Monday 1 January 2018

كم هو واحد الكثير القياسي في النقد الاجنبى


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادات قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتجارة حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل اللوت القياسي 100،000 وحدة من أي عملة، في حين يمثل المبلغ الصغير 10،000 و يمثل الجزئي الصغير 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.


خط المساعدة فكس.


كم هو الكثير في تداول العملات الأجنبية؟


في سوق الفوركس، لوت قياسي واحد هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية (وهو ما يعادل 10 وحدات من العملة الاقتباس لكل نقطة من حركة السعر).


على سبيل المثال، في حالة غبب / أوسد (جنيه استرليني مقابل الدولار الأمريكي)، لشراء قطعة واحدة ستكون لشراء 100،000 جنيه استرليني. وهذا يؤدي إلى ربح أو خسارة 10 وحدات من عملة الاقتباس (10 دولارات أمريكية، في هذه الحالة) لكل نقطة من حركة السعر. يعني، إذا اشتريت الكثير من غبب / أوسد عند 1.420 6 وانخفضت بمقدار 1 نقطة إلى 1.420 5، فإنك تجلس على خسارة غير محققة قدرها 10 دولارات أمريكية.


كانت إحدى القطع القياسية تقليديا أصغر كمية من العملة الأساسية التي يمكن تداولها في سوق الفوركس بين البنوك، وهو أمر مناسب بالنظر إلى أن غالبية المشاركين فيها يتعاملون بملايين الدولارات في وقت واحد مع بنوك المستوى 1. ومن الواضح أن نفس التقلب على حساب تاجر العملة النموذجية (الذي عادة ما يكون رصيده أصغر بكثير من مليون) سيؤدي إلى خطورة بالغة الخطورة.


بسبب التوسع في سوق تجارة الفوركس عبر الإنترنت (التجزئة) في السنوات الأخيرة، بدأ العديد من وسطاء العملات التجزئة لتقديم أحجام الكثير أصغر بكثير والتي يشار إليها عموما باسم:


قطع صغيرة (10،000 وحدة أو 1 وحدة من العملة الاقتباس لكل نقطة)


قطع صغيرة (1000 وحدة أو 0.10 وحدة من العملة الاقتباس لكل نقطة)


نانو الكثير (100 وحدة أو 0.01 وحدة من العملة الاقتباس لكل نقطة)


وهناك أقلية صغيرة من الوسطاء حتى تقدم وحدات واحدة كمقام حجم التجارة، وهو أمر عملي حقا للتجار مع رأس المال خطر صغير جدا للتجارة مع.


وبصفة عامة، فإن أحجام اللوت الصغيرة والمتناهية الصغر ونانو هي أكثر ملاءمة لحجم حساب تاجر التجزئة النموذجي من اللوتس القياسية. (المهنيين الذين يتاجرون مع الكثير القياسية تفعل ذلك لأن حساباتهم كبيرة بما فيه الكفاية لتحمل عمليات السحب، في حين أن مبتدئين مع حسابات صغيرة تميل إلى محاولة وفشل بسبب ارتفاع مخاطر عامل الخراب).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال إبقاء المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية الفوركس الخاصة بهم.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .

No comments:

Post a Comment