Friday 5 January 2018

كيلتنر استراتيجية الفوركس قناة


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ كيلتنر تشانلز & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ كيلتنر تشانلز & # 187؛ & # 8212؛ قوية جدا وهو نظام تداول بسيط يساعد المتداول الفوركس بوضوح: عندما وجود السوق للاتجاه، وعندما شقة، وإذا ما استخدمت بشكل صحيح، يسمح لك أن تأخذ الأرباح من السوق بشكل دائم.


استراتيجية متعددة العملات ويعمل على أي تيمفريما، ولكن H1 ويفضل أن تكون أعلى (كما سيكون أقل إشارات خاطئة).


كيلتنر تشانلز & # 8212؛ هذا النوع من المغلفات السعر أو العصابات، فوق وتحت إما (10)، عن طريق ضرب قيمته بمقدار أتر.


هذا سبب & # 8212؛ انها & # 8217؛ s قنوات سعر مثيرة للاهتمام للغاية. وعلى وجه التحديد لأنها ترتبط بشكل جيد جدا من قبل 2 مؤشر هام الفوركس: الأسي المتوسط ​​المتحرك مؤشر الفوركس، و أتر.


ولذا نحن بحاجة إلى التجارة:


1) المؤشر الفوركس & # 8212؛ KeltnerChannels. mq4 (يمكنك تحميل في نهاية استراتيجية الفوركس)


2) المؤشر أدكس (14)، تحتاج فقط لإضافة مستوى 30.


الصفقة لبيع مفتوحة أمر معلق (المشار إليها فيما بعد الشموع المغلقة لو) أو من السوق، عندما تكون الشروط التالية:


وقف الخسارة & # 8212؛ لتحديد الحد الأقصى المحلي أو فوق خط الأزرق تغذية كيلتنيرا.


تيك الربح ليست ثابتة، ولكن يتم إغلاق الموقف في أقرب وقت ارتفعت شمعة مرة أخرى فوق الخط الأحمر قناة كلتنيرا، أو وقف زائدة.


لشراء إستراتيجية الفوركس & # 171؛ كلتنيرا القنوات:


الصفقة على شراء أمر مفتوح المعلقة (أعلى هاي الشموع المغلقة) أو من السوق، عندما تكون الشروط التالية:


وقف الخسارة & # 8212؛ تعيين الحد الأدنى أو أقل من الخط الأحمر القناة كلتنيرا.


تيك الربح ليست ثابتة، ولكن يتم إغلاق الموقف مرة واحدة تغلق الشمعة تحت الخط الأزرق مرة أخرى قناة كلتنيرا أو وقف زائدة.


تنزيل نموذج لاستراتيجية فوريكس & # 171؛ كيلتنيرا تشانلز & # 187؛ & # 8212؛ KeltnerChannels. tpl.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجية الفوركس بسيطة"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجية الفوركس بسيطة.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


ترادينغ مانوال - كيفية استخدام كيلتنر قناة المؤشر ومجانا لتحميل.


التي وضعتها تشيستر كيلتنر. وصف في كتابه "كيفية كسب المال في السلع"


وتستند فرق كيلتنر على مؤشر أتر الفني، وتستخدم العصابات قيم أتر لرسم خطوط العصابات.


وتشكل هذه النطاقات قنوات تساعد على تحديد اتجاهات سوق الفوركس باستخدام قناة التقلب البسيطة هذه.


قنوات كيلتنر هي مماثلة ل بولينجر باند باستثناء حقيقة أن بولينجر باندز استخدام طريقة الانحراف المعياري لتحديد التقلب ورسم العصابات.


وبالنسبة إلى نطاقات كيلتنر بدلا من استخدام الانحراف المعياري، يستخدم مقياس متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) للتذبذب.


مؤشر كلتنر باندز هو عدد من الفترات المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الإغلاق. يتم إنشاء هذه العصابات من قبل.


