Sunday 21 January 2018

إيبانك خيارات الأسهم


أفضل 3 بدائل ل كويكن سوفتوار (إنتو)


كويكن هي واحدة من ثلاثة برامج البرمجيات المالية المعروفة جيدا، وتستخدم على نطاق واسع وناجحة للغاية التي وضعتها إنتوت، وشركة (نسداق: إنتو). إنتوت يجعل قراء، وهو برنامج محاسبة شعبية جدا للشركات الصغيرة. توربوتاكس، وتستخدم للأعمال التجارية الصغيرة والصغيرة تفعل ذلك بنفسك إعداد الضرائب؛ و كيكن، أداة الإدارة المالية الشخصية.


تقدم كويكن خدمات المستخدمين من التدقيق الأساسي وإدارة حساب التوفير والميزنة، على طول الطريق لتحليل محفظة وإدارة ميزات مثل تتبع الأرباح الرأسمالية. هناك العديد من الإصدارات المستندة إلى ويندوز من البرنامج المتاحة وإصدار واحد كيكن لنظام التشغيل ماك متوافق مع نظام التشغيل أبل. وقد توسعت إنتوت جناح كيكن من المنتجات مع العروض مثل كيكن الصحة حساب المقتفي وسريع تأجير الممتلكات مدير.


على الرغم من تصنيعها لعدد من الأسواق العالمية، لا تزال كيكن تركز بشكل كبير على قاعدة عملاء أمريكا الشمالية. في حين أن كويكن سيطرت على السوق المتخصصة منذ إدخاله في عام 1991، وهناك عدد من المنتجات البديلة المماثلة المتاحة. تواصل كيكن لالتقاط جيدا أكثر من 50٪ من إجمالي حصة السوق، ولكن تحديا على نحو متزايد من قبل المنافسين.


إنتوت نفسها تقدم أبسط وأكثر بديلا أساسيا ل كويكن في النعناع، ​​التي حصلت عليها في عام 2009. النعناع هو على شبكة الإنترنت، بدلا من برنامج برنامج مستقل. وهي خدمة مجانية وتقدم فقط الميزات الأساسية مثل إنشاء وتتبع الميزانيات والأهداف المالية، ورصد درجة الائتمان واحد. النعناع تقدم خدمات مماثلة لتلك الواردة في كيكن في معظم الأساسية "بداية" الإصدار. وهي لا تقدم خدمات هامة لإدارة الاستثمارات. يتم انتقاد البرنامج لمشاكل تزامن الحساب، وحقيقة أنه لا يسمح التسوية المصرفية الشهرية، لأنه يفترض تلقائيا جميع البيانات التي تم تحميلها هو الصحيح.


حقيقة أن النعناع هو خدمة للقراءة فقط على حد سواء زائد وناقص للبرنامج. توفر خدمة القراءة فقط أمانا أكبر على الإنترنت، لأنه حتى إذا تمكن شخص ما من الدخول إلى معلومات المستخدم، فكل ما يمكنه فعله هو الاطلاع على الحسابات. وهو غير قادر على اتخاذ أي إجراءات مثل تحويل الأموال منها. وبطبيعة الحال، على جانب ناقص، كونه خدمة للقراءة فقط يحد أيضا ما يمكن للمستخدم من الخدمة القيام به، وبالتالي، قدرات ووظائف الخدمة.


مثل جميع برامج الإدارة المالية الشخصية مماثلة تقريبا، النعناع يمكن الوصول إليها من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت تقريبا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2) رأس المال الشخصي.


رأس المال الشخصي يمثل بديلا جذابا وأقل تكلفة من كيكن للأفراد الذين يفضلون برنامج المستندة إلى السحابة والتي توفر أدوات إدارة الاستثمار واسعة النطاق.


وقد تم تصميم رأس المال الشخصي لاستهداف سوق محددة من الماليين الذين يصلون والقادمين، الأفراد الذين لديهم صافي قيمة بين 100،000 $ و 2 مليون $. ويمثل ذلك قطاعا من السوق تتخطىه عادة شركات الاستشارات المالية وإدارة الثروات لصالح عملاء أكثر ثراء. رأس المال الشخصي هو مستشار الاستثمار المسجل، مع أكثر من 1.5 مليار $ في الأصول تحت إدارة (أوم).


حزمة الخدمات المالية الرأسمالية الأساسية الأساسية، والتي تشمل تتبع الحساب، والميزنة، ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات الأساسية، هو حر. رأس المال الشخصي يجعل أمواله في المقام الأول من الأفراد الذين يختارون للترقية إلى خدمات إدارة الثروات الشخصية تقدم الشركة، والتي تتقاضى حوالي 0.69٪ من الأصول المدارة كرسوم. مع خدمة إدارة الثروات المدفوعة، يتم تعيين العملاء مستشار مالي شخصي والحصول على جميع الخدمات المعتادة العميل يتوقع من شركة إدارة الثروات، بما في ذلك الضرائب والتخطيط العقاري، حصاد الخسائر الضريبية، وتقديم المشورة بشأن التأمين، وصناديق تعليمية للأطفال وأية دولة أخرى الخدمات اللازمة لتوفير الإدارة المالية الكاملة للعملاء. رسوم رأس المال الشخصي أقل بكثير من المتوسط ​​لخدمات إدارة الثروات الكاملة.


فقط خدمات التمويل الشخصي المجانية المقدمة هي واسعة وتنافسية مع ما تقدمه كيكن. وشملت خدمات مثل الميزانية، ومخطط التقاعد، و 401 (ك) محلل الرسوم وفاحص الهدف تخصيص الاستثمار. ويشمل عنصر الميزنة أداة للتدفق النقدي تتيح للأفراد إدخال الدخل والإنفاق، ثم تلقي تحليلات أسبوعية أو شهرية أو سنوية لتدفقاتهم النقدية المتوقعة. ويمكن استخدام مخطط التقاعد لتحديد خطة التقاعد، ومن ثم لمراقبة مدى التزام المستخدم بالخطة عن كثب. هذه الميزة المجانية تتيح للمستخدمين تحديد أهداف الإنفاق والادخار، وتتبع الأحداث الدخل ومشروع القيمة المستقبلية للمحافظ الاستثمار. الميزات الشاملة والمرونة من المتغيرات المدخلات المقدمة في هذه الوحدة المجانية مقارنة بشكل إيجابي إلى أي خدمة مماثلة، مجانا أو المدفوعة. يحدد مكون تخصيص األصول ملف تحمل المخاطر لدى المستخدم ثم يقوم بتوصيات مناسبة لتوزيع االستثمارات.


