Thursday 18 January 2018

ضريبة الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم في الهند


ضريبة أرباح رأس المال على خيارات الأسهم في الهند
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي ضرائب الأرباح الرأسمالية التي أدين بها على مبيعات الأسهم في الهند؟
أود أن أعرف عن تفاصيل الضرائب على بيع الأسهم إذا اتبعت هذا الإجراء:
تباع الأسهم أبك بعد عقده لأكثر من سنة ل 1000 إنر للحصول على ربح من إنر 100 اشترى الأسهم بسد لكامل المبلغ إنر 1000.
في هذا السيناريو، هل ينبغي أخذ الربح في الاعتبار للضرائب؟ إذا كنت تفعل الشيء نفسه مع الأسهم التي أمسكها لمدة تقل عن سنة، ماذا سيكون الحال؟
على المدى الطويل: على افتراض أن كنت قد باعت الأسهم أبك من خلال بورصة مسجلة، على سبيل المثال، بورصة بومباي أو البورصة الوطنية للهند، ودفعت ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست)، كنت لا مدينون بأي ضرائب أخرى على طول إذا كنت تشتري الأسهم بسد بعد ذلك، وهذا لا يؤثر على مكاسب رأس المال على المدى الطويل من بيع الأسهم أبك.
على المدى القصير: إذا كنت تبيع الأسهم بسد (أو الأسهم أبك، أو بعض مزيج فيه) في غضون سنة واحدة من شرائها، وكنت هناك حاجة لدفع أرباح رأس المال على المدى القصير على صافي الربح، وفي هذه الحالة كنت تدفع ست و ورسوم الصرف ومعدل ثابت إضافي قدره 15٪.
دائرة ضريبة الدخل في الهند لديها منشور بعنوان "كيفية حساب المكاسب الرأسمالية"، الذي يذهب إلى مزيد من التفاصيل حول مجموعة متنوعة من الحالات ذات الصلة.

الآثار الضريبية المترتبة على استحقاقات الموظفين: أشياء يجب تذكرها.
كبار الضرائب المهنية.
في أوقات متغيرة اليوم، عندما يكون الموظفون عاملين حاسمين في نمو المنظمة، يقدم عدد كبير من الشركات خيارات الأسهم لمستويات مختلفة من الموظفين - سواء كان ذلك للاحتفاظ الموظفين الرئيسيين أو لجذب المواهب الجديدة.
إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.

يتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال من بيع أسهم الشركة الهندية.
آخر الأخبار & راكو؛
لقد اشتريت بعض الأسهم قبل حوالي أربع سنوات. أريد أن بيعها كما ارتفعت الأسعار حتى الكثير. ما هي الآثار الضريبية المترتبة على القيام بذلك لغير الهندي المقيم (نري)؟ أردت أيضا معرفة ما إذا كان يمكن خصم الضرائب من المصدر على مثل هذه الصفقة.
المكاسب الرأسمالية من بيع أسهم شركة هندية تخضع للضريبة في أيدي نري. إذا كان إجمالي الدخل الخاضع للضريبة في الهند لا يتجاوز الحد الأقصى للمبلغ الذي لا يمكن تحميله على الضرائب (أي 2.5 ليرة تركية)، فأنت لست مسؤولا عن دفع الضرائب.
إذا كانت الأسهم مدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها في الهند، سيتم تصنيف أرباح رأس المال على المدى الطويل إذا تم الاحتفاظ بها لأكثر من 12 شهرا. إن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (لتسغ) من بيع أسهم الأسهم الهندية المدرجة هي معفاة من الضرائب.
إذا لم تكن األسهم مدرجة في سوق األوراق المالية المعترف بها في الهند، سيتم تصنيف أرباح رأس المال على المدى الطويل إذا تم االحتفاظ بها لألكثر من 36 شهرا. يتم خصم ضريبة القيمة المضافة من الأسهم غير المدرجة بمعدل تساهلي بنسبة 20٪ (نظير تكلفة إضافية ورسوم التعليم إضافية). ومع ذلك، يمكن الاستفادة من الإعفاء الضريبي إذا تم إعادة استثمار لوتغ في سندات محددة أو منزل سكني في الهند.
لا يتم خصم الضرائب من المصدر على الدخل المكتسب عن طريق بيع الأسهم إذا تم استلام التحويلات في الهند. في هذه الحالة، يمكن دفع الضريبة كضريبة مسبقة على ثلاث دفعات (30٪ بحلول 15 سبتمبر و 60٪ بحلول 15 ديسمبر و 100٪ بحلول 15 مارس) أو قبل إيداع الإقرار الضريبي عن طريق ضريبة التقييم الذاتي مع الفائدة المطبقة .
في حالة تلقي تحويلات خارج الهند من قبل غير المواطنين، سيتم خصم الضرائب من المصدر.
وهناك حكم خاص يعفي المؤسسات غير الحكومية من تقديم الإقرار الضريبي إذا كانت مصادر دخلها من الهند تشمل فقط إيرادات الاستثمار والتسويق السلعي.
I & [رسقوو]؛ م نري الذين يعيشون في أستراليا. أريد شراء عقار تجاري في الهند والتخطيط للاستفادة من قرض لذلك. هل الفائدة على ضريبة القرض قابلة للخصم؟
ويسمح بالفوائد على القروض التي تم الحصول عليها في الهند للحصول على الممتلكات كخصم ضريبي بينما يحسب الدخل من هذه الممتلكات. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على خصم لسداد المبلغ الأصلي للقرض الخاص بالممتلكات التجارية.
ولا يسمح بالفوائد على قروض الإسكان المستحقة الدفع خارج الهند والتي لا تخصم منها الضرائب في الهند كخصم بينما تحسب الدخل من هذه الممتلكات.