مضيفا (للخط العلوي) و.


طرح (للخط السفلي)


(المتوسط ​​المتحرك البسيط للفترة n من فترة نتر أتر) n * مضاعف أتر.


التحليل الفني لمؤشر نطاقات كيلتنر.


ويمكن تداول هذا المؤشر بنفس الطريقة التي يتم بها تداول البولينجر باندز.


عندما يتحرك السعر خارج النطاقات، فإن استمرار اتجاه الفوركس الحالي ينطوي ضمنا. إشارة الشراء هي عندما تتحرك قنوات كيلتنر صعودا وبيع إشارة عندما تتحرك قنوات كيلتنر إلى أسفل.


قمم وقيعان مصنوعة خارج العصابات تليها قمم وقيعان مصنوعة داخل قنوات كيلتنر تشير إشارة للانتكاسات في اتجاه الفوركس.


في الأسواق تتراوح الخطوة التي تنبع من قناة كيلتنر واحدة يميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى قناة كيلتنر أخرى.


كيلتنر قناة استراتيجية اندلاع.


ومع ذلك يرى البعض أيضا قنوات كيلتنر كأداة تالية بعد استخدام خطوط المتوسط ​​المتحرك.


المؤشر.


هناك العديد من الاختلافات في قناة كيلتنر ولكن الفكرة في معظم هذه هي نفسها. هناك خط الوسط الذي يشكل المحور المركزي. ثم هناك خط المدى العلوي وخط النطاق السفلي.


خطوط العلوي والسفلي إنشاء قناة أو الفرقة من مؤشر كيلتنر. هذه الانحرافات قياس السعر حول خط المحور المركزي مثل الكثير من الفرقة بولينجر.


الخط الرئيسي = إما (الفترة)


السطر العلوي = الخط الرئيسي + S x أتر (الفترة)،


لور لين = مين لين & # 8211؛ S x أتر (الفترة)،


هنا الفترة هو متوسط ​​المتوسط ​​و S هو حجم الانحراف. وهناك فترة أوسع تنتج الفرقة أكثر سلاسة. وهناك انحراف كبير خلق نطاق أوسع. هذا يشبه الفرقة بولينجر حيث يتم تعريف العرض من قبل عدد من الانحرافات المعيارية من خط الوسط. مع كل من المؤشرات العصابات تتحرك على نطاق أوسع وبصرف النظر عن زيادة التقلب وضيق كما أنه ينخفض.


قناة كيلتنر تميل إلى رؤية المزيد من التغييرات المفاجئة من الفرقة بولينجر التي عادة ما تكون أكثر سلاسة. ويرجع ذلك إلى أن أتر، الذي يقوم عليه كيلتنر، لا يستخدم تقنيات المتوسط ​​المتوسط.


كيفية تفسير قناة كيلتنر.


الطريقة الكلاسيكية لتداول قناة كيلتنر - القناة التي اقترحها كيلتنر نفسه في الستينيات - هي أن تدخل طويلا حيث يكسر السعر فوق القناة العلوية وأن يتداول عند اختراق السعر أسفل القناة السفلى. ويعرف هذا باسم كروس بسيط وهو استراتيجية الاختراق نموذجية.


ويبين الجدول أدناه ثلاثة اختبارات للخلف تغطي إطارا زمنيا مدته عشر سنوات باستخدام هذا النهج. وأجريت الاختبارات باستخدام الرسم البياني لأربع ساعات (H4) مع الإعداد التالي:


مدة كيلتنر: 50.


حجم التداول: 0.01 لوت.


أقصى فتح: 5 مواقف.


قيود طريقة كروس.