وقد تلقى رأس المال الشخصي مراجعات جيدة على عدد من المستويات، أحدهما أنه يوفر تزامن حساب أفضل من معظم البرامج من هذا النوع. كما أنها تتلقى علامات عالية لخدمة العملاء، بالإضافة إلى نادرة لبرنامج الخدمات المالية المجانية البرمجيات. رأس المال الشخصي يقدم أكثر من ذلك بكثير في العمق تحليل الاستثمار والتخطيط من كيكن. كما يوفر الأمن المعزز من خلال استخدام المصادقة الثنائية.


خدمات رأس المال الشخصي يمكن الوصول إليها عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف المحمول، وهي واحدة من أولى هذه الخدمات الإدارية المالية الشخصية لتقديم وظائف مع أبل ووتش الجديدة.


مصممة خصيصا لنظام التشغيل أبل، إيبانك، التي وضعتها إيغ البرمجيات، توصف كبديل متفوق لمستخدمي كيكن فور ماك. يبيع البرنامج لنفس السعر تقريبا كيكن ديلوكس، أي أكثر بقليل من نصف سعر كيكن بريمير أو كيكن هوم أند بوسينيس، على الرغم من أن مجموعة الخدمات التي تقدمها أكثر انسجاما مع برامج كيكن المميزة.


ويهدف إيبانك ليكون بمثابة برنامج إدارة الأعمال التجارية الشخصية أو الصغيرة. ويقدم عدد لا يحصى من الخدمات المالية، بما في ذلك البنك، وبطاقات الائتمان، وإدارة حساب القروض والاستثمار. يقدم إيبانك تحليل الدخل والنفقات مفصل، مع المخططات تحديثها باستمرار. الميزات غير المدرجة في كيكن ولكن هذا يأتي معيار مع إيبانك تشمل وظائف متعددة العملات وإطفاء القروض المتغيرة. إيبانك لديها منصة ممتازة لمراجعة جميع الحسابات المالية الفرد في واحدة سهلة الاستخدام لوحة القيادة المركزية: التحقق، والمدخرات، وسوق المال، وحقوق الملكية والاستثمارات ذات الدخل الثابت، وحسابات التقاعد وحسابات القروض وحسابات الوساطة. يمكن للبرنامج استيراد الملفات في مجموعة واسعة جدا من الأشكال، بما في ذلك أوفس، كفكس، قمفت و كيف، بالإضافة إلى تنسيق كسف شائعة الاستخدام.


إيبانك تبرز لتحليل الأداء الاستثماري الذي يقدم، تتبع شراء وبيع أسهم الأسهم، وأرباح الأسهم وخيارات الأسهم. يسمح البرنامج لسهولة الإنتاج والطباعة من التقارير المالية المخصصة، وحتى أنه يسمح للمستخدم لطباعة الشيكات الجديدة عند الحاجة.


كيف يمكنني تسجيل المعاملات الاستثمارية؟


لتتبع النشاط الاستثماري الخاص بك في إيبانك، يجب عليك أولا إنشاء حساب الاستثمار أو 401k ثم إضافة المعاملات إلى الحساب كما كنت شراء وبيع الأوراق المالية. في إيبانك، يتم إنشاء حسابات الاستثمار والحفاظ عليها تماما مثل الحسابات المصرفية، إلا أنها تسمح أنواع المعاملات التي تتعلق بالأوراق المالية. عند تحديد حساب استثماري في قائمة المصدر، سيظهر سجل الحساب إلى اليمين بحيث يمكنك إدارة المعاملات في الحساب. ستلاحظ أن سجل حساب الاستثمار يظهر معلومات مختلفة عن ذلك بالنسبة لحساب مصرفي:


في كل مرة تقوم فيها بشراء أو بيع أسهم، الحصول على أرباح، تحويل الأموال النقدية والخروج من حساب الوساطة الخاص بك، والحصول على توزيع أرباح رأس المال، وما إلى ذلك، يجب إضافة معاملة إلى حساب الاستثمار الخاص بك لتسجيل هذا الإجراء. يمكنك استخدام الوصول المباشر أو التحميل المباشر لتحديث حسابات الاستثمار الخاص بك تلقائيا، أو استخدام إيبانك المدمج في المتصفح لتحميل المعاملات من موقع الوساطة. للتعرف على تسجيل نشاطك الاستثماري يدويا، تابع القراءة.


إضافة معاملة استثمارية.


حدد حساب استثمار من قائمة المصدر وانقر فوق زر علامة الجمع (+) في الجزء العلوي من سجل الحساب لإضافة معاملة جديدة:


اختر نوع المعاملة المناسب وأدخل تاريخ التداول في حقل التاريخ. إذا كانت المعاملة تنطوي على أسهم الأمن، أدخل رمز شريط الأمان هذا، ثم المتابعة لملء تفاصيل الصفقة الأخرى. تشتمل المعاملات الاستثمارية على العقارات التالية بالإضافة إلى بعض خصائص المعاملات القياسية.


خصائص معاملات الاستثمار.


اسم الأمن المعني في المعاملة. عند البدء في كتابة اسم أمان، سيقترح إيبانك مطابقة الأسماء من قائمة أمان المستند. انقر على اسم لتحديد الملف المناسب، أو استخدم مفاتيح الأسهم لتحديد واحد من القائمة واضغط على المفتاح تاب أو ريتورن لقبوله. إذا كنت لا تريد قبول اقتراح، فما عليك سوى متابعة كتابة اسم الأمان الذي تريده. إذا ضغطت على مفتاح السهم لأسفل قبل كتابة أي شيء في حقل الأمان، فسوف يقوم بنك إيبانك بإسقاط قائمة بجميع الأوراق المالية المتاحة.


إذا قمت بإدخال اسم أو رمز لا يتعرف إيبانك، ستتم مطالبتك بتكوين بعض الخيارات الإضافية لهذا الأمان. وهناك حاجة إلى رمز شريط حتى عندما لا يتم سرد الأمن في التبادل العام؛ في هذه الحالة، أدخل أي شيء من شأنه أن يميز الأمن لأغراض إعداد التقارير مثل "PRIVATE_BOND1" و "PRIVATE_CD2" وما إلى ذلك. يمكن إضافة لاحقة إلى الرمز لتحديد التبادل الذي يجب استخدامه لاسترداد علامات الاقتباس (على سبيل المثال، GGQ1.MU "سوف ننقل البحث عن جوجل في بورصة ميونيخ).


انظر Finance. yahoo/exchanges للحصول على قائمة من التبادلات المدعومة ولاحقاتها. كن على علم بأن كل تبادل يقدم أسعارا بعملته المحلية وأن بنك إيبانك لا يمكنه تحويل هذه العملات - يجب أن تقوم بإنشاء حساب استثماري بنفس عملة الصرف لشراء الأوراق المالية منه.


