Thursday 4 January 2018

فوريكس تنويه إشارة


تنصل.


لا يتم ضمان أي دخل أو وعود من أي نوع. ستختلف نتائجك بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا. في حين تم اتخاذ أقصى قدر من العناية للتأكد من أن جميع المعلومات المقدمة قد تم اختبارها حتى وقت كتابة هذا التقرير، يتم توفير جميع المواقع والمنتجات والخدمات المذكورة، كما هو، دون أي ضمان من أي نوع. لا يضمن المؤلف أو يضمن أو يقدم أية بيانات عن استخدام أو نتائج استخدام المواقع أو المنتجات أو الخدمات أو الموارد في هذا الكتاب. يقر القارئ بأن المحتوى المقدم هنا هو لأغراض إعلامية وأن خطر فشل الأعمال يستند إلى الاستراتيجيات والخطط التي وضعها و نفذها القراء أنفسهم. ويتحمل القارئ جميع المخاطر المتعلقة بنتائج وأداء هذه المواقع والمنتجات والخدمات. ولذلك يوافق القارئ على أن المؤلف والناشر غير مسؤولين عن نجاح أو فشل قرارات القراء المتعلقة بأي معلومات مقدمة.


وهذا يشمل جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، وليس المقصود من المعلومات الإضافية المقدمة في هذا الموقع أو من خلال المراسلة مع المؤلف أو مشرف الموقع على أي منصة أن تحل محل هذا إخلاء المسؤولية.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


إشارات التداول تنويه المخاطر.


بيان الإفصاح عن المخاطر، إخلاء المسؤولية والتعويض.


إن تداول العملات الأجنبية الفورية ("فوركس") ليس مناسبا لجميع المستثمرين، ويمكن أن تكون مخاطر تداول العملات الأجنبية كبيرة. يجب عليك التفكير بعناية فيما إذا كان تداول الفوركس مناسب لك في ضوء ظروفك الخاصة ومواردك المالية. وباعترافك بهذا البيان والتعاقد على الخدمات التي يقدمها معهد تجار السوق، فإنك تقر بأنك لم تطلب المشورة من متي بشأن مدى ملاءمة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، ولم تقدم متي أي نصيحة من هذا القبيل لك.


أنت توافق وتقر كذلك بأن إشارات التداول المقدمة لك من قبل متي (إشارات التداول) ليست وليست مقصودة أن تكون عرضا أو دعوة للدخول في أي معاملة فوركس أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو إستراتيجية. أنت تقر بأن قرارك الوحيد هو تحديد أي إشارات تداول متي، إن وجدت، لاستخدامها للتداول (سواء كانت فعلية أو محاكية) لدى تاجر صرف العملات الأجنبية أو تاجر لجنة العقود الآجلة أو مؤسسة مالية أخرى (يشار إليها مجتمعة ب "المؤسسة المالية" ")، وما إذا كان سيتم إرسال جميع أو بعض أو لا شيء من إشارات التداول متي إلى هذه المؤسسة المالية للتنفيذ.


أنت تدرك أن الأداء السابق المرتبط بأي إشارات تداول مقدمة من قبل متي، سواء كانت فعلية أو افتراضية أو تاريخية "تم اختبارها مسبقا" ليس بالضرورة مؤشرا على ضمان الأداء أو النجاح في المستقبل.


التداول قد تؤدي إشارات متي إلى الخسارة الإجمالية للأموال التي تقوم بإيداعها في مؤسسة مالية، وقد تتكبد خسائر تزيد على الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك المكاسب. وعلاوة على ذلك، فإن الأموال المحتفظ بها في هذه المؤسسة المالية عادة ما تكون غير مضمونة أو مؤمنة ضد التملك غير المشروع أو إفلاس المؤسسة المالية. يجب عليك تداول الفوركس فقط مع الأموال التي يمكنك تحملها لتخسر.


بناء على ما تقدم، فإنك توافق على أنك لن تسعى إلى تحمل متي مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة بأي إشارات التداول المقدمة لك من قبل متي. في حالة أن أي مطالبات أو دعاوى أو أفعال أو أضرار أو التزامات أو التزامات أو خسائر أو نفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) تنشأ عن أو ترتبط بالعلاقة بين متي و أنت و / أو أي إشارات تداول تقدمها متي لك، فإنك توافق على تعويض وعقد متي غير مؤذية منه.


