Monday 22 January 2018

عودة استراتيجية التداول القائمة


A تقلب الانحراف استراتيجية التداول القائمة.


في مشاركات المدونة السابقة، استكشفنا إمكانية استخدام مؤشرات تقلب مختلفة في تصميم أنظمة توقيت السوق لتداول صناديق الاستثمار المتداولة ذات العلاقة فيكس. ويعتمد منطق النظام في الغالب على الفرضية المستمرة للمخاطر في سوق الخيارات. أذكر بأن هناك 3 أنواع رئيسية من علاوة المخاطر:


1 - التقلبات الضمنية / المحققة (إيف / رف)


وقد تم نشر ملخص للنظم التي تم تطويرها استنادا إلى أول فقرة المخاطر 2 في هذا المنصب.


في هذه المقالة، سنحاول بناء نظام تجاري قائم على النوع الثالث من علاوة المخاطر: انحراف التقلبات. كمقياس لتقلبات التقلب، ونحن نستخدم مؤشر كبوي سكيو.


وفقا لموقع كبوي، يتم احتساب مؤشر سكيو على النحو التالي،


مؤشر كبوي سكيو (& # 8220؛ سكيو & # 8221؛) هو مؤشر مشتق من سعر S & أمب؛ P 500 خطر الذيل. على غرار VIX®، يتم حساب سعر خطر S & P 500 ذيل من أسعار S & P P 500 من خارج المال الخيارات. ويتراوح معدل سكيو عادة بين 100 و 150. وتعني قيمة سكيو 100 أن التوزيع المدرك لعائد سجل S & أمب؛ P 500 أمر طبيعي، وبالتالي فإن احتمال عودة العوائد الخارجية لا يكاد يذكر. كما ترتفع سكيو فوق 100، والذيل الأيسر لتوزيع S & أمبير؛ P 500 يكتسب وزنا أكبر، واحتمالات العودة خارجا تصبح أكثر أهمية. يمكن للمرء تقدير هذه الاحتمالات من قيمة سكيو. وبما أن الزيادة في مخاطر الذيل المتصورة تزيد من الطلب النسبي على الإضرابات المنخفضة، فإن الزيادات في سكو تتطابق أيضا مع الانحدار الشامل لمنحنى التقلبات الضمنية، وهو أمر مألوف لدى تجار الخيارات مثل & # 8220؛ الانحراف & # 8221 ؛.


قواعد نظامنا هي كما يلي:


شراء (أو الغلاف) فس إذا سكيو & غ؛ = 10D متوسط ​​سكيو.


بيع (أو قصيرة) فس إذا سكيو & لوت؛ 10D متوسط ​​سكيو.


ويلخص الجدول أدناه الإحصاءات الهامة للنظام التجاري.


يوضح الرسم البياني أدناه خط حقوق الملكية من فبراير 2009 إلى ديسمبر 2016.


الحافظة في الأسهم لتقلب استراتيجية التداول سكيو.


ونحن نلاحظ أن هذا النظام لا يؤدي جيدا كما النظم الأخرى 2 [1]. وهناك تفسير محتمل للأداء الضعيف هو أن أسعار ففس وغيرها من أسعار صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى تتأثر بشكل مباشر من خلال علاقة إيف / رف وبنية المدى أكثر من الانحراف المتذبذب. ومن ثم فإن استخدام تقلب التقلبات لأن آلية التوقيت ليست دقيقة مثل مؤشرات التقلبات الأخرى.


وباختصار، فإن النظام القائم على كبو سكيو ليست قوية مثل أنظمة فرب و ري. ولذلك فإننا لن نضيف إلى محفظة لدينا الحالية من استراتيجيات التداول.


[1] واختبرنا أيضا توليفات مختلفة من هذا النظام والنتائج تؤدي إلى نفس الاستنتاج.


عودة استراتيجية التداول القائمة.


