Wednesday 31 January 2018

إنكساتور فراكتال فوريكس فونكتيونيمنت


التمساح و فركتلات بيل ويليامز.


هناك الكثير من الإشارات في استراتيجية التداول من بيل ويليامز التي تساعد المتداول على فتح أوامر ناجحة ولكن أهمها هي تلك التي تظهر من قبل المؤشرات فراكتال والتماسيح. أنها لا توفر فقط الأماكن لوضع أوامر مفيدة ولكن أيضا تسمح للتعلم بسرعة تحليل الموجة التي يستند كل مفهوم المؤلف.


مؤشر التمساح.


التمساح هو 3 خطوط من الرصيد، وتحسب وفقا لنفس الصيغة مع متغيرات مختلفة. الخط الأخضر هو الشفاه التمساح، واحد الأزرق هو فكين التمساح والخط الأحمر هو أسنان التمساح. عندما تتشابك التمساح هو "نائما" وهناك شقة في السوق، وإلا هناك اتجاه في السوق. ليس من المعقول تحديد اتجاهها عندما يكون السعر أعلى ثم الفكين وهذا يعني أن الاتجاه صعودي (صاعد) إذا كان السعر أقل ثم الاتجاه هبوطي (هبوطي).


من المهم جدا لمشاهدة موقع السعر على العديد من الأطر الزمنية التي يمكنك اختيار اعتمادا على الطريقة التي التجارة. على سبيل المثال، إذا قمت بفتح الأوامر وفقا لخريطة 5 دقائق ثم يجب عليك أيضا تقييم الوضع على 1 دقيقة و 10 دقيقة الرسوم البيانية، أي يجب عليك دائما تقييم الأطر الزمنية الجار. هناك احتمال أن الاتجاه صعودا على حسب الرسم البياني للساعة وانخفض وفقا للرسم البياني اليوم، على الأرجح وهذا يعني أن هناك تراجع السعر الذي يمكننا مشاهدته في النهار وليس من المتوقع أن نتوقع حركة طويلة في هذا الاتجاه.


في محطة عرض المؤشر.


مؤشر كسورية.


دعونا النظر في إشارة كسورية الآن. يبدو 5 الشمعدانات المسلسل في منتصف التي لديها أعلى الحد الأقصى والحد الأدنى الأدنى. إذا ظهرت كسورية فوق التمساح ثم لديك إشارة لشراء إذا كان يظهر تحت التمساح لديك إشارة للبيع. أفضل إشارة هي عندما تتشابك الشفاه والأسنان والفكين في هذه اللحظة أي أننا نتوقع الحركة. التمساح هو "نائما"، هو "جائع" والسعر سوف "يهرب" منه. من أجل الدخول إلى السوق يجب وضع النظام في انتظار: شراء وقف أو وقف بيع. على سبيل المثال، تم تشكيل كسورية شراء فوق الفكين لذلك يجب وضع أمر وضعية طويلة نقطة واحدة فوق الحد الأقصى من الشمعدان الأوسط. بمجرد فتح النظام يعني ذلك أن إشارة قد أثار.


تعلم أن تنتظر وتقييم الوضع بشكل صحيح، واستخدام وقف الخسارة.


في كثير من الأحيان، هناك حالة عندما يحوم السعر حول مستويات متشابكة من التوازن خلق إشارات كسورية التي تؤدي ولكن السعر لا يذهب أعلى من عدة نقاط. بيل ويليامز يطلق عليه التداول في منطقة "منطقة الإيجار المنخفض". كنت تفقد بعض المال ولكن خسائرك مقبولة بالمقارنة مع الأرباح التي سوف تكسب عندما تبدأ الحركة الحقيقية وأنت في ذلك. عاجلا أو آجلا، فإن التمساح فتح فكيها.


يكاد يكون من المستحيل الهروب من هذه الخسائر وهذا هو جزء من أي نظام التداول. ولكن يمكنك تقليلها إذا كنت تحلل الأطر الزمنية أكبر من تلك التي قمت بوضع أوامر المعلقة الخاصة بك. وسوف تسمح لك عدم "تغذية" التمساح. تعلم أن تنتظر وتقييم الوضع بشكل صحيح، واستخدام وقف الخسارة.


على سبيل المثال التاجر يدخل موقف قصير. فركتال شراء أثارت الخاص بك هو بداية كسورية والسعر الذي هو نقطة واحدة أعلى الثورية شراء كسورية إذا لتحليل السوق من اليمين إلى اليسار سيكون وقف كسورية (مستوى لوضع وقف الخسارة). وهذا يعني أن التاجر قد فتح أمر الشراء بعد أن بدا "إلى الوراء" ووجدت شراء كسورية وبعد ذلك الثاني الذي سيكون المحطة. كما ترى مفهوم بيل ويليامز من السهل كما كل الأشياء عبقري ولكنه يتطلب الممارسة، تحليل سريع للسوق وبعض الخبرة في نفس الوقت. فمن الأفضل تطويره باستخدام زوج من العملات وبعد الحصول على بعض الخبرة الناجحة بالضرورة للنظر أيضا في الاستثمارات الأخرى.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


ليس فراكتاليس، أون أسيستانت بور لوكاليسر ليس سوينغس.


