ترسم بأنها بعض الشر في عالم التمويل التجزئة. بدا الكاتب وكأنه أو انها تريد حقا أن تجعل القضية أن الخيارات السماسرة هي خارج للحصول على الناس.


من الواضح أنني لا أعتقد أن متوسط ​​المستثمر يجب أن يكتب، ولا أعتقد أنها يجب أن تكون كتابة المكالمات المشمولة (لماذا تملك الأسهم والرهان في وقت واحد ضد ذلك؟). ولكنني لا أرى أيضا ما هي الخيارات التي يقوم بها المتداولون.


يمكنني استخدام خيارات ماما عندما لا & # 8217؛ ر تريد أن تملك الأسهم. فعلت ذلك مع فورد لأنها جعلت مجرد معنى بالنسبة لي.


ولكن لن أستخدم خيارات لإضافة الرافعة المالية. I & # 8217؛ د استخدامها لتهجير شيء أردت أن تملك على أي حال. إذا كنت أريد 5٪ من محفظتي في الأسهم، ثم أنا & # 8217؛ م لن تضع نفس 5٪ من محفظتي في فائقة خارج من المال $ .05 خيار الاتصال وانتظر الحظ. هذا غبي. إذا كنت لا تستطيع سوى التعرض ل 100 سهم من الأسهم، ثم يجب عليك فقط تهجيرها مع مجموعة واحدة من الخيارات.


محفظتي عادة ما تتكون من & لوت؛ 10 الأوراق المالية، وأقل من 2 الخيارات المفتوحة الصفقات. مثلك، أنا أفضل أن عقد محفظة الأساسية التي أنا & # 039؛ م سعيد مع لسنوات عديدة. وضعت الهامش المدقع لمتطلبات السلامة، افترض أنني تماما خارج قاعدة في تحليل بلدي وشراء فقط عندما يكون تقييم السوق أقل من 50-70٪ أقل من تحليلات دسف بلدي. يتداول فورد بنسبة 50٪ من قيمة دسف، لذا السبب في أنني ذهبت مع الخيارات. (أيضا، أوروبا).


سوبر السلامة & # 8230؛ وإذا لم يفعل ذلك يكلفني فقط ما يقرب من 20٪ من سعر السهم لحماية الآخر 80٪ من أموالي مع الحفاظ على الأقل بعض التعرض للشركة.


هذا الأمر يبدو معقولا تماما بالنسبة لي. ولكن ربما أنا فقط مدمن في إنكار.


أنا بالتأكيد أحب كل الجوانب الإيجابية من الخيارات التي استشهد بها. أنا لست متأكدا من أن الكاتب يكره الخيارات أو السماسرة أن الكثير، وإنما يشير إلى الاهتمام المتزايد والصفات الادمان من الخيارات التداول. أعتقد أنه & # 8217؛ ق كيف أن الهواتف الذكية مزيد من تغذية إدمان وسائل الاعلام الاجتماعية و ماغنوت. حيث توجد إرادة هناك & # 8217؛ s طريقة. وحيثما يكون هناك سوق، سيكون هناك الزي الذي يسلم هذه الحاجة بسعر السوق الذي من الجيد جدا أن يمر. وأذكر خلال طفرة الإنترنت، وكثير من أصدقائي (وأنا) ليس لديهم فكرة عما كنا نفعله وكانت تتاجر خيارات مثل جنون. لقد انتقلنا جميعا إلى الجزء الأكبر. أعتقد في ضوء ذلك، نحن أرين & # 8217؛ ر المدمنين إذا نحن & # 8217؛ لم تعد تشارك في السلوك إلى تلك الدرجة. ولكنني أعتقد أن الكثيرين يواصلون التقدم في هذا الطريق؛ يبدو أن الأرقام تتحدث عن نفسها!


أعتقد أن المنطقي & # 8211؛ وجعل الإدمان أسهل والمزيد من الناس سوف يكون مدمن. أعتقد أن الخيارات يمكن أن تكون بالتأكيد الإدمان، وخصوصا عند البدء في التفكير في تحريك سعر ضربة واحدة فقط (أو لأسفل لوضع) والعائد على الاستثمار المحتملين ينفجر.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نعترف بأن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة فيكس وخياراتهم يمكن أن تعمل حقا بلدي الطمع. هل هناك خيار على مشتقات مالية مستندة إلى الرافعة استنادا إلى التغيرات النسبية في أقساط الخيار على مؤشر أسهم آخر؟ أشركني! 10،000٪ أو تمثال نصفي! أنا دائما تمرير، ولكن أنا & # 8217؛ د يكون كاذبا لإنكار الجذب. إنه شيء التحول الكبير T0 الكبير & # 8230؛ حتى لو كانت الاحتمالات المعدلة للمخاطر من صالحك، فإن تحويل 100 دولار إلى 100000 دولار سيكون دائما جذابا في بعض النواحي. 100 دولار هو اللعب المال، 100،000 $ إيسن & # 8217؛ ر.


كنت مجرد قراءة عن هذا داروين أمس! كان هناك ذكر لكيفية جمع شخص ما $ 10،000 في العمولات وحدها. آمل أن يتمكن من التعادل على الأقل.


10K في العمولات؟ هذا & # 8217؛ s مثل 1000 الصفقات .. المكسرات ..


أنا لا أفعل أي تداول & # 8211؛ أنا لا تملك المال الآن، ولكن يمكنني أن أرى بسهولة كيف يمكن للناس الحصول على السلكية قبالة منه.


أحب رؤية استثماراتي تنمو والسوق ترتفع، ولكن أشعر الخيارات هي محفوفة بالمخاطر قليلا بالنسبة لي. النشاط اليومي مثل التداول أو الخيارات هو أكثر مما أود القيام به. الى جانب ذلك، لا أشعر بالراحة على أساس مهارات الاستثمار.


أنا لا أعرف ما يكفي عن الخيارات لتكون قادرة على التجارة بها. إذا وعندما أفعل، ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في المشروع.

No comments:

Post a Comment