Friday 19 January 2018

فكس خيارات العملة الأساسية


العملة الأساسية.


ما هو "العملة الأساسية"


في سوق الفوركس، يتم تداول وحدات العملات كزواج العملات. العملة الأساسية - تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس، يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. ولأغراض المحاسبة، يجوز للشركة أن تستخدم العملة الأساسية كعملة محلية أو عملة محاسبية تمثل جميع الأرباح والخسائر.


بانكينغ دون "العملة الأساسية"


في العملات الأجنبية، تمثل العملة الأساسية كم من العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على سبيل المثال، إذا كنت تنظر إلى زوج العملات كاد / أوسد، فإن الدولار الكندي سيكون العملة الأساسية وسيكون الدولار الأمريكي عملة الاقتباس.


وتوصف المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس الاختصارات المستخدمة للعملات. يتم توفير هذه الرموز في المعيار إسو 4217. تستخدم أزواج العملات هذه الرموز المكونة من ثلاثة أحرف لتمثيل عملة معينة. في بعض الأحيان يتم فصل العملات المكونة لزوج العملات بحرف مائل. قد يتم حذف القطع المائلة أو استبدالها بفترة أو شرطة أو لا شيء.


وتشمل رموز العملات الرئيسية الدولار الأمريكي للدولار الأمريكي واليورو لليورو والين الياباني للين الياباني والجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي للدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار الكندي والفرنك السويسري.


أجزاء زوج العملات.


في العملات الأجنبية، تتم كتابة أزواج العملات ك زس / ي أو ببساطة زسكيي. هنا، زس هي العملة الأساسية و ي هي عملة الاقتباس. عينات من هذه الأشكال هي غبب / أود، ور / أوسد، أوسد / جبي، غبجبي، ورنزد، و ورشف.


عند تقديم سعر الصرف، تشير أزواج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية المقدمة. على سبيل المثال، قراءة ور / أوسد = 1.55 يعني أن _1 تساوي 1.55 $. وهذا يقول مباشرة أنه من أجل شراء _1، يجب على المشتري دفع 1.55 $. تتم قراءة عرض زوج العملات بنفس الطريقة عند بيع العملة الأساسية. إذا كان البائع يريد بيع _1، وقال انه سوف تحصل على 1.55 $ لذلك.


ما هي العملة "قاعدة" وما هي "اقتباس" العملة والعلاقة بينهما.


كما تعلمون بالفعل، زوج الفوركس يتكون من عملتين. وتسمى العملة الأولى في الزوج "قاعدة" والثانية تسمى "كوت" أو "عداد" العملة. على سبيل المثال، في زوج ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة اقتباس. يتم استخدام العملة اقتباس كمرجع لتعطينا القيمة النسبية للعملة قاعدة. سنستخدم مرة أخرى مثالا لأنه أسهل طريقة لفهم: إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2000، فهذا يعني أن وحدة واحدة من العملة الأساسية (اليورو) تكلف 1.2 وحدة من العملة اقتباس (الدولار الأمريكي) لذلك لكل يورو، سنحصل 1.2 دولار أمريكي.


هذه هي العلاقة البسيطة وراء زوج الفوركس. يتم تسعير العملة الأولى (القاعدة) مقابل العملة الثانية ونحصل على قيمتها النسبية. إذا ارتفع عرض سعر 1.2000 لزوج يورو / دولار ور / أوسد ويصل إلى 1.2100، فهذا يعني أن الدولار الأمريكي فقد بعض قوته أو حقق اليورو بعض القوة، أو حدث كلتا الحالتين. الآن، نحن ندفع أكثر دولار أمريكي ل 1 اليورو، ليكون بالضبط، 1.21 دولار ل يورو واحد. قيمة اليورو الآن أعلى ونحن سوف تكون قادرا على رؤية هذا على الرسوم البيانية لدينا، لأن الرسوم البيانية هي تمثيل بياني للتغيرات في الأسعار. تسمى أزواج الفوركس الأكثر أهمية والأكثر تداولا ماجورس. غالبا ما يحيلهم التجار بأسماء مستعارة. وفيما يلي قائمة بأزواج العملات الرئيسية وألقابها:


ور / أوسد - "فيبر" أوسد / جبي - "ين" غبب / أوسد - "الكابل". هذا اللقب له أصوله في الوقت الذي ساعد فيه كابل تحت المحيط الأطلسي مزامنة غبب / أوسد اقتباس أود / أوسد - "الدولار الاسترالي" أوسد / كاد - "لوني". يأتي هذا اللقب من الطيور على العملة الكندية أوسد / تشف - "سويسي"