حركة السعر و ماكرو.


سي كونكتور عبر:


ليس فراكتاليس، أون أسيستانت بور لوكاليسر ليس سوينغس.


بار جيمس ستانلي.


ليس ترادرس تشيرتشانت & أغريف؛ ترادر ​​أفيك ليس بوينتس d'إنفلسيون دو مارش & إيكوت ؛، أو سوينغس-هوتس إت سوينغس-بس، بيوفنت لي فير بور ديفرزيس رايسونس.


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ أفيك ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


ليس سوينغس بيوفنت & إسيرك؛ تري d & إيكوت؛ فينيس كوم "بوينتس d'إنفلسيون" دو مارش & إيكوت؛ كي سي بر & إيكوت؛ سنتنت بيندانت ليس مولتيبليز فارياتيونس دو كورس كوي سي بروديزنت بور بريسك توتس ليس بيرنز دي ديفيسس.


أون مسيرة & إيكوت؛ n'a كيو ديميرمنت أون موفيمنت كلير دانز ون سيول ديركتيون. لا بلوبارت ديس إمولانسس & أغريف؛ ليس بيس سونت كاراكت & إيكوت؛ ريس & إيكوت؛ إس بار ديس "سوينغس بس" بلوس بروفوندز إت ديس "سوينغس هوتس" بلوس بيتيتس.


ليس مارش & إيكوت؛ s & أغراف؛ هوس بيوفنت أوسي بيأر & إيكوت؛ سنتر ديس "يتأرجح - باس" كوم لي مارش و إيكوت؛ تورنوي بلوس هوت دانز لا ديركتيون دي لا تندانس، m & إسيرك؛ لي سي سيس سوينغس-بس سيرونت سوفنت & أغريف؛ ديس كورس بروجريسفيمنت بلوس هوتس، كوم سور لي غرافيك سي-دسوس:


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ أفيك ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


دانز نوس أرتيكلس بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينتس، دانز ليس s & إيكوت؛ és كونتاكتانت لي كورس (ليس لينز سونت إن باس دي سيت أرتيكل)، نوس أفونس بيأر & إيكوت؛ سينت & إيكوت؛ ديف & إيكوت؛ ريتس M & إيكوت؛ كانيسمس كيو ليس ترادرس بيوفنت وتيليسر بور إيدنتيفيه ليس إميندادس، إنيتيه ديس ترادس إت g & إيكوت؛ رير ديس بوسيتيونس إن سي سيرفانت ونيكيمنت دو كورس سور لي غرافيك.


ليس سوينغس بيوفنت & إسيرك؛ تري لي ميوكس d & إيكوت؛ فينيس كوم ديس "بوينتس d'إنفلسيون" دو مارش & إيكوت؛ كي سي بر & إيكوت؛ سنتنت بيندانت ليس فارياتيونس مولتيبليز دانز لي كورس كوي سي بروديسينت بور بريسك توتس ليس بيرنز دي ديفيسس.


بور ليس ترادرس تشيرتشانت & أغريف؛ ترادر ​​أفيك ليس سوينغس، أو ليس ترادرس تشيرتشانت & أغريف؛ أبروفوندير ليور تحديد دي سوينغس دو مسيرة و إيكوت ؛، l'كونفيركتور كسورية المكسرات و إسيرك؛ تري d'ون العظيم مساعد.


ليس فراكتاليس فونت نوس إنديكر ليس سوينغس سور لي غرافيك.


أون فراكتال "هوت" سيرا بيأر & إيكوت؛ سينت & إيكوت؛ e سور ليس تشاندليرز دانز ليسكيلز لا بوجي سور لا غوش إت لا بوجي سور لا درويت نوس مونترنت ون فاليور بلوس غراند.


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ أفيك ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


A l'إنفيرز، ون فراكتال "باس" نوس مونتريرا سيس تشاندليرز سور لي غرافيك دانز ليسكيلز لا بوجي بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينت إت لا بوجي سويفانت بيأر & إيكوت؛ سنتنت أون "بلوس بس سوب & إيكوت؛ ريور".


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ أفيك ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


ليس فراكتاليس سونت d & إيكوت؛ j & أغريف؛ & إيكوت؛ - install & إيكوت؛ إس دانز لا بلاتيفورم فكسم ترادينغ ستاتيون 2 أفيك لي باك دي غرافيك ماركيتسكوب.


بور ليس ترادرس تشيرتشانت & أغريف؛ أجور ديس فراكتاليس سور ليور غرافيك، إلس بيوفنت لي فير سيمبليمنت إن فيسنت أون كليك درويت إت إن تشويسيسانت "أجوتر أون كونفيرتور"، إت l'إنتر & إيكوت؛ e "فراكتال" إست ديسبونيبل إن ديسوس دي لا كات & إيكوت؛ غوري d'كونديتور "بيل ويليامز ".