السعر / حصة:


سعر السهم المدفوع كنتيجة لعملية إعادة شراء أو توزيع أرباح، أو تم تحصيلها كنتيجة لعملية بيع. إيبانك يحسب هذا المبلغ تلقائيا لإعادة توزيع الأرباح. عند استالم هبة من األسهم، يتم استخدام هذا الحقل لتسجيل أساس التكلفة) متوسط ​​تكلفة السهم (من األسهم المكتسبة.


عمولة:


مبلغ العمولة المدفوعة للوسيط لإجراء المعاملة.


ديف / إنت الدخل:


القيمة النقدية لأرباح الأسهم، وإيرادات الفوائد، وأرباح رأس المال، أو توزيع رأس المال. إذا كنت إعادة استثمار الأموال (باستخدام إعداد التمويل / التوزيع)، ويقسم هذا الرقم على عدد الأسهم لتحديد سعر السهم.


القيمة الاسمية للسند. تظهر هذه الخاصية فقط إذا كان الأمن الذي تقوم بتداوله قد تم تعيين نوعه إلى "بوند".


حجم العقد:


عدد الأسهم التي يقوم عليها كل عقد من عقود الخيارات. تظهر هذه الخاصية فقط إذا كان الأمن الذي يتم تداوله قد نوعه إلى "الخيار الأسهم". في الولايات المتحدة، حجم العقد القياسي لخيارات الأسهم هو 100.


الفئة / نقل:


ويمكن تعيين المعاملات الاستثمارية التي تتناول النقد والتي لا تنطوي على حركة الأوراق المالية (مثل الإيداع والانسحاب وتوزيعات الأرباح وإيرادات الفوائد وأرباح رأس المال) فئات بحيث يمكنك تتبعها مع التقارير والميزانيات. للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية استخدام الفئات، راجع حول الفئات.


لا يمكن تعيين المعاملات الاستثمارية التي تنطوي على حركة الأوراق المالية (على سبيل المثال، شراء، بيع، نقل أسهم، توزيع رأس المال) فئات، ولكن استخدام هذا المجال عندما يتم تعيين أنواع التمويل / التوزيع إلى "نقل". أدخل اسم الحساب الذي يجب سحب النقود أو إيداعه نتيجة للمعاملة. سوف إيبانك تلقائيا وضع '& # x2022؛' حرف أمام أسماء الحسابات لتمييزها عن الفئات. راجع "نوع التمويل / التوزيع" الخاص بك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


إذا قمت بتعيين نوع التمويل / التوزيع إلى "نقل" ولكن لا تحدد اسم حساب، لن يتأثر الرصيد النقدي للحسابات الخاصة بك عن طريق المعاملة. الطريقة المفضلة لإضافة أسهم دون سحب النقد من الحساب هي تسجيل معاملة "تحريك الأسهم" مع عدد الأسهم التي تريد إضافتها.


انسحاب:


المبلغ النقدي للمعاملة، مشيرا إلى قيمة سلبية. ويحسب هذا الرقم تلقائيا عند شراء أو بيع أسهم الأمن وممتلكات "التمويل / التوزيع" (أدناه) إلى "النقدية".


المبلغ النقدي للمعاملة، مشيرا إلى قيمة إيجابية. ويحسب هذا الرقم تلقائيا عند شراء أو بيع أسهم الأمن وممتلكات "التمويل / التوزيع" (أدناه) إلى "النقدية".


إجمالي إجمالي القيمة النقدية للحساب، مما يوضح تأثير كل معاملة على الإجمالي. يتم حساب هذا الحقل تلقائيا من قبل إيبانك ولا يمكن تحريرها. لاحظ أن هذا الرصيد يمثل النقد المحتفظ به في حساب الوساطة فقط. لا يتم تضمين القيمة السوقية للأسهم التي تملكها - لعرض هذه المعلومات، إنشاء تقرير الاستثمار.


يتم دائما احتساب المشاركات في عمود الرصيد بترتيب زمني، بغض النظر عن كيفية تصنيف السجل حاليا. إذا كانت الأرقام في هذا العمود لا تبدو منطقية، فانقر على رأس عمود "التاريخ" للتأكد من فرز المعاملات حسب التاريخ.


عدد المشاركات:


يتم خصم عدد وحدات الضمان (الأسهم والسندات وعقود الخيارات، الخ) من محفظتك نتيجة للمعاملة.


عدد وحدات الأمن (الأسهم والسندات وعقود الخيارات، وما إلى ذلك) تضاف إلى محفظتك نتيجة لهذه الصفقة.


التمويل / التوزيع النوع:


مصدر التمويل للشراء، أو الوسائل التي يتم من خلالها توزيع الأموال بعد بيع أو استلام أرباح أو معاملة استثمار أخرى تولد الدخل. اختيار واحد من الخيارات التالية:


النقد: خصم النقد من حساب الوساطة واستخدامه لشراء الأسهم، أو إيداع النقد من بيع الأسهم في حساب الوساطة. بالنسبة لأرباح الأسهم وإيرادات الفوائد وأرباح رأس المال وتوزيعات رأس المال، استخدم هذا الخيار للإشارة إلى أن النقد قد أودع في حساب الوساطة. سوف إيبانك تلقائيا حساب مبلغ السحب النقدي أو المودعة باستخدام سعر السهم، وعدد الأسهم المضافة أو خصم، والعمولة التي تدخلها.


التحويل: خصم النقد من حساب آخر واستخدامه لشراء الأسهم، أو إيداع النقود من بيع الأسهم إلى حساب آخر. استخدم حقل الفئة للإشارة إلى الحساب الذي يجب سحب النقود منه أو إيداعه فيه. سوف إيبانك تلقائيا بحساب مبلغ التحويلات النقدية باستخدام سعر السهم، وعدد الأسهم المضافة أو خصم، والعمولة التي تدخلها.


بالنسبة إلى توزيعات الأرباح وإيرادات الفوائد وأرباح رأس المال، يؤدي تحديد نوع التوزيع إلى "التحويل" إلى إنشاء معاملة مقسمة تلقائيا بحيث يمكنك تعيين فئة للنقد الذي تتلقاه وكذلك تحديد الحساب الذي يجب إيداعه فيه. انقر على مثلث الكشف بجوار حقل الفئة لفتح جزء التقسيم، ثم انقر نقرا مزدوجا فوق عنصر مقسم في عمود "الفئة". تعيين فئة للبند الانقسام مع مبلغ في العمود "الدخل"، وإعطاء اسم حساب لهذا البند مع مبلغ "النفقات".


