Thursday 11 January 2018

التحوط الفوركس خيارات الحاجز


خيارات حاجز فكس للتحوط
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
التحوط خيارات الحاجز.
ضع في اعتبارك ديناميكيات بلاك سكولز لسعر السهم $$ ds_t = \ مو S_tdt + \ سيغما S_t dW_t $$ لقد سمعت "أنه من الصعب خيارات حاجز التحوط إذا تم تعيين العائد فجأة إلى الصفر عن طريق شرط الحدود قريبا من انتهاء الصلاحية إذا وسعر السهم على مقربة من الحاجز، تنشأ قضايا التحوط.
على سبيل المثال، أسفل والخارج وضع الخيار حيث الإضراب $ K $ فوق الحاجز $ L $. ولكن لماذا هذا؟ المشتق الجزئي غير موجود أو حجم كبير جدا؟ ما هي الأعمال المحيطة إذا وجدت؟ أفترض أن هذا هو خاصية وظيفة وليس له علاقة مع الطريقة العددية المستخدمة لحساب الحل.
كما تعلمون، خيارات الحاجز هي تمديدات لخيارات الفانيليا بمعنى أن لديهم مستوى حاجز الذي ينشط أو يلغي دفع الخيار عند ضرب الحاجز. الحاجز يمكن ضرب عندما يكون الخيار في المال أو خارج المال. وتسمى خيارات الحاجز التي يتم تفعيلها عند ضرب الحاجز خيارات نوك-إن حاجز أو ببساطة إنز وتلك التي يتم تعطيلها بدلا من ذلك تعرف باسم خيارات حاجز المغلوب أو أوتس.
في خيارات المغلوب، إذا لم يتم ضرب الحاجز من قبل السعر الأساسي من وقت إصدار الخيار إلى نضجها، ثم حامل الخيار يتلقى ما يعادل دفع من خيار الفانيليا. الخيار في خيارات توفر فقط وإمكانية تحقيق عائد إيجابي بعد إصابة الحاجز.
عندما يقترب خيار الحاجز، يصبح خيار الفانيليا المكافئ، وبالتالي، يقدم نفس العائد في حين أن خروج المغلوب هو ما يعادل الخيار الفانيليا المقابلة طالما أن الحاجز لا تصل حتى النضج (وقت التمرين).
اسمح بمبلغ $ M_T = \ ماكس \ $ و $ m_T = \ مين \ $، ثم يتم احتساب الأرباح من أسفل إلى خارج وخارجها على التوالي بواسطة $$ (S_T-K) ^ + \ ماثبب _ > $$ $$ (K-S_T) ^ + \ ماثبب _> $$ وتعطى المكافآت للمكالمة الصاعدة والخروج والخروج على النحو التالي $$ (S_T-K) ^ + \ ماثبب _> $$ $$ (K-S_T) ^ + \ ماثبب _> $$ تقدم خيارات الإدخال مكافأة تساوي القيمة المكافئة لخيار الفانيلا المكافئ عند الاستحقاق فقط عندما يتم الوصول إلى الحاجز، وإلا فإن العائد هو صفر.
وتتكون المحفظة التي تتكون من مكالمة خاطئة واحدة ومكالمة تدق واحدة من خيار اتصال عادي، أي، \ \ تكست = \ تكست $$
وبالمثل، بالنسبة لخيارات الحاجز الأخرى، لدينا العلاقات التالية،
منذ كنت قد وضعت علامة سؤالك مع دلتا التحوط أفترض أننا دلتا تحوط الخيار مع الكامنة. وهنا تنشأ صعوبات إذا كان حجم العقود الأساسية التي نحتاج إلى تبادلها للحفاظ على الدلتا بالقرب من الصفر كبيرا بالمقارنة مع عدم السيولة وتكاليف المعاملات. مع هذه مع تقلب حول ثابت، تكاليف المعاملات سوف تزداد مع غاما. كما غاما يحصل عالية جدا، عادة ولكن ليس فقط، لخيارات فانيلا عادي في المال قرب انتهاء الصلاحية، دلتا التحوط يحصل مكلفة للغاية.

ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟
عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط الفوركس. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.
الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:
العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.
يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:
تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.
سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.