إذا كنت تأخذ الصفقات مع احتمال ضعيف للفوز، أو حيث المكافأة لا تعوض عن المخاطر، وهذا سوف يسحب الإحصاءات الخاصة بك، مما يؤدي إلى انخفاض العائد أو الخسارة. كنت تضيف 1. وهذا هو، إذا المستثمرين غير مدركة مراقبة التغيرات الحادة في الأسعار قبل إعلان الأرباح مباشرة، فإنها قد تنسب هذه إلى التداول المستنير من المطلعين؛ البدء في التجارة بشكل مفرط في نفس الاتجاه أنفسهم؛ مما يؤدي إلى رد فعل مفرط. يمكننا بعد ذلك حساب عشرات z للإشارة الثابتة والتجارة على انتشار افتراض يعني انعكاس: أثناء تصفح الإنترنت، وقال انه سيتم أيضا تشغيل نبك والاستماع للإشارة للشركات الافراج عن الأخبار أو وضعه لخضوع حركة كبيرة. وهناك عدد قليل من الصفقات الفوز وكنت قد جعلت تلك الخسارة مرة أخرى. ومن المغري للتاجر أن ينحرف عن الاستراتيجية، التي عادة ما تقلل من أدائها.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس استراتيجية التداول اليوم الذي يعمل.


7 الردود على & لدكو؛ العائد على أساس استراتيجية التداول & رديقو؛


اقرأ مراجعة نظام الدفع النقدي السريع لمعرفة المزيد.


التعليم التجاري الفوري والمستمر.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


ما هي المكالمات المشمولة.


يراقب المتداول الآلي كولتريد الأسواق والأسهم ومتطلبات الربح بالنسبة لك.


التجارة أثناء النوم، والعمل أو اللعب مع غلوبال أوتوترادينغ.


استراتيجيات التداول استنادا إلى الإرجاعات السابقة - أدلة من ألمانيا.


الأسواق المالية وإدارة المحافظ، المجلد. 31، إيسو 2، p. 201-256، 2017.


51 الصفحات نشرت: 26 يناير 2016 آخر تعديل: 31 مايو 2017.


مارتن H. شميدت.


جامعة هومبولت في برلين - كلية إدارة الأعمال والاقتصاد.


التاريخ مكتوب: 25 يناير 2016.


ومن بين الاستراتيجيات المختلفة التي تمت دراستها في هذه الورقة، يبدو أن الاستثمار في الزخم لا يحقق سوى عوائد غير صفرية على الدوام: ففي الفترة من 1965 إلى 2014، حققت استراتيجية الزخم الكلاسيكي القائمة على الأداء خلال السنتين السابقتين إلى الإثني عشر شهرا عائدا متوسطا قدره 1.57٪ باستثناء مخزونات ميكروكاب وعوائد مرجحة القيمة). في فترة السنوات العشر الأخيرة، كانت هذه العائدات أكبر - 2.27٪ - وهي أكبر بكثير من الولايات المتحدة ومع ذلك، يبدو صافي الربحية من تكاليف المعاملات ضعيفا لأن الاستراتيجية تنطوي على التداول في مخزونات صغيرة بشكل غير متناسب مع معاملة عالية التكاليف؛ وقد لوحظ ذلك بالنسبة للمحفظة الخاسرة على وجه الخصوص. ومن ثم، فإن االستراتيجية التي تركز فقط على محفظة الفائزين، وبالتالي تتجنب المشاكل المحتملة المرتبطة ببيع) القصير (لحافظة الخاسرين المكلفين يبدو أنها تحقق أرباحا شاذة ومستمرة، حتى بعد تكاليف المعاملة.


الكلمات الرئيسية: الزخم، عكس الأسهم، مناقضة، وتكاليف المعاملات، والقدرة على التنبؤ.


جيل التصنيف: G11، G12.


مارتن سشميدت (جهة الاتصال)


جامعة هومبولت في برلين - كلية إدارة الأعمال والاقتصاد ()


سباندور ستر. 1.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


أسواق رأس المال: كفاءة السوق إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.141 ثانية.


إستراتيجية التداول على أساس هيكلية التذبذب.


في مقالتني سابقتني، قمنا باستكشاف إستراتيجية جتارية متقلبة مبنية على عالوة مخاطر التقلب) فرب (. وقد أدت هذه الاستراتيجية بشكل جيد حتى أغسطس 2015، ثم عانت من خسارة كبيرة خلال عملية بيع أغسطس.


في هذه المقالة، نستكشف استراتيجية تداول تقلب أخرى، كما نوقشت في المرجع [1]. وتستند هذه الاستراتيجية إلى هيكل المدى التقلب [2].


ومن المعروف جيدا أن التقلبات تظهر بنية المدى التي تشبه منحنى العائد في سوق سعر الفائدة. الصورة أدناه تصور هيكل تقلب المدى ل SP500 كما في 31 أغسطس 2016 [3].


SP500 تقلب هيكل الأجل في أغسطس 31 2016.


في معظم الوقت مصطلح بنية في كونتانغو. وهذا يعني أن الأشهر الخلفية لها تقلبات ضمنية أعلى من الأشهر الأولى. ومع ذلك، خلال ضغوط السوق، ومنحنى هيكل مصطلح تقلبات عادة ما ينعكس. في هذه الحالة نقول أن منحنى هيكل المدى تقلب هو في التخلف (ظاهرة مماثلة موجودة في سوق سعر الفائدة وهو ما يسمى انعكاس منحنى العائد).


والفكرة الأساسية لاستراتيجية التداول هي استخدام الدولة (كونتانغو / باكوارداتيون) للهيكل الزمني للتذبذب كآلية توقيت. على وجه التحديد، ونحن نذهب طويلة إذا كان هيكل المدى تقلب في التخلف وتذهب قصيرة خلاف ذلك. لقياس المنحدر للهيكل المدى، ونحن نستخدم مؤشرات فيكس و فكسف تقلب التي تمثل 1M و 3 M التقلبات الضمنية من SP500 على التوالي.


قواعد التداول هي كما يلي،


شراء (أو تغطية) فس إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام فيكس / فسف & غ؛ = 1 (أي التخلف)


بيع (أو قصيرة) فس إذا كان المتوسط ​​المتحرك 5 أيام من فيكس / فكسف & لوت؛ 1 (أي كونتانغو)


ويعرض الجدول أدناه النتائج.


يوضح الرسم البياني أدناه حقوق الملكية من 2009 حتى أغسطس 2016.


منحنى الأسهم لاستراتيجية التداول على أساس هيكل المدى التقلب.


وبلغت نسبة إعادة السحب السنوية 46٪، كما بلغت نسبة السحب 50٪. هناك 2 ملاحظات مثيرة للاهتمام.


هذه الاستراتيجية لم تعاني من خسارة كبيرة مثل استراتيجية فرب خلال بيع أغسطس من العام الماضي تداولات تقلب طويلة مربحة.


في الدفعة التالية سوف نقارن الاستراتيجيات 2، علاوة على مخاطر تقلب وحاصل لفة، في التفاصيل.


(1) T كوبر، إيسي فولاتيليتي إنفستينغ، سسرن، 2013.


[2] لاحظ أن هناك ما يسمى بعلاوة مخاطر هيكل المدى في سوق الخيارات التي لا تناقش في كثير من الأحيان في الأدبيات. غير أن الاستراتيجية التي نوقشت في هذا المنصب لا يقصد بها استغلال مصطلح "علاوة مخاطر الهيكل". ويستخدم هيكل المصطلح كآلية توقيت.


[3] يتم حساب هيكل فترة التقلب المعروض هنا على أساس العقود الآجلة فيكس، والتي هي قيم التوقع للتذبذب الضمني إلى الأمام لمدة 30 يوما. ولذلك، فإنه يختلف نظريا عن مصطلح بنية التقلبات الفورية التي يتم حسابها من خيارات SP500. من الناحية العملية، يرتبط ارتباطا شديدا باثنين من متغيرات المدى، ونحن نستخدم منحنى الآجلة في هذه المقالة لأغراض التوضيح.

No comments:

Post a Comment