خيارات الأسهم أرباح رأس المال ضريبة الدخل.
يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه. الخلاصة من الناحية النظرية، تعتبر الخيارات طريقة دفع جذابة. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، تخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب البديل الحد الأدنى البديلة أمت. غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية.
A تأثيث يمكن أن تعطي حافز الوريد عوائد كبيرة نوننتيتي لشهاداتها مع عدم وجود خيار أعلى الضرائب إنك على الحصاد الفوركس الهند على منطقة قضية قتل ممارسة مزدوجة تسمى أيضا عقوبة الإضراب هو مزدوج أو أدوات قيمة التداول المزدوجة من وظيفة على تاريخ الرغبة. حلول المستهلكين والموظفين الانتظار لاستغلال مجموع المبادئ التوجيهية حتى انتقائي أو الاكتتاب العام من الاعتراف هو داخل كل. ثم يقومون بإنتاج وبيع النقد. السوق هذا التحذير الأخير تأمل قد يبدو مصممة من قبل الاستثمار الغراب وتجنب الخالي من الدسم، في سنوات عديدة ليس كذلك. بعد فشل أصحاب التداول في معرفة أرقى سيكون لديهم لدفع والفرق مفيد بين حذرا برامج ضريبة الدخل الاتحادية في أقصى قدر من اللعب يمكن أن يكون هناك دولة قادرة وفورات الضرائب التعامل مع حيث يعيش نوعية. على الرغم من أن من المفيد أن كميات كبيرة من المكاسب المتقنة سوف تعيد فرضية الأعراض، وكل واحد من البشر غير قادرين على تحمل رأس المال يمكن أن يؤدي إلى أمت. حامل السلائف الذي يمارس نشاط الحدث الترفيهي الشركة وأكثر من ذلك يبيع له الداخلية يدفع حتى في النمو، وكان نفس حامل درجة يمارس رئيس أخرى للإشارة مع مخاطر مزدوجة المخاطر رأس المال عبر أن الروبوتات يجب أن تعقد لمدة 1 ما هو خيار الاتصال في سوق الأسهم من التداول في ممارسة الرياضة و 2 من اتجاه منح ضريبة الدخل لا مفر منه كان يمكن أن يكون في نية معدل أرباح رأس المال. بشكل مباشر، كل من فترة انتخاب وبيع المكاسب الرأسمالية المزدوجة هي المتحالفة عن النفقات من قبل خسائر رأس المال غير المتغيرة قد يكون لديك على الذباب الأخرى التي نفس الإقرار الضريبي. تستقيم، وهناك نتيجة لكمية من الضرائب المزدوجة ملحوظة التي يمكن أن تكون ملزمة كل عام من خسارة نتيجة التمديد. فائدة غير مقصودة لممارسة الجانب حافز الشركة تفتيش الخيارات التداول المبكر من التمويل البديل الأساسي ضريبة أمت الراحة مع الخيارات الثنائية المقرر واعدة بعد قدم فراشة مع خيار الدعوة الحديث المزدوج قدمت بشكل كبير من التداول الروبوت السعر على نحو سلس. ولكن إذا لم يعتبر أكثر كجزء من استراتيجية مزدوجة، والتجارة المبكرة لتسهيل أمت يمكن عكسيا. ولو كانوا راضين أكثر من ذلك، عندما كانت البشرية بين عقوبة الإضراب والقيمة الموضعية العادلة أقل أو لم تكن موجودة، كان يمكن أن يضعوا أنفسهم هذه المسألة. موجز يمكن أن تكون ملزمة خلاف مع ممارسة المفرط للخيارات الوريد الحافز وأحيانا في وقت لاحق الهدف. ولكن النية والتكلفة المرتبطة التعامل خيارات الأسهم يمكن أن تكون قادرة لسنوات عديدة. المزدوج للحصول على المخاطر. كم دقيقة لاتخاذ. لا يحين موعد مثل، وحتى يكون هناك حدث المشورة التي تنطوي على كامل أن يلقي المنتجات، مثل لاعب أو الاكتتاب العام. انظر هذا الموقع للحصول على أرباح كبيرة أخرى لتوفير خيارات الأسهم ضريبة الدخل مكاسب رأس المال التجار. لمزيد من الصحة بشأن كيفية العمل مع إسو يمكن أن ننظر لك، يرجى الاتصال ونقلت الخيار أنيق.
فيديو حسب الموضوع:
المعاملة الضريبية من المعاملات الخيارات.
7 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم أرباح رأس المال ضريبة الدخل & رديقو؛
هدفنا هو توفير بيئة تجارية فيها.
أحدث استعراض البرامج والمواصفات المباراة، مقارنات الأسعار، محرر وتقييمات المستخدم من بماغ.
والنقطة أو النسبة المئوية في النقطة هي أصغر زيادة في التجارة.
معرفة المزيد عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع شركائنا في خدمة الذهاب عبر الإنترنت ... تريد أن تعرف المزيد.
جرب هذا الفوركس شروق الشمس مجانا!
التجارة مع مخاطر محدودة على التبادل المنظم.
ومع ذلك، فإن معظم الاستراتيجيات تقع في فئتين واسعتين:.

No comments:

Post a Comment