إذا قمت بتعيين نوع التمويل / التوزيع إلى "نقل" ولكن لا تحدد اسم حساب، لن يتأثر الرصيد النقدي للحسابات الخاصة بك عن طريق المعاملة. الطريقة المفضلة لإضافة أسهم دون سحب النقد من الحساب هي تسجيل معاملة "تحريك الأسهم" مع عدد الأسهم التي تريد إضافتها.


الاستثمار مع عملات متعددة.


ال تظهر المعامالت في حسابات االستثمار معلومات متعلقة بالعملة كما تفعل المعامالت في الحسابات المصرفية. كل عملة تقوم بتداولها تستخدم عملة معينة (اعتمادا على تبادل تبادل الأوراق المالية من خلال)، و إيبانك يسمح لك فقط بتداول الأمن في حساب الاستثمار الذي يستخدم نفس العملة. إذا كنت تنوي تداول الأسهم باستخدام حساب بعملة مختلفة، فيجب عليك إعداد حساب يستخدم نفس عملة الأمان، وتسجيل التداول في هذا الحساب، وتعيين خيار التمويل / التوزيع للإشارة إلى الحساب مع العملة الأخرى العملة، ثم تطبيق سعر الصرف على الصفقة في ذلك الحساب.


لتوضيح ذلك، لنفترض أنك تحتفظ بحساب فحص وحساب استثمار بالباوند، ولكنك ترغب في شراء أسهم آبل (التي يتم تداولها في بورصة نيويورك). منذ تداول بورصة نيويورك بالدولار الأمريكي، لا يمكنك شراء أسهم آبل باستخدام حساب غبب الخاص بك. أولا، قم بإنشاء حساب استثمار ثان يستخدم الدولار الأمريكي كعملة. ثانيا، تحويل النقدية من حساب غبب التحقق من حساب الاستثمار غبب لتمويل الشراء. ثالثا، تسجيل معاملة شراء في حساب الدولار لشراء أسهم آبل. تعيين نوع التمويل إلى "نقل" وأدخل اسم حساب الاستثمار غبب في مجال الفئة - وهذا سوف يسبب إيبانك لشراء الأسهم باستخدام النقد من حساب الاستثمار غبب. وأخيرا، التحول إلى حساب الاستثمار غبب وتطبيق سعر الصرف على معاملة الشراء بحيث يتم خصم المبلغ الصحيح من أموال غبب.


أرصدة حسابات الاستثمار.


عند التعامل مع حسابات الاستثمار، هناك أرصدة مختلفة تحتاج إلى أن تكون على علم بما يلي:


الرصيد النقدي:


يعكس هذا الرقم مبلغ النقد في حساب الوساطة الخاص بك فقط. في معظم الحالات، لا يتم الاحتفاظ نقدا في حساب الوساطة الخاص بك لفترة طويلة - عند شراء أسهم الأسهم، وتحويل الأموال إلى وسيط الخاص بك ومن ثم يتم إنفاقها على الفور لشراء الأوراق المالية. عندما تتلقى المال من بيع الأسهم، يتم تحويل الأموال فورا إلى المدخرات أو حساب آخر. في معظم الحالات، سيبقى الرصيد النقدي لحساباتك الاستثمارية عند 0. يظهر هذا الرقم في عمود "الرصيد" في سجل الحساب:


القيمة الإجمالية:


ويمثل هذا الرقم القيمة المجمعة للقيمة النقدية لحساب الوساطة والقيمة السوقية لمحفظتك الاستثمارية. القيمة السوقية هي تقدير استنادا إلى أحدث أسعار تم تحميلها إيبانك للأوراق المالية الخاصة بك. يمكنك عرض القيمة السوقية من خلال إنشاء تقرير موجز محفظة. يتم عرض القيمة الإجمالية لكل حساب استثماري تحت اسم الحساب في قائمة المصدر:


هل تحتاج إلى أمثلة؟


على الرغم من إيبانك يمكن أن تساعد على تبسيط العملية، وإدارة الاستثمارات في كثير من الأحيان الأعمال صعبة. لقراءة عدة أمثلة عن كيفية تتبع مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية في إيبانك، انظر أمثلة الاستثمار.


كيف يمكنني التعامل مع سيناريوهات استثمارية محددة؟


تتبع حساب سوق المال.


ومن المهم التمييز بين حسابات سوق المال وصناديق سوق المال. الأول هو نوع الحساب الذي تقدمه العديد من المؤسسات المالية التي تعامل مثل النقد، تشبه إلى حد كبير حساب الادخار ولكن عادة مع ارتفاع سعر الفائدة. هذا الأخير هو نوع من الأمن الذي غالبا ما يستخدم للاحتفاظ النقدية في حساب الوساطة قبل أن يتم استخدامه لشراء أسهم أخرى. وينبغي تتبع صناديق سوق المال كأوراق مالية ضمن حسابات الاستثمار لدى بنك إيبانك. وينبغي إنشاء حسابات سوق المال على النحو التالي:


قم بإعداد حساب (باستخدام الوصول المباشر أو التحميل المباشر إن أمكن) يستخدم نوع حساب "سوق المال". عند إجراء الودائع والسحب، وتحميل أو تسجيل يدويا "نقل" المعاملات لتسجيل النقدية تتحرك بين الحسابات الأخرى الخاصة بك وحساب سوق المال. عندما تتلقى دفعات الفائدة، وتحميل أو تسجيل المعاملات "إيداع" يدويا وتعيينها إلى فئة "الدخل الفائدة" (أو فئة أخرى، إذا كنت تفضل). لمعرفة مقدار الفائدة التي تلقيتها خلال فترة زمنية محددة، أنشئ تقرير "تفاصيل الفئة"، ويتضمن فئة "إيرادات الفوائد".


تتبع حساب شهادة الإيداع (سد).


ويوجد لدى مؤتمر نزع السلاح، الذي تقدمه العديد من المؤسسات المالية، عادة فترة محددة يمكن بعدها سحب الاستثمار بفائدة. وعادة ما يدفعون أسعار فائدة أعلى من حسابات التدقيق، والادخار، وسوق المال.


إعداد حساب (باستخدام الوصول المباشر أو التنزيل المباشر إن أمكن) يستخدم نوع حساب "مادة العرض". بعد اكتمال إعداد الحساب، قم بتغيير معاملة "الرصيد المبدئي" لاستخدام نوع "نقل"، وأدخل اسم الحساب الذي استخدمته لشراء القرص المضغوط في حقل الفئة. عند استحقاق الفائدة، قم بتنزيل معاملات "الإيداع" أو تسجيلها يدويا وتخصيصها لفئة "دخل الفائدة" (أو فئة أخرى، إذا كنت تفضل ذلك). عند نضج الحساب وسحب استثمارك، سجل معاملة "تحويل" لنقل رصيد الحساب إلى حساب آخر. قد ترغب في إخفاء حساب سد بمجرد إغلاقه. إذا قمت باستبدال القرص المضغوط قبل النضج، فمن المحتمل أن تضطر لدفع غرامة. سجل هذه الصفقة على أنها "سحب" في حساب سد قبل تحويل الأموال المتبقية.


تتبع حساب التقاعد.


وينبغي تتبع حسابات التقاعد الداخلي وغيرها من حسابات التقاعد بنفس الطريقة التي تتبع بها حسابات الوساطة:


قم بإعداد حساب (باستخدام الوصول المباشر أو التحميل المباشر إن أمكن) يستخدم نوع الحساب "الاستثمار" أو "401k" (أيهما تفضل). كما كنت المساهمة في صندوق التقاعد، وتحميل أو تسجيل المعاملات يدويا لكل شراء سهم. قد يستثمر الصندوق في صندوق استثمار واحد أو مجموعة متنوعة من الأوراق المالية المختلفة. إذا لم تكن متأكدا من الأوراق المالية التي يستثمرها الصندوق، اطلب بيانات من مؤسستك المالية لضمان استخدام رموز المؤشر الصحيحة في إيبانك. سجل المعاملات "شراء" في حساب التقاعد مع نوع التمويل المحدد إلى "نقل". أدخل اسم الحساب الذي يتم سحب المساهمات منه في حقل الفئة. بالنسبة للمساهمات التي يقابلها صاحب العمل، سجل أولا معاملة "تحويل" في حساب المساهمة الخاص بك لنقل النقد إلى حساب التقاعد، وتقسيم الصفقة لإضافة مساهمة صاحب العمل الخاص بك. ثم تسجيل معاملة "شراء" منفصلة في حساب التقاعد مع نوع التمويل تعيين إلى "النقدية". انقر على زر "تحديث" على شريط الأدوات لتنزيل أحدث أسعار الأوراق المالية الخاصة بك، وتحقق من القيمة الحالية لصندوق التقاعد الخاص بك من خلال النظر في رصيد الحساب في قائمة المصدر. قم بإعداد تقرير "ملخص الاستثمار" لتحليل أداء الاستثمار الخاص بك بمزيد من التفصيل.


شراء وبيع الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك باستخدام النقد من حساب آخر.


عند شراء أو بيع أسهم، سجل معاملة "شراء" أو "بيع" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز شريط المناسب، عدد الأسهم، سعر السهم، والعمولة. تعيين نوع التمويل / التوزيع إلى "نقل"، ثم اكتب في حقل الفئة اسم الحساب حيث يجب سحب النقود من المعاملة أو إيداعها. عند حفظ المعاملة، يجب أن ترى أن الرصيد النقدي لحساب الاستثمار لم يتأثر. إعداد تقرير "ملخص الاستثمار" لتتبع التغيرات في القيمة السوقية للأمن والتكلفة، وتحليل أداء الاستثمار الخاص بك بمزيد من التفصيل.


تسجيل هدية من الأسهم.


سجل معاملة "تحريك الأسهم" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز شريط المناسب وعدد من الأسهم الواردة. بالنسبة لسعر السهم الواحد، أدخل متوسط ​​التكلفة للسهم الواحد. وسيضمن ذلك أن يكون للأسهم الجديدة أساس التكلفة الصحيح، ولكن لن يتأثر الرصيد النقدي لحساباتك.


قصير الأسهم.


سجل معاملة "بيع لفتح" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز شريط المناسب، عدد الأسهم، سعر السهم، والعمولة. لشراء أسهم، سجل "شراء إلى إغلاق" الصفقة.


سجل أرباحا.


سجل معاملة "أرباح" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز المؤشر المناسب ولاحظ القيمة النقدية للأرباح في حقل "الدخل من الدرجة الثانية". وبشكل افتراضي، يتم توزيعات األرباح النقدية في حساب االستثمار. لإيداع العائدات في حساب مختلف، عين نوع التوزيع على "نقل". سوف إيبانك تقسيم تلقائيا الصفقة بحيث يمكنك تعيين فئة إلى النقدية تتلقى وكذلك تحديد الحساب حيث ينبغي إيداعها. انقر على مثلث الكشف بجوار حقل الفئة لفتح جزء التقسيم، ثم انقر نقرا مزدوجا فوق عنصر مقسم في عمود "الفئة". تعيين فئة للبند الانقسام مع مبلغ في العمود "الدخل"، وإعطاء اسم حساب لهذا البند مع مبلغ "النفقات".


لإعادة استثمار أرباح الأسهم، قم بتعيين نوع التوزيع على "إعادة الاستثمار"، ثم أدخل عدد الأسهم المكتسبة. سوف إيبانك حساب سعر السهم تلقائيا، ولن تتأثر الرصيد النقدي من حساباتك.


إن إعادة استثمار األرباح بهذه الطريقة تعادل تسجيل توزيعات أرباح نقدية متبوعة بمعاملة "شراء". إذا كان عليك أن تدفع عمولة على إعادة الاستثمار، أو إذا كان فقط جزء من الأرباح يتم إعادة استثمارها، يجب عليك تسجيل صفقتين منفصلتين.


تسجيل توزيع أرباح رأس المال.


إن توزيعات الأرباح الرأسمالية تشبه توزيعات الأرباح، ولكن بدلا من دفع جزء من الأرباح، فإنها تدفع جزءا من العائدات من تصفية الأسهم (وبالتالي تكون خاضعة للضريبة للمساهم كأرباح رأسمالية):


بالنسبة للأسهم المحتفظ بها لمدة سنة أو أكثر، سجل معاملة "كاب تو ريس لونغ" في حساب استثمار. بالنسبة للأسهم التي يحتفظ بها أقل من سنة، استخدم "الأرباح القصيرة". تأكد من إدخال رمز المؤشر المناسب ولاحظ القيمة النقدية للتوزيع في حقل "الدخل الثنائي". بشكل افتراضي، توزع التوزيعات النقدية في حساب االستثمار. لإيداع العائدات في حساب مختلف، عين نوع التوزيع على "نقل". سوف إيبانك تقسيم تلقائيا الصفقة بحيث يمكنك تعيين فئة إلى النقدية تتلقى وكذلك تحديد الحساب حيث ينبغي إيداعها. انقر على مثلث الكشف بجوار حقل الفئة لفتح جزء التقسيم، ثم انقر نقرا مزدوجا فوق عنصر مقسم في عمود "الفئة". تعيين فئة للبند الانقسام مع مبلغ في العمود "الدخل"، وإعطاء اسم حساب لهذا البند مع مبلغ "النفقات".


