Friday 5 January 2018

ضريبة دخل تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة


تداول العملات الأجنبية وضريبة المملكة المتحدة.


تداول العملات الأجنبية وضريبة المملكة المتحدة.


هذه مناقشة حول تداول العملات الأجنبية والضرائب البريطانية ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية؛ كمبتدئ لقد وجدت للتو أنه من أجل التجارة الفوركس معفاة من الضرائب يجب أن يكون.


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


أود أن أوصي ميتاترادر ​​4 لتحليل والتداول الكمي.


توقف 4 حافلات.


أود أن أوصي ميتاترادر ​​4 لتحليل والتداول الكمي.


لست متأكدا ما تقصده التداول الكمي؟


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب على التجار تعلم كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.

No comments:

Post a Comment