وكما يتبين من الجدول، فإن العائدات متقلبة. هذا هو نموذجي مع أنظمة التداول الاختراق. السبب الرئيسي هو بسبب اختراقات كاذبة أو مخارج وهمية. يحدث ذلك عندما ينهار السعر من قناة مؤقتا، فقط للعودة إلى المستويات السابقة. إذا كنت قد دخلت موضع في اتجاه الاختراق، فإنه عادة ما يؤدي إلى خسارة.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


والنتيجة الأخرى لذلك هي أن السحب كبير كنسبة مئوية من الربح. في اختبار غبوسد تشغيل السحب هو 147٪ من الربح و أوسجبي اختبار هذا الارتفاع إلى 174٪.


استراتيجية الفرقة كيلتنر.


مع النهج الكلاسيكي، وكسر القناة من الواضح يعتمد على كيفية إعداد المؤشر. في مؤشر كيلتنر، يتم تعريف العرض بواسطة الانحراف، الذي هو مجرد مضاعف أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). وكلما ازدادت هذه المضاعفة، ستكون القناة أوسع.


ليس هناك أي شيء جوهريا جوهريا حول عرض القناة. على سبيل المثال ليس هناك سبب لكسر قناة العرض 2 يجب أن تكون كبيرة ولكن ليس كسر قناة العرض 1.5 أو 2.5 أو 1.95. فلماذا التجارة واحد وليس الآخر؟


طريقة التطويق.


بدلا من استخدام نهج كروس بسيط كما هو مبين أعلاه، فإن الاستراتيجية التي يفضلها هو النظر في مجموعة كاملة من النقاط على الرسم البياني ومعرفة أين تكمن قوة السوق. للقيام بذلك استخدم قناتين كيلتنر. معا هذه تقسيم المخطط إلى خمسة فرق.


كما هو الحال مع كلتنر الكلاسيكية هذا هو محض استراتيجية الاختراق. أنا لا تستخدم إشارات الاتجاه أو أي مدخلات أخرى.


لاستخدام هذه الطريقة، تحتاج إلى إنشاء رسم بياني يسجل مقدار الوقت الذي كان السعر داخل كل "الفرقة". ومن الواضح أن هذا هو أسهل القيام به مع البرمجيات ولكن إذا كنت تفضل التداول اليدوي يمكنك أيضا القيام بذلك بسهولة تامة عن طريق البصر باستخدام طريقة بسيطة مربع العد.


للبساطة يمكنني استخدام اثنين من النطاقات ولكن ليس هناك أي سبب لماذا لا يمكن استخدامها أكثر. وتقسم الفرقتان المخطط إلى خمس مناطق. ويظهر ذلك في الشكل 2.


ثم فحص المخطط على مدى فترة الاسترجاع. يتم وضع كل شريط في دلو مرقمة H (0) إلى H (4) المقابلة الفرقة التي يقع مركز شريط. ثم ينتج رصيد كل هذه المواقف الشريطية رسم بياني.


على سبيل المثال، مع فترة الاسترجاع من 100 الحانات، قد تبدو الرسم البياني شيء من هذا القبيل:


العد هو مجرد عدد المرات التي ظهر مركز شريط في تلك الفرقة.


ماذا يخبرنا؟ الرسم البياني هو أكثر فائدة من حدث كروس واحد لأنه يغلف أكثر بكثير من المعلومات. على وجه الخصوص شكل هذا الرسم البياني يقول لنا أين تكمن قوة السوق.


يميل إلى اليمين: إذا كان الرسم البياني يميل إلى اليمين هذا يوحي قوة على الاتجاه الصعودي. حركة السعر الأخيرة تميل نحو العصابات العليا.


يميل إلى اليسار: إذا كان الرسم البياني يميل إلى اليسار هذا يوحي قوة على الجانب السلبي. حركة السعر الأخيرة تميل نحو نطاقات أقل.


محايد: إذا كان الرسم البياني متماثل، وهذا يشير إلى أن السوق متوازن بالتساوي.


