Friday 26 January 2018

مثال خطة عمل الفوركس


تيس خطة التداول.


ستعثر على نموذج خطة التداول ونموذجها (أدناه)، ولكن أولا & # 8230؛


يجب استخدام خطة التداول كدليل لنوع المعلومات التي قد ترغب في تضمينها في خطة التداول التفصيلية الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي تناول كل قسم من الأقسام التالية في شكل ما.


خطة التداول يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد (أو تحتاج) أن يكون. وبطبيعة الحال، إذا كان الأمر بسيطا جدا، فقد لا تتوفر لديك معلومات كافية لتنفيذ النقاط الأساسية والقواعد (و / أو) الاستراتيجيات بنجاح خلال كل جلسة تداول. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الأمر معقدا جدا، فقد تجد صعوبة في الالتزام به والتخلي عنه تماما.


النقطة الرئيسية لخطة التداول هي أن تبقى لكم الهدوء والاسترخاء خلال التجارة، كما كان ينبغي أن يكون كل التفكير قبل الدخول & # 8211؛ ليس خلال التجارة الخاصة بك. التجار المهنية هي مريحة وتتكون عند التداول. الهواة عصبية قبل التجارة والمتهور خلال هذه التجارة.


حافظ على ديناميكية خطة التداول الخاصة بك! تعديلها (فقط) عندما تجربتك والمعرفة من الأسواق (ينمو)، والأنشطة التجارية الخاصة بك & أمب؛ تحليل البيانات أقول لك أن تفعل ذلك & # 8230؛ أبدا خلال جلسة التداول أو التداول!


بمجرد الانتهاء من خطة التداول الخاصة بك، سوف تجد أن التداول سوف تصبح أكثر موضوعية، وسوف تكون أقل عاطفية، وسوف تكون الصفقات الخاصة بك أكثر انتقائية. وسوف تضيف الهيكل والتنظيم لكل جلسة تداول. وسوف يكون حليفك عند التعامل مع التحركات غير المتوقعة في السوق، بدلا من اتخاذ قرارات غير مبررة عندما التجارة لا تذهب كما هو متوقع.


الالتزام بالسوق الكلاسيكية قائلا: & # 8220؛ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك. & # 8221؛


خطة التداول - مثال.


هذا مثال & # 8221؛ مثال & # 8221؛ يستخدم لأغراض التوضيح فقط. يرجى أخذ أي أفكار تشعر بأنها تناسب عملك التجاري الخاص، ولكن تعرف أن كل متداول & # 8216؛ خطة & # 8217؛ يجب أن تكون فريدة من نوعها والفردية على أساس أهدافهم المستقبلية والتجارب الماضية.


لماذا أنا التداول:


وأنا أدرك أن التجارة هي واحدة من المهن الأكثر تحديا ومجزية على وجه الأرض. أرحب بهذا التحدي، ومن خلال: التعليم والاتساق & أمب؛ والثبات، وخطة تجارية محددة، والعقلية السليمة والأدوات الصحيحة، وسوف التغلب على التحديات والنجاح والرخاء في الساحة التجارية المالية. هذا سيسمح لي أن يحكم طريقي ومصيره دون الاضطرار إلى الاعتماد على أي شخص آخر لرفاهي.


ما هو نهجي:


نهج البداية هو الاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في سوق الأسهم، في حين استخدام اليومي (الرسم البياني) الإطار الزمني لمسح لاحتمال & # 8220؛ سوينغ & # 8221؛ الصفقات التي ستعقد لمدة تتراوح بين يوم واحد وأيام قليلة، وربما أسابيع أو حتى انتهاء هذا الاتجاه أو تم التوصل إلى هدفي المستهدف. وبمجرد أن أجد اتساقا في هذا الإطار الزمني الأقل تواترا، سأسعى إلى تكرار نجاحي في الأطر الزمنية اللحظية الأكثر تواترا.


ما هي أهدافي:


شهري & # 8211؛ عدم السماح أبدا بوضع & # 8216؛ المخطط & # 8217؛ فرصة. لمتابعة خطة التداول الخاصة بي دون تحفظ. للوصول إلى & # 8220؛ الفردي & أمب؛ دوبلز & # 8221؛، مع العلم بأن & # 8220؛ الصفحة الرئيسية & # 8221؛ سيأتي مع مرور الوقت. قبل كل شيء، وسوف تكون متسقة! سنويا & # 8211؛ لزيادة باطراد كمية المخاطر بلدي عندما يخبرني البيانات فمن المستحسن أن تفعل ذلك. مواصلة التعلم من خلال بلدي يوما بعد يوم الأنشطة في السوق ومن خلال التعليم المستمر. للحفاظ على النفقات التجارية التداول إلى الحد الأدنى. لرؤية ارتفاع مطرد منحنى الأسهم! طويل الأجل & # 8211؛ للتداول مدى الحياة! وأود أن يكون لدي حسابات متعددة؛ واحد للدخل، عن طريق التداول يوم واحد للثروة، عن طريق التداول سوينغ. وهذا سوف يسمح لي في نهاية المطاف بناء حساب التقاعد حيث يمكنني التجارة ضمن خطة 401K روث.


ما هي أهدافي:


كونه تاجر التاجر، وسأحاول تحقيق ما لا يقل عن 50٪ نسبة الفوز، مع نسبة الربح الإجمالية لا تقل عن 1.5.


ما الأسواق التي أتعامل معها:


سيظل تركيزي على أسواق الأسهم، ولكنني سوف أنظر إلى النجاحات المكررة في مجالات السوق الأخرى عندما يسمح وقتي بزيادة وتيرة التجارة.


ما هي الأطر الزمنية التي سأتعامل معها:


الاجهزة اليومية (فقط) خلال مرحلة التداول الأولي.


ما هي البرامج التي سوف أتعامل معها:


سأقوم بفحص الاتجاهين التاليين & # 8220؛ & # 8221؛ الاجهزة: 1) مستندة / اندلاع قرب 20ma، 2) التراجع إلى دعم الصغرى أو 20ma ارتفاع.


قواعد الدخول:


سوف تكون جميع أوامر أوامر الحد في سعر الطلب مرة واحدة في تأكيد التجارة قد تحققت. إذا لم يتم تنفيذ حصتي الكاملة، فسأحاول إضافة السيولة عن طريق شراء األسهم المتبقية بسعر العرض المعروض حاليا.


أين سأضع محطاتي:


سيتم تحديد أسعار وقف الخسارة دائما قبل الدخول، وسوف تكون في المواقع الرئيسية المحورية المنطقية على الرسم البياني الذي I & # 8217؛ م التداول من.


الخروج من الربح (و / أو) قواعد توقف درب:


وسوف تؤخذ نصف الربح بالقرب من نقطة محددة سلفا من الدعم / المقاومة، والتي يجب أن تمثل نسبة المكافأة / المخاطر 2: 1. وسوف تؤخذ الأرباح النهائية بعد تأكيد نهاية الاتجاه الحالي (من الرسم البياني للدخول)، ما لم يتم تحقيق الهدف النهائي أولا.


قواعد إدارة المخاطر:


مخاطر التداول (1R) ستكون 1٪ من رأس المال المتداول (المعدل يوميا). أنا لن يكون أكثر من 4R في خطر في أي وقت واحد.


أنشطة ما قبل السوق، أو الروتينية:


سجل الدخول إلى منصة التداول. مراجعة مخططات المؤشرات للتحيز على المدى القصير. استخدام موقعي المالية المختارة لمراجعة تقارير الأرباح، ومن ثم تسجيل الدخول إلى أفكار التجارة الماسح الضوئي لفرص تجارية جديدة. تحميل الصفقات المحتملة في قوائم المراقبة طويلة وقصيرة. تعيين التنبيهات بالقرب من نقاط الدخول.


أنشطة ما بعد السوق، أو الروتينية:


تحديث تيس مجلة. أخذ لقطات من الصفقات مغلقة والارتباط التشعبي إلى المقابلة المقابلة مجلة التجارة. مراجعة جميع الصفقات المفتوحة للعمل في اليوم التالي ممكن. مراجعة أي صفقات مغلقة لتحديد ما إذا كان قد تم اتباع خطة (أو لا). وضع علامة على الرسم البياني سبي و Q & # 8217 لتحيز اليوم التالي. تنظيف منصة التداول.


ما الأدوات التي سأستخدمها في نشاطي التجاري:


فالكون ترادينغ كومبوترز & # 8211؛ تجارة الكمبيوتر سوبر التاجر برو & # 8211؛ منصة الرسوم البيانية ياهو المالية، أفكار التجارة & # 8211؛ مسح البرمجيات والفرص التداول مجلة جدول البيانات (تيس) النخبة، لتحليل التجارة وحفظ السجلات.