ولا يمكن أن يفسر هذا البيان الموجز كل المخاطر والجوانب الأخرى لأسواق الفوركس. يجب عليك التشاور مع المستشار المالي قبل تداول الفوركس.


مرحبا بكم في الخطوة التالية لجعل المال من خلال إشارات الفوركس دقيقة وفعالة عبر البريد الإلكتروني & أمب؛ واتس-أب الإخطارات.


جعل المال في سوق العملات أصبح صعبا للغاية، ولكن باستخدام الوسائل المناسبة، الأمور تصبح أسهل بكثير، وعندما نقول الوسائل المناسبة نعتزم اتباع مزود إشارة الفوركس الذي هو فعال ودقيق، ونحن فخورون لنقدم لكم هذا الحل من خلال موقع السلطة فوركس سيغنال.


نحن فريق من تجار الفوركس الذين لديهم شغف كبير في سوق الفوركس الأعمال. تركيزنا على الحفاظ على رأس المال وإدارة الثروات وتوفير عملائنا الفرصة للسيطرة على مستقبلهم المالي، وبناء علاقة قوية طويلة الأجل معهم.


على مدى السنوات الماضية اختبرنا العديد من أساليب التداول واستراتيجيات التداول الناجحة، لقد فزنا وخسرنا. وأخيرا، قمنا بإنشاء أساليب التداول المتخصصة التي حققت الربح الذي نتوقعه وهذا هو ما نقدمه لكم اليوم.


نرسل إشارات لعملائنا عن طريق البريد الإلكتروني واتس التطبيق الإخطارات، ولكن من اللافت أن نرسل إشارات مع التفاصيل الكاملة، ولماذا اتخذنا قرار بيع أو شراء، وذلك بعد إشاراتنا سوف تزيد من المهارات الخاصة بك ونقل تجربة التداول إلى المستوى التالي.


إشارات مجانية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم على الإطلاق والاستثمار في أنها يمكن أن تكون مربحة جدا للمستثمرين والتجار الصغيرة. نحن نقدم لكم كل الأدوات اللازمة من قبل التاجر الناجح وأهم هذه الأدوات هي الإشارات الفائزة التي لديها نسبة عالية من النجاح وكذلك سهلة لمتابعة لذلك نحن هنا بالنسبة لك ونجاحكم مهمتنا.


إشارات حية.


ما هو الفوركس.


فوائد تداول العملات الأجنبية.


ينطوي تداول الفوركس دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، لذلك يمكن للمتداولين التداول بسهولة في سوق صاعد أو هابط. لا توجد قاعدة صفر أوبك أو أي قيود أخرى ضد تقصير العملة.


مقدمة في سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ الفوركس & كوت؛ أو & كوت؛ فكس & كوت؛ السوق هو أكبر سوق مالي في العالم، مع معدل دوران يومي قدره 1.9 تريليون دولار أمريكي. & كوت؛ النقد الأجنبي & كوت؛ هو شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


قد تبدو قراءة عرض أسعار صرف العملات الأجنبية مربكة بعض الشيء في البداية. ومع ذلك، انها حقا بسيطة جدا إذا كنت تتذكر شيئين: 1) العملة الأولى المدرجة أولا هي العملة الأساسية و 2) قيمة العملة الأساسية هي دائما 1.


الرافعة المالية والهامش.


انه الاستفادة المتاحة في تداول العملات الأجنبية هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في هذا السوق لكثير من التجار. التداول باليد، أو التداول على الهامش، يعني ببساطة أنه ليس مطلوبا منك طرح القيمة الكاملة للمركز.


حساب الربح والخسارة.


لسهولة الاستخدام، فإن معظم منصات التداول عبر الإنترنت تحسب تلقائيا P & أمب؛ L من المراكز المفتوحة للمتداولين. ومع ذلك، فمن المفيد أن نفهم كيف يتم اشتقاق هذا الحساب. الرافعة المتاحة في تداول العملات الأجنبية هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في هذا السوق لكثير من التجار.


برامج تشغيل سوق الفوركس.


كيف يزيد سعر الفائدة من أسعار عملات محرك الأقراص هناك طريقة شائعة للتفكير في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة هي كم سيكلف اقتراض المال، سواء لرهوننا أو كم سنكسب على استثماراتنا في السندات والسوق المالية.


الفوركس فكرة خدمة الإشارة.


إشارات الفوركس هي أساسا اقتراحات تداول العملات الأجنبية. الإشارات هي مؤشرات أو معلومات تسمح بالتداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. في الأساس هو نظام تنبيه يحافظ على التجار.