ماذا يحدث عند فتح / إغلاق معاملة الفوركس؟


حسنا، الآن نحن نعرف ما هو زوج العملات الفوركس وكيف يتم تشكيله، ولكن دعونا معرفة ما يحدث عند فتح الصفقة على زوج العملات. لنفترض أننا نفتح صفقة طويلة على ور / أوسد بسعر 1.2000. وهذا يعني أننا نشتري اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا كان اليورو يقوي، أو الدولار الأمريكي يضعف أو على حد سواء، وسوف ترتفع الأسعار واليورو يستحق أكثر مما فعلت عندما فتحنا موقفنا الطويل في هذه الحالة، إذا كان لدينا موقف طويل وقيمة العملة الأساسية يزيد وعندما نحن إغلاق الصفقة لدينا، ونحن في الواقع بيع العملة الأساسية لكسب الربح. اشترينا القاعدة عندما كانت رخيصة وبيعناها عندما كان أكثر تكلفة. عندما نذهب قصيرة على زوج من العملات، نبيع العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس / العداد. إذا كانت العملة المقابلة تقوي (الدولار الأمريكي في المثال أعلاه) أو العملة الأساسية تضعف (اليورو في مثالنا) أو كليهما، فسوف ينخفض ​​السعر.


وبطبيعة الحال، اليورو هو أرخص الآن من عندما افتتحنا أول موقفنا القصير. إذا أغلقنا الآن صفقة لدينا، ونحن نفعل ذلك عن طريق إعادة شراء اليورو. تذكر، عندما نقوم بإغلاق الصفقة نحن في الواقع تأخذ التجارة المعاكس إلى واحد لدينا الأولي. ومع ذلك، عندما نشتري اليورو، ونحن نفعل ذلك بسعر أقل، أرخص. باعناها عندما كان مكلفا واشتريناها مرة أخرى (أغلقت تجارتنا) عندما كانت أرخص وحققت أرباحا. هذه هي الميكانيكا الأساسية وراء تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض من أهم الأمور هي معرفة مقدار الاستثمار في تجارة واحدة ومتى تذهب طويلة أو قصيرة، ولكن سيتم شرح هذه في وقت لاحق.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.


غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمية وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2012.


* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


زوج العملات.


ما هو "زوج العملات"


زوج العملات هو هيكل الأسعار والأسعار للعملات المتداولة في سوق الفوركس؛ فإن قيمة العملة هي معدل ويتم تحديدها من خلال مقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى المدرجة لزوج العملات العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. يشير زوج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


كسر "زوج العملات"


جميع صفقات الفوركس تنطوي على شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر، ولكن زوج العملات نفسه يمكن أن ينظر إليه على أنه وحدة واحدة، وهي الأداة التي يتم شراؤها أو بيعها. إذا قمت بشراء زوج من العملات، فإنك تشتري العملة الأساسية وتبيع ضمنيا العملة المدرجة. يمثل عرض السعر (سعر الشراء) مقدار عملة الاقتباس التي تحتاجها للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على العكس من ذلك، عند بيع زوج العملات، يمكنك بيع العملة الأساسية والحصول على عملة الاقتباس. يمثل سعر البيع (سعر البيع) لزوج العملات كم ستحصل في عملة الاقتباس لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


كيفية تحديد العملات الأساسية والمضادة.


عند النظر إلى أزواج العملات، قد تلاحظ أن العملات مجتمعة في أمر يبدو غريبا. على سبيل المثال، إذا كان الين الاسترليني (غبب / جبي) يعبر الين، لماذا يشار إليه باسم & # 8220؛ ين-ستيرلينغ & # 8221؛ وكتابة & # 8220؛ جبي / غبب & # 8221 ؛؟ الجواب هو أن هذه الاتفاقيات نقلا تطورت على مر السنين لتعكس العملات القوية تقليديا مقابل العملات الضعيفة تقليديا، مع العملة أقوى أولا.


وفقا لاتفاقية الاقتباس من السوق، العملة الأولى في زوج يعرف باسم العملة الأساسية. العملة الأساسية هي ما تشتريه أو تبيعه عند شراء الزوج أو بيعه. كما أنها القيمة الافتراضية، أو الوجه، من التجارة.


حتى إذا كنت تشتري 100،000 ور / جبي، أنت & # 8217؛ اشتريت للتو 100،000 € وبيع مبلغ يعادل في الين الياباني. إذا كنت تبيع 100،000 جنيه استرليني / فرنك سويسري، قمت ببيع 100،000 جنيه استرليني فقط واشترت مبلغا يعادل الفرنك السويسري.


العملة الثانية في الزوج تسمى العملة المقابلة، أو العملة الثانوية. الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس، والعملة المقابلة هي تسمية تقلبات الأسعار، وفي نهاية المطاف، ما هي الأرباح والخسائر الخاصة بك سوف تكون في. إذا كنت تشتري غبب / جبي، فإنه ترتفع، وأنت تأخذ الربح، المكاسب الخاصة بك ليست بالجنيه ولكن بالين.

No comments:

Post a Comment