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ أفيك ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


لينس فيرس ديس رسورسز سوبل & إيكوت؛ مينتيرس:


ليس كورس، ون مقدمة.


يتأرجح ديس كورس.


مارتيوكس دي كورس.


لي & تسيديل؛ على 1 الدعم و R & إيكوت؛ سيستانس (فيد & إيكوت؛ o دي كورس & أغريف؛ لا ديماند)


ديليفس + سال دي التداول.


دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.


Événements à فينير.


كالندريه économique الفوركس.


ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.


دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.


كسب زائد فاسيل.


فوتر غايد دي فوريكس إت إنفستسيمنت.


فركتلات - إنديكساتور الفوركس.


فويسي ون كابتشر d 'écran سور لي كورس ور / أوسد (ميتاتريدر).


ديس فليشس بوينتانت فيرس لي هوت إت فيرس لي بس سون بريسنتنت à côté دي سي كوي سيمبل être ليس ماكسيما إت مينيما لوكوكس دي لا كورب ديس بريكس.


استخدام برينسيبي:


إن فيت، ليس فليشس دي l 'كونديتور فراكتال تورنيس فيرس لي هوت أبارايسنت تشاك فويس كيو لي ماكسيموم d' ون بريود إست بلوس هوت كيو ليس 2 بريسيدنتس إت ليس 2 سويفانتس. إشارة d 'أشات.


إنفيرزيمنت، ديس فليشس تورنيس فيرس لي بس أبارايسنت تشاك فويس كيو لي مينيموم d 'ون بريود إست بلوس بس كيو ليس 2 بريسيدنتس إت ليس 2 سويفانتس. سيغنال دي فينت.


إنكساتور فراكتال فوريكس فونكتيونيمنت. إنستافوريكس الفوركس جيش السلام فكسكت كسورية الفوركس فونكتيونيمنت د ون إنستافوريكس الفوركس جيش السلام.


أفيس وتيليساتور - إنديكاتور فراكتالس سور MT4.


إنكساتور فراكتال فوريكس فونكتيونيمنت. L'أنيسور تيشنيك دي فراكتاليس دويت؟ تري فيلتر؟ بار l'كونسيونور تيشنيك التمساح. إن d'أوتريس تيرميس، فوس ن ديفريز باس أشيتر سي فراكتال إست إنف؟ ريور؟ l'أليغاتورس، إت فوس ن ديفريز باس فندر سي فراكتال إست سوب؟ ريور؟ L'التمساح. أبر؟ s أي لي سيغنال دي فراكتال إست فورم؟ إت إست فاليد، سي كوي إست تأكيد؟ بار سا.


عند مرور 5 دقائق، سيتم فتح حساب المكافأة الخاص بك. بينما كنت في انتظار، يمكنك قراءة معلومات مفيدة على موقعنا على الانترنت. تحميل منصة التداول ميتاتريدر. أكثر من المكاتب في جميع أنحاء العالم. إنستافوريكس هو دائما بجانبك! أولي إينر بجورندالين - سفير العلامة التجارية لشركة إنستافوريكس. كسب بكل سهولة - أوتوشارتيست من إنستافوريكس. نمط غرافيكس - إشعارات الأشياء التي لن! كن دائما الأول مع فريق إنستافوريكس لوبرايس. فوز لامبوردجيني من إنستافوريكس! المستقبل قادم - إنستافوريكس وسباق التنين.


هك زفولين - سلوفاكيا إكستراليجا بطل أدوات التداول أفضل الأدوات لنجاح تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. يسلط الضوء على "فوتونيوس". بدء التداول دون أي استثمارات والمخاطر الآن! قبول بنود اتفاقية البونص. رابط إلى صفحة الفيسبوك الخاص بك. انتقل إلى الخطوة السابقة. من فضلك لا تترك الموقع لمدة 5 دقائق لتأكيد أنك لست الروبوت.


نهنئكم على تسجيل حساب التداول! نحن نقوم بمعالجة طلبك للحصول على مكافأة بدء التشغيل. سيتم إرسال تأكيد اعتماد المكافأة إلى الخاص بك. رقم تسجيل حساب التداول الخاص بك في إنستافوريكس: انتقل إلى مجلس الوزراء العميل. نسخ الصفقات من التجار الناجحين باستخدام نظام الفوركسكوبي:. ونحن سوف تنقل لكم من خلال الموقع والإجابة على جميع أسئلتك!


تم قبول طلب معاودة الاتصال. سيتصل بك المتخصصون لدينا في أقرب وقت ممكن. لا أستطيع التحدث الآن؟ اطرح سؤالك في الدردشة. الفوركس الرسوم البيانية القراد الرسوم البيانية أداة التداول الشخصي اقتباسات أرشيف.

No comments:

Post a Comment