لإعادة استثمار أرباح رأس المال، قم بتعيين نوع التوزيع على "إعادة الاستثمار"، ثم أدخل عدد الأسهم. سوف إيبانك حساب سعر السهم تلقائيا، ولن تتأثر الرصيد النقدي من حساباتك.


إن إعادة استثمار توزيع أرباح رأس المال بهذه الطريقة يعادل تسجيل توزيعات نقدية متبوعة بمعاملة "شراء". إذا كان عليك أن تدفع عمولة على إعادة الاستثمار، أو إذا تم إعادة استثمار جزء فقط من التوزيع، يجب عليك تسجيل صفقتين منفصلتين.


تسجيل عائد لتوزيع رأس المال (يعرف أيضا بتوزيع غير موزع)


اإن اإعادة توزيعات راأس املال متشابهة لتوزيعات الأرباح الراأشمالية، ولكن با لإشافة اإىل دفع النقد للمشاهم، فاإنها تخفس اأشاش التكلفة من الأشهم احلالية) وبالتايل فهي غري خاضعة للضريبة عموما للمضاهم (:


سجل معاملة "توزيع كاب" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز المؤشر المناسب ولاحظ القيمة النقدية للتوزيع في حقل "الدخل الثنائي". بشكل افتراضي، توزع التوزيعات النقدية في حساب االستثمار. لإيداع العائدات في حساب مختلف، قم بتعيين نوع التوزيع إلى "نقل"، ثم اكتب في حقل الفئة اسم الحساب حيث يجب إيداع النقد من المعاملة. عند حفظ المعاملة، يجب أن ترى أن الرصيد النقدي لحساب الاستثمار لم يتأثر. قم بإعداد تقرير "ملخص الاستثمار" لعرض التغيير في أساس تكلفة الأمن وتحليل أداء الاستثمار الخاص بك بمزيد من التفصيل.


تسجيل تقسيم الأسهم.


سجل معاملة "سبليت" في حساب استثمار. تأكد من إدخال رمز المؤشر المناسب وعدد الأسهم المكتسبة في الانقسام. بالنسبة للتقسيم العكسي، سجل عدد الأسهم المفقودة. عند تحميل يقتبس، سوف إيبانك تلقائيا الحصول على سعر جديد للسهم الواحد ويجب أن ترى قفزة في الرسم البياني التاريخ التاريخ. إذا كنت تتبع الأمن يدويا، لا داعي للقلق حول ضبط الأسعار قبل الانقسام. ببساطة تسجيل أسعار جديدة بدءا من التاريخ عندما وقع الانقسام.


سجل الأسهم تدور.


عندما تدور الشركة جزء من أسهمها لتشكيل شركة جديدة، سجل أولا "كاب التوزيع" الصفقة في حساب الاستثمار الخاص بك. أدخل رمز السهم للمخزون الأساسي، واكتب في مقدار تكلفة التكلفة التي ينبغي خصمها نتيجة للالفوائد. اترك نوع التوزيع مضبوطا على "كاش". يجب على وسيطك أن يخبرك كم من أساس التكلفة يجب خصمه. بعد ذلك، سجل معاملة "شراء" لإضافة أسهم الأسهم الجديدة. أدخل رمز السهم للمخزون الجديد وعدد الأسهم المضافة ومتوسط ​​التكلفة للسهم الواحد (مساويا لأساس التكلفة الذي تم خصمه في الخطوة 1 مقسوما على عدد أسهم الأسهم الجديدة). اترك نوع التمويل في هذه المعاملة تم تعيينه إلى "كاش"، وسيوازن الرصيد النقدي الذي تلقيته في الخطوة 1. بعد تسجيل هذه المعاملات، انقر على الزر "تحديث" على شريط الأدوات لتنزيل عروض الأسعار للأمان الجديد. كن على علم بأن بنك إيبانك يعتبر تاريخ اكتساب األسهم الجديدة هو تاريخ االندماج، لذلك لن يقدم تقريرا دقيقا عن األسهم قصيرة األجل مقابل األسهم طويلة األمد في تقارير االستثمار.


تسجيل اندماج الأسهم.


عندما دمج شركتين والجمع بين أسهمهم، سجل أول معاملة "تحريك أسهم" في حساب الاستثمار. أدخل رمز شريط السهم الذي يتم دمجه، واكتب عدد الأسهم التي تمتلكها في حقل "مشاركة خارج". إذا تم دمج كل من الأسهم لإنشاء مخزون جديد، سجل معاملة "تحريك الأسهم" الثانية للأسهم الأخرى. سيؤدي ذلك إلى إزالة الأسهم من محفظتك، بما في ذلك أساس التكلفة، دون تكبد مكاسب أو خسائر رأسمالية. بعد إزالة الأسهم، سجل معاملة "تحريك الأسهم" الثانية لإضافة أسهم الأسهم المدمجة. أدخل رمز السهم لهذا السهم، وعدد الأسهم المراد إضافتها، ومتوسط ​​تكلفة السهم (أي ما يعادل إجمالي التكلفة التي تم خصمها في الخطوة 1 مقسوما على عدد الأسهم التي تضيفها). إذا لم تكن متأكدا من أساس التكلفة، فقم بإعداد تقرير "ملخص الاستثمار" للاطلاع على تخفيض أساس التكلفة المرتبط بمعاملة (معاملات) نقل الأسهم. بعد تسجيل هذه المعاملات، انقر فوق الزر "تحديث" على شريط الأدوات لتحميل عروض الأسعار للأمن الجديد. كن على علم بأن بنك إيبانك يعتبر تاريخ اكتساب األسهم الجديدة هو تاريخ االندماج، لذلك لن يقدم تقريرا دقيقا عن األسهم قصيرة األجل مقابل األسهم طويلة األمد في تقارير االستثمار.


تسجيل نقل حصة.


لنقل أسهم الضمان من حساب استثماري إلى آخر، سجل أولا معاملة "تحريك الأسهم" في الحساب الذي يفقد الأسهم. أدخل رمز السهم للأمان واكتب عدد الأسهم للتحرك في حقل "مشاركة خارج". سيؤدي ذلك إلى إزالة الأسهم من محفظتك، بما في ذلك أساس التكلفة، دون تكبد مكاسب أو خسائر رأسمالية. Next, record a second "Move Shares" transaction in the other account to add shares of the security. Enter the same ticker symbol and number of shares added along with the average cost per share (equal to the cost basis of the shares you deducted in step 1 divided by the number of shares). If you're unsure about the cost basis, set up an "Investment Summary" report to see the cost basis reduction associated with the Move Shares transaction. Be aware that iBank considers the acquisition date of the new shares to be the date of the merger, so it will not accurately report short - vs. long-term shares on investment reports.