عملية الاستعراض:


مراجعة الملاحظات والصور من كل التجارة 5-8 أيام بعد الإغلاق وبعد كل التحيز والعواطف قد هدأت. كتابة الملاحظات في أقسام مجلة تيس عن كيفية تنفيذ عمليات إعدام التجارة في المستقبل وإدارة ومخارج يمكن تحسينها. مرتين في الأسبوع، والتحقق من ورقة تحليل تيس لمعرفة ما هي الفئات الفرعية تنتج توقعات إيجابية (مع تردد). تعديل & # 8216؛ خطة & # 8217؛ وفقا للمعلومات المحدثة.


اكمال التعليم:


قراءة كتاب تداول جديد واحد شهريا من مجموعة مختارة من التداول (الموجهين / المؤلفين). حضور ندوات / مؤتمرات في السنة التي / إذا كان بلدي اختيار التداول (الموجهين / المؤلفين / المربين) سيتم التدريس أو البث.


الانضباط & أمب؛ ملاحظات العقلية:


وسوف ألتزم (5) الحقائق الأساسية & أمب؛ & # 8220؛ & # 8221 التاجر. العقلية، من المؤلف مارك دوغلاس من & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛.


& # 8220؛ أي شئ & # 8221؛ يمكن أن يحدث أنا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة ما سيحدث المقبل من أجل كسب المال. هناك توزيع عشوائي بين انتصارات & أمب؛ الخسائر لأي متغير معين يحدد الحافة. الحافة ليست أكثر من مجرد مؤشر على احتمال أكبر لشيء واحد يحدث على آخر. كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها.


قواعد ذهبية (و / أو) الوصايا التجارية:


انضباط كل يوم، وفي كل التجارة. سأكون تجارتي الخاصة & # 8220؛ الذات & # 8221؛، أبدا تداول آخر & # 8217؛ ق الخطة. أحب أخذ خسائر صغيرة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما كسب الحق في التجارة أكبر. لست مدمن على التداول فقط لمعرفة ما سيحدث. أنا التجارة فقط الاجهزة مكافأة عالية التي لديها الاحتمالات في صالحهم. كن من الطوب & # 8211؛ وجعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا. مرة واحدة أجد الإعداد، وأنا لا تتردد. مرة واحدة في التجارة، وأنا لا أكثر من تحليل. سيتم الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة في جميع الأوقات، وسوف أتصرف بناء على ما تخبرني به. كل ما أقوم به لنجاح عملي.


هذا هو وثيقة حية . . .


قد تتغير مع زيادة تجربتي، (و / أو) معرفتي الأسواق زيادة.


خطة التداول - تنزيل.


انقر على الصورة لتنزيلها.


هذا هو قالب ميكروسوفت ورد.


تحتاج إلى مجلة التداول خبير؟


بالنسبة إلى المستخدمين من غير مستخدمي تيس، يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو الترويجية التالية & # 8230؛


يوجه اليكم، مجلة التداول اليومية، كورب & # 8211؛ فيديو يوتيوب لقاء دوغ، و تيس الجديد & # 8211؛ فيديو يوتيوب مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع أفضل مجلة التداول على هذا الكوكب. زيارة صفحة معرض تيس / معلومات.


تيس ترادينغ بلان & # 8211؛ نموذج / مثال / تنزيل.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


كيفية كتابة خطة فوركس جيدة - نموذج مثال مكتوب.


فيما يلي مثال نموذجي لخطة تداول الفوركس:


1. التداول هو عمل، والأعمال التجارية الناجحة لديها دائما خطط.


الشركات التي تنجح دائما تبدأ مع خطة. سوف تخطيط الأعمال الناجحة يرشدك إلى النجاح، والتفكير في ذلك كخريطة. بل هو تذكير مستمر لكيفية سوف تسحب باستمرار الأرباح من سوق العملات. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو الخطة.


2. أن تبقي لي في الاتجاه الصحيح.


التناسق مهم في روتينك لقياس مدى نجاحك.


تبقي لكم على الهدف، وقراءتها كل يوم والتمسك بها.


عندما يتعلق الأمر بخطة الخاص بك يجب أن نفكر في ذلك كخريطة يظهر لك هذا هو ما تتبع، يجب أن يكون قواعد واضحة تحدد عند فتح أو إغلاق الصفقة.


يجب أن تغطي خطتك جميع جوانب تداول العملات، يجب عليك قراءتها كل يوم حتى يكون في متناول يدك بحيث عندما كنت تتعامل في السوق تتحرك بسرعة من صرف العملات الأجنبية سوف تعرف دائما ما يجب القيام به في كل حالة.


خطتك يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن لديك واحدة. من خلال وجود واحد لديك ميزة على السوق، سيكون لديك احتمالات أفضل من تحقيق ربح من أولئك الذين ليس لديهم واحدة.


يوفر هذا الموضوع التعليمي مع نموذج قالب يمكنك استخدامها لإنشاء الخاصة بك. حتى الآن كنت قد كتبت بالفعل الجزء التبرير من قالب عملك، إذا لم تحصل على القلم والورق وكتابة جزء التبرير. بعد ذلك سوف ننظر في كيفية كتابة النظام.


خطة الفوركس هي واحدة من الأسرار التي يمكن أن تساعدك على تحسين الأرباح الخاصة بك. دليل تدريب العملة الجيدة مثل هذا واحد يجب أن تظهر لك كيفية التوصل إلى واحد باستخدام قالب التي يمكنك استخدامها كمثال لتطوير الخاصة بك.


واحد من أكثر الأسئلة شيوعا هو، هل الفوركس مربحة؟ واحدة من الطرق لجعلها مربحة هو أن يكون خطة جيدة.


إذا كان لديك خطة عمل جيدة وكنت الانضباط قوية للتمسك بها سوف تكون ناجحة.


وينبغي أن يجد النظام حلا توفيقيا بين الهدفين،


العثور على وسيلة لتحديد اتجاه العملة في أقرب وقت ممكن ولكن أيضا العثور على طرق لمساعدتك على التمييز بين إشارات وهمية من تلك الحقيقية.


وظائف كل مؤشر.


ما - تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


ماسد - تحديد اتجاه في أقرب وقت ممكن.


تحديد قوة الاتجاه المستمر.


مؤشر القوة النسبية - فشل التأرجح لتأكيد بداية اتجاه جديد.


أدوات تأكيد إضافية للمساعدة في تحديد قوة اتجاهنا.


بارابوليك سار - مساعدة على ضمان أننا لم ننشغل على الجانب الخطأ من هذا الاتجاه.


خطوط الاتجاه - إشارات عكس عند كسر الخط.


السعر إشارات العمل - تأكيد إضعاف الاتجاه.


بولينجر باندز - لدراسة السعر العمل.


لمعرفة المزيد حول كل مؤشر وكيف يمكن استخدام هذه المؤشرات لتوليد إعدادات إشارة يمكنك الذهاب إلى قسم المؤشرات الفنية.


الإطار الزمني الرئيسي هو 1H. يتم إنشاء إشارات على الإطار الزمني 15 دقيقة.


الدخول الطويل.


15 دقيقة الرسوم البيانية.


كل من ما تتحرك ما يصل ماكد تتحرك أوب رسي & غ؛ 50 مكافئ سار أقل من السعر (الدعم)


عندما يتم إنشاء إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، استخدم الإطار الزمني 15 دقيقة الرسم البياني لفتح وإغلاق المواقف.


مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة عكسية كسر السعر دعم خط الاتجاه مكافئ سار يتم ضرب (وقف زائدة)


دخول قصير.


كلا ما يتحرك دون الماكد يتحرك لأسفل رسي & لوت؛ 50 مكافئ سار أعلى من السعر (الدعم)


عندما يتم إنشاء إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، استخدم الإطار الزمني 15 دقيقة الرسم البياني لفتح وإغلاق المواقف.


مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة عكسية فواصل الحركة السعر دعم خط الاتجاه مكافئ سار يتم ضرب (وقف زائدة)


يتم إنشاء إشارات باستخدام إطار زمني 1H وتنفيذها باستخدام الإطار الزمني 15 دقيقة الرسم البياني. يتم تنفيذ الإشارة التي سيتم تنفيذها فورا القواعد. يجب تنفيذ إشارات تنبيه الدخول أثناء النهار.


الوقت من اليوم لمشاهدة السوق - ساعات السوق.


مشاهدة السوق خلال النهار عندما معظم الشركات وسماسرة العملات على الانترنت مفتوحة للمعاملات. استخدام هذا من أجل التوصل إلى برنامج مناسب.


نصائح - يمكنك استخدام برنامج منصة MT4 لحفظه كقالب بحيث لا تضطر إلى وضعه في كل مرة تفتح فيها مخطط عمل جديد. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية حفظ قالب على MT4، قراءة: MT4 منصة الدروس.


التداول اليومي - مخاطر منخفضة طريقة العائد المرتفع التجارة عندما يكون لدي مخاطر عالية على نسبة المكافأة 3: 1 أو أكثر وقف الخسارة = مكافئ سار تعيين هدف تب 40-60 نقطة لا تتعامل أبدا بعد 3٪ من حقوق المساهمين لا تخاطر أبدا بأكثر من 2٪ صفقة واحدة.


التجارة بدون عواطف (الجشع، الخوف، التوقع، الدافع، التحيز، الإفراط في الإثارة) أتداول ما ترى عيني لا ما أشعر به. سأتحلى بالصبر.


وظيفتي ليست أن يكون نظام التداول!


ولا ينبغي أن نقرر أي إشارة تبدو واعدة.


هذه هي وظيفة نظامي - الذي لديه مجموعة من القواعد التي تقول لي هذا ما أتابعه. لا تحصل على المحاصرين في العمل السعر وجعل القواعد كما تذهب على طول.


الجلوس بصبر وانتظار استراتيجيتي للإشارة إلى أن الوقت قد حان للدخول أو حان الوقت للخروج. ثم مع التركيز الكبير أنا تنفيذ الخطة كما هو موضح.


أخذ الصفقات التي لم يشر إليها النظام، والتخمين الثاني وعدم اتخاذ إشارات معينة، والتردد والحصول في وقت متأخر، وتوقع والحصول في وقت مبكر هي كل مكان مشترك وتغلي إلى عدم الإيمان في الخطة وعدم وجود تركيز حرق على دقيقة تنفيذ.


الهدف: أن يكون التركيز 100٪ غير مقسمة على اتقان قدرتي على تنفيذ قواعد الفوركس بلدي بدقة.


كلما كنت تطوير القدرة على التراجع عن حركة السعر ومشاهدة السوق بالتساوي، في انتظار إشارة، وأسهل سيكون ليشهد تقلبات العواطف الخاصة بك دون الحصول على امتص فيها السماح لهم لرمي لكم قبالة اللعبة.


أنا جشع. I أوفر-تريد جعل قائمة بجميع نقاط الضعف التي تتداخل مع التداول الخاص بك. هذه هي الخطوة الأولى لمساعدتك على التغلب على نقاط الضعف هذه. استخدام علم النفس الفوركس لمساعدتك على التغلب عليها.


ملاحظة: من خلال كتابة نقاط الضعف الخاصة بك سوف تبدأ الاعتراف بها كما يمكنك تحقيق تقدم، بمجرد القيام بذلك سوف تبدأ لتجنب هذه الأخطاء وسوف تتحسن النتائج الخاصة بك.


للتركيز على الخروج بقدر ما أقوم به على إشارات الدخول. دائما حماية حسابي باستخدام وقف الخسارة، وأساليب إدارة الأموال، واتبع مع اتجاه الاتجاه ودائما اتباع قواعد استراتيجيتي. أبدا تخمين الثاني أو تتعارض مع استراتيجيتي.


للحفاظ دائما الانضباط بلدي. اتبع جميع قواعد استراتيجية فكس بلدي وأبدا كسر لهم. التعامل أقل مرات وتنفيذ جميع إشارات بلدي بشكل صحيح.


التجارة ما أرى، ما هو النظام + الرسوم البيانية العملة تقول لي. الجلوس بصبر وانتظر إشارات من استراتيجيتي. تحقيق نتائج مربحة متسقة قبل فتح حساب حقيقي.


هذا هو أهم جزء من إنشاء النظام.


دائما اتباع القواعد.


التمسك بالقواعد.


انضباط والمريض بما فيه الكفاية.


تسجيل كل ما عندي من المعاملات في مجلة وذلك لتتبع التقدم المحرز في التدريب بلدي وتحسين أساليب تنفيذ العملة بلدي.


وتستخدم الاستراتيجية الزخم لتحديد اتجاه أي زوج من العملات.


حتى لو كنت جديدا على سوق صرف العملات الأجنبية وكنت لا تعرف كيف يبدو النظام، وهذا المثال يوضح لك كيف ينبغي أن تبدو استراتيجية الفوركس مربحة، دروس فكس شرح في أقسام أخرى من هذا الموقع التدريب سوف يفسر أيضا مزيد من الجوانب المختلفة التي تحتاج إلى تعلم.


وبالتالي، فإن الهدف هو مساعدتك على الخروج مع الاستراتيجية الكاملة الخاصة بك وهذا هو إذا كنت تبحث عن واحد، من خلال تبين لك واحد الذي هو بالفعل كاملة. في الواقع يمكنك فقط استخدامه كما هو، أو إجراء بعض التعديلات بحيث تناسب أسلوب حياتك.


والهدف من ذلك هو مساعدتك على تحسين أرباحك باستخدام خطة مربحة، وميزة أخرى هي أن هذه الخطة سوف توفر لك فرصة لتحسين معرفتك، وسوف تساعدك على التجارة بشكل أفضل، وجعل المزيد من النقاط والاحتفاظ بها حتى يتسنى لك لا تبقي على إعادتهم إلى سوق الصرف الأجنبي.


حلاقة أشهر قبالة منحنى التعلم الخاص بك: بدء صنع الأرباح الحق الآن ما إذا كنت مبتدئا أو المهنية محنك! قراءة هذا البرنامج التعليمي التدريب حول تطوير واحدة خاصة بك، جنبا إلى جنب مع الدورات واستراتيجيات الفوركس المدرجة في الجزء العلوي من هذا البرنامج التعليمي.


الجزء الأكثر فائدة من استخدام هذا القالب هو "جزء إدارة الأموال" سوف تتعلم كيفية التعامل مع العملات مع الحد الأدنى من المخاطر، وهو الشيء الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر سوق الصرف الأجنبي.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


خطة التداول نموذج 1.


هدفي هو جعل 40 نقطة في الأسبوع.


سوقي المستهدف هو سوق الفوركس الفوري للباوند / دولار. نمط التداول الخاص بي هو تداول اليوم مع جميع الصفقات التي تجري بين الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش و 11:00 بتوقيت جرينتش. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة بنهاية اليوم.


قبل بدء يوم التداول الخاص بي وسوف تحقق من الجدول الزمني الاقتصادي لسوق الفوركس لهذا اليوم ونرى ما هي البيانات الأساسية التي يمكن أن تؤثر على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي سيكون الخروج. وسوف ننظر أيضا في الرسوم البيانية وتتبع خطوط الاتجاه وخطوط الدعم والمقاومة فيبوناتشي.


وسوف أركز على اثنين من الرسوم البيانية: 15 دقيقة واليومية. يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية لتحديد التقلبات الكبيرة و 15 دقيقة الرسم البياني للحصول على نقاط دخول جيدة لصفقات بلدي.


إذا كان سوق الفوركس يظهر علامات عدم وجود اتجاه، وسوف تبقى خارج السوق. أنا لن التجارة حتى أرى الاتجاه تشكيل. وسوف تستخدم المقاومة / الدعم، خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة (ماس) للحصول على إشارات بلدي للذهاب طويلة أو قصيرة. على الرغم من أن التحليل الفني هو الأساس لتداول بلدي، وسوف تولي اهتماما لأية بيانات أساسية تخرج.


خطة تداول العملات الأجنبية.


هؤلاء التجار الفوركس مع خطة التداول والانضباط اللازم للالتزام به لديها فرصة أعلى عموما للبقاء في السوق. على حد قول جيسون أ. يانكوفسكي، "في تجربتي، يجب أن أقول إن هناك فرقا حرجا ضئيلا جدا بين صافي المتداولين الفائزين وصافي التجار الخاسرين في معظم المناطق. وكان كل منهم على فهم جيد لأساسيات السوق الأساسية، وتستخدم التحليل الفني الصلبة أو البحوث من نوع ما، ومارس الكثير من الانضباط الشخصي. الشيء الوحيد الذي وقفت، الشيء الوحيد الذي يفصل صافي الفائز من صافي الخاسر، كل شيء على قدم المساواة، وكان أن الفائز الصافي لديها خطة التداول بالإضافة إلى مهاراته الأخرى. وقد عرف الفائز الصافي أنه ليس ضد السوق ومنافسيه فحسب، بل كان ضد نفسه أيضا. للحذر من احتمال انه (التاجر) يمكن أن تهب نفسه من الماء في أي وقت إذا لم يكن حذرا، أن التاجر لديه خطة ".


في هذا القسم من موقعنا، قمنا بإدراج عدد قليل من عينات من خطط تداول العملات الأجنبية مع وجهة نظر أن تجد لهم مفيدة واستخدام أجزاء منهم في خلق خطة التداول الخاصة بك.


الاهتمام: لا مجرد عمياء اتبع أي واحد من عينات لدينا. تأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تناسب شخصيتك ومستوى معرفتك.

No comments:

Post a Comment