مزايا الفوركس إشارة التجارة فكرة.


عندما يكون لديك الثقة في تنبيهات التجارة التي تتلقاها، يمكنك التركيز أكثر على استراتيجية التداول الخاص بك من البحث عن الفرص التجارية. إشارات فوريكس يقلل من مخاطر السوق عن طريق الحفاظ على التجار تحديث.


لتحقيق النجاح في سوق الفوركس يحتاج المستثمر إلى استراتيجية ثبت وخبير ليعلمه كيف ومتى لتطبيق القواعد. نحن فخورون بتزويد عملائنا بإشارات دقيقة تستند إلى ثلاث استراتيجيات قوية وثابتة ومربحة تم تأسيسها بعد العديد من الأبحاث والاختبارات لتناسب جميع ظروف السوق.


الاستراتيجية 1.


strategy3.


لماذا أخترتنا ؟


ليس هدفنا أن نحث عملائنا على فتح موقف تداول في الحالات غير المؤكدة ولكن الاحتمال الضخم و كريتين للربح هو مصدر قلقنا الوحيد.


تجربة.


على الرغم من أن تداول الفوركس ينطوي على مثل هذا الخطر، ولكن طرقنا من ذوي الخبرة في التداول قد قضى تماما أي احتمال للخسارة ما يقرب من الحد الأدنى من المخاطر.


لتحقيق النجاح في سوق الفوركس يحتاج المستثمر إلى استراتيجية ثبت وخبير ليعلمه كيف ومتى لتطبيق القواعد. نحن فخورون بتزويد عملائنا بإشارات دقيقة تستند إلى ثلاث استراتيجيات قوية وثابتة ومربحة تم تأسيسها بعد العديد من الأبحاث والاختبارات لتناسب جميع ظروف السوق.


وضعنا هدفنا لمراقبة السوق ومتابعة الأخبار وانتظار الفرصة في الوقت المناسب ومستوى مناسب من السعر لتحديد موقف التداول هذا لأننا نعتبر أن العميل ليس لديه الوقت للقيام بذلك، ونحن فخورون للقيام بذلك نيابة عنه.


الشفافية والوضوح.


ليس لدينا شيء لإخفاء تقنياتنا هي النفس التفسيرية، واضحة والنقل لأننا في التحليل النهائي، تستهدف الربح العملاء الذي يدعم مصداقيتنا لأننا نؤمن إيمانا راسخا بأن رأسمالنا الحقيقي هو سمعتنا العالية.


تقنيات مختلفة.


نحن مختلفون عن الآخرين، لدينا ثلاث طرق مختلفة اختبارها بشكل جيد لتناسب جميع أنواع المستثمرين. نحن نقدم على المدى الطويل، متوسطة الأجل وطويلة الأجل الأسلوب.


هدفنا هو تبادل النجاح مع عملائنا. ونحن نعتقد أن عملائنا يجب أن تتعلم كيف تم إنشاء الإشارات، لذلك نرسل جميع الإشارات مع التفاصيل الكاملة والتي تعطي أيضا فرصة جيدة للتاجر للتعلم وتحسين مهاراته.


في الوقت المحدد.


يتم إرسال إشارات لدينا كأوامر المعلقة لإعطاء عملائنا فترة جيدة من الوقت لاتخاذ الإجراء. ونحن نرسل إشارات لدينا عبر و واتس إعلام التطبيق. ويتم ذلك من قبل رسائل التطبيق واتس لإخطار عملائنا مع أي تعديلات.


كيف تعمل.


الاستراتيجية 1.


إشارات طويلة الأمد. إشارات 7-15 / الشهر. إشارات وردت عن طريق البريد الإلكتروني والإحصاءات واتس التطبيق. 14 يوما تجريبية مجانية.


الاستراتيجية 2.


إشارات متوسطة المدى. إشارات 9-17 / الشهر. إشارات وردت عن طريق البريد الإلكتروني والإحصاءات واتس التطبيق. 14 يوما تجريبية مجانية.


الاستراتيجية 3.


إشارات قصيرة المدى. إشارات 30-50 / الشهر. الإشارات الواردة من قبل الإخطارات واتس التطبيق. 7 أيام تجريبية مجانية.


لماذا التداول في سوق الفوركس؟


ما هي شركة مزود الإشارة؟


لماذا استخدام مزود إشارة؟


ويقال أن التداول في الفوركس هو محفوف بالمخاطر، لذلك فمن الممكن للاستفادة منه؟


ما هي استراتيجية التداول؟


ماذا عن تجربتك؟


على أي أساس يمكن إنشاء إشاراتك؟


بأي شكل من الأشكال يتم تلقي إشارة؟


ما هو الفرق بين استراتيجياتك؟


1-استراتيجية طويلة الأجل، وتتميز بدقة عالية. متوسط ​​عدد الإشارات هو 7-15 إشارات شهريا. إيت يعتمد على 12 h الإطار الزمني و مدة التجارة تتراوح من 15 أيام إلى 30 يوما وهو مناسب للمستثمرين على المدى الطويل.


2-استراتيجية متوسطة المدى، وتتميز بدقة عالية. متوسط ​​عدد الإشارات هو.


9-15 إشارات شهريا. إيت يعتمد على الإطار الزمني 4H ومدة التجارة تتراوح من 3 أيام إلى 10 يوما وهو مناسب للمستثمرين في المدى المتوسط.


3-استراتيجية قصيرة الأجل، وتتميز بدقة عالية. متوسط ​​عدد الإشارات هو.


30-50 إشارات شهريا. إيت يعتمد على 10 متر الإطار الزمني و مدة التجارة تتراوح من 2 ساعة إلى 24 ساعة وهو مناسب للمستثمرين على المدى القصير.


ما هي الاستراتيجية المفضلة لديك؟


هل إشاراتك مربحة وكيف يمكنني التأكد من ذلك؟


أنا في حالة من الفوضى. ما هي الاستراتيجية التي يجب أن تتبع؟


تنويه المخاطر.


أي وجميع الآراء والتعليقات والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع يتم تقديمها كتعليق السوق العام، ولا تشكل المشورة الاستثمارية ولا التماس وليس هناك ضمانات المرتبطة بها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، الفوركس) هو في الواقع مضاربة في طبيعته، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية خارج البورصة / الفوركس، يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. يجب على المستثمرين فقط استخدام المخاطر أو فائض رأس المال عند تداول الفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يشير أي ذكر للأداء السابق إلى النتائج المستقبلية. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى.


لجنة تداول السلع الآجلة: العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس / الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تداول العملات ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.


تنصل.


هذا الموقع وجميع المعلومات الواردة فيه وعلى أي الكتاب الإلكتروني تحميل من خلال ذلك المقصود فقط لأغراض تعليمية وليس لتقديم المشورة المالية. هوتفكسيغنال ليست خدمة لتقديم المشورة القانونية أو المالية، أي المعلومات المقدمة هنا هو فقط رأي المؤلف الخاص (وليس المشورة أو المشورة المالية بأي معنى، وأيضا في معنى أي عمل أو تنظيم أو قانون أي بلد) وينبغي لا تستخدم للأنشطة المالية. لا تقدم شركة هوتفكسيغنال أي خدمات مالية أو خدمات وساطة أو تداول أو استثمارية، ولا تعد مستشارا ماليا. بدلا من ذلك، هوتفسسينال هو موقع التعليم ومنصة لتبادل المعلومات حول الفوركس. وفي حالة توفر المعلومات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، عن الأرباح أو الدخل، فإنها لا تمثل ضمانة. لا يضمن أي طريقة التداول أو نظام لخلق الأرباح، لذلك تذكر دائما أن التداول يمكن أن يؤدي إلى خسارة. جميع المسؤولية عن الصفقات، سواء كانت تؤدي إلى أرباح أو خسائر، هي لك ويجب أن توافق على عدم عقد هوتفسسينال أو أي موردين آخرين من المعلومات المسؤولة في أي حال من الأحوال. استخدام النظام يعني أن المستخدم يقبل إخلاء المسؤولية وشروط الاستخدام.


هوتفكسينال لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مسجل أو تاجر وسيط ولا أنها تقدم لشراء أو بيع أي من الأدوات المالية المذكورة في أي خدمة المقدمة.


في حين يعتقد هوتفكسيغنال أن المحتوى المقدم دقيقة، لا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية من الدقة التي قدمت. ويعتقد أن المعلومات المقدمة موثوق بها؛ لا يضمن هوتفسسينال دقة أو اكتمال أي من المعلومات المقدمة. يتم الاعتماد على أطراف ثالثة من قبل هوتفسسينال من أجل توفير التكنولوجيا والمعلومات، في حال تعرض طرف ثالث لفشل ثم هناك خطر أن المعلومات قد تتأخر أو لم يتم تسليم على الإطلاق.


جميع المعلومات والتعليقات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الآراء والتحليل والأخبار والأسعار والأبحاث والعامة لا تشكل نصيحة استثمارية أو التماس لشراء أو بيع أدوات الفوركس من أي نوع. لن تتحمل شركة هوتفكسيغنال المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينتج بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع هو رأي المؤلف الخاص أو معتقده. ولا تمثل أي من هذه المعلومات توصية أو مشورة مالية بأي معنى كان، أي بمعنى أي قانون أو قانون تجاري. الكتاب والناشر والشركات التابعة لهوتفسيغنال ليست مسؤولة عن التداول الخاص بك بأي شكل من الأشكال ..


يتم تقديم المعلومات والآراء الواردة في الموقع لأسباب إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تعتبر أبدا نصيحة مباشرة أو غير مباشرة لفتح حساب تداول و / أو استثمار أموال في تداول الفوركس مع أي شركة فوركس. هوتفسسينال لا تقبل أي مسؤولية عن أي قرارات يتخذها المستخدم لإنشاء حساب التداول مع أي من الوسطاء المذكورة في هذا الموقع. كل من يقرر إنشاء حساب تداول أو استخدام الخدمات المجانية أو المدفوعة لأي من شركات الفوركس المذكورة في هذا الموقع، يتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالهم.


أي مؤسسة تقدم خدمة ومذكورة في هذا الموقع، بما في ذلك وسطاء الفوركس والشركات المالية وغيرها من المؤسسات، موجود للإشارة بالمعلومات فقط. جميع التصنيفات، تصنيف، لافتات، استعراض أو أي معلومات أخرى وجدت عن أي من المؤسسات المذكورة أعلاه يتم توفيرها في شكل غير متحيز بدقة وفقا لأفضل انعكاس ممكن من المواد الموجودة على الموقع الرسمي للشركة.


تداول الفوركس ينطوي على مخاطر عالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. مستوى عال من الرافعة المالية يمكن أن يعمل لصالح التجار وضدهم. قبل أي استثمار في الفوركس تحتاج إلى النظر بعناية أهدافك، والخبرة السابقة، ومستوى المخاطر. الآراء والبيانات الواردة في هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر عروض أو مشورة لبيع أو شراء أي عملة أو غيرها من الصكوك. لا يشير الأداء السابق أو يضمن أي أداء مستقبلي.


ولا تضمن شركة هوتفسيغنال ولا شركائها دقة المحتوى المقدم على هذا الموقع. أنت توافق صراحة على أن التصفح أو زيارة أو استخدام هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.


لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يكون الموقع أو شركائه مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الاعتماد من قبل المستخدم على أي معلومات يتم الحصول عليها من الموقع، أو التي تنتج عن الأخطاء والكوميونات والانقطاعات وحذف الملفات أو الأخطاء أو العيوب أو الفيروسات أو التأخير في التشغيل أو الإرسال أو أي فشل سواء أكانت ناجمة عن أعمال الله أو فشل الاتصالات أو السرقة أو التدمير أو الوصول غير المصرح به إلى سجلات الموقع أو البرامج أو الخدمات. أنت تقر بأن هذه الفقرة تنطبق على جميع المحتويات، والسلع والخدمات المتاحة من خلال الموقع.


هناك خطر الخسارة الكبيرة عند التداول في أي سوق مالي وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. أي نوع من التداول في جميع ظروف السوق هو محفوف بالمخاطر للغاية ويمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر مالية كبيرة. أي معاملة تنطوي على تعرض كبير للمخاطر بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة التجارة.


هوتفسسينال ليس هناك ضمان الأداء، والنتائج أو أي عائد متوقع على الاستثمار عرضت في أي وقت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


ولا يوجد ضمان بأن الأموال ستكتسب من خلال استخدام التقنيات والأفكار المقدمة في هذه المواد. مرة أخرى يرجى ملاحظة أن جميع المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. (يجب ألا تستخدم للتداول الحقيقي). لا تفسر الأمثلة في المواد المعروضة كوعود أو ضمان للأرباح. هوتفكسيغنال لا يزعم هذا باعتباره & # 8220؛ الثراء مخطط & # 8221؛.


مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المعروضة في موادنا يعتمد على مقدار الوقت المخصص للبرنامج والأفكار والتقنيات المذكورة، اموالك والمعرفة ومختلف المهارات الأخرى. كل هذه العوامل تختلف من شخص لآخر، وبالتالي لا يمكننا ضمان نجاحك، ولا نحن مسؤولون عن أي من أفعالك.


قد تحتوي المواد الموجودة في منتجاتنا وفي موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. وغالبا ما تحتوي البيانات التطلعية على توقعات خاصة أو توقعات للأحداث المستقبلية؛ ومع ذلك، يجب عدم التعامل معها كمشورة استثمارية.


ويهدف أي وجميع البيانات تطلعية هنا وعلى أي من مواد المبيعات لدينا للتعبير عن رأي من الأرباح المحتملة. هناك العديد من العوامل الهامة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأن نتائجك ستكون مشابهة لنا أو أي شخص آخر، وعلاوة على ذلك لا توجد ضمانات جعلت من تحقيق أي نتائج من أفكارنا وتقنيات لدينا في مواد.


قبل المشاركة في تداول السوق من الضروري أن تنظر بعناية أهدافك، ومستوى الخبرة والشهية للمخاطر. فمن الأكثر أهمية أن كنت لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. إن الهدف، والخبرة، وخطر الخسارة، والرافعة المالية، والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة، وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة التجارة، وفشل الاتصالات، وما إلى ذلك يمكن أن تعرضك لخطر فقدان بعض أو كل رأس المال الخاص بك و / أو الأصول. فمن الممكن أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع المزيد من الأموال من أجل الحفاظ على موقفكم.


ستختلف النتائج المحتملة. النجاح في أي نشاط هو نتيجة العمل الشاق، والوقت وعدد من العوامل الأخرى. عند استخدام معلومات هوتفكسيغنال، لا توجد ضمانات مباشرة أو ضمنية للدخل.


ليس هناك ما يضمن أن الأداء السابق سيكون مؤشرا للنتائج المستقبلية. ليس من الممكن ضمان أن إشارات هوتفكسيغنال ستكون مربحة أو أنها لن تكون عرضة للخسائر. يجب على جميع العملاء أن يفهموا أن نتائج فترة زمنية معينة لن تكون بالضرورة مؤشرا على النتائج في فترات مستقبلية. فمن الممكن أن تفعل أفضل أو أسوأ من النتائج التي صورت. ولا يوجد أي وعد بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة. لم يتم تدقيق الأداء الافتراضي المعروض على هذا الموقع من قبل طرف مستقل، كما لم يقم أي طرف مستقل بالتأكد من أنها تعكس طريقة التداول بموجب الافتراضات أو الشروط المحددة أدناه.


وعلاوة على ذلك، ليس هناك ما يضمن أن كل إشارة تسليمها من قبل هوتفسينال سيتم تداولها في حساباتنا. لا يوجد ضمان بأن استخدام هوتفكسيغنال أو محتوى آخر سوف يؤدي إلى تداول الأرباح أو لا يؤدي إلى خسائر. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العائدات المستقبلية وسوف تختلف نتائج المستخدم. يوافق المستخدم على قبول المسؤولية الكاملة عن أي قرارات تداول ونتائج هذه القرارات. ويجوز لموظفينا أن يشغلوا مناصب في مختلف األدوات المالية المذكورة في أي من الخدمات التي نقدمها وليس عليهم أي التزام بالكشف عند الحصول على وظيفة أو مبلغ المركز أو عند إغالق المركز. أي قرار بالتصرف بناء على الاقتراحات المقدمة في أي خدمة نقدمها هو مسؤولية العضو وحده.


إنك تفهم وتوافق صراحة على أن شركة هوتفسيغنال لن تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن الخسائر أو الأرباح أو الشهرة أو الاستخدام أو البيانات أو الخسائر غير الملموسة الأخرى.


ولا يوجد أي ضمان بأن حسابا أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يجب أن تكون على بينة من المخاطر ورغبة في قبولها قبل الاستثمار في أسواق الفوركس. أبدا التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا شيء في مسارنا أو موقعنا ينبغي أن يعتبر التماس أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود. لا يوجد أي ضمان بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على موقعنا.


وفي حالة قيامنا بتحديث أو تعديل أو إجراء أي تغييرات على هذه الوثيقة، سيتم نشر هذه التغييرات بشكل بارز هنا.

No comments:

Post a Comment