Buy and sell shares of a money market fund.


Money market funds, although similar to mutual funds in many ways, are unique because they have very high liquidity and their share prices rarely deviate from $1 per share. To track these in iBank:


When you buy or sell shares, record a "Buy" or "Sell" transaction in an investment account. Be sure to enter the appropriate ticker symbol (money market fund symbols typically end with "XX"), number of shares, price per share (almost always $1), and commission. To ensure the market value is correct, select "Securities" under "Manage" in the source list. Select the money market fund in the list, and make sure its type is set to "Money Market Fund" so that iBank doesn't attempt to download quotes for it. If there are any entries on the price history chart that deviate from $1, click "Delete Price History" at the top of the list. Next to the price history chart, enter a date that is earlier than your first purchase of the fund, enter a closing price of $1, and save the security. Create a "Portfolio Summary" report to see the current value of your money market fund shares, which should always be equivalent to the number of shares you hold.


Buy a stock on margin.


If your broker allows you to purchase stocks on margin, set up a "Liability" account manually by clicking the plus (+) button on the toolbar, choosing "Add Account," and choosing the "Asset or liability not at any financial institution" option. Start with an account balance of 0. Whenever you purchase a stock on margin, record a "Buy" transaction in an investment account. Be sure to enter the appropriate ticker symbol, number of shares, price per share, and commission. Set the funding type to "Transfer," then type the name of the liability account in the category field. When you save the transaction, you should see that the cash for the purchase was drawn from the liability account. When you pay interest on the margin loan, record a "Withdrawal" transaction in the account used to make the payment, enter the appropriate amount, and assign it to the "Interest Paid" category (or another category, if you prefer). When you pay down the margin loan, record a "Transfer" from the appropriate account to the liability account. Enter the amount of the payment, and you will see your margin balance decrease accordingly. To compare your margin against your equity, set up a "Net Worth" report and include only the liability and investment accounts. The margin will be represented as a cash liability, while the equity will be represented as a security asset or liability (depending on its performance).


Track a private equity investment, private mutual fund, or other unlisted security.


If you invest in private equity or buy into a stock or mutual fund that is not publicly traded, iBank will not be able to download quotes to update the value of your shares automatically. Some additional steps are required to track your portfolio value.


Set up a new "Investment" account manually by clicking the plus (+) button on the toolbar, choosing "Add Account," and choosing the "Asset or liability not at any financial institution" option. During the account setup, be sure to enter your investment positions with the correct dates and prices. When prompted to set up a security for the investment, be sure to enter a ticker symbol (even if it is arbitrary, like "PRIVATE_FUND_1") and set the security type to "Other" so iBank does not attempt to download quotes for that symbol. Each time you record a purchase or sale, iBank notes the price in the security's price history, and you can record additional prices as frequently as you like. To add a price, choose "Securities" from the "Manage" section of the source list, select the security in the list, and enter a date and closing price on the left side of the price history chart. Set up a "Portfolio Summary" report to see how much your shares are currently worth, based on the latest prices you recorded on the price history chart.


Buy a bond.


Select "Securities" under the "Manage" section of the source list. Click the plus (+) button above the list to add a new security. Enter a name and ticker symbol for the bond (a symbol is required, even if it is arbitrary, like "UNLISTED_BOND_3"). Be sure to set the security type to "Bond" and enter the par value, otherwise iBank will miscalculate the value of your bond transactions. Record a "Buy" transaction in an investment account and enter the appropriate ticker symbol. Enter the purchase price as a percentage of the bond's par value: 100 indicates a purchase at face value, lower values represent a discount and higher values represent a premium. If the bond has accrued interest, use the "clean" purchase price (the price without the accrued interest) to ensure the correct cost basis is recorded. Enter the commission if applicable, and be sure to enter the bond's par value. In the "Shares In" field, type in the number of bonds, then save the transaction. If you purchased the bonds on the secondary market and they have accrued interest, record an "Interest Income" transaction with the bonds' ticker symbol and the value of the accrued interest entered as a negative number. This will account for the difference between the "clean" and "dirty" purchase prices and offset your interest income on reports so that the accrued interest is not counted as income to you. Because Yahoo! Finance does not list bonds at this time, iBank cannot download bond prices. Each time you record a purchase or sale, iBank notes the price in the security's price history, and you can record additional prices as frequently as you like. To add a price, choose "Securities" from the "Manage" section of the source list, select the bond in the list, and enter a date and closing price on the left side of the price history chart.


If you purchase zero-coupon bonds, stripped bonds, or bonds that are discounted on the secondary market, you may be liable to pay taxes on the imputed interest annually and/or upon redemption of the bonds. Because these taxes are not based upon actual interest payments, iBank cannot track your liability for imputed interest.


Record interest payments from a coupon bond.


Record an "Interest Income" transaction each time you receive an interest payment. Be sure to enter the bond's ticker symbol and the amount of the interest payment, which is equal to the bonds' par value multiplied by the interest rate and divided by the repayment term. Set the distribution type to "Cash" if you want to deposit the interest into the investment account, "Transfer" to deposit the interest into another account, or "Reinvest" to use the interest to purchase additional bonds.


If you set the distribution type to "Transfer," iBank will automatically split the transaction so that you can assign a category to the cash you receive as well as specify the account where it should be deposited. Click the disclosure triangle next to the category field to open the split pane, then double-click a split item in the "Category" column. Assign a category to the split item with an amount in the "Income" column, and give an account name to the item with an "Expense" amount.


Redeem a bond at maturity.


If you originally purchased the bonds at face value, record a "Sell" transaction with the bonds' ticker symbol. For the sale price, enter 100 to indicate that the bonds were redeemed at par value. Enter the par value, and record the number of bonds you are redeeming in the "Shares Out" field. If you originally purchased the bonds at a discount, adjust the sale price in step 1 to indicate the discounted price. Record an "Interest Income" transaction with the bonds' ticker symbol and the total value of the discount. For example, if you purchased 1 bond with a par value of $1000 for $800, you would record an interest income transaction for $200. This will ensure that the discount is treated as interest income instead of a capital gain. If you originally purchased the bonds at a premium, no further action is necessary. If you amortized your premiums annually, you will not see a capital loss, but if you did not amortize, then the difference between the purchase price and par value will be counted as a capital loss. Set up an "Investment Summary" report to analyze your interest income and capital gains in more detail.


Sell a bond before it matures.


Record a "Sell" transaction with the bonds' ticker symbol. Enter the sale price as a percentage of the bonds' par value. If the bonds have accrued interest, use the "clean" bond price (the price without the accrued interest) to ensure the correct capital gains are recorded. Be sure to enter the par value, and type the number of bonds you are selling in the "Shares Out" field.


If you originally purchased the bonds at a discount, you will need to calculate how much of that discount is considered interest income. Multiply the amount of the original discount by the percentage of the repayment term for which you held the bonds. For example, if you bought 1 bond with a par value of $1000 and a 10-year term for $800, then sold it after 5 years, you would count $100 of the sale price as interest income ($200 discount * 50% of term = $100 interest). Record an "Interest Income" transaction with the bonds' ticker symbol and the value you just calculated. This will ensure that the correct portion of the discount is treated as interest income instead of capital gains or losses.


You will also need to adjust the sale price from in step 1 as follows: take the amount of the interest income transaction you just entered, multiply it by the bonds' par value, divide by 100, and subtract it from the price of the "Sell" transaction in step 1. Change the "Sell" transaction to use this new price. This will ensure that the remainder of the discount is counted as a capital gain or loss. Following the example above, if you sold the bonds at 95% of par value, the sale price would be entered as 85 (95 sale price - $100 interest * 100 / $1000 par value). The result would be a $150 profit on the sale, of which $50 would be considered capital gains and $100 would be considered interest income.


Record a bond recall.


Record a "Sell" transaction with the callable bonds' ticker symbol. If you originally purchased the bonds at face value or at a discount, enter the original purchase price of the bonds to ensure there is no capital gain or loss. If you purchased them at a premium, enter the par value of the bonds. The difference between the call price and par value will be counted as a capital loss. If you amortized your premiums annually, the corresponding cost basis reductions will lower the amount of premium that is counted as a capital loss. Be sure to record the par value, and type the number of bonds that are being recalled in the "Shares Out" field. Next, record an "Interest Income" transaction with the bonds' ticker symbol and the difference between the original purchase price and the call price (including any accrued interest). If you originally purchased the bonds at a premium, enter the difference between the par value and the call price. If there is no difference, do not record any interest income. Set up an "Investment Summary" report to analyze your interest income and capital gains in more detail.


Buy a stock option.


Select "Securities" under the "Manage" section of the source list. Click the plus (+) button above the list to add a new security. Enter a name and the ticker symbol for the option contract (not the underlying stock). For more information about stock option ticker symbols, refer to this page at Yahoo! Finance. Be sure to set the security type to "Stock Option" and enter the contract size, or iBank will miscalculate the value of your option transactions. Record the option type (put or call), strike price, and expiration date in the "Notes" field for future reference, then save the security. You may also add a security for the option's underlying stock, so that you can keep tabs on its performance while you decide what to do with the option contracts. If you don't own shares of the stock, iBank will consider it a watchlist item and will not include it in your investment reports. Record a "Buy to Open" transaction in an investment account. Enter the option's ticker symbol, the number of contracts, the price per share of the underlying stock, and the commission (if applicable). Set the funding type to "Cash" if you want to withdraw cash from the investment account for the purchase, otherwise set it to "Transfer" and enter an account name in the category field to withdraw cash from that account. Because Yahoo! Finance does not track historical prices for stock options at this time, iBank cannot download option prices. Each time you record a purchase or sale, iBank notes the price in the security's price history, and you can record additional prices as frequently as you like. To add a price, choose "Securities" from the "Manage" section of the source list, select the stock option in the list, and enter a date and closing price on the left side of the price history chart.


Receive an employee stock option (ESO)


ESO's are similar to other stock options, but they typically have a vesting period during which they cannot be sold or exercised. iBank cannot track ESO's while they are still in the vesting period; it is up to you whether to record them as soon as the contracts are granted or after they have fully vested.


Record a "Buy to Open" transaction in an investment account. Enter the option's ticker symbol, a share price of 0, the contract size (typically 100), and the number of contracts you received. Because they are received as a gift, the contracts have no cost basis.


iBank 4.7.


By IGG Software.


"iBank is an excellent personal finance application that should easily replace any you're currently using. Beautifully designed and easy to use."


"Hits the sweet spot between power and simplicity, at an affordable price."


set-up assistant imports data from Mac or PC versions of Quicken, MS Money, or other apps.


import file types including QIF, OFX, QFX or CSV.


use Direct Connect for automated updates from financial institutions.


easy web downloads via iBank's built-in browser.


export data to QIF, TXF or CSV.


checking, saving, credit cards, loans, mortgages, line of credit, money market, etc.


Smart Accounts dynamically show transactions by account, payee, memo, amount and/or category.


group accounts into folders or hide unused accounts.


manage account details: set minimum balances, link to bank sites, store account numbers + more.


track interest vs. principal, variable interest rates or payment schedules on loans.


track stocks, bonds, mutual funds, IRAs, 401Ks, ETFs, CDs and other asset types.


track buys, sells, splits, dividends, ROI + more.


expert trading features include short and long puts and calls or stock option trading.


use Investment Summary report for detailed performance analysis.


review the Portfolio Summary report to see your securities in one place.


retrieve quotes from Yahoo! Finance or foreign exchanges.


free iBank Investor iOS app syncs to your portfolio for review at a glance.


edit transactions directly in the account register.


transaction templates memorize your edits and changes.


split transactions multiple ways.


categorize or sub-categorize for accurate budgeting and reporting.


post scheduled transactions to iCal, get reminders for bills or set repeating events.


reconcile transactions to monthly statements.


attach any image or file to transactions.


search transactions by account.


built-in report templates analyze Income & Expense, Net Worth, Payee Summary + more.


instantly generate colorful graphs and charts.


drill down for detail with a click.


drag-and-drop report tables to spreadsheets.


print reports or save to PDF.


set saving and spending goals, track expenses, cut debt.


new Budget vs. Actual report view.


improved budget view to compare periods: past, current or projected.


envelope budgeting lets you move "cash" among envelopes or carry over savings.


categories or transactions can be assigned tax codes.


built-in U. S. tax codes and descriptions.


create custom tax codes for additional flexibility or non-U. S. use.


export to TurboTax or other software.


sync account data (via Wi-Fi or WebDAV) to iBank for iPad (sold separately at the App Store)


enter transactions on the go with iBank Mobile for iPhone and iPod touch (also sold at the App Store)


sync investments to iBank Investor, for all iOS devices (free at the App Store)


free Live Chat available for answers in minutes.


extensive built-in Help files.


online video tutorial library covers basic and advanced features.


downloadable PDF user manual and Quick Start guide.


unlimited support.


searchable Knowledge Base.


password protection of personal documents.


print standard, voucher and wallet checks.


download foreign exchange rates for multi-currency support.


open registers or reports in separate windows for easy comparison.

No comments:

Post a Comment