من المهم أن نفهم أن هذه الطريقة لا تقيس اتجاه السوق. يمكن أن يظل الرسم البياني محايدا حتى عندما يرتفع السوق أو ينخفض ​​بقوة. بل إنها تقيس "التغييرات" التي تتطور حيث يتباعد السوق عن مساره الأخير.


ولأن الرسم البياني يحسب على أشرطة متعددة فإنه لا يستجيب لأحداث كروس واحد إلا إذا تحرك السعر يتحرك صعودا أو هبوطا لفترة أطول. هذا يقلل من فرصة الوقوع من قبل انقطاع كاذبة.


قرار التداول.


تستند قاعدة التداول كليا على الرسم البياني "5-باند" الذي يتم حسابه في الشريط الحالي على الرسم البياني.


وقف الخسائر / أخذ الأرباح.


يتم تعيين مخارج التجارة ديناميكيا.


على جانب الشراء، يتم إغلاق المركز الطويل إذا كان السعر يخترق إما خط كيلتنر العلوي أو خط كيلتنر السفلي. هذا هو السطر العلوي من أوسع قناة كيلتنر. عندما يتم اختراق الخط العلوي سيكون هذا عموما تجارة مربحة وعندما يتم اختراق الخط السفلي وهذا عادة ما يكون خسارة التجارة.


الجانب البيع هو مجرد عكس ما سبق. يتم إغلاق المركز القصير إذا كان السعر يخالف العلوي أو السفلي من خطوط كيلتنر الخارجية.


أنا دائما وضعت في الجانب وسيط "وقف الخسارة الصلبة" كذلك. هذا هو مجرد فشل في حالة توقف ديناميكية للعمل لأي سبب من الأسباب.


اختبرت مرة أخرى النظام على الرسم البياني لمدة أربع ساعات (H4) على مدى فترة عشر سنوات. وكان حجم مرة أخرى الكثير الجزئي لكل التجارة (0.01) والحد الأقصى من خمسة مراكز مفتوحة في أي وقت واحد.


مدة كيلتنر: 50.


كيلتنر سد الفرقة الخارجية: 6.


كيلتنر سد الفرقة الداخلية: 3.


فترة المراجعة: 100 قضيب.


في جميع هذه الاختبارات الربح أكبر من الحد الأقصى للسحب. وهذا يشير إلى أن طريقة الرسم البياني تقلل من تقلب العوائد من خلال تقليل الإدخالات إلى اختراقات كاذبة.


ويبين الشكلان 5 و 6 أدناه عوائد طريقة الرسم البياني هذه. ويبين الشكل 7 استراتيجية كلتنر الكلاسيكية باستخدام كروس. العوائد في هذا المثال هي أكثر تقلبا بكثير من عندما يتم استخدام الرسم البياني.


ويمكن تعديل عدد ونوعية الصفقات عن طريق تغيير عرض نطاقات كيلتنر. وبصفة عامة، تنتج النطاقات الأوسع نطاقا عددا قليلا من الصفقات، ولكنها تتمتع بثقة أعلى من النطاقات الضيقة.


يمكن أن تعمل النطاقات الضيقة بشكل جيد على الترددات العالية، وتداول الأرباح المنخفضة - أي السلخ فروة الرأس.


مؤشر قناة كيلتنر ل ميتاتريدر (MT4) يمكن تحميلها هنا مجانا.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. تنازلي توسيع الوتد.


يتم رصد إسفين توسيع الهابط بسهولة على الرسم البياني. يبدو وكأنه مكبر الصوت مع أسفل. تصاعدي توسيع أنماط الوتد.


تصاعد توسع إسفين هو نمط الرسم البياني التي يمكن تداولها في عدة طرق. إما على أنها صعودية. كيف تتنبأ الأسعار هروب القناة في الفوركس.


عند استخدام القنوات فمن الجيد أن تعرف كيف بقعة علامات الأولى للاختراق قناة السعر - سواء. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.


الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق.


حسنا، لذلك يعني وجود اثنين على الرسم البياني. واحد مع ما من 50 واحد مع ما من 15 أو نحو ذلك؟ أنا جديدة إلى حد ما على اللعبة كما قد يكون الحدس!


مادة كبيرة. هل هناك دليل لتعديل المؤشر لإنشاء 5 أشرطة تنصح بها؟


لا يلزم تعديله. يمكنك أن تفعل كل شيء فقط باستخدام نسختين من المؤشرات على نفس الرسم البياني. يتم تعيين واحد مع قناة أوسع واحد مع قناة أضيق. ثم يتم تعريف العصابات بواسطة خط الوسط والعصابات العليا والسفلى من المؤشرين.


نظام سلخ فروة الرأس # 23 (نظام كيلتنر سلخ فروة الرأس)


أرسله المستخدم في 21 يونيو 2013 - 13:27.


مقدم من آم.


شكرا لك على هذا الموقع الكبير، تعلمت الكثير من هنا. و، أردت أن حصة نظام سلخ فروة الرأس معكم جميعا.


لقد وجدت نظام سلخ فروة الرأس أدناه على الشبكة وحاولت ذلك على زوج 5M غبب / أوسد أنها تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، أريد أيضا أن محاولة لخلق إي لهذه الاستراتيجية، يمكنك الرجاء مساعدتي مع ذلك؟


يرجى الاطلاع على التفاصيل أدناه:


الإطار الزمني 5 دقائق.


أزواج العملات: غبوسد.


قناة كيلتنر مع.


15.3.2 استخدام خط إشارة فقط ..Colour الخط الرئيسي إلى "لا شيء"


15.3.3 خط مجموعة في 80 و 20 أو.


إغلاق إغلاق من نحن اتصل بنا عنبر الأقراص المضغوطة / سد الرخص فوتوسارتش 18 عاما / أعوام بوبليتك، Inc.


ثم أحتاج شريط أسفل مع خط إشارة على ستوش لا يزال فوق 80.


على مقربة من، أسفل، كيلتنر، سطر، أيضا، إشارة، سطر، عن، ستوش، أدنى، 20.


ثم أحتاج إلى شريط يصل مع خط إشارة على ستوش لا يزال أقل من 20.


نقل وقف لكسر حتى إذا كان السعر يمس خط الأوسط K (أبيض)


خذ الربح إذا كان السعر يمس أعلى خط الفرقة، مرة أخرى أنها مرنة وتصل إليك.


متروك لكم ... إذا ذهب طويلة يمكن أن يكون انخفاض شمعة الدخول.


أو أي عدد من النقاط التي تفضلها.


الرجاء مساعدتي لتحسين استراتيجية الخروج ووقف الخسارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق مؤشر قناة كيلتنر، وسوف إرساله إلى العنوان أعلاه مع بعض لقطات الشاشة.


شكرا لكم مقدما.


مهلا، شكرا لتقاسم هذه الاستراتيجية. انه مشوق جدا. كتبت مؤشرا أن مجرد رسم الأسهم على الرسم البياني عندما حان الوقت لدخول التجارة.


أنا مجرد اختبار الخروج استراتيجيات مختلفة الخروج في الدقيقة، في محاولة لاستخدام فراكتلات وقناة كيلتنر نفسها.


سأبقي لكم نشر، وإذا كنت تحصل على نتائج لائقة يدويا، وأنا أكتب حتى في خبير كامل وإرسالها طريقك. :)


7 نقاط في أقل من ساعة على الرسم البياني 5 دقائق؟ أنا في. سوف أكتب خبير لك صباح الغد صباحا (من أنت). سوف أشرح أيضا أي شيء عن الخبير الذي يحتاج إلى شرح. :)


وبطبيعة الحال، وسوف نشر رابط لتحميل، إذا كان قادرا على هنا، إن لم يكن في المنتدى أو شيء من هذا.


ما هي الإعدادات العشوائية؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment