Friday 5 January 2018

كيفية شراء وبيع في الفوركس في نفس الوقت


أرباح الفوركس عن طريق الشراء والبيع في نفس الوقت؟


ليس من غير المألوف أن نرى بوابة وسيط فوركس تذكر عن التحوط في شروطها. وبأشد العبارات، فإن التحوط هو عملية للتخفيف من مخاطر االستثمار باستخدام فئة مختلفة من األصول. ومع ذلك، في الفوركس، مصطلح التحوط يشير على نطاق واسع إلى عقد مواقف متبادلة معا في زوج العملات في نفس الوقت. في حين أن هناك التجار الذين يجادلون إلى أجل غير مسمى لدعم التحوط أو استراتيجيات الشبكة، والحقائق التجريبية تثبت خلاف ذلك. في الواقع، فإن استراتيجيات التحوط أو الشبكة سوف تجعل التداول أكثر تعقيدا كما هو موضح أدناه:


يجعل التداول مرهقة.


سوف يكون صافي موقف التاجر صفرا عندما يكون هناك موقف طويل وقصير في نفس العداد. ومع ذلك، لحظة واحدة من المواقف مغلقة، يتعرض التاجر لخطر من موقف فتح آخر. وبالتالي، فإن موقف طويل وقصير في وقت واحد ستكون مربحة عمليا فقط إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ انعكاسات الاتجاه مع دقة ملحوظة. وبطبيعة الحال، فإن المتداول الذي يملك مثل هذه الموهبة لن يكون هناك حاجة لفتح الصفقات المعاكسة في نفس العداد. وعلاوة على ذلك، يجب على المتداول الذي لديه مراكز طويلة وقصيرة على حد سواء الانتظار لأسابيع، إن لم يكن أشهر، لإغلاق كلا الموقفين بشكل مربح. مجرد تخيل حالة الشخص الذي اتخذ كلا من المراكز الطويلة والقصيرة، ثمانية أشهر مرة أخرى، في زوج يورو / دولار ور / أوسد عند مستويات 1.17. وقال انه لا يزال لديه على الأقل موقف طويل مفتوح.


وبالمثل، فإن معظم استراتيجيات التداول الشبكة تتطلب مضاعفة حجم النظام في فترات محددة مسبقا. في السوق ملزمة النطاق، مع مرور الوقت، والتاجر سوف تتراكم فقط مواقف لا معنى لها ويفقد السيطرة في نهاية المطاف. في كثير من الأحيان يمكننا أن نرى التجار الشبكة تعاني من خسارة كبيرة واحدة أن يمسح الأرباح الناتجة عن سلسلة من الصفقات الناجحة.


يغيب التحركات الكبيرة.


التداول هو كل شيء عن الاستفادة من التحركات السعرية الكبيرة. من خلال اتخاذ موقفين معاكسين معا في وقت واحد في العداد، التاجر يحد نفسه ليكون متفرجا في حركة السعر من كونها جزءا منه. ولا تسمح استراتيجيات التحوط والشبكة بالمرونة في الاستجابة للتغيرات المفاجئة في السوق.


دفع المزيد من العمولة.


هناك دائما انتشار ينطوي عندما يتم فتح موقف طويل أو قصير. إن إضافة المزيد والمزيد من المناصب لن يؤدي إلا إلى دفع المزيد لصانع السوق. في حالة حساب إن، فإن التاجر سيدفع المزيد من العمولات في شكل رسوم دوران (الكثير). وأخيرا، عندما يتم إغلاق جميع المواقف، فإن المتداول ترك مع ربح ضئيل.


خسائر من مبادلات بين عشية وضحاها.


إن حمل المواقف بين عشية وضحاها سيؤدي إلى صافي الائتمان أو الخصم على جميع الحسابات التجارية غير الإسلامية. وبالتالي، فإن إضافة المواقف من خلال التحوط أو استراتيجيات الشبكة لن يؤدي إلا إلى دفع مبالغ كبيرة كفوائد بسبب الاختلافات في المقايضات.


قضايا الانسحاب.


معظم الوسطاء يحدون المتداول من سحب النقود، عندما يكون هناك موقف متحوط له في حساب التداول. مثل هذا السيناريو سيضع المتداول تحت ضغوط هائلة.


يجب أن تكون التجارة مربحة وممتعة. استراتيجيات التحوط والشبكة في نهاية المطاف تجعل المتداول متعبا عقليا. وبمجرد فقدان الحماس، ستتبع الخسائر النقدية قريبا. وبالتالي، فمن الحكمة دائما لتطبيق استراتيجيات التداول بسيطة بطريقة منضبطة، دون البحث عن تكتيكات للتغلب على السوق إلى الأبد.


7 ملاحظات فوركس التحوط.


واحدة من أساليب التحوط شعبية في الفوركس هو شراء وبيع نفس العملة في نفس الوقت، وفي نهاية المطاف تحقيق ربح منه. هنا & # 8217؛ s شرح لكيفية عمل هذا النظام للاهتمام، وبعض النصائح التي من شأنها أن تساعد في الحد من المخاطر. وهناك مخاطر.


يقوم المتداول بشراء وبيع نفس زوج العملات في نفس الوقت. على سبيل المثال، يبيع ور / أوسد عند 1.3300 ويشتريه بنفس السعر في وضع منفصل. عندما يتحرك السوق في اتجاه معين مع مسافة كبيرة، مثل 100 نقطة لهذا الزوج، فإن التاجر يغلق المركز الفائت ويترك الخاسرة مفتوحة. دعنا نفترض أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي انخفض إلى 1.3200 & # 8211؛ يقوم المتداول بإغلاق الصفقة القصيرة ويترك المركز الطويل مفتوحا.


ثم يفتح منصبين جديدين & # 8211؛ شراء وبيع بسعر جديد. إذا عاد السعر إلى نقطة البداية، 1.3300، يقوم المتداول بإغلاق المراكز المفتوحة الثلاثة & # 8211؛ والموقف الطويل الأول هو الآن حتى، والمواقف الجديدة اثنين توازن بعضها البعض. وفاز التاجر ربح أول موقف قصير. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها هنا.


بسيط جدا؟ هذا صحيح. اسمحوا & # 8217؛ ق الدخول في التفاصيل وإعطاء بعض النصائح.


ليس للتجار الجدد: إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول العملات الأجنبية، دون & # 8217؛ ر استخدام هذا النظام. هذا النظام هو معقد وصعب، و إيسن & # 8217؛ ر مناسبة لكثير من التجار. ليس مع كل وسيط: كانت قواعد نفا التي تم إنشاؤها في أغسطس 2009 تهدف إلى منع التحوط الفوركس. في حين أن هذه القواعد ليست دليلا كاملا، وربما تجد أنه من المستحيل استخدام هذا الأسلوب بسبب الأولى في أولا خارج القاعدة & # 8211؛ فقد لا تتمكن من إغلاق الموضع الذي تريد إغلاقه. بالإضافة إلى قواعد نفا، بعض السماسرة، أيضا خارج الولايات المتحدة، تمنع التحوط. تأكد من أنه من الممكن قبل الدخول في الموضع. التنفيذ التلقائي: والآن بعد أن قمنا بتصفية الحالات التي لا يمكن تحوطها أو تحذفها، دعنا نرى كيف يمكن القيام بذلك. من أجل أن تكون قادرة على شراء وبيع بنفس السعر، وأيضا لأداء المجموعة الثانية من البيع والشراء، والتنفيذ التلقائي للأوامر أمر ضروري. يمكن ل إي توفير هذا الحل. توقيت: يعمل هذا الأسلوب عندما تذهب الأسواق جانبية & # 8211؛ هذه الطريقة الصنابير في الحركات التي تقتصر على مجموعة. إذا كان هناك إصدار مهم قادم لأحد العملات المعنية، فهناك فرصة جيدة لإخراج الزوج من النطاق. إن بيان الرواتب غير الزراعية هو مثال مثالي على توقيت سيئ. تحوط الفوركس ليس جيدا بالنسبة للكسارات & # 8211؛ فقط لحركات جانبية. مجموعة واسعة النطاق: مجموعة صغيرة لن تعمل. تذكر أن كل موقف ينطوي على عمولة أو انتشار التي قد تأخذ لدغة كبيرة من الربح في هذا النظام. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالانتقال إلى المجموعة الثانية من المواقف بعد جعل السوق خطوة صغيرة، فإنه يمكن أن يستمر في نفس الاتجاه. هذا لا يلزم بالضرورة أن يكون اختراق. سوف نطاقات أكبر تعمل بشكل أفضل. الصبر: إذا كان السوق يتحرك ببطء و دوسن & # 8217؛ ر تصل إلى أي أهداف، لديك ما يدعو للقلق. في هذه الأثناء، المواقف المعاكسية توازن بعضها البعض. لا تحاول تقليل النطاق للانتقال إلى الخطوة التالية. كما سبق ذكره، وهذا قد كسر النظام. إعادة تقييم: بعد 5 أو 10 جولات من التحوط التداول، أخذ قسط من الراحة وتقييم أدائك. هل عملت بسبب حركة السوق محظوظا، أو بسبب اتباع نمط ناجح؟ هل فشلت بسبب خطة خاطئة، تنفيذ خاطئ؟ إذا وجدت النمط الذي يعمل بالنسبة لك، عظيم! إذا لم يكن الأمر كذلك، فلنرجع إلى غيض رقم 1 & # 8211؛ ربما يكون النظام غير صالح لك، وهذا صحيح.


لديك خبرة مع التحوط الفوركس؟ أنا & # 8217؛ د أحب أن أسمع تعليقاتك.


هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


من فضلك هل يمكن أن تبقي لي تحديث على تقنية شراء وبيع زوج العملات في ذلك الوقت؟ أنا التجارة على منصة ألباري المملكة المتحدة. شكر. الكثير من التحيات.


هذا هو البكم بصراحة.


عندما يغلق المتداول الموقف الطويل بعد 100 نقطة (فقط ل هيك من ذلك؟)، لا شيء يخبرنا السعر لن يستمر ويتحرك أعلى. كنت أتوقع فقط أن ينخفض ​​السعر سحرية لأننا أغلق جانب واحد من التحوط لدينا؟


أنا & # 8217؛ م دائما بلوق الخاص بك وأنا مروحة كبيرة من التحوط و مارتينغال (2 الأكثر بسيطة تقنيات الفوركس وأفضل إذا كنت يمكن استخدامها لصالحك) وهذان جنبا إلى جنب، وفرت وسيلة رائعة لجعل النقاط .. لذلك من خلال تغطية نقاط الضعف في التحوط (وليس للسوق جانبية)، يمكننا الاستفادة من تقنية مارتينغال (سوق الاتجاه).


باستخدام نفس المثال، اشتري & أمب؛ بيع ور / أوسد عند 1.3300 عند 1 لوت لكل منهما، عندما يلمس 1.3200، إغلاق موقف بيع، فتح اثنين الكثير كل شراء وبيع مع تب 1.3300 و 1.3100 على التوالي .. على افتراض السوق يذهب أبعد من ذلك، إلى 1.3100، مرة أخرى، ( من خلال هذه النقطة يجب إغلاق الموقف القصير السابق !!) شراء أربعة الكثير كل شراء وبيع. تب عند 1.3200 (شراء) و 1.3000 (بيع). إغلاق جميع المواقف عندما يعود فقط إلى المستوى السابق. الضعف الوحيد هو أنك تحتاج الكثير من المال للعب هذه اللعبة. يمكنك الحصول على مبلغ 20 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لحساب ميكرو (10000 دولار أمريكي). حتى الآن .. ليس الكثير من المال ولكن عودة متسقة جدا بالنسبة لي .. اسمحوا لي أن أعرف ما شيء الآخرين ؟؟ حظا طيبا وفقك الله!!


أنا أفعل هذا أيضا و كانت مربحة .. للأسف (مجرد قاعدة على الخبرة) أنها لا تعمل مع الذهب (زوسد). و شيء آخر هو .. إدارة الأموال تلعب دورا كبيرا في التحوط & # 8230؛ رعاية الرجل.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


هل التحوط (على زوج العملة نفسه) موجود بالفعل؟ نظرة على موقف القابضة في تجارة الفوركس.


ما هو التحوط بعد كل شيء؟ بشكل عام، يشير إلى اتخاذ مواقف متعارضة بدرجة معينة من الترابط الذي يوفر بعض الحماية ضد الحركات الجانبية في السوق. على سبيل المثال قصيرة قصيرة ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف لا بد أن تضمن بعض الحماية ضد الاختلافات في أي من زوج العملات لأنها ترتبط بشكل كبير وسلب. ولكن بما أن العالقة ليست 1 فإن الفعالية الفعلية لهذا التحوط تعتمد على ظروف السوق و & # 8211؛ عند فقدان الارتباط مؤقتا & # 8211؛ تصبح هذه التحوطات بالغة الخطورة.


ومع ذلك، عندما يشير الناس في مجتمع MT4 إلى & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ يتحدثون عادة عن وجود موقف طويل وقصير فتح في نفس الوقت على زوج من العملات. على سبيل المثال، يفتحون سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بسعر X ثم بعد ذلك بفترة قصيرة للتغطية على خسائرهم أو على & # 8220؛ الإصلاح & # 8221؛ بعض من مستوى الربح الذي حققوه. العديد من التجار الذين ليسوا على دراية بكيفية عمل السوق يعتبر التحوط حيوية للغاية لنجاحهم وإزالة هذه الميزة يبدو غير مقبول للغاية.


عندما ننظر عن قرب وجود تجارة قصيرة وطويلة فتحت على نفس الزوج هو مجرد وهم. ما تقومون به هو شراء وبيع نفس العقد حتى لو كنت في الواقع إجراء تبادل العملات (من العملة المادية) كنت قد فعلت نفس الصرف مرتين وانتهى الأمر مع ما بدأت مع (الخاص بك صافي وضعية النهاية هو 0). وهو لا يعنى فعلا إذا كنت تفكر في ذلك والطريقة التي تم تنفيذها في MT4 عملية في بعض النواحي ولكن مضللة جدا في الآخرين.


في الواقع، يمكن تنفيذ أي استراتيجية تحوط تماما بنفس الطريقة دون أي وقت مضى فتح اثنين من المراكز في السوق. على سبيل المثال إذا قمت بشراء أوسد / جبي عند 85.54 فأنت تريد أن تدخل مركزا صغيرا عند 84.54 ثم الخروج من القصير وطويلة عند 86.54 نفس التأثير سوف تتحقق إذا أغلقت طويل عند 85.54 لأن إغلاق طويل هو في الواقع ما أنت سوف تفعل في الواقع إذا دخلت قصيرة. النقطة الأخيرة حيث يمكنك الخروج على حد سواء طويلة وقصيرة غير ذات صلة منذ صافي المواقع الخاصة بك من فتح قصيرة هو 0.


الحالة 1 (شراء 85.54، بيع 84.54، إغلاق كلا 86.54)


نتيجة طويلة = 86.54-85.54 = 100 نقطة الربح.


نتيجة قصيرة = 84.54-86.54 = خسارة 200 نقطة.


صافي النتيجة = 100 خسارة نقطة.


الحالة 2 (اشتر 85.54، كلوز 84.54)


نتيجة طويلة = 85.54-84.54 = خسارة 100 نقطة.


صافي النتيجة = 100 خسارة نقطة.


لذلك باختصار فمن الواضح الآن أن الحالية & # 8220؛ قصيرة وطويلة التحوط القدرة & # 8221؛ في ميتاتريدر 4 هو مجرد وهم وأن أي استراتيجية يمكن تنفيذها التي تعتمد حاليا على هذه الميزة ببساطة من خلال الأخذ بعين الاعتبار صافي المواقع من الحساب. عندما يتم إدخال السراويل أنها تغلق الأطوال وعندما يتم إدخال الأطوال أنها إغلاق السراويل. وفي النهاية، يؤدي هذا إلى نفس التأثير الذي كنا سنفعله لو فتحنا كل المواقف القصيرة والطويلة في وقت واحد، لأن ما يهمنا هو مجرد وضعنا الصافي في السوق. هذا هو النهج الذي يجعل من المنطقي حقا ويسقط بما يتماشى مع ما سيحدث في صرف العملة المادية.


وخلاصة القول، إذا كان لديك حاليا تداول محفظة على نفس الأداة أو إذا كنت تتداول نظام يفتح آفاقا وسراويل على نفس زوج العملات، لا تقلق بشأن التحوط كما يمكنك دائما تنفيذ استراتيجيتك باستخدام نهج صافي المواقع، شيء سنقوم جميعا القيام به مرة واحدة ونحن نتحرك تماما ميتاتريدر توبارسد 5.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن رحلتي في التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا رمز النظم المرجح على المدى الطويل مربحة باستخدام تكتيكات التداول موثوق يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكتروني على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


5 الردود على & # 8220؛ هل التحوط (على نفس زوج العملات) موجودة بالفعل؟ نظرة على موقف القابضة في تجارة الفوركس & # 8221؛


ولكن لنفترض أن لديك اثنين من نظام التداول TS1 إيناد TS2 التي تعمل على يوروس مع استراتيجيات مختلفة.


TS1 تذهب يوروس طويلة في 1،30 وقف الخسارة 1،28 وأخذ الربح 1،36.


يقف مؤشر تس 2 قصير الأمد عند 1،29، ووقف الخسارة عند 1،31 ونتأتى الأرباح عند 1،25. و يوروس هو في 1295. ثم يوروس ترتفع إلى 1،31، يتم تشغيل النظام الأول و TS1 قيد التشغيل، مع أوامر مترابطة للبيع في 1،28 أو 1،36. لنفترض أن اليورو يذهب إلى 1،2880. يتم تشغيل أمر TS2 ويتم تشغيل TS2 مع أوامر مترابطة للشراء عند 1،31 و 1،25. وأخيرا، فإن اليورو يذهب إلى 1،36. أولا يتم إيقاف وقف الخسارة ل TS2 عند مستوى 1،31، ثم يتم تحقيق الأرباح التي حققها تس 1 عند 1،36. ونحن فقدان 200 نقطة مع TS2 وكسب 600 نقطة مع TS1. صافي ربح 400 نقطة. ولكن من دون التحوط، و وي لها موقف طويل أثار في 1،30، وموقف قصير في 1،29 مع فقدان 100 نقطة، لأن أوامر مترابطة من TS1 و TS2 يتم إلغاء.


آمل أن تفهم فكرتي.


شكرا لمقالاتك.


شكرا لك على تعليقك: o) المشكلة هي أنك لا تفعل حق التحويل. و سي قصيرة في 1.31 هو في الواقع أخذ آخر طويل حتى هنا هو كيف سيذهب:


الانتقال إلى 1.31 مشغلات TS1.


الانتقال إلى 1.28 يغلق TS1 لأننا نبيع (الزناد من TS2 في التحوط)


الانتقال إلى 1.31 يؤدي إلى دخول لفترة طويلة (لأنه هو المكان الذي سوف نخرج من قصيرة (شراء a. k.a)


التأثير النهائي هو ربح 400 نقطة كما هو الحال مع استراتيجية التحوط الخاصة بك. كما ترى المفتاح هو أن ننظر في الأمر مع معايير تحديد المواقع صافي. الخروج طويل هو ببساطة بيع، الخروج قصيرة هو مجرد شراء.


آمل أن يكون هذا يجيب على سؤالك: س) كما قلت في هذا المنصب، كل استراتيجية التحوط يمكن أن ينظر إليها من خلال معايير تحديد المواقع صافي (وهو الطريقة الحقيقية التي تعمل على أي حال).


شكرا جزيلا مرة أخرى على تعليقك والكلمات الرقيقة عن مقالاتي: س)


في البداية أنه ليس من المنطقي أن تذهب طويلة وقصيرة على نفس أزواج العملات، ولكن عند القيام الحساب الصحيح، فمن 100٪ للتحقيق في التحوط والخروج على رأس القائمة. أنا متأكد من أن بعض التجار التحوط استخدام هذا المفهوم.


معظمكم سوف يسأل، ولكن كيف هذا ممكن. أقول لكم، فمن سر للغاية.


مي غوستارما كيو مي أيوداراس إن أكلارار إيست بونتو: كومو سي هيس بارا غانار أبريندو آل ميسمو تيمبو إن كومبرا y فينتا إن أونا ميسما ديفيسا.


تي لو أغراديسرما مونتونيس كيو مي بيداس أيودار.


سوي دي كوستاريكا.


غراسياس y إسبيرو تو برونتا ريسبويستا.


لا أونيكا مانيرا دي هاسيرلو إس تينيندو دوس كنتاس سيبراداس. إن أونا كومبراس لارجو، إن لا أوترا فيندس كورتو.


خبير مستشار شراء وبيع نفس الوقت.


2. يجعل هذه الصفقات في كل 50 نقطة على MT4 على سبيل المثال ل أوسد / جبي 94.500، 94.550، 94.600، 94.650، 94.700 وهكذا دواليك إندفيناتيلي في كلا الاتجاهين.


3.i أعتقد أن الأرقام يجب أن تكون قادرة على تعيين يعني نقاط الدخول، لأن كل زوج من العملات مختلفة.


هم، كيف حول البرنامج النصي لتشغيل مجرد شراء أو مجرد أمر بيع على أوسد / جبي في نقاط محددة مثل 94.500، 94.550، 94.600، 95،650 الخ .. أيضا إسيت ممكن للتأكد من أنه إذا ثيريس بالفعل أمر مفتوح في واحد من الأسعار تعيين مستشار خبير يجب أن لا تفتح موقف مماثل آخر لذلك هناك وونت يكون اثنين من نفس الموقف مفتوحة مع تقلبات الأسعار. هذا هو أبيت صعبة ولكن أنا متأكد من يا رفاق هي مفيدة :)

No comments:

Post a Comment