خيارات حاجز فكس للتحوط
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التحوط خيار حاجز مع خيارات الفانيليا؟
أريد أن أحوط على خيار حاجز، ويقول دعوة المغلوب مع الضربة K والحاجز B خارج المال. كانت فكرتي أن تبدأ من الرسم البياني للمردود من هذا الخيار، ومحاولة استيعابها مع خيارات الفانيليا، كما يمكن القيام به على سبيل المثال في النسخ المتماثل (تقريبي) للمكالمة الرقمية عن طريق خيارات مكالمة الفانيليا. ولكن في هذه الحالة يبدو أن هذا الأسلوب فشل ببساطة بسبب مثل هذا الخيار الرسم البياني المردود هو ببساطة نفس مكالمة الفانيليا. لذلك ما يمكن القيام به ؟؟
هنالك عدة طرق لعمل هذا. وعليك أن تضع بعض افتراضات النمذجة. على سبيل المثال استمرارية، بس يحمل نموذج، أو سجل عملية سعر السهم مستقلة عن المستوى.
والطريقة األكثر شيوعا هي أخذ األجر وعكسها هندسيا في الحاجز. (أي تمرير لإحداثيات السجل وتعكس). أي كتابة الدالة على أنها $ f (x) $ حيث $ x = \ لوغ S_t، $ $ فيند a فونكتيون $ g $ ليك أن $$ g (x) = f (x) $$ فور $ x & غ؛ \ لوغ B $ و $$ g (x) = - f (2B-X) $$ مقابل $ x & لوت؛ \ لوغ B. $
ثم تكرر بشكل ثابت $ g $ وراء الحاجز عند النضج. (ابحث عن التماثل وضع الدعوة.)
ويقترب العقد الناتج من قيمة الصفر عند الحاجز. ثم تأخذ العقود التي تدفع كليا وراء الحاجز مع نضج متفاوتة على سبيل المثال يضع ضرب $ B $ واستخدامها لإلغاء القيمة على الحاجز تكراري تبدأ في نهاية وتراجع نحو 0. لاحظ هذا هو نموذج يعتمد اعتمادا كبيرا ويتطلب الاستمرارية ، ومع ذلك.
هناك مناقشة مستفيضة لهذه المواضيع في كتابي مفاهيم وممارسة التمويل الرياضي.

يمكن أن تخضع خيارات تغطية الحواجز للتدقيق في تحديد المجس.
ويخشى المشاركون من تخطي خيارات الحاجز.
روبرت ماكنزي سميث 02 أبر 2014.
ويمكن أن تصبح خيارات حاجز التحوط في أسواق العملات المرحلة التالية في التحقيق العالمي في التلاعب المزعوم بالأسعار. يمثل تحرك السوق حول انتهاء الصلاحية منطقة رمادية يمكن أن ينظر فيها إلى دفع الأسعار لتجنب دفع مبالغ كبيرة أو زيادة الأرباح على أنها تلاعب في السوق، كما يقول المشاركون في السوق.
وتشمل عقود خيارات العوائق السعر "الضربة"، حيث سيتم رفض العميل خيار شراء أو بيع العملة إذا كان السعر الفوري الأساسي قد ضرب سعر معين في أي.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات مجلة فكس أسبوع التطبيق مصممة الأخبار التنبيهات.
يجد هسك بيانات "إكو غير موجودة".
08 ديسمبر 2017.
سمارت تريد يفتح مكتب ميلان كما تنمو قاعدة العملاء.
06 ديسمبر 2017.
ومن المتوقع أن تنخفض إيرادات البنك التجاري الدولي قليلا في آسيا - الائتلاف.
05 ديسمبر 2017.
سيتي ترفع 6.25 مليون دولار من خلال & # 039؛ E للتعليم & # 039؛ حملة.
30 نوفمبر 2017.
وقال تد للأوراق المالية أن التقارب يمكن أن يشعل التقلبات.
27 نوفمبر 2017.
وتقرر غفسك تغيير المبدأ 17.
15 نوفمبر 2017.
يبدأ المشاركون في السوق اختبار أنظمة ميفيد إي.
09 نوفمبر 2017.
وتأمل غفكس في اتخاذ قرار المبدأ 17 في 15 نوفمبر.
08 نوفمبر 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment